أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
198
- آه لو كنت أُجيد الكلام مثلما أُجيد التفكير ، لكنّه كان مكتوبًا عليّ أن تكون الأشياء في رأسي، وأن لا تأتي الكلمات.
199
الله يسلم نبضج واحبابج
202
اووووف أصبتي 😔😔💔🥺
202
ألعناق وسيلة لأحياء الروح أحياناً♥️🙂
:من السهل ان يشتاق الإنسان لمن يحب لكن من الصعب أن يجده🌼 كلما اشتاق اليه  💮🌼🖇️
206
تصبحون ع مايتمناه قلوبكم احبكم ❤️🌹🤲
203
،في بعض الاحيان تبتعد عن الكلام الكثير او الضهور الكثير لكي لا تصبح روتيناً مملاً
204
مشتاڪلك والشوگِ مأَڪل راحتيّ .♥️
209
مشتاڪلك والشوگِ مأَڪل راحتيّ .♥️
200
‏نَـادرون مـن يسـَتمر جمالهم حـَتى النـهاية 🤎،
202
شدو حيلكم الفرڪه راح اطول وذه ماجيت لا يڪثر عليه عتاب ✋… 🚶‍♂️🚶‍♂️🚬⚰️
:لأ بـأس ابتـسـم وتجـآهـل كـل شــيـئ 🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
207
:لا تـعاتـب أحـد فـمـن آحـب حـكى ومـن أشتـآق اتـى. 🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
201
شدو حيلكم الفرڪه راح اطول وذه ماجيت لا يڪثر عليه عتاب ✋… 🚶‍♂️🚶‍♂️🚬⚰️
202
أَجمَل ما قيلَ بِالمُواساة : و إنْ لمْ أستَطِع أنْ أُضيئكِ ، سَأنطفِئ مَعك"🙂💞
197
192
آصعــــب؛ شعـــور آآنـک تمثـــل الضحکـــة وقلبــــگ يوجعـــگ مــن کــل شـــــــي.🙂💔🥺!؟..🥀
189
‏- لم أخشىٰ يومًا هول النهايات، كل الذي أثار فزعي وحزني سهولتها، أن يبدو الأمر وكأنه مزحة، أو حلم بدَّده التيقظ.
191
- كنت أصمت طوال الوقت تقريباً، كنت أريد أن اهرب من حزني فينتهي الأمر بالكتمان ظننت أنها أيام و ستمر ولكن الوضع يزداد سوءً هنا.
188
- ‏الذكريات الجميلة أكثر ألما على القلوب، فـ الذكريات السيئة تؤلم في حينها وتنسى، بينما الأيام الجميله يبقى الحنين إليها والتمني لعودتها أكثر واقعاً وألمًا.
180
- ‏هذه المرّه انا حقاً لا أعلم ما الذي يعنيه هذا الشُعور ، ولا أعرف كِيف سيستقر ، أنا لا اثق بهذا الهدُوء الذي أعيشه مُطلقاً.
181
و تبقى ساعات ماقبل النوم هي أسوأ وقت تمضيه ب مفردك أنت و افكارك فقط .
183
أردت فقط أن أشعر يوماً بِأنك تحاول لأجلي☹️💞.
183
 سأختصرها لك ياصديقي، فالنهاية سيتغير الجميع، الاصدقاء، الاقارب، الاحباء، القلوب، المشاعر، الاحاسيس، العواطف، الجميع سيتغير لا اعلم إن كان كلامي صعب الفهم او إن كان قاسي لكن ياصديقي سأحزنك إن قلت لك ان هذي هي طبيعة البشر لا احد سيبقى لك، آسف.
190
- الأيام تمضي، والعمر يمر، وانا لا زلت متمسّكًا بأمرٍ واحد أجد فيه إتساعي، أنهُ لا زال يوجد في قلبي ما يكفي من الأمل.
193
سابقى احبك إلى أن يأتي ملك الموت ويقول لي كفاك حباا🥺🥀😔
180
190
‏أوهمتك بأني لا أهتم وأنا أحفظ أدق تفاصيلك."❤️
185
ألحــب وعــد وألوعــد ديــن والديــن لا يسـده الا رجـل 💙💍🕊️
سـأڪتفـي بـوحدتـي لـن از؏ـج احـداً بـ؏ـد الان،🗝🔒🖤💔
:ترڪـت الفـرحـة لـڪـم واقـتـنـ؏ـت انـﻬا لـيست م̷ـــِْن نـصـيـبـي☹️💔
ألحــب وعــد وألوعــد ديــن والديــن لا يسـده الا رجـل 💙💍🕊️
187
:ترڪـت الفـرحـة لـڪـم واقـتـنـ؏ـت انـﻬا لـيست م̷ـــِْن نـصـيـبـي☹️💔
191
الاهتمام شئ جميل حين تجدهه م̷ـــِْن شخص صادق 🧸💞🦋
193
من يريدك في حياته يعرف تماما كيف يحافظ علئ وجودك💎⛓🔥!
476
كلّ الكلماتِ التي نكتبها هي أجزاء ماتَت فينا، نحن فقط ندفنها باحترام .
....
191
حسرات بصدري و توجعني من اجر انفاسي☹💔
194
حسرات بصدري و توجعني من اجر انفاسي☹💔
....
195
هناك من يحارب بصمت هناك من يحترق ويخرج للعالم ضاحكاً هناك من يتمزق ويخرج للعالم مرتباً هناك من يموت بصمت )؛🔥💔 ...
....
185
واڪتبلَك شَڪد حجِي وتجَـاوب بكلمهَه ):🥺
😔💔