أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
145
:بيا وكت ينزل سعرنه انريد ننسه انريد نضحك من گلبنه انريد وادم موش بس احنه نحبهم انريد وادم هم تحبنه.
وَين الگاك وابچيلك شكو بعيني ؟ وَين اتلمّس چفوفك واحطهِن بيدَك سنيني ؟ والمّك من على الدنيا واگلك روحِي تحلالك يالغايب صِدك ما اخطر ببالك ؟ ...
" ضوگ روحك حته تعذرني من اغار "✨😻"
167
وَين الگاك وابچيلك شكو بعيني ؟ وَين اتلمّس چفوفك واحطهِن بيدَك سنيني ؟ والمّك من على الدنيا واگلك روحِي تحلالك يالغايب صِدك ما اخطر ببالك ؟
قــ̼ۡـُﺰؤٌمــ͕͔͡ـًهــ͒͜ـّـ صٌّّـأّکْهــؔ͜ـّـ ┋⁽❥̚͢₎ 🐣💗
144
إبتسامتك التي تأخذ مكاناً صغيراً مننہ وجهك 🌱❕. - تأخذ كُل قلبــِي 🌱❕.
ممكن طلب
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
131
00:45
سلام على كل عاشقين بالخفاء، الذين عرفوا أن العلاقة المكشوفة لا تدوم | َََََََََََََََََََََََََ💛
قــ̼ۡـُﺰؤٌمــ͕͔͡ـًهــ͒͜ـّـ صٌّّـأّکْهــؔ͜ـّـ ┋⁽❥̚͢₎ 🐣💗
127
كلما اشتاق إليكِ اذهب إلي صورة اليكِ واحكي لها أنني أحبك كثيراً ، ليتك تعلمي هذا. 💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
124
00:09
عينآكِ " .. ♥.هُنا تغرَقُ نِصفُ القصائِد وهُنا ينتحِرُ الجَمالُ جَمالاً !* .
قــ̼ۡـُﺰؤٌمــ͕͔͡ـًهــ͒͜ـّـ صٌّّـأّکْهــؔ͜ـّـ ┋⁽❥̚͢₎ 🐣💗
169
مساء الاشتياق والورد يروحي
هَــْـِْـْْـِلاّ نورت شلونك
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
125
يارب اجبر قلبي في كل مره فرحت بشيء وخاب ضني به💔🙏🏻
قــ̼ۡـُﺰؤٌمــ͕͔͡ـًهــ͒͜ـّـ صٌّّـأّکْهــؔ͜ـّـ ┋⁽❥̚͢₎ 🐣💗
129
(())..مّـْـٌـَـّ(..ٱلـّـٌخّـّـٌيـْرٌ..)ـَـٌسْ اءِ. .(())
129
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
141
💔🥀
الحنين هو الأشتياق لقطعه من روحك موجوده بمكان آخر
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
140
ﺍشتقتُ اليوُم لشَخِص أعجُز أن أعبِر عَن مُدى ﺈشتَياقِي لهّ فقُط أكتفيٌ بُالصمُت مَن شِدةّ حنِينيّ لهه¸✉̸🥺🥺🥺💔♥️ ...
💔🥀
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
125
كلشي بغيابك يختلف ☹️❤️ حتى الشوارع الهوا 🖤🥀 ونطفت نجمة من السما ✨ من عرفت أحنه سوووه 💔😥 خايف وأحس ناقصني شيئ 💔🥀 وعيونك أعثر بالمشي 🖤😥 ...
ﺍشتقتُ اليوُم لشَخِص أعجُز أن أعبِر عَن مُدى ﺈشتَياقِي لهّ فقُط أكتفيٌ بُالصمُت مَن شِدةّ حنِينيّ لهه¸✉̸🥺🥺🥺💔♥️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
130
🥺🥺🥺🥺🥺🥺💔💔💔💔💔💔😔😔😔
كلشي بغيابك يختلف ☹️❤️ حتى الشوارع الهوا 🖤🥀 ونطفت نجمة من السما ✨ من عرفت أحنه سوووه 💔😥 خايف وأحس ناقصني شيئ 💔🥀 وعيونك أعثر بالمشي 🖤😥
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
140
تعال بصدري نام سنين ‏جيب وياك كل تعبك ‏و احشر تعبك بصدري ‏انا أهواك و اتحمل تعب گلبك ‏و لا فد يوم أمل منك ، ‏و فرفح روحي هم أقبل ‏ما أگلك دكافي و عيب ، ‏أنت وليدي المدلل
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
152
• ماذا لو اخبرتك ؟ 🌿 أن قلبـي بغيابك يمرض ويضعف نبضـۿ 💔✨ ۿـل تعدني بأن لا تغيب ! 🕊 ...
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
142
‏وإن فقدتك فليس لي ما أخسره أكثر، وإن بقيت فلا شيء قد أتمناه بعدك🖤🌸.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
148
‏لم ارى شخص يعاتب شخص ، إلآ وفي قلبه حب كبير له ، فلا تفهم من يعاتبك انه يريدك ان تبتعد .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
146
جميل أنتِ ، في عصبيتك كنتِ أم في هدوئك جميل أنتِ ولا جدال في ذلك 🖤 !
146
الله تناسب الكلمات جميله ♥️🌺اكيد ليس كل مايتمنى المر يدركه ♥️🌺مساء الورد والسرور غلاي
مساء الورد وعطرة غلا
148
اي بعلي كل اتقبل تعاستي وحدي افضل من نفاق من حولي
🌹🙋‍♀️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
149
اي بعلي كل اتقبل تعاستي وحدي افضل من نفاق من حولي
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
145
‏لـيس شرطاً أن كل ما تحبه يسعدك ‏ولا كل ما تكرهه يحزنك🍁 ‏فالسكين بنعومتها تجرحك ‏والدواء بمرارته قد يـشفيك ‏"وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم💜 # مساء الخير ...
الله تناسب الكلمات جميله ♥️🌺اكيد ليس كل مايتمنى المر يدركه ♥️🌺مساء الورد والسرور غلاي
145
157
‏لـيس شرطاً أن كل ما تحبه يسعدك ‏ولا كل ما تكرهه يحزنك🍁 ‏فالسكين بنعومتها تجرحك ‏والدواء بمرارته قد يـشفيك ‏"وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم💜 # مساء الخير
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
151
حين يسألوني عنك سأقول سعادة دخلت حياتي ولا أريد أن تزول.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
152
وآإلله شوي ضضرروف
الحمد لله تكظي ياعمري والله يعوض بكلشي 🤲🌹❤️