أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
140
لٱ بـأس بــالــۦــہﯛحــۦــدة إن ڪـان❧ الــجـۦــميـ؏ يــۥـــؤلــم٭ قــۦــلبــي ⸙ ❥┊⁽💔😔🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
137
:عندمـا تعجـز النفــس عـن رؤيـة الاحبـة فإنـها تشتـاق لهـم بصمــت مؤلم..💔 🥀••••••┈❀❥💔❥❀┈••••••🥀
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
139
الما يحصل ع حبيب يضل يتيم وتبقى فوك اللسانه بس الله كريم 💔🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
130
مـن يـسامحون كـثيراً،قـد يـأتي عـليهم يـوم لا يـطيقون فـيه ان يسـمعو اي عـذر ولـو گـان صـادقـاً .... 🥀
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
131
قمــــٓٚــة العــــٓٚــذاب أنــــٓٚــك تشتــــٓٚــاق لشخــــٓٚــص وأنــــٓٚــت تحــــٓٚــاول أن تنســــٓٚــاه🥺💔 🔒🥀..
عش حياة قوية وأظهر الشغف والحماسة والإهتمام بيومك الذي انته فيه.💞
كلما تحمست لأنجاز العمل الذي بين يديك كلما اهتم الناس بما تفعله.🫠🤍💫
كلما أصبحت شغوفاّ بحياتك كلما اصبح الناس شغوفين بك.😪💞
لا تجعل من نفسك عارفاّ بأسرار البشر فتطلق عليهم الاأحكام والصفات جزافاّ, ان الانسان بحر من العوالم المجهولة والاسباب الغامضة تجعلهم يتصرفون ويسلكون ما قد تراه أنت غريباّ ولايعلم الحقْ الا خالق الكون...🫶🏻🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
135
#الناس اتغيرت والصدك صار #اشكال #عدوك والصديق يصيحلك #غالي
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
127
- وكانت مأساتي أن عقلي دائمًا مزدحم بالكلمات ، وعِندما اتحدث لا أقول شيئًا مما اردتُ فعلًا أن أقوله ، فيبدو الأمر تافهًا بينما هو يمزقني .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
116
إن كانت معرفتي تؤلمَ احد ف ليتركنيّ وآنا حقاً ٱعتذر ..!🤍
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
125
شكراً لـ سنة 2022لان خلتني اعرف هواي ناس ع حقيقتهم وعرفت منو الي بقه ويتحملني ومنو الي كان مجرد كلام
:كُن نافعاً ولو بِالنية فإن الله إذا رأى فيك خيراً ، يسّرك للخير ويسره لك ..
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
121
شكراً لـ سنة 2022لان خلتني اعرف هواي ناس ع حقيقتهم وعرفت منو الي بقه ويتحملني ومنو الي كان مجرد كلام
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
121
@«لا تقبل بأقل مما تستحق» 🖤✨::عــلــمــتــنــي الــحــياة فــي هذا الـزمــان عابــر وراء عــابــر و لا أحــد يدوم😞♥️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
124
اليحبك من صدك مايمشي ويخليك يضل يمك لحد ما تخلص اسنينه اليحبك من صدك مايحب غيرك ناس بس انت العزيز ايشوفك ابعينه.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
128
*لــــم تعـــد ٱلـصدمـــات تـؤلمنـــا لـــقد مـــات ٱلـشــعور بـمـا فيـه ٱلـكفايــة "))💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
128
أنتـهت قصـه هـوأنـة بـلا ودأ؏ جنـهاا لا صــاࢪت ولا حبيــنه 💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
130
الذي يقول لك لاتــحــزن..ضـع بـــقــلبــه ســـكين وقـــول له لا تــتألـم🖤🎻🥀...
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
122
عرفتك من الاول رايــد تــروح وجنت أدري بعشرتك مو طويلة روح مودع الله ويـــاك لتعود وعلى فراكك بعد مابيه حيلة وأبد ما راح اكلك ابقى وياي حياتي بغيبتك مو مستحيلة بس كلمة ارد اكلك قبل متروح بعتني أبيش مو جنهة قليلة 🥀  .. 😏
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
122
شــڪد صـ؏ـبة لمـטּ تنــڪسر مـن واحـد اغلئ م̷ـــِْن العمر؟ "💔🙂
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
122
مؤلم ان يقول لك الناس (كن قويًا) وليس لديهم أي فكرة عن صعوبة ما تمر بهِ☹️💔!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
116
:لآ تــثق بالنــاس #ڪثيــرآ لان البعــض .🎼😕 -ســوف ينســى #وجــودڪ عندمــآ يجــد افضـل منــگ🙂
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
120
اضحك بالجذب..............وعيوني كلها دموع واسولف بالفرح.............وبروحي الف آآآآآآآه وعاين بالرسم ..................تلكاني موجوع بس اسمع شعر..................... واصرخ الله.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
128
وجودك خير بضحكة تخلي يومي جميل بتسند ضهري وقت ما ميل 🦋🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
123
- عانقها : فَـ همست لهُ قائله ، انتَ سُر ابتسامتي فَـ قبلتُ ثغرها وبين قبلةً واخرى أقطف كرز الحُب من شفتيها 🦋🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
118
:كُن نافعاً ولو بِالنية فإن الله إذا رأى فيك خيراً ، يسّرك للخير ويسره لك ..
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
117
كلنا خلف الشاشة لا نشعر بها ولا تشعر بنا ولكن نشعر بمن يمرون بنا من خلالها غريب أنت أيها العالم تجذب قلوبنا وتعلق أرواحنا بأشخاص لا نلمس منهم سوى حروف نقرأها بأعيننا لتستقر في اعماقنا
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
117
الشيء الأكثر إزعاجاً في الحياة، هو أن الشخص الصادق يخسر دائماً في صراع الكلمات، لأنه مقيد بالحقيقة، بينما الشخص الكاذب يمكنه أن يقول أي شيء..!
بــ͚͆ـنــۙ͜ـّٔت ٱلــ͚͂ـريـف "🕊☄️|🎶
116
الحب مثل الجلب تركض ورا يشرد منك تشرد منهه يركض وياك 😁🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
120
اللهم لا تشغل عقلي بما يقلقه ولا قلبي بمن لا يرحمه ولا وقتي بما لا ينفعه.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
118
أعوذ بالله من أن أفقد لطفي و رقة قلبي، أعوذ بالله من أن أكون شخصا جارحا لمن أحب ・・。)ノ♡
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
110
( لا تنام إلا بعد أن تفعل خمسة أشياء ) قال: رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يا علي... لا تنم إلا بعد أن تأتي بخمسة أشياء ... ... ... ... ... 1. قراءة القرآن كله 2. التصدق بأربعة آلاف درهم 3. زيارة الكعبه 4. حفظ مكانك في الجنه 5. إرضاء الخصوم قال : علي كيف ذلك يارسول الله؟؟ فقال له : 1. إذا قرأت سورة الأخلاص ثلاث مرات فقد قرأت القرآن كله . 2. إذا قرأت الفاتحه ثلاث مرات فقد تصدقت بأربعة ...
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
114
اذا أحزنتك الحياة.. وأصبحت وحيدا فالمس قلبك وابتسم... وتذكر أنك تملك بداخلك كنز لا يقدر بمال... هو الحب والحنان.... يجعل من ابتعد عنك يتمني العودة اليك... ومن لايعرفك يحلم بأن يجد انسان مثلك
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
117
الصدق والصراحة، قد لاتكسبك الكثير من الناس، لكن ستوفر لك أفضلهم رغم قلتهم 🖤🖤. Honesty and honesty, you may not gain many people, but you will provide you with the best even though you say them.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
116
صباح الخير ليوم جديد ، للأماني التي استيقظَت معنا، و لكل من سيُضيف لمسةَ جمال ليومنا هذا
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
125
چنت أظُنك تـوكف بـِ وجه ألشَمس لـو سومرتني .. چنت اظُن وخاب ظني .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
124
مؤلم ان يقول لك الناس (كن قويًا) وليس لديهم أي فكرة عن صعوبة ما تمر بهِ☹️💔!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
116
من عدها وبعد صارتلي عبره. وعرفت شلون اخلي خطوط حمره اكو بنادم تحبه ويمه ترتاح واكو ترتاح من تخسره
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
113
شــــجــــانــــي وقــــشــــمــــرت روحــــي وكلــــت هالــــوادم اتــــحــــبــــنــــي💔😔🚶‍♀
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
112
غالي وتضل علبال والحب الك دوم والكعده ساعهD وياك تسوه الف يوم♥💋
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
112
من عدها وبعد صارتلي عبره. وعرفت شلون اخلي خطوط حمره اكو بنادم تحبه ويمه ترتاح واكو ترتاح من تخسره
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
109
حسبالي لهفة كلبك تدوم طلعت رسم عالرمل مرسوم من اكعد كبالك صاير تكوم ثاري المحنه موش تعلوم 💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
111
أرى في عينيك الغنى عن الناس وفي قربك الاكتفاء فلا شيء أجمل منك ولا شيء أسعد مني بك.❤❤🎼
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
111
،أشعر براحه وشعور جميل عندما تكونين بجانبي
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
109
قيل لأحدهم كيف تعرف من يحبك؟ ... قال من يحبني يشعر بالنقص من دوني و لو إمتلك كل شئ ! و يشتاق إلي و لو كان حوله ألف حي ؛ و إذا أخطأت عاتبني و لم يفارقني و يعاملني كأنه يراني لأول مرة ؛ و يحافظ علي و كأنني الوحيد في العالم ، و الذي لا يعترف بالنهايات و يحبني كل يوم مثل البدايات..🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
116
كغيمه في يوم غانم ارفع راسي احدق في السما حزينآ  ليس بوسعي البكاء  متى شئت
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
118
من خبرتي البسيطه ف الدنياا اكتشفت. ان كلٌ يراك بعين طبعه وبقدر محبتك في قلبه..✨ فا انت هتلاقي في حياتك اللي بيشوفك أطيب الناس، وهتلاقي اللي بيشوفك أسوأهم. هتقابل ناس بتنسالك خمسين موقف حلو عشان بس قصرت مرة، وناس بتدور لك على أعذار وبيظهرولك قد ايه انت جميل! هتقابل ناس ما بتبطلش تنتقدك، وناس هيخلصوا كل الكلام الجميل في وصفك. هتقابل ناس بتكرهك بدون سبب، وناس بتخترع أسباب تحببها فيك! وفي النهاية أن ...