أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
436 •
@zzzzaa715
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه
https://tt.me/Huseen12345
حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
مغلق
232
كـــثيــرون يـنـســـخـون مــــــآ نــــكـتـب
ولــكــن لآ آحـــد يـشــــعر بمــآ نـشـــعــر بــــه
مغلق
238
المايجيك بلهفه لاتلهف عليه....
زحمه تنطي الماي للشابع مطر...
المايريدك يمه لا لتريده ضيف...
الطيب ماينفع بعد ويه البشر....
ولاتسوي الزين وتاني المديح....
زين سوي واشمر بأقرب نهر.....
اليجرحك ابد لاتحقد عليه.....
كله شكرا وضحت درس ا لغدر...
الگالك فد يوم لو عوفك اموت...
عافك وعاش وعشت ميت قهر.....
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
233
- بعض الكلام لا يحتاج لفهم بل يحتاج ألى تطنيش
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
239
أعتذر علىَ هذا الإنطفاء لمّ أعُد أشعُر بالشغف إتجاه أي شيء المقبرة موجودة بعمق روحي.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
247
ليتنا حين نرحل نتجرد من مشاعرُنا و كل شيء قد يُعيق طريقُنا، ليتنا حين نرحل لا يبقى ظِل من رحلنا عنه يلاحقنا.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
239
12:00 نِࢪسُمِ اެحِݪاެمِنِاެ بُكَݪ ډقِهَ فِ يُفِسُډهَاެ اެݪۅاެقِعٰ فِيُ كَݪ ډقِهَ !💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
234
ماذا لو نمت ولم استيقظ؟!
ياااه سوف يكون احتضاراً رائعاً ، كلا لن يكون مخيفاً ان تنام ولا تستيقظ اظن ان الأمر مريح اكثر، ستموت بسلام بلا عذاب بلا مستشفيات حسناً...دعونا من الموت ، ماذا عن غيبوبة طويلة؟!
لعشرين سنة؟ ربما سأستيقظ ...
😏😏🙄🙄🙄بعد عندج شنو هل تشائم باباتي دنيا حلوه بكلشي ولكن لانخلي تجربه سيئه تمسح وجودنا ومتخلي النا احساس بطعم الحياة ❤️🌹تفائلي
ماذا لو نمت ولم استيقظ؟!
ياااه سوف يكون احتضاراً رائعاً ، كلا لن يكون مخيفاً ان تنام ولا تستيقظ اظن ان الأمر مريح اكثر، ستموت بسلام بلا عذاب بلا مستشفيات حسناً...دعونا من الموت ، ماذا عن غيبوبة طويلة؟!
لعشرين سنة؟ ربما سأستيقظ وانا في منتصف الاربعينيات سأكون قد خسرت وزناً بالاضافة الى انني نضجت لكن الاطباء سيفقدون الامل في العشر سنوات الاولى لذا سينتهي بي المطاف ميتاً ايضاً اذا ماذا عن فقدان للذاك ...
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
233
اذا كان الحب مغناطيس ❤️...
......فاليشهد العالم بانني خشبه 🌚⚡️
😂😂😂😂😂😂بيه بسامير وتنجذب للمغناطيس
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
231
“الأمر ليس بكثرتهم حولك، إنما بمن يأتيك دون أن تناديه، ومن يربت على كتفك دون أن تخبره بأنك مثقل.”
يكفي شخص واحد يحمل معك تعب الايام والسنين 🤲🌹
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
247
المـتعِلـٍـًمٌ ع الــــــوجـــــِــع يــسَتــــــَغٌـرٍب آلرآٍحــًـه 💔🙂
وُلُِا تدِرٍي
لُِعٍلُِ أحٍدِهـم يناجٍي اللَّه،،
لُِأجٍلُِڪ أنت
ـ
“دائماً تأكد
بأنه فّي ذات الوقَت ألذي يراك أحدُهم هامشا
ً هُناك آخر يراك أمنّيته
ـ🤲🤲🌹
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
242
ياهـو مثـلـي
يـراوي للــوادم ضـحكـتـه
ويـدفـن بروحـــه الحـــــزن
#اي والله
احـتـاج شـيء كالـبـحـر، يـسـمـعـنـي بـصـمـت ولا يـجـادلـني 💔💔.ْ
ابقى الابتسامه أجمل من كل شي ☺️🌹
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
238
كنت بمفردي طوال الوقت أُهزم وأتعثر وأتألم دون أن ينتبه أحدًا ما لكل ما أمر به ، لقد كانت هذه الوحدة حتى رغم مرارتها وظلامها إلا أنها مصدر كل هذه القوة
238
🙄🙄😕😕 ୪ تبحـث ؏ـني ، لـم يبـقى مـني شـيء؛ℍ
:قمــــٓٚــة العــــٓٚــذاب أنــــٓٚــك تشتــــٓٚــاق لشخــــٓٚــص وأنــــٓٚــت تحــــٓٚــاول أن تنســــٓٚــاه🥺💔🔒🥀..
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
237
يميل المرء تلقائيًا لمن يَفهمه ويتفهمه، ويستثنيه دائمًا”.
تميل النفوس لمن يحس فيها 🌹❤️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
233
- الـَذين غَـادروك سيعـودون وإن ڪنتَ حقًا العش🧑🦯🥂.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
240
الشوق..
ليس حروفاً تُكتب!،
ولا مشاعر توصف!..
هي مشاعر.. تنطقها العيون!
وأحاسيس.. مرتبطة بنبض القلب!
وحروفاً.. لا يترجمها إلا بريق العينين لحظات اللقاء