أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
217
‏أبحثُ عن لحظة أخيرة لأُخبرك فيها عن حُبي، لحظة أخيرة ليس بعدها أي شيء، لتظل مُخلّدة.
209
يُصبح الانسان ناضجاً حينما يُدرك أنه من الممكن أن يُحبّ الأشخاص أو الأشياء في هذا العالم دون أن يمتلكها.
210
"اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ تُحِبُّ العّفْوَ فَاعْفُ عَنِّا"
213
‏"اللهم أجعلنا من الذين تدبر فرحتهم في السماء الآن و أمانيهم أوشكت أن تكون، اللهم اجعل أصعب ايامنا ما فات منها واجملها ما سوف يأتى، اللهم لا تختم لنا العشرة الأولى إلا وقد سجلتنا من الذين تدركهم الرحمة، اللهم إنا نستودعك أدعية فاضت بها قلوبنا فأستجبها يالله."
صمتي شموخي ،🧸💛🥢!َ''))
209
.:♡↷ۥ - مؤلــٰٰــــٰم ان تعيــٰٰــــٰش فــٰٰــــٰي وجــٰٰــــٰع ولا تــٰٰــــٰدري متــٰٰــــٰى نهايتــٰٰــــهٰه ....💔
صمتي شموخي ،🧸💛🥢!َ''))
209
مرتبط كلبي وياك والنبض واحد. صدكني مانساك والله شاهد
صمتي شموخي ،🧸💛🥢!َ''))
219
♥دزيتلك روحي بظرف♥ ♥من توصل انت اقراها♥ ♥لوتبقى يمك الابد لو♥ ♥ترجع انت وياها ♥
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
212
"إن كان نصيبك من الدنيا لِينُ قلبِك، فقَد نَجوت".
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
216
‏مـآ♕آجمـل الحيـاة✨ إن گان فيها ، عزيـز يتذگر🎻😊 وقلب يتأثر💛ومخلـص لا يتغـير 🙏 ♡ ▷ ◉──────── 00:00♪🎧 ♪...... ◄◂⠀▮▮⠀▸► ♫..................♠️..........‏🚶‍♂️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
211
كلما انهزمت نفسي من الحياة ؛ عقدت معها صلح جديد ، و اتفقنا ، على يقين أن العوض الجميل من الله مبهر دائما ، و لن يشعر بلذة هذا العوض شخص قانط ... ما أمات الله شعوراً بقلبك : ٳلا ليحيي بعده شعوراً أجمل ؛ و ما غادر قلبك شخص لسبب : إلا و أقبل الله عليك بأشخاص.. دون سبب .🖤
صمتي شموخي ،🧸💛🥢!َ''))
213
- ڪلُ ساقً يُسقى بمِا سقىّ
206
عندما تخيب التوقعات يكون الحديث إبتسامه.🖤
صمتي شموخي ،🧸💛🥢!َ''))
208
:(اللهم طهر قلبي و تقبل سعيي واجعل ما عندك خير لي اللهم اجعلني من التوابين و اجعلني من المطهرين)
صمتي شموخي ،🧸💛🥢!َ''))
208
‏"لن تجد إنسان قوي دون ماضي مؤلم ، لا أحد يصل إلى مرحلة العقلانية دون أن يدمر شيء ما في داخله ."
صمتي شموخي ،🧸💛🥢!َ''))
214
ِ ِ ِ ِ ܙܠܠ𐫘ُܩّܢ ࡎَܠِّࡉ 𐭦ٙߺܠܨ ܩُܥٙܩ𐫔 ࠁَ𐬦ٓܠࡉ ܩُܥٙܩ𐫔ٍ ِِ ِ ِ ِ ِ🥺🥺🥺🥺
217
عـنـدمـا أكتـب لـك ... ‏ لا أنـتـظر مـنـك رداً... ‏أنـا فـقـط أخـبـرك.... ‏ أنك ترقد في اعماق قلبي
214
اللهم أرزقني بما لا أعرف كيف أطلبه منك فأنت تعلم بما تحتاجه نفسي
🤲🤲🌹
وداعآ لكل شيء قديم ومرحبا بما كتبه الله لنا 💜☘️
اللهم أرزقني بما لا أعرف كيف أطلبه منك فأنت تعلم بما تحتاجه نفسي
209
تذكير هنالك مريض ، - يتعاطى رسائلك ، بَدلاً مِن العلاج
213
أفسحي ذراعيكي ❤️أود الخلود🙂 في موطني ❤️
213
وشلونك شگد تنسأل نفس الـ شلونك، تنطرق بس هيّ من حلگ المُحب تختلف حيل شلونك مقصوده
215
مَن طَالَ صَمْتهُ ، طَالَ حَدِيثُ قَلْبِه .🖤
⸙نور القمر⸙ᶽ༆🦋
225
عيونٌ تحلم ، وقلبٌ يتمنى ، وربٌ كريم.
230
‏ويبقى دائما هناك أشياء كالحلم.. لا نعرف متى بدأت.... وكيف ستنتهي.... لكنها تبعث السعادة في قلوبنا....💞 حافظوا على من تحبون فالأيام بدأت تسرق منا كل شيء جميل🧡🤎💞
صمتي شموخي ،🧸💛🥢!َ''))
231
『 خليگ بدربگ دربنة صـعب عليگ ɵ̷̥̥᷄ˬɵ̷̥̥᷅ ━━◉━━─┄┄─━━◉━━━━◉
⸙نور القمر⸙ᶽ༆🦋
223
:الجميــــٓــع مــــٓــع الوقــــٓــت يتغــــٓــير فــــٓــلا تتعجــــٓــب مــــٓــن أحــــٓــد. ء 💔
219
من يُحبك بِصدق : لن يدع الساعاتّ و الأيام تذهبُ من دون أن يُحادِثك و يطمئنَ علىٓ قلبك ، 🚶‍♂️💔
220
لا نحتاج للحب بقدر الإهتمام ...فالإهتمام هو ما يرغم الحب أن يأتي....💔
223
‏تــمــضــي الــأيام 💔لــكن تــبــقــى 💔لــنــا ذكرياتــها الــمــؤلــمه 💔🥀😢‏
⸙نور القمر⸙ᶽ༆🦋
218
ڪونوا وحيـــــــــנيــــــــטּ נائمـــــــآ،، فالوحــــــــده لاتــــــــخوטּ ولاتــــــــخد؏ 🖤
208
- بـ؏ـض الـبشر تـرڪوا فـي نـفسي تـجربه ؏ـلمتني ڪـيف اتـجنب امـثالهم فـي المـستقبل 💔🙂"!
⸙نور القمر⸙ᶽ༆🦋
201
ضيم وقهر وفراگ گلبي شيظل بيه گلبي اليموت عليك هم فكرت بيه
195
بس مشتاقلك ماراح اكلك شي 🥺 مشتاقلك تدري شكثر ☹️ مثل مريض منتظر عافيتي 🎶🎻
⸙نور القمر⸙ᶽ༆🦋
199
يـحـبـونـك متى اشـائو يـتجـاهـلـونـك متى ارادو يـشـتـاقـولك فـي مـزاجهم والـمـطـلـوب مـنـك. ان لٱ تـتغـير سحقا لهم ....؟ 💔😴
197
#چانوا يفگدوني #اذا لحظات #اغيب 🤚 #هسه ما#يدرون حتئ #بطيحتي 💔..
⸙نور القمر⸙ᶽ༆🦋
207
‏لاتـۦۗـطــلـۦۗـب مـنـۦۗـهـۦۗـم الـۦۗـبــۦۗـقـۦۗـأء فـۦۗـمـن يـۦۗـحـۦۗـبـك لايـۦۗـرحـۦۗـل❥❃ِ♡🥺💔‏
210
- من يحبك سيبقي معك رغم كل شئ فلا داعي إن تاخذوا الظروف سببأ للفراق.🖤"
⸙نور القمر⸙ᶽ༆🦋
213
‏" الصمت لا يعني القبول دائماً ، أحياناً يعني أننا تعبنا من التفسير لأشخاص لا تفهم ".
نصمت أحياناً لان الكلام لن يفعل شيئاً نصمت لأن القلوب ما عادت لنا ، نصمت لأننا نعرف جيدا بأن الصمت خیراً لكرامتنا
209
‏" الصمت لا يعني القبول دائماً ، أحياناً يعني أننا تعبنا من التفسير لأشخاص لا تفهم ".
212
215
تعبان لو مشتاقلك ابيش ابدي! بفراك وجهك لو معزتك عندي؟