أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
436 •
@zzzzaa715
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه
https://tt.me/Huseen12345
حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
مغلق
246
وإنك تكبر في قلبي بشكل اعجز عن احتوائه 💜.
مغلق
244
ياحلاتــك من تسولف وانت تضحك "
وانا مو يم السوالـف يم ضحكـتك ♥️
مغلق
241
- ﺎُنِا ﺎلمِشتَاگ لِاچَن مُا تِحسَ بيّه 💔
مغلق
235
عيونك جنة، وباقي تفاصيلك نعيم 💙.
مغلق
239
أحبــك بـ عقلــي الــذي يفكــر بحبــــك .....
وأحبك بأناملــي التـــي تعبــر عـــن حبــك
وأحبـــك بأذنــــي التـــي تستمـــع لهمســـــك ...
وأحبك بشفاهي التي تقول لك أحبك..🥺💕
مغلق
241
سأحبسك بين النبضة والنبضة ليجهل وتيني من انت 💛.
مغلق
241
چان آخــر عشك وانتهت كل قصه
مثل درس الأخير الما وراه فرصه 💔
مغلق
239
دورة عيونك جزيرة گلبي طير وتاه بيها ♥️.
مغلق
237
ضلت وشالة من العمر ردناها عود وياكم 💙
مغلق
238
بياض كلوبنه الخلانه موش اعزاز 💔
مغلق
233
يمته اطشر شعري يم دگات گلبك 🖤؟
مغلق
234
اجي تعبان من الناس من حسبات البالي
وتلمني سوالفك وأنسه 💛.
مغلق
236
تلاگينه بسلف ما بي أمل نلتم
سلف بي كل العشگ مرفوض بنت العم لــ أبن العم 💔.
مغلق
239
صوجي اتواضعت حسبالي بيهم خير ..🧡
مغلق
234
ۅڪِت خݪةه ﺂݪݛسَايݪ تِنقݛيّ ۅتِنعافِ.💔_______________________
مغلق
231
طوُاريكم بعد هيهات تنجاب ،
كرهناكم بعد شيفيد العتاب .
مغلق
231
تره الرادوك شمعه تصير
بس يطلع صبح ينساك !!.
مغلق
228
#يامفتاح #گلبي
#العطش_مو_للماي_لعيونك 💜
مغلق
220
– هيةهَ #مثل حجّاية أمي شما قسُت وياي ترفة!♥️
مغلق
229
– يوردة #روحَي هاي ألناس ماضن تعرف تشمك!💙
مغلق
226
ستبقئ دائمأآ شخص مختلف ؏ڼ الجميـ؏ 🕳️💚
مغلق
223
لن يبقى مَعك ألا من رأى الجمال في روحك 💕🥺🥀
مغلق
223
أنتهت أخر مـرآقبه أنتهت أخر ذرة مـشـآعر وعليك ألف سـلآم وكأنك لم تكن .."
مغلق
227
" كل الذين تباهينا بهم خذلونا ".🖤
مغلق
223
"كل عينٍ تراكَ على قدر حبها لك"💕🧿
مغلق
231
#أحـَسك
#مـآلكَ_عرف_بيـهَ ،
#ولآ_چـَنك_تعبت_گـلبيَ .💔
مغلق
233
لا تَڪُن ڪَسـيجارة يـَشتَرونَك مِن أجل المَصلحة
بَل ڪُن مِثل المُخَـدَرات عِنـدَما لا يَجِدونِكَ يَموتون.
مغلق
235
رُبَما #أُغنية تَحِلُ مَحَلَ الكلام ؟!🎈🧸
مغلق
237
نحن #لا نتعوض تباً لمن افرط بنا .🖤✨
مغلق
231
قمــــٓٚــة العــــٓٚــذاب أنــــٓٚــك تشتــــٓٚــاق لشخــــٓٚــص وأنــــٓٚــت تحــــٓٚــاول أن تنســــٓٚــاه
مغلق
240
لا تـكـن مـهـتـمـآ كـثـيـرآ فـ بَـعّـض الـقِـلـوب قاسيه لا تـشـعـر ... ❁
مغلق
233
لا يڪسرني ٲهمال ٲﺣد فٲنا لا يحڪمني سوى رﭑﺣﺣتي ﯠ مزاجـي'!🌝
مغلق
232
انــه بغــربــة وصــورك يجـن تـالي الـليل
اعاتبـهـن لـحـد ما تـنشف دمـوعـي
مغلق
241
لآ تَجْعلْ آلنَآسْ تَندَمْ عَلىَ مَعْرفتكْ,,
إجْعَل النَآسْ تندمْ علىَ خسآرتك~
مغلق
232
كـــثيــرون يـنـســـخـون مــــــآ نــــكـتـب
ولــكــن لآ آحـــد يـشــــعر بمــآ نـشـــعــر بــــه
مغلق
238
المايجيك بلهفه لاتلهف عليه....
زحمه تنطي الماي للشابع مطر...
المايريدك يمه لا لتريده ضيف...
الطيب ماينفع بعد ويه البشر....
ولاتسوي الزين وتاني المديح....
زين سوي واشمر بأقرب نهر.....
اليجرحك ابد لاتحقد عليه.....
كله شكرا وضحت درس ا لغدر...
الگالك فد يوم لو عوفك اموت...
عافك وعاش وعشت ميت قهر.....
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
233
- بعض الكلام لا يحتاج لفهم بل يحتاج ألى تطنيش
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
239
أعتذر علىَ هذا الإنطفاء لمّ أعُد أشعُر بالشغف إتجاه أي شيء المقبرة موجودة بعمق روحي.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
247
ليتنا حين نرحل نتجرد من مشاعرُنا و كل شيء قد يُعيق طريقُنا، ليتنا حين نرحل لا يبقى ظِل من رحلنا عنه يلاحقنا.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
239
12:00 نِࢪسُمِ اެحِݪاެمِنِاެ بُكَݪ ډقِهَ فِ يُفِسُډهَاެ اެݪۅاެقِعٰ فِيُ كَݪ ډقِهَ !💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
234
ماذا لو نمت ولم استيقظ؟!
ياااه سوف يكون احتضاراً رائعاً ، كلا لن يكون مخيفاً ان تنام ولا تستيقظ اظن ان الأمر مريح اكثر، ستموت بسلام بلا عذاب بلا مستشفيات حسناً...دعونا من الموت ، ماذا عن غيبوبة طويلة؟!
لعشرين سنة؟ ربما سأستيقظ ...
😏😏🙄🙄🙄بعد عندج شنو هل تشائم باباتي دنيا حلوه بكلشي ولكن لانخلي تجربه سيئه تمسح وجودنا ومتخلي النا احساس بطعم الحياة ❤️🌹تفائلي
ماذا لو نمت ولم استيقظ؟!
ياااه سوف يكون احتضاراً رائعاً ، كلا لن يكون مخيفاً ان تنام ولا تستيقظ اظن ان الأمر مريح اكثر، ستموت بسلام بلا عذاب بلا مستشفيات حسناً...دعونا من الموت ، ماذا عن غيبوبة طويلة؟!
لعشرين سنة؟ ربما سأستيقظ وانا في منتصف الاربعينيات سأكون قد خسرت وزناً بالاضافة الى انني نضجت لكن الاطباء سيفقدون الامل في العشر سنوات الاولى لذا سينتهي بي المطاف ميتاً ايضاً اذا ماذا عن فقدان للذاك ...