أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
436 •
@zzzzaa715
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه
https://tt.me/Huseen12345
حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
عسوله
270
يلترجف بنص تموز لو يجبل اهواك
تعرك بنص كانون لو يگعد وياك
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
268
وكتبَ لها على غَفلة :
هل أنتِي بخير، أم الخير أنتِي؟
ردت عليه بِسهوةٍ :
أنـا والخير نفتقدك😥💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
262
كون ابوسك انت يل كلك رقيق
مو شرط شفتك تلوح اشفافي
انته بس انويها واوكف من بعيد
وداعتك اشبع واگلك كافي 🥺❤️🔥
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
262
عيونچ عافية وگمرة وحزن جيلين عيونچ ريحة الحنطة وسمار الطين. 🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
263
ابوس الصوره من اشتاك بس الصوره ما تحجي
لُا يَمـگننـيَ إيَـقـافَ قلـُبيَ عٍـن الُإشـُتيَاق إلـــــُيَگ، ۆلُا يَمگـننــيَ منــعٍ قلُبيَ من حــــــــٍبـــــــــــگ♡❤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
258
قالوا ما #الوجع .🌹...؟
#قلت اسألوا قلبا عشق قلبا ....#ليس له فيه نصيب
قالو ما الشوق..🌹....؟
#قلت اسألوا روحا تحن
🌹... لروح لقائهما #مستحيل
قالو ما الحب ..🌹...؟
قلت اسألوا شخص يدعو
..... #لحبيبه بالسعاده رغم انه
...... لغيره نصيب🌹
#قالوا ما العشق ....؟
️قلت اسألوا قلما كتب
....🌹.. #لحبيب ...
أنت دائماً تجعلني أشعر أنني بحال أفضل و هذا ما لا يستطيع فعله الآخرون بي 💕 .
عسوله
256
وحـق #عـيونـك الحـلـوات
وداعـت كـل #رمـش بـيهن
#طيوفك من يجن باللـيل
افـز من #نـومي احاجيهـن
عسوله
256
ابوس الصوره من اشتاك بس الصوره ما تحجي
عسوله
257
قالوا ما #الوجع .🌹...؟
#قلت اسألوا قلبا عشق قلبا
....#ليس له فيه نصيب
قالو ما الشوق..🌹....؟
#قلت اسألوا روحا تحن
🌹... لروح لقائهما #مستحيل
قالو ما الحب ..🌹...؟
قلت اسألوا شخص يدعو
..... #لحبيبه بالسعاده رغم انه
...... لغيره نصيب🌹
#قالوا ما العشق ....؟
️قلت اسألوا قلما كتب
....🌹.. #لحبيب وهو عنه بعيد
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
260
هناك أصدقاء حتى لو انتهى بيننا السّلام والكلام وكل شيء , إلا أنهم يبقون الأفضل ونذكرهم في كل حديثٍ بكُل حُبّ💛.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
226
كُلنا هاربون يا صديقي ، من الملل ومِن الأماكن ومِن الأشخاص ، كُل مِنا لديه سببٌ للهروب مُختلف عنّ الآخر ، كلنا مجتمعون في الهربّ من شيءٍ ما.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
231
من يُحب لا يَتغيّر مهمَا گانت الظَروف ؟.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
396
ويشهد قلبي انكَ قلبي وتشهد روحي انكَ فيها ❤️.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
231
نحن نقع في حُـبّ اشخاصٍ لا يُمكننا الحصول عليهم.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
254
اللهم ارح قلبها،حقق أمانيها وابعد عنها كل ضيق،وافتح لها ابواب الخير واصرف عنها كل اذى وشر يارب العالمين ♥️✨.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
262
لآ تقآس قوة ألرجل بحجم عضلآته او كثرة مآلَهُ
بل بحجم ألضحكه ألتي يرسمهآ على وجه أنثآه ..
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
213
https://youtu.be/L4x2JSQmlPs
--🧷🎀احيانا كل ما نحتاجه حقاً هوه عناق 。♡︎
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
211
في العشــــــــــق يُلغى المنطق💞
و يُترك القلب لينطق ..
في العشـــــق ننسى من نكون
نجهل ذاتنا تقف عقولنا مكبّله
أمام جنــــــــــون قلوبنا ..
في العشق يُصبح للبكاء لذه
و للشهقات فــــــــن ..
في العشق كل خطيئه تُغتفر
و كل عيب لا نراه ..
أوليس العشــــــــق آعمى !
النظرة لمن نحب
كالجرعة المهدئة عندما نصاب بألم الاشتيــــــاق ٠٠٠٠٠٠٠
هـكذا يـدوم العـشــــــــق...
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
149
أنــت أول شخص أفتح لــه قلبـي كاملًا
أول شخـص أعطيـه كــل مـشـاعــر الحـبْ
والصداقة في آنٍ واحد .💌
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
126
أحبكِ لأنّك ذاتي، وكمال حياتي،
وأشيائي الثمينة، ومنبع ابتسامتي،
وأسراري الجميلة التي لا تُحكَى جهراً.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
137
لا يروحي باباتي هاي أيلين من كركوك صديقتنا جديده
هَـ (⊙﹏⊙) ــاآ تشرف
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
148
🙄🙄لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. انزعجتي م̷ـــِْن كلامنة
لا يروحي باباتي هاي أيلين من كركوك صديقتنا جديده
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
124
ضيفو كل المشتركين مسوؤلين وخليهم يحجون ويانه لانو صار كروب 😂😂
موجودين كل هلا بيهم