أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
طِأّلَعٌ تٌـخِـبًلَ أّلَفُـ هّـنِيِّأّلَيِّ ❤️غُيِّر طِوٌلَکْ أّبًدٍ مًأّ يِّحًلَأّلَيِّ بًيِّنِ وٌجّـهّـکْ وٌلَکْمًر بًسِـ خِـتٌـلَأّفُـ 🌚🧿🤏🏻أّلَکْمًر مًأّلَ أّلَلَهّـ وٌجّـهّـکْ مًأّلَيِّ 💞🥺💗🍯
لو ما اهلهه براي واهلي بالف راي 😔💔 .جا هسه عندي وليد يتلابس وياي🥺💔
:كولوله لخان حبي واني ماخنته يكبر وليدي ويردها لبنته
يااحب ياعشك ياناس ولهانه يمن راحولي فدوه فلان وفلانه 🥰😁
212
يل حادي اشربك ماي من فص العيون وسحك شهر فوكاي بس رد الضعون. 😔💔
🥺🥺💔
....
183
يل حادي اشربك ماي من فص العيون وسحك شهر فوكاي بس رد الضعون. 😔💔
183
أشعر أنني بخير عندما أكون معك “ I feel fine when I m with you.
260
وجودك أجمَل شي حبه قلبي ورضا فيه .
250
☺️☺️☺️اهم شي كرش 😊😊
البست هواي عالم صرت كشاخ ومنو بيكم بعد محتاج البسه انه براسي السوالف طاخ ماطاخ واذا عندك كلام حجيلي هسه؟؟😉😌✅🔥
257
177
أني العايش على عيونك أني المايدري وين يروح من دونك 🤍
186
أسعد من تحبّ إبتسم لمن حولك تواضع للجميع فالحياة بسيطة جداً ،💕✨.
182
أشعر أنني بخير عندما أكون معك “ I feel fine when I m with you.
179
:وسلامآ على تلك القلوب التي أبتلت بحب ليس من نصيبها💔••••
174
عندما تذوق الصعوبات في حياتك سيصبح عقلك اكبر م̷ـــِْن عمرك بكثيرر
180
مريت من يمهم أمس 🥺 ودموعي نزلت دافيه 💔 حنيت لسوالف شخص 🥲 ضحگاته تسوه العافيه 😞
177
لاتسأل إعله الحال خلـيها سكته تسأل على المكتول والكاتل إنته☹️🥺🌹
179
" تظاهرتُ بأن كل ما حدث لي كان عاديًا ، بينما كان يؤلمني جدًا.💔
176
نعم لقد خسرت كلشي ولم يعد يهمني ف أنة قد خسرت حتى نفسي 💔🥺
178
‏احسنون لمن تحبون فإن الشوق بعد الموت لا يطاق 💔!.
175
سولفت💜💔 وي ليل كتله اسود شبيك💜💔 كال ابيض من كلوب وادم💜💔 تماشيك💔
171
،يؤلمني الصمت وتؤلمني الحياة وتؤلمني عواقب البوح .💔😔
163
،::وفُي آلُِنهـآية ، عٍآدِووآ غُربَآء ڪمآ ڪآنووآ ."🖇🖤"
174
189
#؏ـندما امـوت،، لاتـحزنو انه مـجرد وقـت،، وتـنسوني ڪما نسـيتوني وانا حـي(،،،💔😔،،،) ⚰️⚰️🖤💔🥺🚬مااريد احد يبجي سمعتوني
172
🖇️🖤✨نحن نعيش في مجتمع غريب يهتمون ، بكلام الناس و لا يهتمون بمشاعر الناس🖇️00:00●━━━━━━━━━━━━3:66 ⇆ㅤ◁
170
• الـطيبه لـيست ﻏباء "!) • انـﻤا نـ؏ـمه فـقدها الـﻐبياء "!)
169
- لاتـ؏ـاتب انـسان - لايـسأل ؏ـليك بـل ؏ـاتب نـفسك لانـڪك تـفڪر به 💔"!) مقصوده 💔🖤⚰️
398
أُواسي الجميع و أبقى أنا وحدي حزين 𖠱
392
#يبدو ان كلمة انا بخير فقدت مصداقيتها مؤخراً☹️
176
💔ــــــــــــــــــہہہـ٨ـــ٨ــــــہہـ٨ــــــــــــ❥ــہہ❥♡اعذرونه بعد مابينه حيل نحب ولا بينه نتحمل خنكه المغرب🥺💔
177
دائِماً هناك مَنْ ينتظِر كلماتك بفارِغ الصبر ... و يُراقِب أفعالَك يبتسِم عِندما يَراك .. و يَضيق بـِغيابك يتألم لـتجاهُلك لًه .. أو لا مُبالاتك .. يُود لو يَطرق بابَك ليخبرك أنّه في انتِظارَك وأنّه لا يَهتَم إلا بِكَ ... هنالك مشاعر حقيقية ولا تتغير فان وجدتها لا تضيعها.
179
آلحب 💔😔گلمـهہ قصـيرهہ سـمـعتهہآ وعجبتني 👌🏻وجربتهہآ وقتلتني💔 😢
179
آلحب 💔😔گلمـهہ قصـيرهہ سـمـعتهہآ وعجبتني 👌🏻وجربتهہآ وقتلتني💔 😢
433
ذمه بركبتك 🥺💔🖤⚰️⚰️🚬
169
#جارتي #العجوز تقول ‌‎"غادر كل من حطم فيك شيئاً.. أو اطفأ بك وهجاً.. واترك من خذلوك لا تشاركهم حديثاً او مكاناً.. اعبر بقلبك لمكان أمن.. ولا تبحث عن سعادتك بالمكان الذي فقدتها فيه.. ان الطيور لا تطير إلا في سرب يشبهها.. فمن كان مثلك سيحملك إن كُسر جناحك.. أما من ليس من سربك فسيأكلك إن رآك ضعيفاً".❤
171
يلم بيه الحزن ساعه . ولم بي.. وعليكم گلبي يوجعني.. ولم بي.. الحزن تفصال ومخيط.. ولم بي.. لبسته وما قبل يعتگ عليه 💔
387
179
طغى جَمال إبتسامتّها على جمال الوَرد 😻♥️🙊
172
آإلـسعـادة لا تـرحل مـع أآحـد🚸 😊 أآخـبـرؤ أآلراحـلين بذالــك 🥀
‏نَـادرون مـن يسـَتمر جمالهم حـَتى النـهاية 🤎،
173
وقــالـــت أنـــا قــويـــة ثـــم ردّدتهــا تســـعـة وتـســعـونَ مـــرهـ... وفـــي المــــرهُـ المـئـــة بڪــتّ 💔🖤 ...
:لأ بـأس ابتـسـم وتجـآهـل كـل شــيـئ 🖤 مبروك 🌹
آإلـسعـادة لا تـرحل مـع أآحـد🚸 😊 أآخـبـرؤ أآلراحـلين بذالــك 🥀
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
177
وقــالـــت أنـــا قــويـــة ثـــم ردّدتهــا تســـعـة وتـســعـونَ مـــرهـ... وفـــي المــــرهُـ المـئـــة بڪــتّ 💔🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
165
مــهــمــا عـاش الـحـزن فــي اعــمــاقــنـا للابـد مـن لـحـظـة فـرح تـنـسـيـنـا الايـام الحـزيـنـة💔🥺
مغلق
171
نــضحك ب الجــذب وانــجامل اشكــد نــاس شيفيــد الضــحك واكلــوبنــه مغــيمه😞💔