أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
436 •
@zzzzaa715
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه
https://tt.me/Huseen12345
حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
صمتي شموخي ،🧸💛🥢!َ''))
223
قال لها : أحبكِ
قالت له : شكراً
قال لها: رد الحب كرد السلام إما مثله او أحسن منه
قالت له: وعليكم الحب ورحمة العشق ونبضاته 🤍🤍
صمتي شموخي ،🧸💛🥢!َ''))
224
تــرا التــمشي بـثكل تعشڪها حته الڪاع... ✌
صمتي شموخي ،🧸💛🥢!َ''))
214
ْ💔
💔
💔💔💔💔💔💔
💔
💔
💔💔💔💔💔💔💔
💔
💔
الحساب محذوف
221
ستمضي أيامك المٌثقلة وتحتضنك البشائر مِن كُل مكان يوماً ما , ثِق بالله ولا تيأس🪴
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
225
أضـحـگ وسـيـضـحـگ الـعـالـم مـعـگ...أبـكـي وسـتـبـكـي وحـيـداً...💔🥀🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
246
*إدفــٰٰـــٰن وجـ؏͜ــٰٰـــٰڪ فــٰٰـــٰي قلبــٰٰـــٰڪ ڪــٰٰـــٰي ﻻيشفــٰٰـــٰق ؏͜ــليــٰٰـــٰڪ أحــٰٰـــٰد*🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
223
نصمت أحياناً لان الكلام لن يفعل شيئاً نصمت لأن القلوب ما عادت لنا ، نصمت لأننا نعرف جيدا بأن الصمت خیراً لكرامتنا
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
227
:ـ℘₰ﮩﮩﮩ℘₰ﮩﮩ
*لـيـس ڪـل من يضحـك يحـب الحياه...
شابتني الأيام وانا بعز شبابي💔🥀🥺
H
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
219
أحببـــــــتک حـــــتى بقــــــيتُأخـــــاف مــن الحـــــياه بدونــــــک🥺💙✨*
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
221
:عـــــــذرآ ايـــــها الحب لم اعـــــد اثـــــق بـــــك ✌🏻💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
225
لــــقــد أنتــــهـــت ثـــقـتــي بهـــذآ الــعالـــم تــمـــامـــاً🖤🚶🏻♂️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
218
بـــدآخـــلي حـــزن گ ســـجيـــن حـــكم عليــــه بــــالمــؤبد وهـــو بــــريــئ 💔🖤🥀
لا شيء يؤذي الروح أكثر من بقائها عالقة في مكان لا تنتمي إليه
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
220
ليتنا نستطيع أن نسأل الطرقات عن نهايتها قبل أن نسلكها .."🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
212
سيـڪون ڪلشيء بخيـر ستمضـي.. سانسـى ستـهون..
جميعهـا قلتهـا ولا زالت نفسمـا كانت واسوء💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
242
بـــدآخـــلي حـــزن گ ســـجيـــن حـــكم عليــــه بــــالمــؤبد وهـــو بــــريــئ 💔🖤🥀
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
221
لـــست امــلك عبــاره عــن الــحب لاننــــي دائــــما وحيـــــــد،،💢🖤.
💔💔🕳️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
215
الحـيـاة🤍عبـــار عن قصــة🖤قصيـــرة ألفـهاالخائـــن🧸 وعاشــها المظلــوم🥺 وكتبـــهاالــزمــن🎻 ولحنــــها♬الألــم♬وبكــت عليـــــها♕
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
243
لـــست امــلك عبــاره عــن الــحب لاننــــي دائــــما وحيـــــــد،،💢🖤.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
220
آبـــتــســـمـــوا فـــالـــيـــوم ضَـــاحَــكــيــن وغـداً راحـلــيـن🥀🙂
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
219
جان الوكت متروس طيبه اومحنه
شو هسه گمنه نخاف حته من اهلنه 😢💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
223
أبقى يمي
صرت أشوف الدنيا بيگ
الدنيا ما توگف ع أحد بس أحس وكفت عليك. ❤️🥺
حسوني شايب
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
225
مشكور ع ترفين مسئوله 🌹🌹
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
223
وعندما تره رجل احب فتاة ليس من نصيبه 💔رغم قساوه الوقت معها اله انو يفرح عندما يراها سعيده حتلو ع وجع قلبه 💔 ...
🥺🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
218
أنا و أنت
طريقان لن يلتقان أبداً
و ما بينهما .. حنين .. و أحلام تائهة
و عمر لن يكون
و لكن ...
صدقاً أحببتك
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
222
بَعض الصِدف شُعورها يَبقَى. عُمر ❤️.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
204
وكُلما أرادت أن تَقول له إنني أحبك
تُناديه بِـ أسمه وبعدها تصمت
ويقول لها :
( عيونـة )
فـ تقول :
( هيـچ )
- آنـي كُلـش هيـچ ♥️.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
232
ســامــحـــنــيً عـــلـــى اخــــطـــائي ربـــمــا غدا ســــتــــســـمـــع خـــــبــــر وفــــاتــي 🧸💔🥀
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
205
يلفِتُ قَلبيّ كُلَ مَرة ، كأولِ مَرة .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
209
گاعد وأگلب بالصور وأتکلم وياها .. چانت رسايلكم قبل ما الحگ اقراها
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
195
عندما تدمن علئ شخص تحبه تتعب كتيرا ان غاب عنك لـحـظـــِھّ 🧡☹️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
237
وعندما تره رجل احب فتاة ليس من نصيبه 💔رغم قساوه الوقت معها اله انو يفرح عندما يراها سعيده حتلو ع وجع قلبه 💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
196
::نبوح مابداخلنا ولانعرف لمن ونكتب مايجول بخاطرنا ولانقصد احد نرسم مشاعرنا بدقة عالية ونكلم انفسنا بفلسفة لا احد يفهمها وفي داخل كل منا حكاية
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
201
كن لي غريبا فالاحبه يرحلون
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
205
سألوني ؟ لماذا اناديها بـ صديقتي😌💗
اجـبـت : لانـهـا اخـذت مـنـي قـلـبـي، روحـي، عـافـيـتـي، عـمـري، حـيـاتـي 🌚❤️
واصـبـحـت وتـيـني، شـريـانـي، اوكـسـجيـني، نـبـضـي ف لـهـذا اصـبـحـت مـصـدر سـعـادتـي وصديقتي 🥺💞 👑
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
202
بعض الوعود تدوم للأبد." 💚
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
210
گاعد وأگلب بالصور وأتکلم وياها .. چانت رسايلكم قبل ما الحگ اقراها
مقصوده