أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
214
كُل الناس بتقول السكوت علامة الرضا إلا فَيروز قالت " الصمت عنوان التخلي". وأنا مع فيروز🖤
218
والقصّة كُلها واقفة على قرار وخُطوة، يا بتكون قدها، يا بتضيع منّك وأنتَ بتتفرّج🖤.
213
لنبقى هكذا لايتحدث أحدٌ منا ولكن أرجو أن لا يتوقف احدانا عن الشعور بالآخر.!🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
210
احُضني خلي اسمعِ اني كلبكَ ويا كلبي يدُك ❤️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
213
👸 ‏ #فدوه لله شكد احبه!!! #دخل كلبي❤وصار دكه #فدوه لله ويا حلاته😙 اخذ عقلي #وياغلاته #روحي بيده مو بديه# #يبقه محبوبي اليه✋ #بالدقيقه الما اشوفه 👀 #تضلم الدنيا عليه. 💖
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
206
وفي ابتسامتك ارئ اشياء اجمل من النجوم❤️🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
215
: لا أريد التحدث معك مجددًا ومع ذلك لازلت انتظر منكِ رسالة ، أريد نسيانك ولا أستطيع النوم دون أن أتذكرك ، أتمنى أنني لم أعرفك قط ومع ذلك أعتبرك أجمل صَدفة حصَلت ليَ .😢💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
206
وغربلت روحـي ولكيت شكثر وادم تضحك بوجهي جذب ⁉️😅
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
200
- ضمينه العتب بالـروح خاف يغثكم الـبينه 💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
203
اعطش گلبي بغيابك💔......مات ورده وحته اخبار منك ✉ ....ماتورده اذا غصني بربيعك🌿 ...مات ورده بخريفك شنتظر غير 👈المنيه
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
216
مايفهم الدكتور ماعنده عرفه حسباله كل وجعان ترهمله وصفه كاتبلي كومه علاج يضحك عليه مايدري عطر هواي جنه صيدليه ذب القلم دكتور شك الشهاده ومحلفك القرآن عوف العياده مو كل وجع تنطيه حبايه وابره داء العشك هيهات تلكاله خبره
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
205
:ســـامـــحـــنـــي عـــلــى اخـــطـــائـــي ربــــمـــا غــــــداً ســـــتـــســــمـــع خـــبــر وفـــاتـــي🖤🖇
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
219
‏لـيس شرطاً أن كل ما تحبه يسعدك ‏ولا كل ما تكرهه يحزنك🍁 ‏فالسكين بنعومتها تجرحك ‏والدواء بمرارته قد يـشفيك ‏"وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم💜 # صباح الـخّـيًــر
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
215
سـأعيـش عـلي أمـل ان كـل شـئ سـيصـبـح جـميـلا .. مـادام لـنـا رب يـقـول كـن فـيكـون ..!!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
210
أحَبَبتُگ لأنَكَ مُختَلِف، ولأني دَائمَاً أنَظُرُ إليكَ وكَأنكَ مُعَجزه.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
225
❤️❤️❤️❤️
اެࢦنِيُهَ جَاެنِتِ صِډاެقِهَہٰ بُسُ هَۅهَ يُنِحِبُ شِسُۅيُ يُعٰنِيُ 🥺،
228
👑👑👑👑🌺🦋❤️
❤️❤️❤️❤️
221
يسعد هل صباح الجميل واللطيف جوري يااحلى ورده شعشعتي🌺🦋❤️
يـّسَـْلْمـّﯙو گلگ ذۈق
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
237
♥♡صَبَاحَ الخِيرَ يَا الزينَ گلـَہ» :$
يسعد هل صباح الجميل واللطيف جوري يااحلى ورده شعشعتي🌺🦋❤️
230
♥♡صَبَاحَ الخِيرَ يَا الزينَ گلـَہ» :$
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
219
اެࢦنِيُهَ جَاެنِتِ صِډاެقِهَہٰ بُسُ هَۅهَ يُنِحِبُ شِسُۅيُ يُعٰنِيُ 🥺،
يگلها نهاية حبنا بطنـﭻ تڪبر بحضني وبوسها ،♡
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
241
• ﭑحَـ ـــب الثڪــ ـيل الي صعـ ـب تلتفــت ؏ـينــ ــۿ لغـيري💛
كـون ابـوس عيونك وامسح تعـبهن|🥺❤️
• ﭑحَـ ـــب الثڪــ ـيل الي صعـ ـب تلتفــت ؏ـينــ ــۿ لغـيري💛
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
253
ليت آلحيآه خلقت بلآ فرآق فلآ بگت عين مـشـتآق 😥💔
إهتمامُنا وقت الحب هذا شيء وارد ٠٠ لكن إهتمَامُنا وقت الخلاف والزعل هذا ما لا يفعلُه إلا قلبِ يَحملُ حبُ حقيقي وصادق ٠٠ نحن لا نحب اشخاص كاملين ولكن نرى الكمال فيمن نحب و نحنا لا نحتاج ناس كامله ، نحن نحتاج ناس مريحه لان الحياة مرهقة بما يكفي و عندما تضع المرأة رأسها علي كتفك فتأكد أنها نزعت الثقه من العالم بأكمله ووضعتها بك فكن لها كما تمنت ولا تخذلها  
246
238
الوحــده #احسـن والرفيج بـهل وكــت #دربــــه #كصـيـر 🚶
246
نحن من اغرتنا لهفة البدايات نحن ضحايا المنتصف 🍂🖤
270
ليت آلحيآه خلقت بلآ فرآق فلآ بگت عين مـشـتآق 😥💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
246
لحد يحب شخص علمود يجرب الحب لحد يحب شخص علمود يقهر شخص ثاني لحد يحب شخص وهو مايحبه بس يكون أكو اعجاب لحد يحب شخص ويستهين بزعله لحد يحب شخص مایگدر يوكف وياه بكل اوقاته لحد يحب شخص وهو مو ...
‏ما من حقيقة يمكنها معالجتنا من الحزن الذي نحس به ، ما من حقيقة، ما من خلاص، ما من قوة، ما من عطف يمكنه معالجة هذا الحزن، كل ما نستطيع فعله هو أن نرى ذلك الحزن حتى نهاياته ونتعلم منه انه هو الواقع انه هو الحقيقه !
249
لحد يحب شخص علمود يجرب الحب لحد يحب شخص علمود يقهر شخص ثاني لحد يحب شخص وهو مايحبه بس يكون أكو اعجاب لحد يحب شخص ويستهين بزعله لحد يحب شخص مایگدر يوكف وياه بكل اوقاته لحد يحب شخص وهو مو کد هالحب لحد يحب شخص يشوف انه مو مناسب له
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
194
هكذا انا اخاف ان تفضحني دموعي، ، انا شخص دائمآ مبتــسم🙂، اضحك كثيرآ ولاا ابالي لشيء😄، اسـامح كثيرآ لدرجـة الغباء😐، وثرثرتي ليس لها نههاية😅، وصمتي يزعج الكثيرين😑، واتظاهر بعدم الاكتراث😊،واتقـن فــن اللامبالاة😉، واتجاهل كل ما يؤلمني💔، ، ولكــن لاا اححد يعلم ما بداخلي الا خالقـي☝️، اخبئ حزني وجرحي خلف ابتسامتي💔، حتى لاا يسألوني ماذا بي فتفضحني دموعي😢، فأنا لاا اشكي همومي لأي احد👌، وأومن ب ...
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
193
أنت لا تعرف قصتي ، كم كان عمق مصيبتي ، أو كم مرةً تأذيتُ وكنت وحدي ، لا تعرف شيئًا عني ، أنت فقط تعرف إسمي . .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
183
- لمـَا فعلتتَِ ما #يؤلــم قلبــჂ̤ 💔🐌.
كولولهه أي اغـــار هــواي منهــم انــتي عشگــي مو عشگــهم… ❤ #الى_احدهن❤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
180
* لكل شيء حولنا رائحه مميزه * للحب رائحه : لا يعرفها إلا الصادقون *وللحياة رائحه : لا يعرفها إلا من أحب الحياة *وللماضي رائحه: لا يعرفها إلا المخلصون الأوفياء * وللحزن رائحه: لا يعرفها إلا من تغلغلت فيه * إنما هي بصمة تبقى بداخلنا...نتنفسها في كل لحظه * لنتنفس رائحة الحياة والحب...
179
- لمـَا فعلتتَِ ما #يؤلــم قلبــჂ̤ 💔🐌.
189
188
ونعم ❤️👑
منك
186
اَنا متحطمَة فقَط.💔
191
إن الحزن يدوم الئ الأبد".
190
- ملامـඋ ما بقت للشـﯛف 🚶🏻‍♂️💔.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
183
•لا يقَاس الوفَاء بمَا تراهْ أمَام عينِك ، بَل بما يَحدثُ ورَاء ظهْرك• ❤️