أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
436 •
@zzzzaa715
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه
https://tt.me/Huseen12345
حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
234
لابس ذكرياتهم توجع +اترخص تصبح ع خير
كل ذكرى تؤلم نتعلم منها 🌹♥️☺️تصبحين ع الف خير حياتي واحلام سعيده واقع اجمل 🤲🤲💗
الحساب مغلق 💔
234
لابس ذكرياتهم توجع +اترخص تصبح ع خير
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
240
:لاشيء يؤلمني سِوى مرور الاصدقاء من جانبي وكأنهم غرباء ، بعدما كانو منطقه امنه لي(؛
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
235
:و احاديثنا التي كانت لا تنتهي ، اليوم لا نعرف كيف نبدأها..💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
240
وأنا رغم البعد حبيتها أضعاف حب القريبين منها 👩🏼🤝👩🏻🤍🌿٠
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
238
گون آمـد آيدي آعلئ گلبي
وآمـسـح آلحبيتهہم 💔
لا مااريد امسحهم لان ايامهم جميله مثلهم ولكن القدر ابعدهم عني كثيرا
الحساب مغلق 💔
235
گون آمـد آيدي آعلئ گلبي
وآمـسـح آلحبيتهہم 💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
235
و إياكِ أن تسأليني كيف حالك مرتين . فالاولى سأبتسم و اخبرك اني بخير . اما الاجابة الثانية فسأكتفي بك♥️•
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
231
واني الاربعين كلهم ولكن لايريدني النصيب عندك والقدر لايحبني 😔😔😔♥️🌹
الحساب مغلق 💔
232
يخلق من الشبهه اربعين
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
269
سأبدع في نسيانك وإن رأيتك سأقول يخلق من الشبهه أربعين 🦋.
منو انت ☺️☺️🌹♥️😔😔😔🥺🥺🥺💔💔💔😅😅😅😊🤲💗
الحساب مغلق 💔
263
سأبدع في نسيانك وإن رأيتك سأقول يخلق من الشبهه أربعين 🦋.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
239
ﭑني وڪَلبي متعوبيَن ونريَدك .🙂😴
ذراعي مفتوحة لك دائماً مهما حدث
بيننا إستند إلي وكأنني قوتك الأخيرة
الحساب مغلق 💔
243
ﭑني وڪَلبي متعوبيَن ونريَدك .🙂😴
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
237
إياك أن تبقى عندما تشعر بأنك عبء في مكانٍ ما ...!
الحساب مغلق 💔
235
يجب علينه آن نستمر بهذأ حياه ونخفي مآ في قلوبنه ونعيش هكذآ تمضي آلحياه لآن تستطيع ألعيش وأنت مكسور ولآ تستطيع آلعيش وأنت عاطفي ولآ تستطيع آلعيش وأنت ضعيف أخفي كل شي بقلبك وقف مستقيماً قوياً هكذآ يجب آن نعيش ...
👍💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
238
حركـت الخـوف كٌلـه ومـا جويت أحـد 🦋.
يجب علينه آن نستمر بهذأ حياه ونخفي مآ في قلوبنه ونعيش هكذآ تمضي آلحياه لآن تستطيع ألعيش وأنت مكسور ولآ تستطيع آلعيش وأنت عاطفي ولآ تستطيع آلعيش وأنت ضعيف أخفي كل شي بقلبك وقف مستقيماً قوياً هكذآ يجب آن نعيش آلحياه ♡
الحساب مغلق 💔
237
حركـت الخـوف كٌلـه ومـا جويت أحـد 🦋.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
233
الإهمَالُ رسَالةٌ واضِحة، عِنوانها ابْتعِـد!
𝒏𝒆𝒈𝒍𝒆𝒄𝒕 𝒊𝒔 𝒂 𝒄𝒍𝒆𝒂𝒓 𝒎𝒆𝒔𝒔𝒂𝒈𝒆, 𝒈𝒐 𝒂𝒘𝒂𝒚! ...
تأكد أنك حينما تحتاجني
سأضع خلافاتنا جانباً وأكَون معك💗
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
243
كيف لي أن أشرح لك بأني مُتعب من الطريق، والناس، والأحلام، وحذري، وترددي، وقلّة الحيلة، ومُتعب أيضاً من الغد وهو لم يأتِ بعد، ومن أمس وهو مُنتهي، ومن الأيام، والوعود، والصبر، وطولة البال، ومن التعقل، والتأني، والغضب، من دون أن تشعر بأنني أبالغ؟
الحساب مغلق 💔
237
الإهمَالُ رسَالةٌ واضِحة، عِنوانها ابْتعِـد!
𝒏𝒆𝒈𝒍𝒆𝒄𝒕 𝒊𝒔 𝒂 𝒄𝒍𝒆𝒂𝒓 𝒎𝒆𝒔𝒔𝒂𝒈𝒆, 𝒈𝒐 𝒂𝒘𝒂𝒚!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
238
و مَنو اليهـتم ؟
و إذا حزنك خنكَ روحك
عيّش وحدك غنيّ وحدك مامش
أبنادم يفگدك .💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
242
لا احد يبقا. لاحد لكنني سابقا لمن يريدني دائما♥️🌹مقصوده يالدائما تفهمني غلط 🍯🍯☺️☺️🌹♥️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
253
ذكرَى حلوهَ وانتهتّ
دَروب ضآعتَ وآختفت . ♡ '
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
242
*_حطمتـنـي الحــيــاهہ عــدت مـرات ،_*
*_رأيـت أمـوراً لــم أڪـن أريـــد أن أراهــا_*
*_عـشــت الحــزن بـ أدق تفـاصيلــهہ🙂💔.....
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
256
#جارتي #العجوز تقول
فقره اليوم ::
"لا أريدك أن تحبني لأنني مرح وممتع ، أو لأن وجهي جميل وشخصيتي عميقه، أو لأن أفكاري تعجبك وثيابي تجذبك ، أريدك أن تحب السوء الذي أكرهه بي ، عيوبي التي أتجنب إظهارها، أود أن تشعرني بالراحه في رؤيتها، أن تحب خوفي الذي لا يطيقه أحد، ومزاجيتي التي تُرعب الجميع ..☺️😌💛 ماا احب المجاملة
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
287
#جارتي #العجوز تقول
"غادر كل من حطم فيك شيئاً.. أو اطفأ بك وهجاً.. واترك من خذلوك لا تشاركهم حديثاً او مكاناً.. اعبر بقلبك لمكان أمن.. ولا تبحث عن سعادتك بالمكان الذي فقدتها فيه.. ان الطيور لا تطير إلا في سرب يشبهها.. فمن كان مثلك سيحملك إن كُسر جناحك.. أما من ليس من سربك فسيأكلك إن رآك ضعيفاً".❤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
105
#جارتي #العجوز تقول
"والصادقون في الحب لايملون حتى وإن ساد الصمت بينهم".
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
119
#جارتي #العجوز تقول
"وكنتُ أظنُّ أن الحبُ يفنى إذا عن بعضنا نحن ابتعدنا، ولكن كان إثماً بعضُ ظني لأننا بعدَ طولِ البعدِ عُدنا!"
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
120
يكول؟!
لومتت اني بيوم
هم تبجي وتنوح؟!
لومثل بقيه الناس
بل ثالث وتروح💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
106
لسنا أصحاب المادة والطريق.. نحن أصحاب الشدة والضيق .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
115
11:11 رح تبقى النبض الذي لا يفارق قلبي مهما حدث بيننا🖤🦋
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
113
مافي علاقة بتنتهي بسبب مشكله بس يلي ناوي يروح بيخلقها و يكبرها 💔…
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
106
مساء الورد ع الاحبه والاصدقاء الذين لايحتاجون عناء الى فهمهم ورفقتهم راحه ونبض مسره تدخل للقلب 🌹♥️☺️عساكم بخير حبايبي مشتاقووون
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
107
جهادكَ أمام كُل المعوقات و سيركُ بعزيمةٍ و ثبات ، تأملاتك في لُطف الله عطاءهُ و خيرهُ الواسع ، مناضلاتك الداخلية ، و صبركَ رغم كُلِ بلية ، كُلها عندَ الله في لوحٍ محفوظ ، لا يخفىٰ عليهِ دبيب همك و لا غمك الذي يجولُ بداخلك ، يعلمُ مليًا عن حجم المُعاناة و يؤنسك بالآياتِ و الأحاديثِ ليثبتكَ على درب الإيمان .
عسوله
117
هاي موعجوز ضيم وربي
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
118
خلص لعد
#جارتي #العجوز تقول
لمة الطيبة صدقه
لا تحبس الكلام الطيّب في قلبك ..
ولا تكتمه عن أحد ..
امدح من يستحق ..
واشكر من أسدى لك معروفًا ..
وقل خيرًا للجميع فبعضهم ..
يستمد سعادته من كلماتك ..
لا تبخل فالكلمات مصنع
للسعادة والأمل والحبّ ..
ولكل شيء جميل ..
وقد تغير مسار يوم أحدهم ..
بكلمة طيبة زرعتها في قلبه ..
فنَمتْ وأورقت وأثمرت نجاحاً ..
( قول معروف ومغفرة خير من صدقة يتبعها أذى )
( وقل لعبادي ...
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
110
هههههههههه H ❤️ حسونتي ❤️
دووووم الضحكه يارب 🤲🤲🤲💗💗يروحي
عسوله
109
هههههههههه H ❤️ حسونتي ❤️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
105
صح انتهى وكتنه بس تعرف افراگ الصديق يوجع اكثر من افراگ الحبيب
اي بعلي اهواي كلش🥺🥺🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
109
https://youtu.be/Qj0EpX3hVyg
في الكثير من الليالي تمنيت لو أنني معك أضحك وأروي لك العديد من القصص وأستمع لنقاشاتك، وأرى يدك وهي ممسكة بيدي🖤🦋
الحساب مغلق 💔
109
عل اساس انتهى وكتنه تگولين ههه 💕
صح انتهى وكتنه بس تعرف افراگ الصديق يوجع اكثر من افراگ الحبيب