أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
185
تنفّسي التفاؤل ؛ وغيّري حياتكِ للأفضل .. انتِ تستطيعين ان تتجاوزي لأنكِ قوية، اقوى من ان يهزمكِ حُزنٌ او يأس🌷. ...
:لا تـلعـب مـعـي لعـعبـةه الـتجاهـل فـ انا اخـتصـاصـي نسيـان الـبشر 🖤⛓️😉.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
185
عندما اموت لٱ تحزنو لانو مجرد وكت كما نسيتوني وانا حي 💔🚶‍♀️
تنفّسي التفاؤل ؛ وغيّري حياتكِ للأفضل .. انتِ تستطيعين ان تتجاوزي لأنكِ قوية، اقوى من ان يهزمكِ حُزنٌ او يأس🌷.
182
عمري ما بنيت علاقاتي على مصالح او استغليت أحد هذه أنا أكثر اوقاتي ابقى لحالي لأني ما تعلمت اجامل احد اذا حبيت احب من قلبي اعطي وما انتظر رد واذا صادقت اكون كل شيء واذا غلطت أعتذر واذا انظلمت ...
عندما اموت لٱ تحزنو لانو مجرد وكت كما نسيتوني وانا حي 💔🚶‍♀️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
182
الواحدة اجمل بكثير م̷ـــِْن الاصدقاء 💔💔🚶‍♀️🚶‍♀️
عمري ما بنيت علاقاتي على مصالح او استغليت أحد هذه أنا أكثر اوقاتي ابقى لحالي لأني ما تعلمت اجامل احد اذا حبيت احب من قلبي اعطي وما انتظر رد واذا صادقت اكون كل شيء واذا غلطت أعتذر واذا انظلمت وإنوجعت أنتظر الدنيا تدور 🙂
181
الواحدة اجمل بكثير م̷ـــِْن الاصدقاء 💔💔🚶‍♀️🚶‍♀️
‏أخبروني أين يباع النسيان وأين أجدُ ملامحي السابقة وكيف لي أن أعودُ لنفسي
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
188
‏أخبروني أين يباع النسيان وأين أجدُ ملامحي السابقة وكيف لي أن أعودُ لنفسي
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
187
‏لاڤيـوۿﮧَ¦ 🥺💞🔗 لاڤيـوۿﮧَ¦ 🥺💞🔗 لاڤيـوۿﮧَ¦ 🥺💞🔗 لاڤيـوۿﮧَ¦ 🥺💞🔗 لاڤيـوۿﮧَ¦ 🥺💞🔗 لاڤيـوۿﮧَ¦ 🥺💞🔗 لاڤيـوۿﮧَ¦ 🥺💞🔗 لاڤيـوۿﮧَ¦ 🥺💞🔗‏
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
178
#هذه انا٠٠٠٠٠٠👇👇 احب٠٠٠٠٠#الناس٠٠٠٠💕💕 حتى لو٠٠٠٠#يكرهوني٠٠٠٠😒 مو قصه٠٠٠٠#خجل٠٠٠٠لوخوف٠٠٠✋✋ بس هيج٠٠٠#اهلي٠٠٠٠ربوني⚘ اني كهوه مره مانذكر بكعده جهال♥🙂 ...
صـــباح مُلَـــــون بِألوَان🍃💞 الزّهُـــــــــورِ الجَمِيْلَـــــــــة🍃💞 صـــباح السّعـــــــــادَة وَالمَحَبــــــه الصَادِقَـــــــــة🍃💞 صــــباح جَمِيــــــــلٌ كـ جَمَــــــــال💞🍃 نُفوسِكـــــم الطّيبَـــــة🍃💞 صبـــاح الخيــــر🍃🌺
187
#هذه انا٠٠٠٠٠٠👇👇 احب٠٠٠٠٠#الناس٠٠٠٠💕💕 حتى لو٠٠٠٠#يكرهوني٠٠٠٠😒 مو قصه٠٠٠٠#خجل٠٠٠٠لوخوف٠٠٠✋✋ بس هيج٠٠٠#اهلي٠٠٠٠ربوني⚘ اني كهوه مره مانذكر بكعده جهال♥🙂
182
🍓إكــــஆـلـيـل الـــ🌹ــورد• || 💐: ‏لم تُخلق عبثًا ، هناك رسالةٌ عليك أداؤها في هذا العالم 💭 . ‏ابحث عن رسالتك، وأدّها بإخلاص ، ثمّ ارحل بسلام . # ...
:شجاني تقشمرت وكلت هاي الوادم تحبني 💔💘🥀🥺🥺.... ☹️🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
198
وينك حبيبي وذاتي وينك يا نجمة حياتي وينك يا أجمل أعيادي
🍓إكــــஆـلـيـل الـــ🌹ــورد• || 💐: ‏لم تُخلق عبثًا ، هناك رسالةٌ عليك أداؤها في هذا العالم 💭 . ‏ابحث عن رسالتك، وأدّها بإخلاص ، ثمّ ارحل بسلام . #
187
قلبــي ترى لا مـر طاريك سلم وأنــا الطواري علة طحت فيها المشكلة لا جيت أكلـم و أسلـم ذكرت أنا الشرهة ولك حق فيها تدري ؟ عيدك مبارك وفيـه تنعم يالعنبو فــاتورة مـنت فـيـها
187
مستحيل تشرق الشمس ومتنورش عليك .. ومستحيل بقرب العيد من غير ما اهنيك .. كل وعام وانت بصحه وسلام
201
وينك حبيبي وذاتي وينك يا نجمة حياتي وينك يا أجمل أعيادي
189
في قلبي حطيتك .. وبالتهاني خصيتك وعلى الناس أغليتك بعيد الفطر هنيتك
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
190
ليش ابجي عليهم ...#💦 واخسر دموع ....#🙅 باعوني برخص...# وانتهى الموضوع..#😁
مِن تمُر بـ أيام صَعبة مو ضروري تگول ما عادت عندي طاقة أتحمل تَذگر رَب العالمين گال [ لا يُكَلِفُ ٱللهُ نَفسَّاً ٱلاِ وَسعَهْا ] تاكَد أنهُ رب العالمين يَشيل حمل متونك لو جَان بَثگل الجبال، گول دائِماً الحمدلله ؏ كل حال الله مُنعم عليك بـ أشياء ما تحس بقيمتها الا مِن تفگدها لتضَل تگول تعبيت وتشگي للوادم وتگول الله ميحبني… الله ما يكَره عبادة يحَبك ولأن يحَبك يخليك تمُر عليك هيج ضَروف [ أنْ اللهَ إ ...
193
أؤمن من أعماق قلبي بأن هنالك بداية جديدة لكل شيء ، وأنَّ الحياة مُتجددة دائماً ، ولآ تقتصر على حالٍ واحد 🖤 ...
ليش ابجي عليهم ...#💦 واخسر دموع ....#🙅 باعوني برخص...# وانتهى الموضوع..#😁
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
188
أؤمن من أعماق قلبي بأن هنالك بداية جديدة لكل شيء ، وأنَّ الحياة مُتجددة دائماً ، ولآ تقتصر على حالٍ واحد 🖤
186
اكبر جرح بالكون...# مايعبر ذراع ......# بس اني جرحي عليك،،، من السمة للكاع ...#👆
192
نامت الوادم ونوم العافيهه🤗❤️ والف هنيال العيوون الغافيه👁💔
195
جلس معها اربعون دقيقه.. كان يستمع لكل شي في حديثها، وعندما قرر الذهاب سألته:نسيت ان اسألك كم عمرك؟ فقال لها: اربعون دقيقه🖤🖇️ ...
👏👏
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
208
أول شخص بالدنيا يستاهل كلمة.كل عام وأنت بـ1000 خير.يا أحلى قلب بالدنيا
جلس معها اربعون دقيقه.. كان يستمع لكل شي في حديثها، وعندما قرر الذهاب سألته:نسيت ان اسألك كم عمرك؟ فقال لها: اربعون دقيقه🖤🖇️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
199
يگتب ....
كلما ازداد عمرك كلما أيقنت أن تلك الحياة لا تستحق كل ذلك التأثر ، ترحل مصاعب وتأتي غيرها ، تموت ضحكات تولد أخرى ، يذهب البعض يأتي آخرون ، هي مجرد حياة
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
203
‏لا مكان في قلبي لـ غيرك .. ولا مجال لـ الشوق في حياتي إلّا إليكى ‎
لماذا لا يكتبُ الأطباء في وصفاتهم : ⁩ حُضن ٣ مرات وقت الحاجة ؟😿🦋💔
208
قلبــي ترى لا مـر طاريك سلم وأنــا الطواري علة طحت فيها المشكلة لا جيت أكلـم و أسلـم ذكرت أنا الشرهة ولك حق فيها تدري ؟ عيدك مبارك وفيـه تنعم يالعنبو فــاتورة مـنت فـيـها
233
أول شخص بالدنيا يستاهل كلمة.كل عام وأنت بـ1000 خير.يا أحلى قلب بالدنيا
209
اشتقت لشخص مااقدر اوصف جمال روحه وقلبه💔😢 شخص للوفاء عنوان بعده وقبله ماعاش الوفاء با اي وقت و زمان💔😢 اسمه بين☜ 💔 💔
220
‏لا مكان في قلبي لـ غيرك .. ولا مجال لـ الشوق في حياتي إلّا إليكى ‎
195
:لا تـلعـب مـعـي لعـعبـةه الـتجاهـل فـ انا اخـتصـاصـي نسيـان الـبشر 🖤⛓️😉.
197
لا تهتموا كثيرا👋 ولاتعاتبوا😢 احد ولاتركضوا🏃🏃 خلف أحدا لتذكروهم بوجودكم💔🙂 واعرفوا جيدا ان من يحب لاينسى ولا يتغير👍 ...
؟؟؟!
﴿٭ۦ ¦ ـآحتفـٌــٰٰـٌظي بڪلـٌــٰٰـٌبجِ ، مآبيـٌــٰٰـٌههم تـٌﹻۛـرى رجّـٌـﹻۛﹻـآل ♡.💘﴾‏✞♕
موكل اصابعج سوة😐
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
204
لا تكسرني يالله فلم يعد بالروح روحآ تجبر 💔..
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
205
﴿٭ۦ ¦ ـآحتفـٌــٰٰـٌظي بڪلـٌــٰٰـٌبجِ ، مآبيـٌــٰٰـٌههم تـٌﹻۛـرى رجّـٌـﹻۛﹻـآل ♡.💘﴾‏✞♕
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
203
مَضَت سَنَتين بَعدَ أكتِمال هذا اليَوم، و الفارِق الوَحيد هو، أننا كُنا معَ بعض قَبلَ سَنَتينَ و الآن أشتاقُ لِوجودكَ معي🖤.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
205
‏"أميل للشخص الذي يُلاحظني بصورة أعمق، يفهم الكلمة المحذوفة في حديثي، يرى ذَلك الجدال المكتوم في عيناي، يقطع شك الكلام بيقين الفعل، أميل للذي يبقى مدرِكاً لأطباعي ويضع لي العذر ليحتفظ بي بأجمل صورة مُمكنة، في عيناه."🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
209
كيف گانت الليلة الأولى من الفراق.... شعرت أن قلبي قد بُتر، فقدت نطقي في غمضة عين... لم يكن العالم فقط حينها بلا معنى بل كنت انا كذلك...شعرتُ من فرط الألم أنني أكاد ان اتقيأ قلبي، كانت الأعذار و خيالات سبب ...
‏شيئان يدمران الإنسان الإنشغال بالماضي والإنشغال بالآخرين فمن طرق باب الماضي أضاع المستقبل ومن راقب الناس أضاع راحته ..✌👌🌺🍃
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
199
لا تهتموا كثيرا👋 ولاتعاتبوا😢 احد ولاتركضوا🏃🏃 خلف أحدا لتذكروهم بوجودكم💔🙂 واعرفوا جيدا ان من يحب لاينسى ولا يتغير👍 ...
🙄🙄🙄♥️
202
198
193
أَما وَجهُها فَقد كان بَريئاً كَـ طفلةة صَغيرة عائدة سَيراً مِن مَدرستها وقَد داهمُها النعاس ،
211
بالوضع إلي أحنا فيه أعظم شيء ممكن تقدمه للناس جبر الخواطر، كُلنا تعبانين وبنستنى ولو كلمة حلوة تطبطب علينا.. 🖤🥀
207
آخر شيءٍ رأيته هو المنبِّه يشير إلى 12:07، قبل أن تغرِس أظفارها الطويلة المتعفِّنة في صدري ويدها الأخرى تكتم صرخاتي.. أنتفضُ من نومي شاعرًا بالراحة لكونه مجرَّد كابوس، لأرى المنبِّه يشير إلى 12:06 وأسمع صرير الباب.
224
كيف گانت الليلة الأولى من الفراق.... شعرت أن قلبي قد بُتر، فقدت نطقي في غمضة عين... لم يكن العالم فقط حينها بلا معنى بل كنت انا كذلك...شعرتُ من فرط الألم أنني أكاد ان اتقيأ قلبي، كانت الأعذار و خيالات سبب الفراق تطعن جوفي و قلبي بكل قوة ولكن... الأصعب من ذلك أن أدرك انا هذا كله ما هو إلا حقيقه ليس كابوسا مؤقت، -انه لأمر موجع أن تتقبل فكرة غياب أحدهم دُمجت روحك بِروحه ♥️
189
نحن غالباً نقدم للآخرين ما نحتاج إليه.🌻🤎