أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
عسوله
108
ليس جميـع مـا نكتـبه نقـصـد بـه أحـد ....!! ف اليتيــم يكتــب ✏ عـن الحنــان وهـو 👤 لـم يشعــر 💔 بـه يومــاً ....!! ...
ياعمري عبالي الكاتبه تقصد بي أحد
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
113
ليس جميـع مـا نكتـبه نقـصـد بـه أحـد ....!! ف اليتيــم يكتــب ✏ عـن الحنــان وهـو 👤 لـم يشعــر 💔 بـه يومــاً ....!!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
107
انا ادري ڪلبك موش الي بس بيھ سوله اشتاكلك❤️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
106
- لقد مضى وقتً طويلاً وما زلتُ أحاول أن أقول كلمة واحدة تُعبر عن ما أشعر به لكن كل شيء يرفض جميع الكلمات لا تُساعدني .😊💔🥀
105
منو گال الج
آنـي اگــول🙂😌
عسوله
115
الــي 😒💞🥺😂
منو گال الج
173
ممكن اعرف هاي المن
الــي 😒💞🥺😂
عسوله
143
ما شبعت غياب ما حنيتلي ؟
ممكن اعرف هاي المن
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
146
شايف من تحن .للمايفگدونك وتذكرهم بكلشي ..ومايذكرونك وتخلص دموعك وتلگاهم ...يضحكون ذيج الساعه تتمنها..عميه عيونك 😢💔 اي ياضيمي مايحنون 😢💔 🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
146
في كل حكاية بين اثنين، هناك شخص واحد يحب أكثر، يكترث أكثر، يتعذب أكثر، يحاول أكثر، ويغادر أولاً.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
148
وان سألوني يوما عن أكثر إنسان أحببته سأكتفي بذكر اسمك فقط💔🌔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
199
سأحتويك سأتمسك بك مهما حصل بيننا ، سأضعك بين عيناي للأبد ولن اتركك ‏فـ أنت لي .🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
171
- عَينـʊ̤ 💘 - نبضَـʊ̤ 💘. - خَياࢦـʊ̤ 💘. - ؏ـمَࢪʊ̤ 💘. - פـيَاتـʊ̤ 💘. - ﭑمَيࢪتـʊ̤ 💘. - مَࢪيتـʊ̤ 💘. - ۶ـافيَتـʊ̤ 💘. - أඋَـبجِ 💘. - تبَـعـِʊ̤ 💘. - ڪمَࢪʊ̤ 💘. - دَنيِتـʊ̤ 💘. - سࢦطانتِـʊ̤ 💘. - مَوتـ؏ـࢦيجِ 💘. - مسَيقتـʊ̤ 💘. - ئمَانـʊ̤ 💘. - ﭑࢦحانـِʊ̤ 💘. - سسَندʊ̤ 💘. - مسَتقبࢦـʊ̤ 💘. - ﭑࢦـפـࢦوه 💘. - تجَايتِـʊ̤ 💘. - ﭑࢦڪِيوت 💘. - ﭑࢦجميࢦةه 💘. - ﭑࢦئمَاטּ 💘. - ﭑࢦـ؏ـِمࢪ 💘
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
159
حبيـبة ڪلبـʊ̤، 🙋🏻‍♀️💛• بنـت ڪلبـʊ̤، 🙊💞• حـڪٰʊ̤، 🥺💞• ﻣمـالتـʊ̤، ♥️🥺• اليـہ وبسـہ 🥺💗• ؏َـسَݪ زٰعݪانۿَہٰ مٛاެࢦيہ‌ خَࢦڪٰٖك ﺂغٰاِݛ ˓ مححۃ ۅࢦيہ‌ ˓ خخݛبـﮧَ . - ٲפـبَج 🤤💕". ماڪَـو୭ شـيہ👍💙
عسوله
168
اكلك شيلني من المسؤول
شنو زعلتي
من عيوني 😔
وك
اكلك شيلني من المسؤول
باي
يلا اني اترخص
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
175
:وأحيـــاآنا بــتجيگ سـااعات تتمنى فيهاا حــداآ يگــون جنـــپګ💔 يضـــمگگ يمسـح دمــوعگ 🙂💔ويحكيلگ لاتـــزعل أنااا 💔🙂مــ?ـگ
هلا وغلا نورتي ♥️🌹
بنورك
عسوله
162
‏كل الأشياء القريبة مِنك، أنا أتمنى أن أكونها"🌹♥️نورتي يروحي
نورك يبعد العافيه
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
161
هايات
‏كل الأشياء القريبة مِنك، أنا أتمنى أن أكونها"🌹♥️نورتي يروحي
هاي
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
159
دنیا عجیبه، تجمع بیننا ونحن لا نعرف بعضنا، وتفرق بیننا بعد أن تتعلق قلوبنا.💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
188
وسلاما على قلوب أتاها الحزن من كل مكان فابتسمت ،وقالت صبرا جميلا والله المستعان 🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
171
‏حتى مُعانقتك ‌وتقبّيلڪك فِالخيِال لذِيذھہ.💞.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
225
#جارتي #العجوز تقول لا أحد يسمعني بشكل كافي ولا يتم فهمي بشكل مُكتمل، دائماً هناك ثغره تخبرني أنني مهما حاولت سأبقى وحيده
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
206
#جارتي #العجوز تقول " ابحثوا عن الحب في عيون الصامتين، لا في ألسنة المثرثرين. "🖤!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
212
#جارتي #العجوز تقول ‏إلى أحَدهم : ذات مرة صارحتني بأنك لاتُطيق البُعد عني ، كيف حالكَ الآن ؟
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
228
#‏الثلاثينة بدلعها .....حياة وبأنوثتها .....لذة, وبصوتها ......سعادة, وبنظراتها .....جمال, وبقفتها حنية ......وحنان أخبروني ما الذي بها .....لايعشق
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
212
جارتي الثلاثينيه تقول لي تقول اششش تعال فبعض أوتار قلبي اكلها الصدأ والآخر يشتاق إليك بشدة
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
218
أيتها الثلاثينيه عندما ترقصين امام النساء في إحدى الافراح احذري من عين العشرينية فقد تصيبك أن رأت خصرك الفتان يتمايل
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
211
ثلاثينية ترنمت أوتار العشق سحرا لألحانها وتراقصت حروف. الغزل انعكاسا لانوثتها ❤️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
249
✍️ ليس بالضرورة أن تكون عاشقاََ......😘🎩 لتكتب عن 🌹 اااالحب.....❤️ فالوطن حب.........💜 والصديق حب......💕 والأم أجمل حب..... 😘 المهم أن يكون بين ضلوعنا ما ينبض بالحب 💓💓 ليس كل أسلوب جميل.... ❤️ يعني الغزل أو الإعجاب...🌹 ...