أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
436 •
@zzzzaa715
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه
https://tt.me/Huseen12345
حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
249
"كيف يُمكن لغياب شخصٍ واحد أن يُخلِّف هذا الفراغ الكبير في قلبك، وكأن الأرض خاليةٌ من كل البشر؟"..❥..
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
211
- ۄآنتيَ عيَونج للبَرآئه مِسويَه صيَت ♥‘
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
202
عـــــــرفــــــتـــــك مــــــــن كـــمــــت تـــــزعـــل هــــواي
اكــــــــــو واحـــــــــــد ابـــــــــــالك🖤🖇️ ...
اذ قل الاهتمام فأاعلم ان بديل قد حضر ♥️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
195
صباح السعاده والمحبه ع جميع يارب اشوفكم بالف خير محبتي الكم جميعا♥️👑👑
ﻣـﺟـࢪوꫂحه ﻣـטּ ﭑ؏ـز טּـﭑسـʊ̤ʅ ،🥺♥️
203
عـــــــرفــــــتـــــك مــــــــن كـــمــــت تـــــزعـــل هــــواي
اكــــــــــو واحـــــــــــد ابـــــــــــالك🖤🖇️
ﻣـﺟـࢪوꫂحه ﻣـטּ ﭑ؏ـز טּـﭑسـʊ̤ʅ ،🥺♥️
200
من دون الألم لن نعرف السعادة 🖤
𝒘𝒊𝒕𝒉𝒐𝒖𝒕 𝒑𝒂𝒊𝒏, 𝒘𝒆 𝒘𝒐𝒖𝒍𝒅 𝒕 𝒌𝒏𝒐𝒘 𝒋𝒐𝒚
200
گلبي وگلبك TOOM💞
حبي وحبك DOOM👩❤👩
لا تغيبي عني YOOM 🌞🌜
تمر ساعات وTFOOT🕘
وانا عليك بMOOT💔
واصيح لأعلى صوت 📢
وُالُِلُِه احٍبَڪ موُووت 😘
194
سلامتكم. اسفه. علا. نقطاعي. بس. ضروف. نورتوو. الجميع. مبدعين. 😍🙃😌
194
لا تظن يوم انساك واگدر املّك
ومابيه حيل فراگ من هسه اگلك
183
🚶♂️- اللـۿمٰ الراحٰـۿ لقلبيٰ وقلبُ مـטּآحـبٰ🖤🌻.
184
گلّولــه مو #قصة عتـب بس اليحـب #يشتاك
183
سأخبرك سراً
انني أخون كبريائي في الخفاء واتبع اخبارك ليطمئن قلبي عليك ، اشتقت لك بصمت
فهل يصلك ضجيج حنيني ؟
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
179
بعض الأشخاص احبونا دون أن يرونا ، فقط لأننا كتبنا أشياء لامست مابداخلهم من ألم
تحياتي لكم ❤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
182
تسجيل دخول 🙈🙈🙈🙈ادري بروحي بنت حلال وادري بلناس تذمني 🙉🙉🙉أّلَأّنِثّئ أّلَمَتّأّلَقِهِ 😌😌🙃 ...
رغم البُعد الجسدي بصماته الصوتية كانت بمثابة قُبلة🖤👑☺️🌹
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
184
من بَعد صوتك لا هَلا بـِ كل الحِچوا
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
185
•كن مع شخص يفتخر ان تكون له ♥️'
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
185
لعينيه جاذبية لم يكتشفها سوى قلبي ♥️🌻
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
183
لو بيدي اضمك من وجع دنياك لو بيدي 💕
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
178
مؤسف ان يصبحوا عابرين بعد ما كانوا وطن 🧡🫀
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
179
سكــت لا تگلي اشبيک💔
#خلي اجروحي مستوره 💔
#طير انا وعفتني بــريح 💔
#والجــنـحان مكســوره 💔
#يمكن مـابچيت ابيوم 💔
#بس ابعيني الف دمعه 💔
#ويمكن ماگلت مجروح 💔
#بـس الـروح متوجعه 💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
182
لو أننا لم نفترق ...لبقيت بين يديك طفلة''عابثا...وتركت عمري في لهيبك يحترق....،ف لا تسأل الطير الشريد .. بأي أسباب رحل؟؟
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
173
الليِ تغلا يِربطٌ حزٍاﻤ فرقاهـ
رحلهـ بلا عٍودة
و فرصهـ سٍعٍيِدهـ
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
180
وسئلتهم عن فُرقـة الأحبـاب ؟
قالوا ستنسى بعد طول غيابِ .. طال الغياب! ولم تغب ذكراهمُ .. أنّى وهم في العينِ كالأهداب
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
177
عسااك اذا حبيت غيري 😔
تحبه حيل ويخونگ 👉💔
وعساك باسمي تناديه 😢
وتدمع عيونك ...!!💔😞
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
180
نقول وداعا: عندما يكون الفارق الزمني بين رسائلنا والرد عليها,?? كافيا لقراءة كتاب!!!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
183
مو شغلتي اصحيك من الغفلة عشان تستوعب إنك قاعد تخسرني ✋🏻😒لو انت ما حسيت مستحيل انبهك 👌🏻😏
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
181
رحلت عنك ويبقى شاقاً ان اعتاد غياب صوتك عطرك ملمس ثيابك وان ينتظم ايقاع حياتي دونك وان اتجاهل ذاكرة تربطك بادق تفاصيل يومي....
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
185
فُشلّتٍ آنتٍ ب آلّآحًتٍفُآظَ بيِ ، وفُشلّتٍ آنآ فُيِ نسيِآنگٍ ، و وقفُ آلّزُمٌآن يِصِفُق لّنآ ..
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
186
ناسيني وانه الچنت بگلوبهم گاعد
لو ميت ولا شفت ملگاهم البارد
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
183
.
#اريـد__اندل
هواكـم يهب مـن يا صـوب
حـته اتعنـه واشتمـه 💔🙂
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
174
من شفنا الحچي مـگاطـف
عرفنـــا وجوهنـــا نمــلت
لــ عريان سيد خلف
176
اني بنت واني مرته واني روحه وكل فرحته 😘😘😘😘
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
178
شلتك بين العين ورموشها. وضعت لك باب متصلا بقلبي تدخل وتخرج منه. ولاياأتي يوم ويشيلك غيري فقد شلتك برمشي الا يكفي. 🤪😌💕 ...
يكفيني هل شعور جميل 👑☺️❤️🌹
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
193
يا هو ﭑسولفله بمحنتك يڪسر ڪليبي بـ شجاه ؟.
#شيلنـي بگلبك💔😔 تره #ماضـل وكــت🕛 ،،،،،،، #ويشيلنـي التابـوت