أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
♡ بنت الࢪيف ♡
99
گن معي يا الله حتي وإن گنت لا استحق.. 🖤🥀
- ‏لا أريد بديلا عنك سأحبك حاضراً أو غائباً ثق بذلك🤍.
حـرب بيـن السهر وعيوني تالي الـيل وبسـاحه حرب شينـوم الجـندي 💔…!
تره اليشتاك حيله يروح ما يحتاج اي عله شوازانه وعشكانكم ما ندري العشك ذله
مـميٰزهه بڪل تفآإصيٰليٰ حـتى أسـمي لا يَلـيق لـغـييري 💕🌸🦋ْْ𝆥⤿
♡ بنت الࢪيف ♡
100
ربّما تنجح إن آمن بك الآخرون ، لكنّك لن تنجح أبداً ما لم تؤمن أنت بنفسك...💜🥊🙏
وحــق ســوره الــم نشــرح انــي بصــدري الــم يــذبح
♡ بنت الࢪيف ♡
98
:وَسَلامَاً عَلىٰ أصدِقَاء أصَبَحُو مُجَرَد جِهَات إِتِصال.💔˝ مع الاسف ع الاصدقاء يصدكون لعد ايام وين راحت عجيب أمركم بني أدم ...
حلو مجرد جهه اتصال صارت.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
98
احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة
♡ بنت الࢪيف ♡
99
شما طولت هم تنتهي وباچر الشده اجتازها ما اريد رحمه من البشر بس رحمة الله اعتازها 🤚
شكثر بجفاك ون گلبي وهم لك وعگلي غفل فارگني وهملك شتظن انساك يا غالي واهملك ونتة ويه الگلب تنبض سويه❤️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
108
:وَسَلامَاً عَلىٰ أصدِقَاء أصَبَحُو مُجَرَد جِهَات إِتِصال.💔˝ مع الاسف ع الاصدقاء يصدكون لعد ايام وين راحت عجيب أمركم بني أدم
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
101
احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة
😳🥺😒😭
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
102
مرحبا حبايب كلبي اكو ناس حشاكم تعبانه مسويه نفس حسابي او جاي تنشر حسابي بقنوات تعبانه حشاكم 🖤 من حقد وكراهيه بيهم الله يهديكم تحياتي
صبحكم الله بالخير ولعافيه
يااحلى صباح
عاشرناكم بالمعروف وسنغادركم بالمعروف 😔😢
♡ بنت الࢪيف ♡
79
صبحكم الله بالخير ولعافيه
أشتقنا لناس كانت سعادتنا ..كانت حياتنا .. كانت كل شئ…
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
80
‏مسافات البُعد ما بتقدر تبعدك عن قلبي أبدًا ياروح قلبي🦋🖤.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
89
هناك أصوات تأتي من الخلف تُذكّرني بأنّي أحبك، مهما حاولت تجاهلك، تهمس لي بكل خُبث: كفآك كذباً فالحنين يمزقك،،
غير استقر ونساك واطوي صفحتك ينقسم كلبي 💔 ارباع كلما ذكرك
تـانيت……! تـانيت ما قـصـرت و مـٓنيٰـٓ⁠טּ اريد ابـدي؟ مـטּ گتـلي اجـيك بـحـلم غمـضت واهـل الكهـف مـا نامـو بـگدي🦋💔.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
81
لو تشبهين الورد يبقى اختلاف الورد يذبل وانتِ دايما فاتنة..؟
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
94
- لا أستطيع ترجمة الشعور الذي يغمرني ولا تفسيره في كلمات ، لا أستطيع تحديد ما نوع هذا الشعور بالضبط ، ولكن أنا مدركةً تمامًا أنني لستُ بخير.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
89
الإنطفاء أشد قسوة من الحزن، أن ينطفىء داخلك وتنظر للأمور بكل سواسية، بلا حماس، بلا شغف، بلا سبب، بلا معرفة، و بلا حل، أقسى من أن تحزن.
ممتليّ قلبـــــيّ حگيّ وآلوقت يفرض عليّ آلسگوت
♡ بنت الࢪيف ♡
90
ماكولن انه عليك شايب يمزيون. بنص الكلب خليك وبنص العيون. 🙂💔
♡ بنت الࢪيف ♡
81
حصلك صديج زوين يتحملك كون يوكف سند بضيج ويكون الك عون 🤍🥺
♡ بنت الࢪيف ♡
85
عافيتي كون تصير عد اختي كلها ومن عمري كون يشيل ويخلي الهه .صديقاتي ربي يحفضحن الي 🥺🤍
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
90
::اركض.. لربعي سنين ومحزم... حزام ومن طحت.. صاحو حيل ياريته ما.... كام؟
تحِس روَحّك چنت بّـأيامهُم نَزوه .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
88
::اركض.. لربعي سنين ومحزم... حزام ومن طحت.. صاحو حيل ياريته ما.... كام؟
♡ بنت الࢪيف ♡
85
🌴لنا في نفوس الطيبين ودائع... وذكر وحسن طبائع... ولنا في صحبة الكرام روائع... حب وإخلاص وخير صنائع... وأحلى مافي الكون إنسان صادق... يعزك فيبحث عنك... يشتاق لك فيدع ...
♡ بنت الࢪيف ♡
80
::اركض.. لربعي سنين ومحزم... حزام ومن طحت.. صاحو حيل ياريته ما.... كام؟