أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
عسوله
266
لو بس يفك الزيج ويصيح اليه ماهده لو بصور ينفخ عليه
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
218
: انا الـ مايدري وين يروح بدونك 🏌️💔 .
‏تأكدي أنك حينما تحتاجينني ‏سأضع خلافاتنا جانباً وأكَون معكي💗
عسوله
228
: انا الـ مايدري وين يروح بدونك 🏌️💔 .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
229
وكَون تشوَف حِالي شگَد الك مِلهوف ..؟
واني حالي من حالك يروحي😔😔
عسوله
224
وكَون تشوَف حِالي شگَد الك مِلهوف ..؟
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
228
كون ﺑﻼ ﺣﺠﻲ ﻧﺘﻜﺎﺑﻞ ﺍني ﻭﻭﻳﺎﻙ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ ﺍﻟﺴﻮﺍﻟﻒ ﻛﻠﻬﻦ ﺍﺷﺮﺣﻬﻦ ﻭﺍﺳﻮﻟﻔﻠﻚ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﺷﻜﺪ ﺍﺳﻮﻟﻒ ﺑﻴﻚ ﻛﺒﻞ ﻻ ﺟﻨﺖ ﺍﻋﺮﻓﻚ ﺑﻴﻪ ﺍﺳﻮﻟﻔﻬﻦ ﺳﻮﺍﻟﻴﻔﻚ ﺣﻔﻆ ﻣﺎ ﺗﻨﻜﺘﺐ ﺑﻘﻼﻡ … ﻋﻠﻰ ﺧﻄﻮﻁ ﺍﻟﺠﻔﻦ ﺑﺮﻣﻮﺷﻲ ﻛﺎﺗﺒﻬﻦ ﻛﺒﻞ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺍﻋﺮﻓﻚ ﻣﻮ ﻛﺒﻞ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻭﻛﺒﻞ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﺟﻦ ﻋﻴﻮﻧﻚ ﺍﻋﺮﻓﻬﻦ ﺳﺎﻣﻊ ﺑﺎﻟﺴﻮﺍﻟﻒ ﺗﻨﺤﺠﻲ ﻭ ﺗﻨﻜﺎﻝ ﺑﺲ ﺑﻴﻚ ﺍﻟﺴﻮﺍﻟﻒ ﺳﻜﺘﻪ ﺳﺎمعهن                  مقصوده..
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
219
:گلّولــه مو #قصة عتـب بس اليحـب #يشتاك 💔 🥺✋
سأحبك كأنك كتابي المفضل كأنك أغنيتي الهادئة كأنك عطري الأحب سأحبك وكأنك أول العالم وآخره
عسوله
225
:گلّولــه مو #قصة عتـب بس اليحـب #يشتاك 💔 🥺✋
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
219
تعشك تنجرح.. يصعب. عليك النوم. تدمع تختنك. حتى الهوى. تعوفه. كلهه تهون... بس المصيبه. شلون. بشر تشتاگله. وماتگدر تشوفه. 💔 ...
لا احد يشتاق لك مثلي!! ولا احد يحتاجك اكثر مني!! ولا احد ينقبض قلبه خوفا عليك كما ينقبض قلبي!! فكن بخير لأجلي..!
عسوله
289
تعشك تنجرح.. يصعب. عليك النوم. تدمع تختنك. حتى الهوى. تعوفه. كلهه تهون... بس المصيبه. شلون. بشر تشتاگله. وماتگدر تشوفه. 💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
271
مهما كانت الاسباب و مهما كانت الظروف، فلا تترك حبيب و تنسحب فالحب مواقف..!!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
246
لا توجد هوية مُستقلة للإنسان ، نحن نتغير بأستمرار ، تُغيرنا الكلمات ، المواقف ، الأفعال ، نحن مجرد ردة فعل لكل ما يحدث لنا في هذهِ الحياة .🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
239
"‏سلامًا على مَن تقسو عليه الحياة ورغم ذلك لا يقسو على أحد "💛
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
252
يكول؟! لومتت اني بيوم هم تبجي وتنوح؟! لومثل بقيه الناس بل ثالث وتروح💔🥺😔😔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
275
💋 راح أسألك وأنت جاوب بأختصار.🎧 💋 هم سمعت ابروح زعلت عالجسد.🎧 💋 وهم شفت ام قصرت ويه الولد...🎧 💋 وهم لكيت انسان عاش بلا كبد....🎧 💋 وهم شفت محبوب عن ولفه بعد.🎧 💋 وعلى اخر سطر تنطيني الجواب.🎧 💋 شتعتقد كلبي يحب غيرك بعد❤ #
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
268
أنــتِ مــلكي و ممــلكتي وأجــمل صدفــه لقــلبي 🥺💙.
‏أنا احببتك بروحي والروح لا تتوقف ابداً ولا تنسى
عسوله
265
لا تكسر قلباً يراك أجمل ما يملك ولا تحزن إنسان أحبك بصدق
عسوله
269
أنــتِ مــلكي و ممــلكتي وأجــمل صدفــه لقــلبي 🥺💙.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
272
: آحنۿ مو محتاجيين نَـاس ڪاملۃ، آحنۿ محتاجين نَـاس مُريحهَۃ ﻼن ﭑلحياة صعبۃ بمَا فيهَا ﭑلڪفايۃ 🧸💔 .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
270
أخترها قوية كي تساندك في أصعب اوقاتك🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
281
و إن كانت الطرق بيننا وعرة و إن كان الوصول إليك مستحيل، سأحبّك دائمًا 🖤🦋
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
268
اللهمّ إنّ في صوتي دُعاء وفي قلبي أمنية اللهمّ يسّر لي الخير حيث كان. 🖤🦋
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
272
" تصالحُو قدَّ ينَام أحدكم إلى الأبد ."🖤🦋
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
266
في الكثير من الليالي تمنيت لو أنني معك أضحك وأروي لك العديد من القصص وأستمع لنقاشاتك، وأرى يدك وهي ممسكة بيدي🖤🦋
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
264
يلترجف بنص تموز لو يجبل اهواك تعرك بنص كانون لو يگعد وياك
‏قل لي: أُحبّك صباحاً ‏وسأتحدّى الشمس بأنّي سأُشرق أكثر منها 🖤🦋
عسوله
290
حلم عيون توصيفك لا اگدر اجيبك وكت ما اشتاگ لا اگدر امر ضيفك ولا اگدر اردك من تجي بكيفك.
عسوله
270
يلترجف بنص تموز لو يجبل اهواك تعرك بنص كانون لو يگعد وياك
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
268
وكتبَ لها على غَفلة : هل أنتِي بخير، أم الخير أنتِي؟ ردت عليه بِسهوةٍ : أنـا والخير نفتقدك😥💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
262
كون ابوسك انت يل كلك رقيق مو شرط شفتك تلوح اشفافي انته بس انويها واوكف من بعيد وداعتك اشبع واگلك كافي 🥺❤️🔥
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
262
عيونچ عافية وگمرة وحزن جيلين عيونچ ريحة الحنطة وسمار الطين. 🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
263
ابوس الصوره من اشتاك بس الصوره ما تحجي
‏لُا يَمـگننـيَ إيَـقـافَ قلـُبيَ عٍـن الُإشـُتيَاق إلـــــُيَگ، ۆلُا يَمگـننــيَ منــعٍ قلُبيَ من حــــــــٍبـــــــــــگ♡❤‏
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
258
قالوا ما #الوجع .🌹...؟ #قلت اسألوا قلبا عشق قلبا ....#ليس له فيه نصيب قالو ما الشوق..🌹....؟ #قلت اسألوا روحا تحن 🌹... لروح لقائهما #مستحيل قالو ما الحب ..🌹...؟ قلت اسألوا شخص يدعو ..... #لحبيبه بالسعاده رغم انه ...... لغيره نصيب🌹 #قالوا ما العشق ....؟ ️قلت اسألوا قلما كتب ....🌹.. #لحبيب ...
أنت دائماً تجعلني أشعر أنني بحال أفضل و هذا ما لا يستطيع فعله الآخرون بي 💕 .
عسوله
256
وحـق #عـيونـك الحـلـوات وداعـت كـل #رمـش بـيهن #طيوفك من يجن باللـيل افـز من #نـومي احاجيهـن
عسوله
256
ابوس الصوره من اشتاك بس الصوره ما تحجي
عسوله
257
قالوا ما #الوجع .🌹...؟ #قلت اسألوا قلبا عشق قلبا ....#ليس له فيه نصيب قالو ما الشوق..🌹....؟ #قلت اسألوا روحا تحن 🌹... لروح لقائهما #مستحيل قالو ما الحب ..🌹...؟ قلت اسألوا شخص يدعو ..... #لحبيبه بالسعاده رغم انه ...... لغيره نصيب🌹 #قالوا ما العشق ....؟ ️قلت اسألوا قلما كتب ....🌹.. #لحبيب وهو عنه بعيد