أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
436 •
@zzzzaa715
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه
https://tt.me/Huseen12345
حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
214
#بعد ماظل گلب يتحمل الآه
هموم وحزن عمري #كظيتهه
#اركض والسنين تشابك الموت
ادور عالفرح بس ما #لگيـته
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
215
- كُل التعازي والأسى لتلك الأحاديث الماكثة في صدورنا طويلاً، تلك الأحاديث التي لم تجد مخرجاً او لحظةً مُناسبه لإخراجها .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
217
ممتليّ قلبـــــيّ حگيّ وآلوقت يفرض عليّ آلسگوت
م
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
217
اصَبحت آشعــر #بثقليُ على بعض..;
الاشخــاص لڪننيُ مع #الأيــام ؟
سَــ آرحل ........! 💔🚶♂
ي ولله💔🥺 ☝️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
212
سأنتظرك غَداً ، وإن لَم تأتي فكل الايام غَدا حتى تَعود " ♡
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
210
الزلمه ينقاس أبثگل 😌
مو #بالجمال 👑
#الگـهوه سوده ☕
وبيضت وجه #المضيف📿..
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
209
"هناك كلام لا يقول شيء. وهناك صمت يقول كل شيء ..!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
211
- لاا تـاخذ جرعه ڪبيره من الثقه ، اترڪ
مڪاناً للخيبه ومڪاناً لاستيعابها 🦦👍🏻 .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
207
صرت مكروه من تالي وكت 💔!
وجان من يسمع صوتي يكلي #بحبك اني متت 💔"
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
214
إنهــــاآ مـــجــــرد كـــدمة فــي منتــصف الــقــلـب لاآ بـــــــأس🖤🥀
مقصوده
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
205
- كنت أصمت طوال الوقت تقريباً، كنت أريد أن اهرب من حزني فينتهي الأمر بالكتمان ظننت أنها أيام و ستمر ولكن الوضع يزداد سوءً هنا .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
575
تؤلما الايام ونقول غدا اجمل وياتي الغد اتدري ان امس ڪان ارحم.!!"
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
206
:تعبت من كل شئ حتى دقات قلبي تؤلمني *ہـ٨ـــ٨ــــــہہـ٨ــ♡ــــــــــــــــــــــــــــ❥ــہہ00:00:00💔 ً♡《》♡💔 ❥❥═══✺"🦋
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
203
نسيتـگ كـافي فـاركـني ..
ولـك عليـمن راجـع تحـبني ..
مـو انــا الاسـامح نـاس ..
كـلش زين تعـرفني ..💔
م
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
203
:ليس لدي عبارة حزينه لكن لدي حياتي اجمل عبارة حزينه💔🙂
السعاده دائمه الك 🌹🌹