أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
اغار عليك حتى من ذلك الذي يقول لك عزيزي رصيدك غير كافي...😐💛 من الذي سمح له بان يقول لك عزيزي💜🍃
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
189
احن لشوفتك گل ساعة و اشتاگ 💗 وصرت ويه الهوى مگتوب اوديلگ✍ سآعه اكتب احبك سآعه اني اهواك💔 وسآعه الروح تطلع مني تمشيلك
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
186
أشتقت أليك كثيراً أعلم إنك ستقرأ رسالتي أعتني بنفسك♡ I miss you so much, I know you'll read my letter, take care.😔❤️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
185
يبعد عمري وحياتي
الحب هو ألا تشعر بالخوف أبدآ بجانب من تحب ♥️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
192
كيف احب غيرك وانت ماخـذ ڪُل الـحب🔥❤️.
يبعد عمري وحياتي
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
197
تسئلني ليش اشتاك خليه سكته شلت الكلب والروح خليتك انته 🌹♥
كيف احب غيرك وانت ماخـذ ڪُل الـحب🔥❤️.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
186
تسئلني ليش اشتاك خليه سكته شلت الكلب والروح خليتك انته 🌹♥
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
182
شآيف الناس شلون عايشه عـلـى الهــــوا !!! أنــي عايش عليــــگ 💖
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
187
:حنيتلك بـواهس غريب بـديرة مآبيها عرف 🕊️🖤🥀
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
178
انه ابيض كلب ولساني لسان واذم كلمن مشه وياي مكلوب حسبالي صدك صحباني احباب شمدريني دغش مليانه الكلوب شكثر صاحو هله بجيتك يبو فلان وهسة بس اجي تتقفل البوب كل ساعة جرح كل ساعة نيشان جرح يجرح جرح بس اني ماتوب
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
185
محتاج صــرخه گلــب ❤ من ناسي احس مختــنگ 😔 الضحك كله جـــذب 😔 والدمـع كله صـــدك 😢 شايل خـلگ للـبـجـــي 😞 بس دمعي مـاله خـــلگ 😔 وگليبي كلش تـعـــب 💔 ماله واهـس يـــدگ 😔
مو كلمن مشى وياك صاحــب ولا كلمن يدگلك صدره گدهـه مرات البشر تحجيلك هـــــواي وذره من الصدك ما تلگه عدهه تره البيهم وفـــه كلش قليلين وعلى گد الاصابع صار عدهه🖇❤️ ...
: جميعههم فـჂ̤ البدايات اجمـَل 💔.
182
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
172
أحتاج جدًا إلى الهدوء الواقعي و السفر بنفسي في أرجاء غرفتي فقط بعيدًا عن ضوضاء الهاتف والانشغالات المرهقة.. ...
مو كلمن مشى وياك صاحــب ولا كلمن يدگلك صدره گدهـه مرات البشر تحجيلك هـــــواي وذره من الصدك ما تلگه عدهه تره البيهم وفـــه كلش قليلين وعلى گد الاصابع صار عدهه🖇❤️
أحتاج جدًا إلى الهدوء الواقعي و السفر بنفسي في أرجاء غرفتي فقط بعيدًا عن ضوضاء الهاتف والانشغالات المرهقة..
177
شو ماكلتي بعيد شر عنك ترديني اموت😭😭😭
ههههه بعيد الشر
يابعد كلبي 👑🍯ربي يديمج
سالم كلبك. ويديمك لااحبابك
فإذا شعرت بإنك على وشك السقوط ، أسجد
- ٱݪدنيا උـظ وبخت وثنينههـטּ مَـاڪو 💎🐥.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
180
اننننن😏😏
شو ماكلتي بعيد شر عنك ترديني اموت😭😭😭
الـ مايلوح الگمر يگول عليه حجارة » 🌚
كميه هائلة من الأسف أقدمها لنفسي على كل موقف وضعت له مبرّر وكان تفسيره واضح ...
اڪـتب (اريد اموت ) 😹😹🙆‍♂️ ، وشــوف مــن يـرد عــليڪ ويكولك (بعيد_الشر_عليك)🥺خل اشوف منو يحبني 🥺 ...
العمر الطويل وبعيد الشر
176
السعادة : هي أن تجد ‏شخصاً يحبّك بصدق لا يرحل ولا يهمل ولا يتغير
اننننن😏😏
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
204
😏😏
السعادة : هي أن تجد ‏شخصاً يحبّك بصدق لا يرحل ولا يهمل ولا يتغير
201
شعشعتي نرجوسه♥️🌹
😏😏
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
184
• تدري احبك💓 • ما احب غيرك بعد💚 • انته نقطة ضعفي صاير ♥️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
182
الما أخذ واختار ولفه أليريده منَ يمشي خل يشيل كافوره بيده
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
181
طعم كهوه بحلك دله .وهل بيك هلال وعاشك عيونك..وهل بيك اريد اوكف على دربك...وهل بيك هلا بجيتك يمن حنيت اليه . .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
177
گولولـــه بروحي عشگ مايحلى بس لعيونــه وگولولــــه ايام العمـَـر ماتســوه ابد من دونه ❤️
احُضني خلي اسمعِ اني كلبكَ ويا كلبي يدُك ❤️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
190
وفي ابتسامتك ارئ اشياء اجمل من النجوم❤️🥺
گولولـــه بروحي عشگ مايحلى بس لعيونــه وگولولــــه ايام العمـَـر ماتســوه ابد من دونه ❤️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
184
‏يڪادُ حُسنك أنْ يُغوۑ الملائڪة فمـاذا تظن بأبنـةِ الطينِ والمـاءِ
وفي ابتسامتك ارئ اشياء اجمل من النجوم❤️🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
181
أحَبَبتُگ لأنَكَ مُختَلِف، ولأني دَائمَاً أنَظُرُ إليكَ وكَأنكَ مُعَجزه.
‏يڪادُ حُسنك أنْ يُغوۑ الملائڪة فمـاذا تظن بأبنـةِ الطينِ والمـاءِ
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
180
نظَرۿ منك تسوۿ عَيونهم ڪَلهم🕊️🧿
أحَبَبتُگ لأنَكَ مُختَلِف، ولأني دَائمَاً أنَظُرُ إليكَ وكَأنكَ مُعَجزه.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
183
- عليك الله ،♥️✨" - شتسولف ويّ روحك من أجي آببالك ؛♥️🕸"
نظَرۿ منك تسوۿ عَيونهم ڪَلهم🕊️🧿
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
182
‏وكيف لا أحـب قلبًا رأيت به موطني••♥️ 𝒉𝒐𝒘 𝒄𝒂𝒏 𝒊 𝒏𝒐𝒕 𝒍𝒐𝒗𝒆 𝒂 𝒉𝒆𝒂𝒓𝒕 𝒊𝒏 𝒘𝒉𝒊𝒄𝒉 𝒊 𝒔𝒂𝒘 𝒎𝒚 𝒉𝒐𝒎𝒆𝒍𝒂𝒏𝒅 ...
- عليك الله ،♥️✨" - شتسولف ويّ روحك من أجي آببالك ؛♥️🕸"
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
190
‏وكيف لا أحـب قلبًا رأيت به موطني••♥️ 𝒉𝒐𝒘 𝒄𝒂𝒏 𝒊 𝒏𝒐𝒕 𝒍𝒐𝒗𝒆 𝒂 𝒉𝒆𝒂𝒓𝒕 𝒊𝒏 𝒘𝒉𝒊𝒄𝒉 𝒊 𝒔𝒂𝒘 𝒎𝒚 𝒉𝒐𝒎𝒆𝒍𝒂𝒏𝒅
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
191
وما بـين حــب وحــب احبـك انـت♥️🧿
- دگة شذر يا ناس والشامة عنبر والوجَه مبعث نور والرگبة مرمر . 😊😊💗🌹♥️♥️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
200
اسمُكِ أرقُّ مِن أن يُكتبَ على ورقَة , حروفهُ لن تتحمّلَ حفيفَ الأقلام . . . !
وما بـين حــب وحــب احبـك انـت♥️🧿
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
183
حتي وان كان حضني بعيدا عنك سأحتضن روحك الي ان نلتقي
اسمُكِ أرقُّ مِن أن يُكتبَ على ورقَة , حروفهُ لن تتحمّلَ حفيفَ الأقلام . . . !
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
191
_ ممكن تنطِيني ايدَك وانطيكّ روّحي 🧡،
حتي وان كان حضني بعيدا عنك سأحتضن روحك الي ان نلتقي