أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
135
الشـــفه الماهي #للمحبــــوب 💔 ماتستـــاهل #الحمــره
132
شـافوني أضحك بالچذب🙂🥀 .................... ..گالوا علية #تعافه👌🏻🍂 مخفي الحزن جوا #الگلب♥️...................... همزين محد شافه
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
142
قال لها : هل دعيتي لي ؟⚘⚘⚘ قالت : دعيتُ لك ، قال : وماذا كان دعاؤكِ ؟ قالت : قلتُ يارب إن لم تجعلني لقلبهُ سعادة🌷 فلا تجعلني لهُ وجعاً .. فسكت هو ولم يقل شيء !⚘ فقالت له : لماذا لم تقل ، آمين ؟ قال : لأني في الحالتين أريدكِ .🥺عسكري 💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
141
اشـتــاكـــيت الجـــار الكتابه 🧸 ومليت من اخر ضهور`♧ 🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
142
كم تمنيت لو مرة واحدة .... #🙏☝️ ان يقول لي احد غيابك صعب...#🚶😭 والدنيا ليست جميلة بدونك...#🤒🤕 ولكن للاسف لم اجد هذا الشخص ...😔💔 ...
مَضَت سَنَتين بَعدَ أكتِمال هذا اليَوم، و الفارِق الوَحيد هو، أننا كُنا معَ بعض قَبلَ سَنَتينَ و الآن أشتاقُ لِوجودكَ معي🖤.
144
لاتحسدني على هذا الهدوء...👋😶 فبداخلي حرب لا تعلم شيئاً عنها.💔😭
156
كم تمنيت لو مرة واحدة .... #🙏☝️ ان يقول لي احد غيابك صعب...#🚶😭 والدنيا ليست جميلة بدونك...#🤒🤕 ولكن للاسف لم اجد هذا الشخص ...😔💔
138
لست حزين..#👋😢 ولكني اشتكي من فقدان قلوب....#💔 احببتها بصدق ولكن لم تعد كما كانت...#😔💔
141
بكيت بمفردي وضعت يدي على فمي كي لا يسمعني احد ثم خرجت مبتسما ..☺️💔
143
ايتها الهموم احترمي صغر سني😔💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
142
:ياحلاتك.... و#انت مثل هدوم يوسف..👇 بس اشمنك اطيب❤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
139
ردت اشوفك حتى اغنيلك لهفتي وردت اگلك من مشيت الشيب لم روحه بگذلتي.🥺💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
141
‏لااريد محادثتك 💔 يكفيني أن اراك منتصل🥺❤ ليطمئن قلبي عليك 😔💔‏
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
141
‏شجاك تغيرت مو جنت زين وياي🥺💔 جنت تتلكه جيتي بشوك وبلهفه🥺💔 وهسه من اجيك جن ابد ماجاي🥺💔 ياوسفه شجاك تغيرت وسفه🥺💔 🥀🥀🥀‏
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
144
♚❚لآ تـهـتـم ڪـثـيـراً بـعـض آلـقـلـوب لآ تـشـعـر❚…♬💔
140
اهجر كل ما يؤذيك ولا تلتفت ، فالأيام لن تعود .
141
‏يا وجهًا يعبقُ مِثل حُقُولِ الورد❕📂.
138
‏أبتسم دائماً فما زال في الحياة أمل...!🤍✨
140
‏"مهما كنت شخصاً صالحاً، سيحكم عليك الناس بناء على مزاجهم وحاجاتهم."
138
مَبقاش عندي خَلق أڪحلها أنا حالياً بَعميها على طول .🤎
عندما يكون الله معك ..لا أحد يستطيع كسرك ياصديقي . .
143
😭😭😭☹️☹️☹️☹️☹️💔☹️💔😭💔☹️💔😭💔☹️💔😭💔☹️😭😭☹️☹️☹️😭😭💔☹️☹️😭😭💔☹️☹️💔😭😭💔☹️☹️☹️💔😭😭💔☹️☹️💔😭😭💔☹️☹️💔😭😭💔☹️☹️💔😭😭💔☹️💔😭😭
144
في مـلآمـح آلهہآدئين آشـيآء مـگسـورهہ 🖤
138
مهمٰا ڪٰنت جمٰيـلآ فجمٰال ٲخلاقك ٲعـضم😴🖤
136
سـلاماً لـمن تحـطم قلـبه واسـتمر بالابتـسامه ..🖤🕊.
137
تألـم ، اضعـف ، أبڪي ، لڪن لا تلـجأ لاحـد ، الـا الله 🖤🚶‍♂️
136
أحيانًا المسامحة لا تعني عودة المياه لمجاريها ورجوع الأشياء لمكانها السابق ، سامحتك عشان أختم العلاقة بالمعروف وليس الإكمال 🖤🥀..!
122
وإن كان الزواج مشروعاً ، فليشهد الله أني لست مقاولاً . . !
120
‏ الأيام تثبت لنا أننا كنا نُبالغ في مكانة الأشخاص دوما . .
123
آن لـمـ تكن قآدرآً علـي آلوفآء، لآ تنـطـق كلمــة "وعد🤞🖤
124
__:لا تحكم على الأنسان من مظهرا لأن الملح يشبه السكر 🖤🥀..!
121
:" واجبُر إلهي كل نفسٍ ترتجي فرحاً .. و كانت بالإجابة مُوقنة " 🥀.
118
من يحدثكم عن زمن مخيف... حدثوه عن رب لطيف 💙 اللهم اجعل هذه الايام تمر ولا تضر ... ⚘
131
ـ 『 ڪـن جـمـيـلاً مـع الـڪـل هـنـاك لـحـظـة وداع لـيـس لـهـا وقـت』
130
احبك ثم احبك ثم اغار 💋❤️عليك ماكدر اعوفك ونفرد🌹 وحدي منو بكدي يحبك🤔😍 اتحداك امك الجابتك تحبك بكدي
127
جا غير احبك صدك جا غير تسوه ولايتي هوه انت ابن اوادم غرب بس والله احسك مالتي😢💔
130
ﻭﺳﻂ ﮔﻠﺒﻲ ﻛﺘﺒﺘﻚ ﺣﺘﻰ ﻣﺎ ﺃﻧــــــﺴﺎﻙ🥺💔 ﻭﻧﻘﺸﺖ ﺍﺣﺮﻭﻑ ﺍﺳﻤﻚ ﺟﻮﻩ ﺑﻌﻀﺎﻣــــﻲ🥺💔 ﻭﺻﺮﺕ ﺑﺲ ﺃﻧﺖ ﺃﺷﻮﻓﻚ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﺘﻪ ﺍﻭﻳﺎﻱ🥺💔 ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺍﺑﻴﻘﻀﺘﻲ ﻭﺣﺘــﻰ ﺑﺤــﻼ‌ﻣــــــــﻱ🥺💔 ﻋﻠﻴﻚ ﺃﻋﻠﻦ ﺣﺮﺏ ﻟﻮ ﻣﺮﻩ ﻋﻨـﻲ ﺃﺗﻐﻴــــﺐ🥺💔 … ﻭﻣﺠﺮﺩ ﺑﺲ ﺃﺷﻮﻓﻚ ﺃﻋﻠﻦ ﺇﺳﻼ‌ﻣــﻲ🥺💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
122
شيلو الليل خلي الناس ترتاح 🥺 تره كلوب التحب صارت مجازر 🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
127
:گمـــــت بســـــُكــــوت احــــبًــك لايحـسدونه مثــل واحــد مصاب وخايف يحجــرونه🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
116
اشـتــاكـــيت الجـــار الكتابه 🧸 ومليت من اخر ضهور`♧ 🥺