أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
436 •
@zzzzaa715
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه
https://tt.me/Huseen12345
حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
351
مــدري منـيــن أجـــانـــي #الشـــيـب وآنـــه ســـنيـن #مــابـيــه
بعـدني بواهس العـشـريـن وأشـــــوف الـدنــيـــــا #مـگـضـيــه
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
351
رصاصه من الـماضـي أصـابـت الـحـاضر
وشـوهت الـمستقبل.."
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
355
مًوٌ کْلَ حًسِرةّ تٌعٌرفُ قُيَمًةّ آلَدٍخِآنِ،،💔
آلَجّگآرةّ بًشُفُةّ آلَمًرتٌآحً مًوٌ حًلَوٌةّ،🧡🔕
346
لـــــم يـــعـــد يـــؤلــــمـــنـــي شـــيء فـــقـــد تـــألـــمـت بــــمـــاا يـــڪــفـــي صــــار الــــوجــــع ادمـــــان ⁽⇣̀🙂💔🖐️.!) ♫►فطم►●
348
#ها__يگلبي
الفارگوك #اشمالهم
جنت بس انت الهوا اليحلالهم
جنت #تارسهم ضوه
لكل جرح بيهم دوه
شغيراهم ونشلت #من بالهم 💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
345
:تعبت من كل شئ حتى دقات قلبي تؤلمني *ہـ٨ـــ٨ــــــہہـ٨ــ♡ــــــــــــــــــــــــــــ❥ــہہ00:00:00💔 ً♡《》♡💔 ❥❥═══✺"🦋
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
340
سـأكون دائـمآ مـوجـودة لك ولأجـلك...
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
347
ايي. الانسان ميڪدر يحب باسبوع واحد ولا بشهر واحد ولاحته بسنه تعرفون ليش ؟ الحب يريد مشاڪل ازمات تعب يريد فترات مواقف صعبه يريد عشره طويله حته يڪون حب فتره الفراك حته نعرف قيمه بعض ب ...
لـتظن نفسڪ وحيًد وانـاެ بجاެنـبڪ بڪل ثـاެنيـهة .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
343
قَال لَها : أحُبكِ فقالَت له : شكراً قال لها : رد الحُب كردِ السلام أما بمَثله أو بأحسن منه أجابت : وعَليك الحب ورحمَة العَشق ونبضاتَه .🙂💗
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
336
ڪٰٖݪ اެݪاެمِاެنِ فِيُ حِبُڪٰٖ ۅڪٰٖݪ اެݪاެمِاެنِيُ قِࢪبُڪٰٖ 🦋.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
351
ايي.
الانسان ميڪدر يحب باسبوع واحد ولا بشهر واحد ولاحته بسنه تعرفون ليش ؟ الحب يريد مشاڪل ازمات تعب يريد فترات مواقف صعبه يريد عشره طويله حته يڪون حب فتره الفراك حته نعرف قيمه بعض ب اختصار يبدي الحب من ينتهي الحماس متكدر تڪول ااني احب البحر وانت واكف ع شط لازم تنزل للبحر تعوم بيه تضربك الموجعات تبلع المي المالح تجرح رجلك بلصخر تشوف العتمه اللي بالقاع من ترجع لشط راح تشوف البحر بشڪل مختلف مرا ...
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
332
ريحه مطر تحضن شوارعنه بحنين 🥺💔،🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
337
"I do sin, but I m not the devil. I m human."
"أنا أُخطئ ولكن لا يعني بأني شيطان .. أنا بشر"
لا انا شيطان يمكن عند بعض البشر من نخطئ
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
335
🥺
"I do sin, but I m not the devil. I m human."
"أنا أُخطئ ولكن لا يعني بأني شيطان .. أنا بشر"
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
342
شـــد الدهࢪ #وياي
اول شبابي
ڪل مااڪول #يهون
يڪثࢪ عــذابــــي
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
339
- الاهتمام أعظم من الحبِ بِدرجات🍃♥️.H
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
335
أجمل ماقيل في الحب ماقالته زليخة لسيدنا
يُوسف حين قال لها مستغرباً " أهذه أنتِ ؟"
فقالت كنت يوماً أنا واليوم كُلي أنت 🖤.
ل باباتي حسوني 😗❤️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
334
ألطعنه #ألـتوجعك..
مــو مـن بشــر #مڪروه"
من ذاك #ألعزيز ألـ روحك #تريده'💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
344
آنه الحـــرگولي گلبي، بدون جــدحــة نار !🥺💔😢
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
355
وانت مثل هدوم يوسف بس اشمنك اطيب💔🙂💞
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
340
چا هاي تاليـتي
تبتعد عني بسبب حرصـي وانانـيتي ❤️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
344
موش الهوى يكولون بيد الله يهواي
چا نفسي ليش يضيج من تكطع وياي 🥺💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
346
هم تشتاكَلي 🕊
تذكرني تالي الليل 💔
لو تغفــه بــهدوء وراحــه نفسيــه
غزاني الشوكَ وانذليت 🥺
وعلى جــر النفس كــل حيل مابيه
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
328
- بعد لتصير خوش انسان هو الخوش يتبهذل🧸💔.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
326
ڪلـها فتـرّھ واغــفة فــوك آمتونـهَ 🧿♡!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
321
شيلو عيونكم منه هذا مسجل بأسمي 🧿♡!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
331
صباح الخير على توقيتي 😂 بس الصراحه كاعده من الصبح والله
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
323
تؤلما الايام ونقول غدا اجمل وياتي الغد اتدري ان امس ڪام ارحم.!!"
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
321
كم مرة كسرت نفسك ؟ وأنت تفتح محادثة تنتظر صاحبها أن يكتب لك شيئًا ولا يكتب ، تشد على قلبك وتغلق المحادثة وتقول بابتسامة باردة ؛ لا بأس :☺️💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
310
ابتسم ، لا احد يهتم كيف تشعر !
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
316
ربـيْ إنّها الجّمـعَةْ . .[♥] وًٍ الجمعة مـِن خير الأيام عندك ... [♥] فـاكتَب لـنا الخّيرَ فيـھا ۆ أسّعِدْ فيھا قّلوبَنا . . [♥] رّبـيْ إنّ لَكْ عّبـادٌا ينَتظّرونَ فرجا قَريباً . . فـبشّرهمْ . . [♥] ۆ عّبادٌا يَسألـونَكْ شفاءً فـعّافـِهّمْ . .ۆ عّبادٌا يّرجونَ رحّمَتكَ فـارّحَمهّمْ . .[♥] ۆ عّبادٌا يّرجونَ منْكَ تَحقيق أماني فلا تخْذلهم... [♥]
امين يارب العالمين