أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
‫مـ꙰👑⍣⃟✵ـلوكه⠉̮⃝M🦅‏
172
مشتاقون يالغياب 👑🌹
ونبي مريضه وبكره هماتين راح اروح للمستشفى دعولي وياكم
عندي صديقه تدور علا تعليقي ومرسلتي من مبين ملاين لتعاليق ورسائل شسويلها💔😂🍇
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
172
أَدورلي عَ سر بَس كون أگولك بي وأشمنَّك بِـ حجةة شاوريتك سِر♥️H
الله ❤️🌹 كاذب ذلك الشيب الذي يزحف مسرعاً ليغطي سواد شعرنا ! لايمثل عمراً .... بل يمثل أوجاعاً ! خلفتها الايام والسنين لنا .. نحن متعبون .. لأننا نمارس الحياة المتاحة لا المرغوبة..!!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
169
أَدورلي عَ سر بَس كون أگولك بي وأشمنَّك بِـ حجةة شاوريتك سِر♥️H
ﺂنتبـةه لـ نفسك ﺂنتـةه شيء .✨! يخصني وحدي مقصوده 😂💔🍇
‫مـ꙰👑⍣⃟✵ـلوكه⠉̮⃝M🦅‏
231
احسنتي ولكن اخلاقنا لاتسمح لنا ان ننزل لمستواهم 😊🤲شخبارج غلاي
حسون شونك شخبارك
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
172
وَاغـاࢪ انَ يُـغـرم احـد بعينيـك ولا يعلـمُ انهـا لــيَ🤍🔥H
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
172
لا شي ولكن لمسته بحنيه وكلام جميل لان يستحق كل ماهو جميل بنيتي
- تـرۿ انتۿہ‌َٖ تخصَني بہَ ڪٰٖݪشيہَ 🦩💕 . - ﭑݪحٖ٘ضـטּ بالحٖ٘ضـטּ ۅ؏ٰـطرنـا ۅاحٖ٘د 🦩💕 .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
190
ربما أكبر خطأ ترتكبه في حق نفسك أن تكون مؤدبآ مع الجميع..!
احسنتي ولكن اخلاقنا لاتسمح لنا ان ننزل لمستواهم 😊🤲شخبارج غلاي
184
ربما أكبر خطأ ترتكبه في حق نفسك أن تكون مؤدبآ مع الجميع..!
ماعشت اذ فد يوم اضحك عليج فرحان بيج
اممممممم
الحمد لله واخيرا صرتي عاقله😊😊😅😅
تضحك علي مووووو
Unknown ˼
175
:جلس معها أربعون دقيقه كان يستمع لكل شيء في حديثهما و عندما قرر ذهاب سألته: نسيت أن أسألك كم عمرك؟فقال لها: أربعون دقيقه🖤⛓️..!
ياعمري انشالله بوجودي وياج تكوني قويه بهل حياة
بوجودك +الخبالات راحن
بيه انشالله وفديت رجوع الاسم جميل تبوشه
اممم بوجودك رجعت الاسم
واني مااحب اللون الاسود احب تكون حياتج ملونه بالفرح وراحه البال يارب
مااظن حياتي راح يكون بيها فرح وسعادة
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
174
عشقت اللون الاسود حتئ تلونت حياتي به
واني مااحب اللون الاسود احب تكون حياتج ملونه بالفرح وراحه البال يارب
انتي منهم 😊🤲👑🌹
منهم بس مو اني
عشقت اللون الاسود حتئ تلونت حياتي به
واحد الج والثاني الاصدقاء والثالث كل شخص عزيز عليه😉😊👑🌹
هذا منو الشخص العزيز ياترا
واحد الج والثاني الاصدقاء والثالث كل شخص عزيز عليه😉😊👑🌹
واوو 🙈🙈🤗
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
171
واحد الج والثاني الاصدقاء والثالث كل شخص عزيز عليه😉😊👑🌹
اكيد يروحلج فدوه👑👑🌹❤️
🌸🌸🙈
🏡🏡🏡
😂😂حلو هذا 3بيوت لمنو
كلش متعبه هاي ساعه
ربي يبعدها عنا
مايريدني مااريده قانون اساسي ولكن سيندمون عندما نفلت ايادينا منهم
فعلا 🤗
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
170
ڪل ساعة تحمل ستون دقيقة إلا ساعة الإنتظار . . . 👈🏻 #تحمل_ستون_نبضة_ألم🙂
كلش متعبه هاي ساعه
167
شنو تردون كولي اتفضلو ام خدود 😊😊❤️حشو الج بس فوك الى
ههههه
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
174
شححَلآتـك مـטּ تگـلــي 🎵👀 كلشي يروحلَچ فـدﯛﯢهہ 💛
اكيد يروحلج فدوه👑👑🌹❤️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
167
تردون 😋
شنو تردون كولي اتفضلو ام خدود 😊😊❤️حشو الج بس فوك الى
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
165
شكد حلو الشخص🙇🏿‍♂️💓 الي يخليج تحسين انو انتي بنيتة الصغيرة🔗،،اكلتي؟ضايجة من شي؟شسويتي اليوم؟يلا نامي حتى لتعبين😴،،يحجيلج عن كلشي يخصة لبسة اكلة اشيائة المفضلة،،ياخذ رأيج باصغر تفاصيلة🖤،،مينام لو زعلتي منة🤤و يقدمج ع كرامته و كبريائة💘🥺،ميهمة اي حجي عنج لان هو ادراهم ...
بنيتي باباتي ربي يحفظج
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
204
- مـَـاذا فعلـَت بـ قـَݪـبيي 🫂💕💕 .- ليتمنــاك إلى هذا اݪححـَـد 🫂💕💕.
لا شي ولكن لمسته بحنيه وكلام جميل لان يستحق كل ماهو جميل بنيتي