أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
436 •
@zzzzaa715
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه
https://tt.me/Huseen12345
حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
222
يفلان ابشرك من رحــت..؟؟
وياك اخذت #اــلعــافية..؟؟
و النار حرگتني و مشت...؟؟
بجفاك ظلــيت انسحــگ...؟؟
مثل الجگارة #الــطافية..؟؟
معروف لو صب #الدمع..؟؟
ينشاف بس ما #ينسمع.؟؟
ليش اني دمعي بغيبتك...؟؟
فزز الناس #الغافــية....؟؟
وليش من اصيحك ما ترد.؟؟
مو تدري كاتلني البــرد..؟؟
و اتلمس حلوگ البــشر..؟؟
وين الحجاية #الدافيــة..؟؟
خايب احساسي البي نقص؟؟
لو روحــك المتعافــيــة .؟؟💔
- لعل الله يُفاجئُنا بما نتمنى قريباً
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
209
"كيف يُمكن لغياب شخصٍ واحد أن يُخلِّف هذا الفراغ الكبير في قلبك، وكأن الأرض خاليةٌ من كل البشر؟"..❥.. ...
مُجرد أغنيةَ قصيرة
مُجرد كلمات بسيطةَ
تُعيد للإنسان عمرًا كاملاً ❤️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
218
يـاجـٱرهــمۘ نـبـدل الـدار ̨ۄلـۄ ּلـيـلـه ۛ؟
ياليت المشيب يطول وياي
لسولفله المصايب من جنت شاب💙
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
220
يفلان ابشرك من رحــت..؟؟
وياك اخذت #اــلعــافية..؟؟
و النار حرگتني و مشت...؟؟
بجفاك ظلــيت انسحــگ...؟؟
مثل الجگارة #الــطافية..؟؟
معروف لو صب #الدمع..؟؟
ينشاف بس ما #ينسمع.؟؟
ليش اني دمعي بغيبتك...؟؟
فزز الناس #الغافــية....؟؟
وليش من اصيحك ما ترد.؟؟
مو تدري كاتلني البــرد..؟؟
و اتلمس حلوگ البــشر..؟؟
وين الحجاية #الدافيــة..؟؟
خايب احساسي البي نقص؟؟
لو روحــك المتعافــيــة .؟؟💔
من شفنا الحچي مـگاطـف
عرفنـــا وجوهنـــا نمــلت
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
627
يفلان ابشرك من رحــت..؟؟
وياك اخذت #اــلعــافية..؟؟
و النار حرگتني و مشت...؟؟
بجفاك ظلــيت انسحــگ...؟؟
مثل الجگارة #الــطافية..؟؟
معروف لو صب #الدمع..؟؟
ينشاف بس ما #ينسمع.؟؟
ليش اني دمعي بغيبتك...؟؟
فزز الناس #الغافــية....؟؟
وليش من اصيحك ما ترد.؟؟
مو تدري كاتلني البــرد..؟؟
و اتلمس حلوگ البــشر..؟؟
وين الحجاية #الدافيــة..؟؟
خايب احساسي البي نقص؟؟
لو روحــك المتعافــيــة .؟؟💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
248
"كيف يُمكن لغياب شخصٍ واحد أن يُخلِّف هذا الفراغ الكبير في قلبك، وكأن الأرض خاليةٌ من كل البشر؟"..❥..
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
210
- ۄآنتيَ عيَونج للبَرآئه مِسويَه صيَت ♥‘
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
201
عـــــــرفــــــتـــــك مــــــــن كـــمــــت تـــــزعـــل هــــواي
اكــــــــــو واحـــــــــــد ابـــــــــــالك🖤🖇️ ...
اذ قل الاهتمام فأاعلم ان بديل قد حضر ♥️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
194
صباح السعاده والمحبه ع جميع يارب اشوفكم بالف خير محبتي الكم جميعا♥️👑👑
ﻣـﺟـࢪوꫂحه ﻣـטּ ﭑ؏ـز טּـﭑسـʊ̤ʅ ،🥺♥️
202
عـــــــرفــــــتـــــك مــــــــن كـــمــــت تـــــزعـــل هــــواي
اكــــــــــو واحـــــــــــد ابـــــــــــالك🖤🖇️
ﻣـﺟـࢪوꫂحه ﻣـטּ ﭑ؏ـز טּـﭑسـʊ̤ʅ ،🥺♥️
199
من دون الألم لن نعرف السعادة 🖤
𝒘𝒊𝒕𝒉𝒐𝒖𝒕 𝒑𝒂𝒊𝒏, 𝒘𝒆 𝒘𝒐𝒖𝒍𝒅 𝒕 𝒌𝒏𝒐𝒘 𝒋𝒐𝒚
199
گلبي وگلبك TOOM💞
حبي وحبك DOOM👩❤👩
لا تغيبي عني YOOM 🌞🌜
تمر ساعات وTFOOT🕘
وانا عليك بMOOT💔
واصيح لأعلى صوت 📢
وُالُِلُِه احٍبَڪ موُووت 😘
193
سلامتكم. اسفه. علا. نقطاعي. بس. ضروف. نورتوو. الجميع. مبدعين. 😍🙃😌
193
لا تظن يوم انساك واگدر املّك
ومابيه حيل فراگ من هسه اگلك
182
🚶♂️- اللـۿمٰ الراحٰـۿ لقلبيٰ وقلبُ مـטּآحـبٰ🖤🌻.
183
گلّولــه مو #قصة عتـب بس اليحـب #يشتاك
182
سأخبرك سراً
انني أخون كبريائي في الخفاء واتبع اخبارك ليطمئن قلبي عليك ، اشتقت لك بصمت
فهل يصلك ضجيج حنيني ؟
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
178
بعض الأشخاص احبونا دون أن يرونا ، فقط لأننا كتبنا أشياء لامست مابداخلهم من ألم
تحياتي لكم ❤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
181
تسجيل دخول 🙈🙈🙈🙈ادري بروحي بنت حلال وادري بلناس تذمني 🙉🙉🙉أّلَأّنِثّئ أّلَمَتّأّلَقِهِ 😌😌🙃 ...
رغم البُعد الجسدي بصماته الصوتية كانت بمثابة قُبلة🖤👑☺️🌹
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
183
من بَعد صوتك لا هَلا بـِ كل الحِچوا
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
184
•كن مع شخص يفتخر ان تكون له ♥️'
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
184
لعينيه جاذبية لم يكتشفها سوى قلبي ♥️🌻
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
182
لو بيدي اضمك من وجع دنياك لو بيدي 💕
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
177
مؤسف ان يصبحوا عابرين بعد ما كانوا وطن 🧡🫀
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
178
سكــت لا تگلي اشبيک💔
#خلي اجروحي مستوره 💔
#طير انا وعفتني بــريح 💔
#والجــنـحان مكســوره 💔
#يمكن مـابچيت ابيوم 💔
#بس ابعيني الف دمعه 💔
#ويمكن ماگلت مجروح 💔
#بـس الـروح متوجعه 💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
181
لو أننا لم نفترق ...لبقيت بين يديك طفلة''عابثا...وتركت عمري في لهيبك يحترق....،ف لا تسأل الطير الشريد .. بأي أسباب رحل؟؟
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
172
الليِ تغلا يِربطٌ حزٍاﻤ فرقاهـ
رحلهـ بلا عٍودة
و فرصهـ سٍعٍيِدهـ