أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
436 •
@zzzzaa715
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه
https://tt.me/Huseen12345
حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
182
"في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى التوقف.. التوقف عن مُطاردة الأشخاص والأشياء التي لا تنتمي لك، عليك الرضى والقبول ومنح نفسك الراحة أخيرًا، والتوقف عن إهدار طاقتك في غير طريقها، هُناك دائمًا ماهو أفضل وأجمل لك ولكنك بحاجة إلى الهدوء، والتركيز في مُحيطك ومُعطيات الحياة لك."
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
183
"لن تجد إنسان قوي دون ماضي مؤلم ، لا أحد يصل إلى مرحلة العقلانية دون أن يدمر شيء ما في داخله ."
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
179
#لا نحتاج ❥ أن نگون #عُظمآء دوماً ،،
فـ البساطه أحياناً !!
تلفت #القلوب♡♡ قبل أن تلفت #الأنتباه
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
195
صـدڪَـني مو شغلة عتبب بس ليحب يشتاق 💔
آلوفاء ; شَيء نآدر لآ تجدهُہ ..فيء ڪل إنسَآن
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
182
لا تـــثـٰـق فــي شــخـٌـص لـٌــمــــجّــرد اعـــجــبٰـك حــديٰـثٰـه فـالــحيــاهـٓ اصــبـِحـــت مــظـــــاهـــر🖤🗿! + ثـبــت ...
الانسان يتغير عندما يتعلم اكثر مما يريد"
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
176
الحيـــــــــــــــــــــاة دمعـتان .. دمعــة لقاء ودمعــة وداع .. والأصعب من ذلك دمعة لقاء بعد فراق
😭🥺💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
176
أتَشكو في الحياةِ ظلام دربك؟ ستُشرِق يا صديقي فثِق بِربِّك يُضيء المشرقينِ ومغربَيْها أيعجَزُأن يُضيء فضاء قلبِك.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
179
ســۦـتـۦــكــۦـون وحـۦــيــۦـداً فــۦـي الـۦــقـبــۦــر🌚°• فـۦـــلا بــۦــأس بـۦــوحـۦــدة الـۦــحــۦــيــۦـاة 🙂° ...
👍👍
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
184
يگلها:
رغـُم كلش صلب بُس اضعف گبآلج❤️.
- ولستُ أبوحُ بما قَد كَتمتُ ولو حزّ في النّفسِ حدّ الألم .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
176
يگلها:
رغـُم كلش صلب بُس اضعف گبآلج❤️.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
174
وإن سألتني ماذا أُحب سَأقول أُحب أربعاً : صداقةُ بلا ابتعاد وقلباً بلا قسوة و بقاءً بلا تغير و حباً بلا استغفال___❤"•!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
175
- أراكِ ، فـ أبتسم حٌباً دون أن أشعر .💌😐
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
175
"ادفنوني بلونٍ أحبه، ارفعوا صوت أغنيةٍ أحبها، لا تجعلوا جنازتي حزينة، يكفي أن حياتي كانت كذلك".
✨♕︎ 𝑯♕︎✨
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
176
لن تكسرك الحياة إذا أتقنت فن الصبر ..!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
260
وإن سألتني ماذا أُحب سَأقول أُحب أربعاً : صداقةُ بلا ابتعاد وقلباً بلا قسوة و بقاءً بلا تغير و حباً بلا استغفال___❤"•!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
520
بعض الرجال يعتقدون أن الأنثى تحب الغني وتعجب بالوسيم ، بينما في الحقيقة هي تحب من يكون لها أبا وأخا وسندا ، وتعشق من يحترم عقلها !♥️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
179
أعـان الله أشخاصاً فقــدوا الكثير ولازالوا يبتسمون..😊🙂%%
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
179
ااخشي ان اكتب عنك ❤
فتعشق عيناااك الحروف👍
وتنسي من كتبهاااا❤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
169
أمنيتي ماتندار عيني من اسمع اسمك .😐💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
179
لاتبجين .......
كلبي يذوب...
هاك اجروح گلبي وبيهن اتسلي....
تراني ارتاح اذا اشوفك تضحكين........لا تبجين
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
179
حلو وكت الفرح
بس وسفة #ميعود.....💔
بس الذكرى تبقى تعيد
# ماضيها .
احلى ايام عشناها صفت
#لحظات..
يخنكنه البجي لو جبنه طاريها
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
181
صباح الخير والورد ع جميع الاحبه مشتاقلكم شخباركم انشالله بخير يارب عسى يومكم جميل مثلكم