أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
212
‏"أُريدك، إنها الرغبة الوحيدة التي أحملها في صدري كل يوم"
210
يارقم بالنسبه الكم اني مشاركه ع الخاص تعرفون حسابي
رقم 1 اتشرف بيك 🌹
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
211
ورأيتُ حُلمًا أني التقيتكَ أيا ليتَ احلام المنامِ يقينُ.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
209
الثلاثينيه هِي أنثى ؛ إغريقية الهوى , فِرعونية العشق بابلية الإحساس , وشامِية الشعور إن إِبتسمت وجدت ألف كُوكب يدُور حُولهااا... #ثلاثيني
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
214
سألتها ما سر العطر اللذي يفوح من جسدك فبتسمت وقالت أنا لم أضع أي عطور ولاكن فقط تعديت سن #الثلاثين
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
219
لو جابوا اسمك يا حرز يحميني من الرجفة وياهو اليكومني بعد طرواكك لو مر صدفة."
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
218
تعلقي بـِ رجل وليس بـِ حبيب ! آلحبيب سيخذلك بحجة الظروف ،اما الرجل لايؤمن بالظروف سيواجه كل شيء ليحظى بكِ.!؟
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
221
بعدني شما يمـر طيفك امد چفي واگل للـطيف اخذني وياك 💔🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
227
يارقم بالنسبه الكم اني مشاركه ع الخاص تعرفون حسابي
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
211
‏لو بتسأل من باب الواجب فـ أنا كويس ، أما لو يهمك أمرى فـ أنا منهار .!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
209
وبـلـحـب انـيہ بـنـيتـهۿ ، وهوۿ ابـويـۿ🥺❤️.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
190
💓حٌبِيِّبِيِّ💓 ️ َّستّظّلَ َّسرأّ بِيِّنِ روِحٌيِّ وِقِلَبِيِّ وَِّستّظّلَ رمَزِّأّ بِيِّنِ حٌروِفِّيِّ وِګلَمَأّتّيِّ يِّرأّګ أّلَجِمَيِّعٌ شٍخَصٌأّ وِأّنِأّ أّرأّګ روِحٌأّ يِّقِرؤنِګ حٌرفِّأّ وِأّنِأّ أّرګ روِأّيِّةّ فِّيِّ دِأّخَلَيِّ💓 ...
ومااحلى من سر بين الروح والوجود ❤️🌺🦋
‏هي صديقتي المُفضله الثابته بقلبي دائماً , والوحيده القادره عَلى إنارة عُتمتِي، كلُّ الذي أعرفُه عن مشاعري أنها أخت قلبي و صديقة عمري⁦❤️
شعشعتي ورده جديده هل قناة بسيطه ريان الورده🌺🦋❤️
فدوه لكلبك حسوني
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
209
شعشعتي ورده جديده هل قناة بسيطه ريان الورده🌺🦋❤️
💓حٌبِيِّبِيِّ💓 ️ َّستّظّلَ َّسرأّ بِيِّنِ روِحٌيِّ وِقِلَبِيِّ وَِّستّظّلَ رمَزِّأّ بِيِّنِ حٌروِفِّيِّ وِګلَمَأّتّيِّ يِّرأّګ أّلَجِمَيِّعٌ شٍخَصٌأّ وِأّنِأّ أّرأّګ روِحٌأّ يِّقِرؤنِګ حٌرفِّأّ وِأّنِأّ أّرګ روِأّيِّةّ فِّيِّ دِأّخَلَيِّ💓
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
210
مسائووووو حبايب گلبي
مساء العافيه امونه بالغياب
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
205
لـا يهمني من يتكلم خلفي يكفي انهم يخرسون عندما يلمحون طرف قدمي🐍😉🔥
214
اغار------ثم اغار☹️ ثم اتذكر انني مجرد صديق..🙂💔🚭..
208
لو عندي صاحب زين يوكفلي بلضيج مادخنت باكيت يوميه علريج،،،
229
مسيت. العافيه
217
اي وحگك عازتك عازه مثل مسجون من يشتاگ لعزازه
216
والله مشتاق الشخص كلش عزيز😔 هيج يمكن حته اعز من الهوى💔 من اشوفه ارتاح من يبعد اموت😣 من يفاركني اعيش ابلا ضوه😰 بدونه ماحس ابوجودي ابيا مكان😞 لا اكلكم اني والماكو سوه 💔😣
232
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
216
سلاما على من ثبت على العهد والصداقه ولم يتغير ابدا
226
كان الله في عَون كُل قلَب يتظاهر بالقِوة؛ وهو أشَد المكسورين💔🥀!'
215
ما أبشع من الإهمال , إلا تفاهة اﻷعذار ..🍂🖤
221
"إلى الرائع.. الذي يعيش كل يوم بحب، رغمًا عن الظروف، رغمًا عن الهزائم، رغمًا عن الأحزان التي يحملها في قلبه ويتعايش معها ويتقبلها، إلى الشخص الذي تهب دائمًا الرياح عكس اتجاهه. أسأل الله أن لا يخذل لك محاولاتك، ولا يكسر لك حلم، وأن يجبرك جبرًا يرضيك، ويملأك بالسلام والراحة."🖤
218
جبراً عميقاً يصلُ لقاعِ خيباتنا فينتشلها ويُبدلها بالسلام يآ الله..💔💔
217
" غِيابكُم يرجعكُم غُرباء، لا يلوي ذِراعَنا أبداً " 🖤
213
‏"إنّ الله يرى محاولاتك وسعيك ومدى حرصك، لا شيء يذهب سُدى."
214
رغَبتي في الإبتِعاد عن الجَميع تزداد يوماً بعد يوم.. 🖤🥀
211
”مَرحبًا يا صديقيّ، إنّه مُنتصف الليّل وإن هذا الوقت صعب، ولا أُخفي عليكْ فإنَّ الروح تائِهة والوضع يزداد سوءاً ولا شَغف يتحَرَّك ولا ضوء يكسر العتمة، والحربُ مُستمِرّة بِداخِلي كنار لا تُريد أنْ تنطِفئ، وإنّي أُكابِر وأُسرف في التظاهر..💜✨🥀
212
دعك من أننا صِرنا غرباء، لقد مرّ وقتٌ طويلٌ بعد محادثتنا الأخيرة، شهرٌ .. إثنان .. ثلاثة .. رُّبَما عام! صدقني لا اذكُر بالضبط، أردتُ سؤالك لعلك تقرأ، هل يحتاج الإنسان جهدًا كي ينسى؟ أم إنه يحتاج جهدًا كي لا يتذكر بأنه يحاول أن ينسى؟! لقد تأكدتُ من كَذب من زعموا بأن الأيام ناسفةٌ للذكريات، كما إنني أصبحتُ أمقتُ الأوغاد من أصحاب العبارات المخبولة أمثال (الدنيا مبتقفش على حد) ، دعك من كل هذا الكل ...
211
لقد بالغت الحياة في هدرنا 💔😞
210
" تمسّكنا بما يكفي ، أهلًا بالتخلّي "!🌸💛
212
أنا عدوّ الأماكنْ المزدحمة، التباهي بالمال والنسب، البريستيج الكاذب، الأشخاص المُستهلكين، العلاقات العابرة، والاجتماعات المليئة بالنّفاق والكذب.. 🖤🍂
210
ماذا لو تَجاوزنا المَنطِق، وتَخطينا حُدود الواقِع، فتكتب لي: كيفَ حالُكَ ؟ و أُجيبُك بعفوية: لستُ بخيرٍ بدونِكَ🥺💔
216
‏"كنت آسف دائمًا للآخرين ، وأحرص كُل الحرص على ألّا أجرحهم أو أؤذيهم ولو بكلمة ، ثم أخيرًا أجدني آسف وبشدة لنفسي فقط."