أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
436 •
@zzzzaa715
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه
https://tt.me/Huseen12345
حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
ﻣـﺟـࢪوꫂحه ﻣـטּ ﭑ؏ـز טּـﭑسـʊ̤ʅ ،🥺♥️
244
يعجبني الجرح لو لاگه شمات
يضم روحه بحيث يبين التلم
وتعجبني السيوف بچف السباع
يحمراها الخجل لوما لگت دم
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
243
اسمُكِ أرقُّ مِن أن يُكتبَ على ورقَة , حروفهُ لن تتحمّلَ حفيفَ الأقلام . . . !
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
251
ًرُغـم المسافة والبعـد بس انـتَ اقرب شي الـي 🥺☹️💞.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
257
- كوّن نتريگ بخِدها لو صَبحنا
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
287
لملاكي🥺♥️ ...
إنت صدفتي الحلوة 🥺♥️🕊️
إنت نصفي الثاني 🥺♥️🕊️
إنت جزء من فرحتي 🥺♥️🕊️
إنت أنيس عمري 🥺♥️🕊️
إنت توأم روحي 🥺♥️🕊️
إنت مكانك عيوني 🥺♥️🕊️
و گلبي 🥺♥️🕊️
و روحي 🥺♥️🕊️
إنت سبب ابتسامتي 🥺♥️🕊️
إنت هدوئي و سكوني 🥺♥️🕊️
إنت صباحي و مسائي 🥺♥️🕊️
إنت المتواجد بكل جزء من روحي 🥺♥️🕊️
إنت دنياية الزغيرة المليانه أمان 🥺♥️🕊️
إنت أول حياة 🥺♥️🕊️
إنت العوض من رب العالمين 🥺♥️🕊️
إنت ...
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
249
بالسّر اغار وبالسّر اخاف ياخذك غيري.🙂💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
247
:ربي لآآ تحرمـني مـن شـخصـ آصـبح سـر سـعآتي🥺🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
244
حٌب چبيـر لشخص دخَـل حياتي فجأة
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
251
"يزيد حبي للشخص عندما اراه يميزني عن غيري بكلامه بتصرفاته وبأبسط الاشياء🖤."
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
253
- فـــــيي الحـُــــب 🖤‼️.
- لا تحديد ،لا وجهة ،لا غايةَ ،لا طريقَ فقط لحظةٌ هي كُلُّ الحياة 🖤‼️.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
251
أود أخباࢪك بأننُي أحبّك دائماً ♥️.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
256
بعض المواقف قد تؤلمك ، ولكنها ستعلمك أنك كنت ، على نيتك أكثر من اللازم. 🙂✋
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
253
حينما تقرأ كلام قديم بينك وبين أحد
ستعرف كم أن الناس تتغير
وأن المحبة تختفي
والقلوب تقسو
والوعود تُنسى ...
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
248
"أثق بحبك ،لكن أغار عليك من كل شئ♥️🖇
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
254
"والصادقون ف الحُب لا يمِلون، حتي وإن ساد الصمت بينهم."❤️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
252
- أعَينــاكَ حبـُاً 💞🌱.
-أﻡ الحُب شيئـاً ﻣـِﻦ عينـاكَ 💞🌱.
#مـو بلگلب بآلروحح💖
#آنهہ آرد آضـمـگ😘
#شـحدهہ ليگول آهہوآگ❤️
#لو حتهہ آمـگ😻
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
257
ياجماعه اعذروني خاف يوم من الايام سمعتكم كلام مو حلو 🥺🤲🏻💔
اي اكطعي ماكو اي كلام وماتغيبين ابد تبقين وخشمك براسك
😊😁👑🤲
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
337
" لو رأيتني كيف أحكي للغريب عنك لتمنيت أن تكون غريبًا لتُحب نفسك من حديثي "...🌻مقصوده
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
246
ليست الصداقة البقاء مع الصديق وقتاً أطول ...
الصداقة هي أن تبقى على العهـد حتى وإن طالت المسافات أو قصرت ...
❤❤ام خسم
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
253
لو تشبهين الورد يبقى الأختلاف
الورد يذبل وأنتِ دائمًا فاتنة .
😍😍
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
258
" تستحق أن يحبك شخص لا تهون علي قلبه أبدًا ، وكأن حزنك قضيته الأولى ."💟
لو تشبهين الورد يبقى الأختلاف
الورد يذبل وأنتِ دائمًا فاتنة .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
261
"يزيد حبي للشخص عندما اراه يميزني عن غيري بكلامه بتصرفاته وبأبسط الاشياء🖤."
وثاني أفضل صفة في أي إنسان بعد الصدق ..هي الذوق واللُّطف 🤎🪐
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
277
ياجماعه اعذروني خاف يوم من الايام سمعتكم كلام مو حلو 🥺🤲🏻💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
266
" تستحق أن يحبك شخص لا تهون علي قلبه أبدًا ، وكأن حزنك قضيته الأولى ."💟
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
261
"يزيد حبي للشخص عندما اراه يميزني عن غيري بكلامه بتصرفاته وبأبسط الاشياء🖤."
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
258
"العبرة ليست في البدايات .. العبرة بمن يمسك يدك حتى النهايه."🧡
اكيد النهايات افضل من بدايات
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
257
لاقيمة لبعض الرسائل اذا لم يتم الرد عليها مباشره فالمشاعرالتي كانت في تلك اللحظة كانت...!! ..... استثنائية..ولاتستمر دائما....... ...
♥️🌹
مــ̼͊ـٱك̯͡و غـᬼـيـᬼـر اٌّمــ̼͝ـي ୬ط͡ن !🥀🎼 ، ⇣
262
اي اهوايه احــاول الابـــتـــســـام💔 ولاكــــن الــوجـــع الــذي بــداخــلــي💔💔 لا يــســمــح لــي💔.......
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
264
لم يُلامس قلبيّ شيء أعمق من حُبك...❤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
281
"العبرة ليست في البدايات .. العبرة بمن يمسك يدك حتى النهايه."🧡