أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
436 •
@zzzzaa715
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه
https://tt.me/Huseen12345
حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
183
يگلها:
رغـُم كلش صلب بُس اضعف گبآلج❤️.
- ولستُ أبوحُ بما قَد كَتمتُ ولو حزّ في النّفسِ حدّ الألم .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
175
يگلها:
رغـُم كلش صلب بُس اضعف گبآلج❤️.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
174
وإن سألتني ماذا أُحب سَأقول أُحب أربعاً : صداقةُ بلا ابتعاد وقلباً بلا قسوة و بقاءً بلا تغير و حباً بلا استغفال___❤"•!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
174
- أراكِ ، فـ أبتسم حٌباً دون أن أشعر .💌😐
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
175
"ادفنوني بلونٍ أحبه، ارفعوا صوت أغنيةٍ أحبها، لا تجعلوا جنازتي حزينة، يكفي أن حياتي كانت كذلك".
✨♕︎ 𝑯♕︎✨
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
175
لن تكسرك الحياة إذا أتقنت فن الصبر ..!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
260
وإن سألتني ماذا أُحب سَأقول أُحب أربعاً : صداقةُ بلا ابتعاد وقلباً بلا قسوة و بقاءً بلا تغير و حباً بلا استغفال___❤"•!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
520
بعض الرجال يعتقدون أن الأنثى تحب الغني وتعجب بالوسيم ، بينما في الحقيقة هي تحب من يكون لها أبا وأخا وسندا ، وتعشق من يحترم عقلها !♥️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
178
أعـان الله أشخاصاً فقــدوا الكثير ولازالوا يبتسمون..😊🙂%%
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
178
ااخشي ان اكتب عنك ❤
فتعشق عيناااك الحروف👍
وتنسي من كتبهاااا❤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
168
أمنيتي ماتندار عيني من اسمع اسمك .😐💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
179
لاتبجين .......
كلبي يذوب...
هاك اجروح گلبي وبيهن اتسلي....
تراني ارتاح اذا اشوفك تضحكين........لا تبجين
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
179
حلو وكت الفرح
بس وسفة #ميعود.....💔
بس الذكرى تبقى تعيد
# ماضيها .
احلى ايام عشناها صفت
#لحظات..
يخنكنه البجي لو جبنه طاريها
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
180
صباح الخير والورد ع جميع الاحبه مشتاقلكم شخباركم انشالله بخير يارب عسى يومكم جميل مثلكم
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
188
اذا مليت مني تعال وصارحني
لاتخلق المشاكل حتئ نتفارك
مقصوده اي شخص يمل مني يجي يواجهني افضل عندي اخلي ع راسي 👑
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
185
وخليك ع نظره شوك تتحسر
واراويك الوجوه شلون من تثكل
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
180
مشڪلتي
عٓندمآإ آإتعٓلق بشخص لآإ آإسستطيعٓ ترڪه 🚶♂️ححتئ لو جرحني آإلف مره 🥺💔
هاي نقطه ضعفنا عيناي. أصبحت 💔
ٌٍِ
180
سـتـبـقى حـاضـرأ بـقلـبي مـهما أخـذك الـغـيـاب💔😔
ٌٍِ
182
مشڪلتي
عٓندمآإ آإتعٓلق بشخص لآإ آإسستطيعٓ ترڪه 🚶♂️ححتئ لو جرحني آإلف مره 🥺💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
202
وفِـــــي النِــهــاية ، تَعــلّمت ڪـيف أڪـــون قـــويّـــآآ بمُــفـــردي!н̈̈
💪💪💪😊😊
ٌٍِ
191
وفِـــــي النِــهــاية ، تَعــلّمت ڪـيف أڪـــون قـــويّـــآآ بمُــفـــردي!н̈̈
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
189
:لـــســـت مــحــتـــاج لـــاحـــد لـــقـــد ؏ـــــشــــت اســــوٱٱآ الـــلــحــظــات. 🥺بــمــفــردي.н̈̈......!!!🖤 ...
مي توو. 😊😊🙂👏👏
ٌٍِ
184
:آمــســح دمــوعــك ، فــمــن ابــكــاكـك ظــلــمــاً ســيــبــكــيــه الله قــهــراً 🖤🖤.
ٌٍِ
183
آحــتـــآج. ݪـݪــراحـــة ,فــقــدِ آهلــڪــنــي ڪـل شــــჂ̤ ء💔🧿
ٌٍِ
196
:لـــســـت مــحــتـــاج لـــاحـــد لـــقـــد ؏ـــــشــــت اســــوٱٱآ الـــلــحــظــات. 🥺بــمــفــردي.н̈̈......!!!🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
186
🖤 :..؟لأنّــــي كَـثـيـــــرة الـضـحــــك لآ أحّــــد يُـصــــــدق حُــــــزنـي !
😊😊😂😂😂فعلا محد يصدك بس مايهم اكو رب يفهم كلشي
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
176
:سـأڪتفـي بـوحدتـي لـن از؏ـج احـداً بـ؏ـد الان،ḩ🗝🔒🖤💔
الوحدة مؤلمه 💔
لكنها افضل من ان يتذكرك الاخرون بوقت فراغهم
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
178
💔🥀🖤☹️:كم ذبحني غيابك وأستحيت اسألك
أنت تشتاقلي .. كثر ما أشتاقلك 💔؟.
طلعت هاي الناس ماتشتاق بس كلام يروحي
ٌٍِ
183
:سـأڪتفـي بـوحدتـي لـن از؏ـج احـداً بـ؏ـد الان،ḩ🗝🔒🖤💔
ٌٍِ
181
🖤 :..؟لأنّــــي كَـثـيـــــرة الـضـحــــك لآ أحّــــد يُـصــــــدق حُــــــزنـي !
ٌٍِ
181
ويـبـــقـــى الــإشـــتـــيـاق ســِــراً فــــي الـــقــَـلــب لا يشــعــر بــــه أحـــد"💔🚶♂
ٌٍِ
176
أبحث عنك
بين الأغاني
بين الشوارع
بين الذكريات
ولا أراك سوا في خيالي .
ٌٍِ
179
__ #عاشقة_الصمت ☑️
توجعنـي روحي عليـك ..
واصبر على جفــاك..
الوجع كلة يــروح..
من احجــي وياك 💔
ٌٍِ
175
اصفن وحاجي الروح وين احنه جنة
هم ترجع الايام ويلتم شملنة 🙂💞،
ٌٍِ
177
💔🥀🖤☹️:كم ذبحني غيابك وأستحيت اسألك
أنت تشتاقلي .. كثر ما أشتاقلك 💔؟.