أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
164
ربمـا اكـون سيئه ولكـن لا ٔامتلك وجهيـن♥🏻
149
#الما يعرف #يسولف تعلمه ناس #هواي #بس المايعرف #يوافي هـــذا #شيعلّمٌـــه
167
إذا ملكت صديقاً وفياً ملكت الدنيا بأكملها.❤️
158
كن مستعداً للسير وحدك .. فالجميع مؤقت
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
155
بـَوگـني مـُن الـدنيـآ كُلهـآ ، ﯛضـُمني بيـَن چـفوفَ آديـكَ💎🤍
الأصدقاء نوعان.... صديق لا تنسي فضله طوأل حياتك وصديق لا تنسي غدره ليوم مماتك.
ساكتفي بسند اعزازي واتنازل عن البقيه دمتم لااهلكم ✋
مــ̼͊ـٱك̯͡و غـᬼـيـᬼـر اٌّمــ̼͝ـي ୬ط͡ن !🥀🎼 ، ⇣
185
بـَوگـني مـُن الـدنيـآ كُلهـآ ، ﯛضـُمني بيـَن چـفوفَ آديـكَ💎🤍
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
169
انه ابن البارحَه هايّ السنين منين ؟ .
‎«💜» ـ ســـــلاماً عــــــَلى الذيــــن يـــفـــــهــــمـــونـــي دون أن اتــــحــــدث ،🌸💜" ⇣“ 👑‎🥺
وكأن حدِيثك موسيّقى هادئة ينصت لها قلبي .ِ
انه ابن البارحَه هايّ السنين منين ؟ .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
171
قد تكون أشياء بسيطة لكنها تعطي للحياة حياة. 💛
وكأن حدِيثك موسيّقى هادئة ينصت لها قلبي .ِ
رُبما تُهديك الحياة كلّ جَمالها في شخص.
قد تكون أشياء بسيطة لكنها تعطي للحياة حياة. 💛
يابعد بيتي 🙂🌺🤲
🌷🌷
يكرهوني لان طكيتهن طگ تزعلهم هوايه حجايت الحگ
زعلو والمازعلوا شعلينه بالناس. باب بيتك مو مثل كل الابواب
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
163
- خلهم لو #حچو شعلينـَةة بالناس 🤝💐. ـ උـديد طباعنه شنهـَو #البساميـَر 🤝💐.
يكرهوني لان طكيتهن طگ تزعلهم هوايه حجايت الحگ
قلة الحديث معك لاتعني انك بعيدًا عني فالشوق في داخلي يزداد كل يوم اليك..😒
- خلهم لو #حچو شعلينـَةة بالناس 🤝💐. ـ උـديد طباعنه شنهـَو #البساميـَر 🤝💐.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
159
: طاريه يسـࢪ البال وشلون ؏ـاد جياته؟🖤💧.
شوف ﺎلزمان شلون حيرني وياك .. لآ ﺎقدر ﺎشوفك ، ولا ﺎقدر ﺎنساكء "💜"
لا شي يعادل قُربك بجانبي، كل الأشياء التي أود أن تستمر هي أنت"
: طاريه يسـࢪ البال وشلون ؏ـاد جياته؟🖤💧.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
157
خــلــي روحــك ثــكــيــلــه# مــثــل كــعــدة الــديــوان# حــتــى الــمــايــعـــرفــك# يــشــتــهــي يــحــاجــيــك# ...
قلة الحديث معك لاتعني انك بعيدًا عني فالشوق في داخلي يزداد كل يوم اليك..😒
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
159
حاسبني اذا ماتلكه مكان بروحي يهواك..♥️
لا شي يعادل قُربك بجانبي، كل الأشياء التي أود أن تستمر هي أنت"
سُئلني ﭑحدهم عن ﭑخفاء ﭑلشعور قـلت لـه : ' تحطلي جَمرة بـ ﭑيدي و ﭑقنع روحي هي ثلـچ '
أخفيك بأنوثتي عُن محاسِن النساء الأخريات🤵🏿‍♂️🔥
- اࢦصَعبات والماينڪَضن ڪَضيتّهن وحّدييہِٰ !.
حاسبني اذا ماتلكه مكان بروحي يهواك..♥️
-----------❀----------------❀------------------❀---- - للصمتِ فن .. فاذا كنت فناناً في صمتڪہ .. - أصبحت مُبدعآ في ڪلامك.💘.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
189
- ڪوني أميࢪهہ ۉلا تَۿتمي بما يقُۉࢦونهہ🦋💞•
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
187
اٰﭑلوꪇجع لماٰﭑ يمڪوꪇن اٰﭑلڪلاٰﭑم معڪ اٰﭑمنيهہ🥺 بعذ ماٰﭑ ڪاٰﭑن ر͜وꪇتين يوꪇميهہ ..!َِ!َََِِ!؟ََِِ😴✋ْۥَِ،!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
187
تباٰﭑ لش͜ـ̠شوꪇق قاٰﭑدر͜ علئ قتلي اٰﭑلف مر͜هہ وꪇ ليس͜ـ̠س قاٰﭑدر͜ اٰﭑحضاٰﭑر͜ڪ وꪇلوꪇ مر͜هہ وꪇاٰﭑحدهہ 💌🍂
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
184
شحچي عنك ، كلشي بالدنيا حلوُ مخلوق منّك 💛 🥺امونه 💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
180
وكمَت أغار من العصآفير التحُط بابكُم !♥️ 🥺امونه 💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
229
خــلــي روحــك ثــكــيــلــه# مــثــل كــعــدة الــديــوان# حــتــى الــمــايــعـــرفــك# يــشــتــهــي يــحــاجــيــك#
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
182
ع طاري الزعل زعلك خفيف لو ثكيل اني خفيف دمي🤣🌺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
175
وشمآ اشوف وجوه حلوه يبقى وجهك ديرتي الماكو احلى منهآ.💜 🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
177
:اسکــــت یاگلـــــــب❤️🔕 لا تــــــــرجف شبیــــک😣 هوه المـــایریدک قابل نجبـــره🚶🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
176
:🌸راح اعزف لحن 🎻 بي ريحت # فرااااك 💔 والفاگد #محب خلي يگعد بصفي💔(▓▓(̅(_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅()💨
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
167
- ‏كل مرة تخليني احبك بطريقه أعمق واكبر وكأنك تثبت لي إن نهايتك بقلبي مُستحيلة .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
172
كاذب ذلك الشيب الذي يزحف مسرعاً ليغطي سواد شعرنا ! لايمثل عمراً .... بل يمثل أوجاعاً ! خلفتها الايام والسنين لنا .. نحن متعبون .. لأننا نمارس الحياة المتاحة لا المرغوبة..!! ...
هاي تمثلني بالصميم باباتي