أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
210
ﻭآســــﻭيـلــڪ ﻭطُــن مـٰـن دِيــڒٍةً ضــًـــلـﻭعــُـي ﻭأگــلـگ نــآمـٰ يمـٰــدِلــلـ 𖣊🥺💔
وكتبَ لها على غَفلة : هل أنتِي بخير، أم الخير أنتِي؟ ردت عليه بِسهوةٍ : أنـا والخير نفتقدك😥💔
209
أسَويݪك وطـن من ڪلبيّ و إڪلك نام يَمدݪل .
ﻭآســــﻭيـلــڪ ﻭطُــن مـٰـن دِيــڒٍةً ضــًـــلـﻭعــُـي ﻭأگــلـگ نــآمـٰ يمـٰــدِلــلـ 𖣊🥺💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
200
‏ ‏أزهري وتورُدي وأورديي فأنتٍ جميلة بكل الاوقَات.
فعلا ازدهري وتوردي ياورده🌺🌺🌺🌹🌹🌹♥️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
198
أسَويݪك وطـن من ڪلبيّ و إڪلك نام يَمدݪل .
الله فديت مدلل❤️🌹
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
205
‏مؤلم أن تكون خطيئتك أنك بالغت في الحب.
هناك فراشة، فراشة بيضاء، فراشة غزيرة، كالحب، كالمطر، وكالاشتياق، تحوم حول رأسي، كلما فكرت فيك.🖤🦋
امنيتي اموت
201
‏ ‏أزهري وتورُدي وأورديي فأنتٍ جميلة بكل الاوقَات.
امنيتي اموت
199
أسَويݪك وطـن من ڪلبيّ و إڪلك نام يَمدݪل .
امنيتي اموت
214
‏مؤلم أن تكون خطيئتك أنك بالغت في الحب.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
207
ربي يحفظهم الج طوول العمر ويديمك الهم يااجمل ورده يروحي
امنيتي اموت
208
صدك ماشبعتي منهم ❤️❤️🌹♥️
لا 🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
200
اخـلـي عـيـونـي بـعـيـونـه ويـرد الـحـيـل🤤🤍❕
"أتعرف تلك اللحظة التي يحدق فيها شخص إلى عينيك وتشعر بأنه يحدق إلى قلبك، فيتوقف العالم في لحظة؟"🖤🦋
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
203
‏يگللها: تعالي لگلبي ما مليتي من اهلج 💜☹️.
صدك ماشبعتي منهم ❤️❤️🌹♥️
امنيتي اموت
204
اخـلـي عـيـونـي بـعـيـونـه ويـرد الـحـيـل🤤🤍❕
امنيتي اموت
299
‏يگللها: تعالي لگلبي ما مليتي من اهلج 💜☹️.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
166
‏كل عام و أنتي دايم أجمل من العيد . .
أفضل طريقة لتملك حياة طيبة هي أن تملك قلبا طيبا❤️🌹كل عام وانتي بالف خير غلاي واتمنى اشوفك اسعد انسانه لان تستاهلين كل خير ومحبه لشخصك جميل يارب🤲🤲🤲🌹❤️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
165
تعال بـ گلبي عوف فراشك يولّي
-مُذهله جَميلة #عظّيمة تِلك هي أنتي. ❤️❤️☺️♥️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
168
هي صديقتي المُفضله الثابته بقلبي دائماً , والوحيده القادره عَلى إنارة عُتمتِي، كلُالذي أعرفُه عن مشاعري أنها أخت قلبي و صديقة عمري ❤🥺 ...
ربي يديمه ياعمري❤️🌹
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
165
يا من تسكن الجزء الأيسر من صدري أحببت فيك ومنك الكثير أحببت فيك الصدق والوفاء أحببت فيك سكونا وكبرياء أحببتك دوماً وأبدا بدون أنتهاء ...
#مشتاگ الك مو شوگ شوگ الله #كله #وگلبي اليسولف بيك حاير #شگله 💞🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
167
"نحن نقع في حب العقول والأرواح، أما الشكل فإن الله لا يخلق شيئًا قبيحًا."
اكيد مااجمل عشق الاروح والعقول يروحي❤️🌹
امنيتي اموت
170
00:14
تعال بـ گلبي عوف فراشك يولّي
امنيتي اموت
163
‏كل عام و أنتي دايم أجمل من العيد . .
امنيتي اموت
168
هي صديقتي المُفضله الثابته بقلبي دائماً , والوحيده القادره عَلى إنارة عُتمتِي، كلُالذي أعرفُه عن مشاعري أنها أخت قلبي و صديقة عمري ❤🥺
امنيتي اموت
162
*منذ ان غابت عن قلبي لم يعد قلبي على قيد الحياة♾️💔.*
امنيتي اموت
164
يا من تسكن الجزء الأيسر من صدري أحببت فيك ومنك الكثير أحببت فيك الصدق والوفاء أحببت فيك سكونا وكبرياء أحببتك دوماً وأبدا بدون أنتهاء
امنيتي اموت
166
"نحن نقع في حب العقول والأرواح، أما الشكل فإن الله لا يخلق شيئًا قبيحًا."
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
152
ابتسمي ، فان دواء اليأس بسمتك 🥺💕
لا يوجد دواء لروح الإنسان سِوى صوت من يحبّه🖤🔥.
امنيتي اموت
159
ابتسمي ، فان دواء اليأس بسمتك 🥺💕
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
171
• مــύ المؤلـم ان تتألم مشاعرك وانت لم تكبر بعد🙂💔
كم مرة راودتك فكرة الاختفاء عن البشر؟ لكنك لا تستطيع فعل ذلك لأنك لا تملك الأسباب المُقنعة لهذه الفكرة كم مرة "سألت نفسك" أريد الرحيل لكن إلى أين سأذهب !
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
150
: اُحببت الحـياة ڪونڪ انت بــۿـا••♥️
ياعمري كيفك اشتئتلك كتير
امنيتي اموت
174
• مــύ المؤلـم ان تتألم مشاعرك وانت لم تكبر بعد🙂💔
امنيتي اموت
153
: اُحببت الحـياة ڪونڪ انت بــۿـا••♥️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
155
في العشــــــــــق يُلغى المنطق💞 و يُترك القلب لينطق .. في العشـــــق ننسى من نكون نجهل ذاتنا تقف عقولنا مكبّله أمام جنــــــــــون قلوبنا .. في العشق يُصبح للبكاء لذه و للشهقات فــــــــن .. في العشق كل خطيئه تُغتفر و كل عيب لا نراه .. أوليس العشــــــــق آعمى ! النظرة لمن نحب كالجرعة المهدئة عندما نصاب بألم الاشتيــــــاق ٠٠٠٠٠٠٠ هـكذا يـدوم العـشــــــــق...
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
155
لا يقتل جمال الانثى إلا ثلاثه ، مراهق لا يعرف معنى الحب ، احمق لا يعرف جمال قلبها ، حقير يذلها بعدما اغرمت به. 🥺🥺🥺🥺 ايي ونبي صدوك💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
157
اللهم ارح قلب صديقتي ليرتاح قلبي و ابعد عنها كل حزن وضيق تشعر به.♥️🙏🏻
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
172
اموت فيك اعشقك اوكسجيني انت الروح والرية حبي دمي حياتي نبض قلبي يادنيتي عمري حبيبي ناسي نبضي حبي الك ماينوصف احبك بكد الدنيا 😘🍯🌹
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
161
ما من شيء يحدث لك إلا لأجلك.. تُبتلي لأجلك .. تنتظر كثيراً لأجلك .. تتألم لأجلك .. تُمنع عما تحب لأجلك .. تحصل على ما لم تكن تنتظر لأجلك .. تتأخر عنك بعض الأشياء لتأتيك أفضل وأجمل وأعظم .. لله الأمر كله، ولله حكمته وتدابيره .. ما عليك إلا الصبر، وحسن الظن . صباحكم محبه❤️ صباح الخير🌸🌹
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
163
هل تعلم ،،؟! ان الأخطبوط له ٣ قلوب وما يحب غير اخطبوطة وحدة وأنتو قلب واحد وفاتحين فندق 🙂
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
166
لسنا مميزين بأشكالنا🤍 نحن مميزون بطريقة تفكيرنا، مميزون بكلماتٍ لا يقولها أحدٌ غيرنا، مميزون بضَحِكتنا وردود أفعالنا، الأمرُ أكبرُ من مجرد شكل 🖤.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
154
متعلقان ببعضهما كأنهما روحاً واحدة♥️❀
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
154
؏ـيوٰنچ ۿـلالين وٰڪٰمٰـر ڪٰـل ليلـۿ حِسنچ يـزداد
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
154
😔💔 •°ضحڪتك عافيـه مـن اسـمعها حيل اࢪتاح🥺🖇💕🙇‍♂