أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
436 •
@zzzzaa715
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه
https://tt.me/Huseen12345
حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
176
:ڪل شيء بعيد ؏َـن قلبي ﭑلا ﭑنت، مزدحم بين نبضـي وٱلوريــد، .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
180
الَـِوجـٰ̲ــع دائمآ انَـِيـٰ̲ــق…😴😕 لا يـخـིتـار ̈┊︎۔سَـِـٰ̲وىُ ⇣الـقـلوب الིـطيـبۢة…💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
179
العبرةُ ليست بالزّحام ولا كثرة من يحيطون بك ، وإنما بركنٍ دافئ تشعر أنّه الطمأنينة الكاملة كلّما أفزعك تقلّب الوجوه من حولك .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
182
كُنْ .. لطيفاً بحديثك ، فالبعض يعاني من وجع الحياة .. وأنت لا تعلم .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
182
مـن الـسـهـل الـبكـاء و لاكـن من الصـعـب وصــف مـا بـداخـلـ ـگ 💔🥀 •،
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
183
"أميل إلى الشخص الذي يُلاحظني بصورة عميقة ويفهم الكلمات المحذوفة في حديثي، يري ذلك الجدال الكتوم في عيناي، أميل إلى الذي لا ينسى الود في الخصام يقطع شك الكلام بيقين الفعل، أميل للذي يبقى مدركاً لطباعي ويستثنيني ويلتمس لي العُذر ليحتفظ بي بأجمل صورة مُمكنة في عيناه."!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
169
الراحة ليس أن تتحدث مع من يسمعك
ولكن الراحة أن تتحدث مع من يفهمك.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
161
أنَة المهَدوم ڪل حَيلي گبل لا أوصَل العَشرين،💔😣
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
166
بعد يوم طويل
وعَمل مُتعب
أريدُ أن
أعود إليك لا إلى المنزل .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
153
من يحبك يشعر مافيك يبقَى مَعك يتَّضح لك
من طريقة إعتذاره من حجم الكبرياء الذي
يستطيع أن يُزيحه عن طريقه حتى يصل إليك.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
142
عايز تشوف حقيقة الناس اللي حواليك بجد ، أقع ، إتعب ، إبعد ، شوف كام واحد هياخد باله من وقوعك وهيحس بتعبك وهيلاحظ بعدك ، وقتها بس هتعرف حقيقة شعور كل حد حواليك ، هتشوف وشوش الناس على حقيقتها ، الناس بتبان وشوشها الحقيقية في البعد و الزعل والخصام ، سيبك من اللي يفضل يقولك أنا بحبك ومليش غيرك والرغي ده كله !!
كل ده كلام فاضي ، هتعرف أصل كل واحد أما تحطه تحت ضغط معين ، أما تعتمد عليه ويخذلك ، وقتها بس ...
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
152
مع كامل الإمتنان لكل الطُرق التي أدت إليك .♥️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
149
واجعلني خفيف ؏ قلــوب النــاس فيقولون
""اننا نحـب ࢪؤيته""🤲❤️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
146
لن يحتمل أحد الجزء السيء مني ،أنا مرغوب بحالتي اللطيفة فقط ؛)
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
157
جابك ع اصيله وانته موكدها تريد تصير خيال بظهرالاصايل موكلمن دك صدره راح يصعدها فرق بين الردي وابن الحمايل 🙂💕
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
162
كن في الدنيا كانك غريب او عابر سبيل فنحن في الدنيا الا ضيوف وما على الضيوف الا الرحيل ⌛
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
162
'كل شيء يمكن إخفاؤه، إلا ملامح العين حين تحن، وحين تحزن، وحين تفتقد شخصاً ...💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
156
مـــهـــما كـــان وجــــعـــي كبـــــيـــر ســـتـــبـــــقـــى كــــلمــــتي (انــــا بـــخـــــيــر)💔🙂
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
156
♡ اشــتــقـت لــ ـهدوءالــمقـابر⚰️🥀 فــضـجـيــج الـحــيـاه قد اتــعبـني🥀💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
152
شِـيـفِـيډ. اݪـډۅةِ. ݪـۅ .ࢪۅحـي. تِـۅجَعنِـي🦋؟
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
149
الڪتمـان يـرهـِق والكـلام لايغيـر شيہ 💔.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
147
كلشي مات بية لاضل قلب لاضلت روح حتة نفسي كرهتني 💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
149
كنت لكم الصديق الذي أتمناه لنفسي." 🥀🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
149
الگالوا احنة ذهب شو زنجارهم بَين؟🌚
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
148
صٰـديـق الـمـايـفـيٓـد بـضٰـيـج
عـيَـب نـجيٌـب #طـاَريـةة ♡
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
154
صباح الخير اصدقائي 🌹مع الاسف ع بعض الشباب مايضوك العنب يكول حامض عباله بنات الناس سهله مايحصل شي يظل يغلط والله وسفه 🚬ع زلم تغلط ع نسوان شوكت يتطور فكركم المره نصف المجتمع مو سلعه هي الام والاخت والزوجه كلشي هي خلو اذواق عدكم يامزعطه 🚬وعنده شي خل يجي ويحجي وياي ليش يظل يدخل خاص ع بنات كل شوي من حساب وينهان وينطرد كرامه ماكو بعد انشالت من وجوهكم ياحيوانات 😡واي شخص عنده مشكله او عنده شي حسابي مو ...
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
154
حشه طيبين اذ اكو زباله مثل هيج نماذج تحجي ع عرض الناس وزلمه بي حظ اني موجود ويجي يحجي وياي بس خنيث ويسوي نفسه زلمه وهو تفله مايسوه مع الاسف 😡