أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
127
يـجـرحوني وارد اشـتاگ وادري الصـوج بـيهم بس گـلت فـدوه.. 🌼.!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
127
بَعد مـا أحلف بعينَك🌷 ولا أميزك بَعد عَ الناس🌱 حالك حالهم مـا يختلف طينك🤍.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
126
رُبما اتأخر في المُغادرة ، لكنِّي على يقين بأن مُغادرتي واحدةً لا عودة بعدها أبداً
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
127
مــو بس الغروب يتعب المشتاگ غــروب وجوهكم ماقصر بحيلي💔 .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
127
اضححك بالچذب گگدام هاي الناس اخاف الناس تدري بروحي مجروحه💔 .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
134
اليكعد يم ورد يسترخص البستان♥️ وانت استرخصت بس الورد دستة🥀
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
129
كــــــلهم بلبداية طوخ مثل سوالف الحنه 💔🥀
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
127
خــلــص درب ألـمـحـنــة ونـاس عـافــت نــاس🚶‍♂️ وحـتـى ألـي نــودهـــم مــسـحــو ألــذڪــرى .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
124
ليست حزينآ لكنني مرهق فانا لم اعد قادرآ علا ان اعود كما كنت فتلك لاحداث. الاموذيه التي حدثت قد فعلت لكثير بجوف قلبي
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
125
وَعلى سَبيل الحُحب ۿﻨـاڪ ،♥️" - روحٌ لَن اندَم على ؏ـِشقِهآا ،✨💗" •
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
126
‏منذُ عرفتك حتى اليوم ، لم تمضِ ليلة على روحي لم أُحبّك فيها..
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
122
الا #ابجʊ̤ʅ والا #اتحسࢪ والا عينჂ̤ بعد تسهر ڣاهم غلط صدڪنჂ̤ انه #انخسࢪ ما اخسࢪ
مريضه وضايع دواي 😔
130
♥️🌿 الثگل وجهـه ويـاي والـرايد يـروح! ياخذله ناگه الباب كل حيله مفتوح
مريضه وضايع دواي 😔
121
احب الصحبه من يلتم شملهم عطور انفاسهم طيبه شملهم تكلي  ماتمل  منهم  شملهم احنان وطيبهم اثر عليه H🤍🌹☺️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
126
"واحدة من أجمل اللحظات في الحياة، حديثك مع صديق حنون، تعلم صدق محبّته، لا تجد معه صعوبةً في أن تكون عفويًا وعاديًا، أن تقول له أفكارك ومشاعرك تمامًا كما هي دون خوفٍ من النقد أو الاستهزاء. واحدة من أجمل النّعم والمنح في الحياة هذا الصديق" ❤️❗️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
332
لايهم أن تمتلك قلوب الناس . المهم أن تترك أثراً في قلوبهم . قد تخلوا الزجاجة من العطر يوماً . ولكن تبقى رائحة العطر عالقه بالزجاجه ... كذالك الذكرى الطيبه تبقى عالقه بالقلب ... 🤍💚
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
335
♥️‏قلوب كثيرة في حياتي 🌹لكن قلوبكم هي من تذكرني بالخير ♥️قلوب هادئةدخلت حياتي بهدوء و ملأتني فرحا 🌹لم أكتفي منهم أجبروني على محبتهم واحترامهم ♥️ أثرهم باقي كـرائحة المسك 🌹تذكرني بهم.تثير حنيني لهم حقاهنيئالي بهم ♥️ليحفظ الله لي كل قلب طيب يحيط بي 🌹مساء القلوب الطيبة💕 ♥️يامن بصحبتكم أكون أسعدالناس😍
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
320
‏الأرواح الجميلة😊 لا تحتاج إلى مقدمات حتى تدخل القلب♥️ قد يكون للوجوه أربعين نسخة ،، لكن تبقى الروح بلا شبيه...🌹 فالجمال ليس بامتلاك وجه جميل.. بل بإمتلاك قلباً حنون ♥️ وعقلاجميل وروحاً طيبة☘ فكن جميل الروح تهواك القلوب ☘🌹🌷☘
مريضه وضايع دواي 😔
338
الدنيه وكحه ودوم ماحبت الزين تفرش حضنها فراش لليحجي وجهين
مريضه وضايع دواي 😔
334
:يكول حسبالي توفي وياي سلمتك الروح عكب التعب ياحيف تتركني وتروح
مريضه وضايع دواي 😔
336
ودك تلاگيني ودي ابملكاك لاكن ضروف الوگت ماساعدنه 💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
337
كُن نقي القلب مهما إسَودّت القلوب مِن حولك فالعمَر لن يتكرر فَلا تخسر وقتكَ بحقد أو كُره.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
341
🐞🐞❤️🔐🧿👑بعد رسالته الأخيرة لها أقفل هاتفه لمده اسبوعين فكان يائساً من الحياة كلها . وفي يوم الرابع عشر ، زارته في حلمه شعر قلق شديد في عاد الى هاتفه فوجد منها هذه الرسالة : - لماذا غبت عني كل هذه المده ، في كل مره كنت أنا التي أغيب ، وعندما أغيب أجدك بأنتظاري ، كنت أشعر بالأمان وبأنك ترتب فوضى روحي ، لكنك الغائب هذه المرة فأنا أبكي، أبكي كثيراً كل يوم ، أبكي وانا أكتب لك الآن ، لماذا تتركن ...
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
330
لاتتعود على احد فالشوق بعد الرحيل قاتل 🍂 💕
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
328
أحببت الحياة : عذبتني 🖤🥀 أحببت الصديق: لم يفهمني🖤🥀 أحببت الحبيب: رحل وتركني🖤🥀 أحببت الفرح: ::::::ابكاني::::::::🖤🥀 ولكني أحببت الحزن: ::فرافقني💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
328
لٱ حسافه ولاندم على الخرب مكانته بنفسه 🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
327
انـي الــشــخــص الــذي لــيـس لــه مـــكان فــي قــلــب احـــد 🖤🥀😔 💔💙
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
326
خــاف تسـمع بـيه مـيت الله شـاهد مـن وراك
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
328
رهـينه بمعرڪه واخر سهم ضـال وانته تخيل اشگد رڪزت بيك 🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
327
:خِايف تجَـيني بوڪَت تلكَـاني بَسہ طـِاري🖤.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
330
مو گتلك البَوم الصَور تاليهة چتالي يصير .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
328
لا تكــلــي ضــروف ولا تـــكلــي مشـُـغول ولا تقدمــلي اعذارك عل كولــت اهلنــه .. من لكه احـــبابـه نســه اصحــابه
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
326
حـيـن يڪسـࢪهـم الـمـلـل يـأتـ‏ꪆن إلـيـك تـحت مُـسـمـى الإشـتـيـاق✨.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
330
‏ﭑلابتعاد ﭑجمل إذا كان القرب يشبه العدم.
مريضه وضايع دواي 😔
327
يروحي وين كضيتي شبابيج اليحبج نار كل ساعه شبابيج بسجن كاعد لجن ماكو شبابيج الصبح والعصر صاير ليل بيه
مريضه وضايع دواي 😔
331
فاضت روح اخوي .. چن فاگد ابوي رديت بكســــــــــر .. محد يجبـــــره كلهه تگلي ويـــــن .. چافلنه الحنين طيحت العمــــــــد .. و بصدري عبره و اشتد العويـــــــل .. لمصاب الكفيل يازينب صحــــــــت .. خلصت العشره
مريضه وضايع دواي 😔
326
انه المجروح يادنيا ولا طيب . الجرحي مانفع مرهم ولا طيب ) احبابي لا رحم عدهم ولا طيب - لان جرحي من اعز الناس اليه