أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
126
أنا مدينة لك بالكثير من الإعتذارات ،وأنت مدين لي بعينيك ، أُحبهُما جمًا ، وأحبك 🖤🦋
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
121
مش مهم الحاجة تعدي أو لا ، المهم انك تلاقي حد ماسك إيدك و بيعديها مَعاك 🖤🦋
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
119
عليكم جميعًا أن تجربوا إحساس أن يحبكم أحد يجيد الكتابة🖤🦋
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
109
‏أعتقد أن الإحساس الأروع في العالم ليس أن تحبّ، بل أن تطمئن 🖤🦋
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
110
أؤمن من أعماق قلبي بأن هنالك بداية جديدة لكل شيء ، وأنَّ الحياة مُتجددة دائماً ، ولآ تقتصر على حالٍ واحد 🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
100
- لماذا أحببتها ؟ لأنها الوحيدة التي أذهب إليها مثقلاً بحزني وأرجع وكأن الحزن لم يمر بقلبي أبداً 🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
108
"الحُب هو أنك إذا غضبت منه، طفى على سطح قلبك حلوّ صنيعهُ معك من قبل، فيصدّ حبك لهُ وساوس الشيطان، فتعود إليهِ تحدثهُ كأنه لم يكُ بينك وبينه أي خلاف🖤🦋
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
111
"إبحث في هاتفك عن شخص بإمكانك أن تبكي وأنت تخبره خلف سماعة الهاتف أنك متعب ولا تستطيع النوم .. إذا لم تجد أحدًا أو خفت أن تزعجه. فأنت بلا صديق."🖤🦋
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
106
‏"أحرص على أن آخذ أجوبتي من المواقف، لا من الكلام"🦋🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
108
رغم البُعد الجسدي بصماته الصوتية كانت بمثابة قُبلة🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
116
أساس العلاقات الحلوة والثابتة مبدأ كتير بسيط : "لاتخبي عني اللي فيك, ولو كان اللي فيك مني" 🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
112
من سار بين الناس جابراً للخواطر أدركته عناية الله و لو كان في جوف المخاطر 🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
112
كُلّما عرّفها على أحد يقول : و هذهِ حُلوتي التي تُبقيني على قيد الابتسامة🖤🦋
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
113
‏وقت الخصام والزعل يبدأ الشخص يشك بمكانته بقلب الثاني، لذلك قبل لا تبدأ بمُراضاته ذكره بأنك تحبه، وبأن حبه أكبر من الزعل والخصام.🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
115
أيام تمر عليك من النعم لا تملك إلا أن تقول: "ربِّ أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت عليّ 🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
117
لك الحمدُ يا ملاذ ما بين أضلعي . من قاعِ الفؤادِ إلى عرشِكَ المقدَّس 🖤🦋
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
114
اللهُمَّ أعطِنا في صَباحِكَ هذا مِنَ الخَيرِ فوقَ ما نَرجُو .. جمعة مُبآركة 🖤🦋
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
105
- وجودك احلـى شعور أستقر بگلـبي .
لا شيء يؤلم أكثر من أن يتغير عليك أنسان كان يعني لگ الگثير.. 💔🙂☆
زغــۣـيــ̼۬ـر୬نــ͋͢ـّٔتـٰـَہ اآبــ̼ۘـ୬هــ͟͞ـا •🙊💙﴿ֆ ❥
103
چا ليش التعزه الروح ياخذ حيل من حيلك ؟💔 اقسم أنني أحبّبته حُب لا يَعرفه إلا من خلقني .. كون أشوفك چآن راويتك بروحي شگد رسَايل .🤎 العذر شيفيد اذا چان الوجه ثگلان بالملكة..!🦅🙂 و ياحَسافه سوالفَك كُلهِن دغَش☁️🌏❤️• وانة ادري الرسايل ماتجيب اعزاز بس وديت 😒
زغــۣـيــ̼۬ـر୬نــ͋͢ـّٔتـٰـَہ اآبــ̼ۘـ୬هــ͟͞ـا •🙊💙﴿ֆ ❥
102
على طاري الجرح لاتجرح ارجوك تره كلبي يتيم بسرعه يبجي💔
زغــۣـيــ̼۬ـر୬نــ͋͢ـّٔتـٰـَہ اآبــ̼ۘـ୬هــ͟͞ـا •🙊💙﴿ֆ ❥
103
انتهت والله وياك ما نصطلح دوم بالجنه لوشفناك بس تكعد انگوم
زغــۣـيــ̼۬ـر୬نــ͋͢ـّٔتـٰـَہ اآبــ̼ۘـ୬هــ͟͞ـا •🙊💙﴿ֆ ❥
112
هلا يلي عشت وياي #بسمين دليلي و روح شخصك ليش #بسمين مو مِڼـّي كطعتي وياك #بس_م̷ـــِْن ظروفي المانعتني عليك هيه
103
زغــۣـيــ̼۬ـر୬نــ͋͢ـّٔتـٰـَہ اآبــ̼ۘـ୬هــ͟͞ـا •🙊💙﴿ֆ ❥
110
لآبيگ جيهہ وتجي ولآبيهہ حيل آنسـآگ ضـلينهہ بسـ بل حلمـ نتلآگهہ آنهہ ويآگ 😣
زغــۣـيــ̼۬ـر୬نــ͋͢ـّٔتـٰـَہ اآبــ̼ۘـ୬هــ͟͞ـا •🙊💙﴿ֆ ❥
109
،،،،،،،،، حطـمـت آلعمـر لمـن مـشـيت شـني وگفت بسـ عليگ آلمـگبرهہ
زغــۣـيــ̼۬ـر୬نــ͋͢ـّٔتـٰـَہ اآبــ̼ۘـ୬هــ͟͞ـا •🙊💙﴿ֆ ❥
109
وحگ آلجنت آحبهہمـ بيگ ونبآگن بعد وجهہي ويهہ وجهہگ حلمـ يتلآگن 😑
زغــۣـيــ̼۬ـر୬نــ͋͢ـّٔتـٰـَہ اآبــ̼ۘـ୬هــ͟͞ـا •🙊💙﴿ֆ ❥
109
عيشـ وحدگ لو شـفت نآسـگ بعيدهہ ،،،،،،، ،،،،،، آبقى غآلي آلمـآيريدگ لآتريدهہ
113
مـاتـوگف علِيك الدنيا دواره بوجهك مَِو بضِهرك نشَمر احجَاره 👌🏻
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
112
أطهر انواع الحب أن تحب شخص وأنت تعلم بأنه لن يكون ملكك ولا من نصيبك ولكن تبقئ تحبه وتحب ان تراه سعيدآ فقط لأنك أحببته ❤️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
104
أجسادنا حية و ارواحنا ميته هكذا اصبحنا نعيش ايامنا😴💔.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
110
أحــبــبتكِ جداً لدرجه أنه عندما تغيبي عني يغيب معك كل شيء،
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
111
أن الغيره تؤلم حتى ݪۈ. كانت العلاقه صداقه..!!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
111
عَينْاكِ ، تعودانِ مِنْ بِلادٍ قَاسيَّة ، حَيثُ لَم يُدرِكْ أَحدٌ ما بَعد، مَعنىٰ نَظرةْ.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
111
.0:كـل نـهـايـة تـكـتـب بـدايـة جـديـدة .. لـذلـك لآ تـيـأس..🖤! ⛓️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
110
لا تنشد اعله الروح خلها بزعلها الغثوها موشمات غثوها اهلها ☹️💔 👇
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
106
گضيـت الليل صفنه وكلشي ما گاضي مدري اهواك ، مدري انساك ، مدري اشتاك للماضي 🖤مقصوده❤️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
111
😍😍 😍😍 😍😍 😍😍 😍😍 😍😍😍😍😍😍 😍😍😍😍😍😍 😍😍😍😍 😍😍😍😍😍😍 😍😍 😍😍 😍😍 😍😍 😍😍 😍😍 😍😍 😍😍 😍😍😍😍😍😍 😍😍😍😍 😍😍 😍😍 😍😍 😍😍 😍😍 😍😍 😍😍 😍😍 😍😍 😍😍 😍😍 😍😍 😍😍 😍😍 😍😍😍😍 😍? ...