أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
436 •
@zzzzaa715
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه
https://tt.me/Huseen12345
حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
203
﴿٭ۦ ¦ ـآحتفـٌــٰٰـٌظي بڪلـٌــٰٰـٌبجِ ، مآبيـٌــٰٰـٌههم
تـٌﹻۛـرى رجّـٌـﹻۛﹻـآل ♡.💘﴾✞♕
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
201
مَضَت سَنَتين بَعدَ أكتِمال هذا اليَوم، و الفارِق الوَحيد هو، أننا كُنا معَ بعض قَبلَ سَنَتينَ و الآن أشتاقُ لِوجودكَ معي🖤.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
204
"أميل للشخص الذي يُلاحظني بصورة أعمق، يفهم الكلمة المحذوفة في حديثي، يرى ذَلك الجدال المكتوم في عيناي، يقطع شك الكلام بيقين الفعل، أميل للذي يبقى مدرِكاً لأطباعي ويضع لي العذر ليحتفظ بي بأجمل صورة مُمكنة، في عيناه."🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
207
كيف گانت الليلة الأولى من الفراق.... شعرت أن قلبي قد بُتر، فقدت نطقي في غمضة عين... لم يكن العالم فقط حينها بلا معنى بل كنت انا كذلك...شعرتُ من فرط الألم أنني أكاد ان اتقيأ قلبي، كانت الأعذار و خيالات سبب ...
شيئان يدمران الإنسان
الإنشغال بالماضي
والإنشغال بالآخرين
فمن طرق باب الماضي
أضاع المستقبل
ومن راقب الناس أضاع راحته ..✌👌🌺🍃
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
198
لا تهتموا كثيرا👋 ولاتعاتبوا😢 احد ولاتركضوا🏃🏃 خلف أحدا لتذكروهم بوجودكم💔🙂 واعرفوا جيدا ان من يحب لاينسى ولا يتغير👍 ...
🙄🙄🙄♥️
192
أَما وَجهُها فَقد كان بَريئاً
كَـ طفلةة صَغيرة عائدة سَيراً مِن مَدرستها وقَد داهمُها النعاس ،
210
بالوضع إلي أحنا فيه أعظم شيء ممكن تقدمه للناس جبر الخواطر،
كُلنا تعبانين وبنستنى ولو كلمة حلوة تطبطب علينا.. 🖤🥀
205
آخر شيءٍ رأيته هو المنبِّه يشير إلى 12:07، قبل أن تغرِس أظفارها الطويلة المتعفِّنة في صدري ويدها الأخرى تكتم صرخاتي.. أنتفضُ من نومي شاعرًا بالراحة لكونه مجرَّد كابوس، لأرى المنبِّه يشير إلى 12:06 وأسمع صرير الباب.
222
كيف گانت الليلة الأولى من الفراق.... شعرت أن قلبي قد بُتر، فقدت نطقي في غمضة عين... لم يكن العالم فقط حينها بلا معنى بل كنت انا كذلك...شعرتُ من فرط الألم أنني أكاد ان اتقيأ قلبي، كانت الأعذار و خيالات سبب الفراق تطعن جوفي و قلبي بكل قوة ولكن... الأصعب من ذلك أن أدرك انا هذا كله ما هو إلا حقيقه ليس كابوسا مؤقت،
-انه لأمر موجع أن تتقبل فكرة غياب أحدهم دُمجت روحك بِروحه ♥️
187
نحن غالباً نقدم للآخرين ما نحتاج إليه.🌻🤎
191
شوية وقت بس ، رح تعرف شو ضيعت من إيدك ، بإيدك 💜
188
افترقنا في ليلة ، لا أذكر تاريخها، تعمّدت أن لا أفعل، أن لا أنظر للتاريخ يومها ونحن نفترق، أو.. حين قررت أنا أن أترك كل شيء بيننا وأمضي.
تصوّر.. أنا المهووسة بتذكر تواريخ كل الأحداث في حياتي، أنا التي أشعر أحيانًا أنني روزنامة متنقلة، لا أذكر تاريخ فراق الرجل الوحيد الذي أحببته! تصوّر !! 🥀
188
لا أصدق أن هذه الاوقات الفارغة التي بلا معنى تحسب من أيامي .🖤
179
- أتحبها !
-- كل الحب.
- كم عمرها !
-- عشرون عامًا في البطاقة، ثلاثة مع الأطفال، ستون مع الأزمات، ملاٌك لاعمر له مع الطبيعة، وكلهم معيّ.
185
أقدام قلبي مدماة
والطريق إليك طويل.!
186
هذا التعب يتعدى حدود قوتي ، عيناي باتت تفقد لونها ، عيناي يا الله 🥀💔
185
"قد ينسى المرء كثرة محاولاته، لكن لن ينسى محاولته الأخيرة،التي قدّم من أجلها كل مايستطيع، هباءً"🖤🍂
184
- خَايفة بالأخير ما نوصل للنهايةِ السّعيدة الي طول الوقت عم نصبّر حالنا فيها . . 🖤🍂!
188
"الأمر يُصبح شاقًا عندما يكون للمرء حدسٌ قوي."🍂🥀
186
أُؤمن جداً بالإرتباط الروحي ، بأنّ نغزة القلب المفاجئة تعني أنه حتماً حصل شيء ، وأنّ الأرواح تتخاطر رغم وجود المسافات..
191
تكرهك أمي
منذ أن تشوه بياض عيني
بتلك البقعة الحمراء من كثرة البكاء
تكرهك جداً 🥀💔
196
كل اشي بهون ، إلا انو نجي بلهفة ونرجع ندمانين ، كسرة الخاطر بتهد 🖤☹️
198
كل اشي بهون ، إلا انو نجي بلهفة ونرجع ندمانين ، كسرة الخاطر بتهد 🖤☹️
207
لماذا من بين آلاف الوجوه التي تعبرنا لا نسقطُ إلا في حبِّ الوجْه الذي لا نملكُ رؤيته إلا بشقِّ الأنفُس؟
لماذا من بين كلّ الأكتافِ المُلاصقة لنَا لا يسقطُ رأسُنا إلا على الكتفِ الذي بينَنا و بينه مسافة الأرض و العـَادات و المُجتمع؟
199
أخاف دائمًا من حقيقة أن هناك شيءٌ ما في حياتك تعتاد عليه ثم يختفي فجأة ولن يعود أبدًا 🖤!
193
"لقد كانت رقيقةً جدًا، مع ذلك وبكل خفّةٍ ممكنة تخطت كل حدثٍ قاسٍ مر بإتجاهها."🖤🍂
كــꍈꪴྂꇻꪴྂꍈꪴྂـꪴꪰــرزإيــۨـهـٰـَہ •❥༆༇
194
آلُيَفَآرگنْيَ شُبْر مآ آلُتٌفَتٌلُہ آسنْيَنْ🤚😏
وآلنعمـ بسـ گون گد گلآمـج
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
185
امي جميله گــ الــــورده 🌹 رقـــيقــه گـــ الفــراشه 💖💋🌺 لـــطــيـفه گـــ الغيمه 💓💦💭💫💞💕
🦋🦋🦋🤲♥️🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
181
قال الإمام علي عليه السلام،،
ابتسم دائماً كي يحتار الناس في
فهمك🕊️🖤
اكيد الابتسامه سر كل شي
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
189
وبعد تفكير عميق أدركت أن لا أحد جميل من الداخل سوى الثلاجة "
☺️☺️🥰♥️💋
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
189
#نحتاج إلى من #يجيدون الطعن #من الأمام ..
#المساحه في #ظهورنا_مخصصه للأحباب #والأقارب فقط ..//~!
يبوو راح ظهرنا
199
وبعد تفكير عميق أدركت أن لا أحد جميل من الداخل سوى الثلاجة "
195
الدخوووول في قلبي ك دخووووووووول.
في مشرووووووووع. فاااااشل. ✍✍✍