أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
179
وسئلتهم عن فُرقـة الأحبـاب ؟ قالوا ستنسى بعد طول غيابِ .. طال الغياب! ولم تغب ذكراهمُ .. أنّى وهم في العينِ كالأهداب
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
176
عسااك اذا حبيت غيري 😔 تحبه حيل ويخونگ 👉💔 وعساك باسمي تناديه 😢 وتدمع عيونك ...!!💔😞
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
179
نقول وداعا: عندما يكون الفارق الزمني بين رسائلنا والرد عليها,?? كافيا لقراءة كتاب!!!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
182
مو شغلتي اصحيك من الغفلة عشان تستوعب إنك قاعد تخسرني ✋🏻😒لو انت ما حسيت مستحيل انبهك 👌🏻😏
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
180
رحلت عنك ويبقى شاقاً ان اعتاد غياب صوتك عطرك ملمس ثيابك وان ينتظم ايقاع حياتي دونك وان اتجاهل ذاكرة تربطك بادق تفاصيل يومي....
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
184
فُشلّتٍ آنتٍ ب آلّآحًتٍفُآظَ بيِ ، وفُشلّتٍ آنآ فُيِ نسيِآنگٍ ، و وقفُ آلّزُمٌآن يِصِفُق لّنآ ..
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
185
ناسيني وانه الچنت بگلوبهم گاعد لو ميت ولا شفت ملگاهم البارد
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
182
. #اريـد__اندل هواكـم يهب مـن يا صـوب حـته اتعنـه واشتمـه 💔🙂
- يڪَلهاا : - يـــ بنت ڪلبـ‏ʊ̤ ترآهَـا 🕊💙🌏. - (الروٰح حـنـت عوفـيّ دنيـآچ وتَعـآيّ ) 🕊💙🌏.
مـُن يِـّ໑م التحاجينـهۃ 😻🙊، ﯠ໑آنـِي اٌححب ذاك الشهـر ໑أيامـهۃ ،💛
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
173
من شفنا الحچي مـگاطـف عرفنـــا وجوهنـــا نمــلت لــ عريان سيد خلف
175
اني بنت واني مرته واني روحه وكل فرحته 😘😘😘😘
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
177
شلتك بين العين ورموشها. وضعت لك باب متصلا بقلبي تدخل وتخرج منه. ولاياأتي يوم ويشيلك غيري فقد شلتك برمشي الا يكفي. 🤪😌💕 ...
يكفيني هل شعور جميل 👑☺️❤️🌹
#شيلنـي بگلبك💔😔 تره #ماضـل وكــت🕛 ،،،،،،، #ويشيلنـي التابـوت
شلتك بين العين ورموشها. وضعت لك باب متصلا بقلبي تدخل وتخرج منه. ولاياأتي يوم ويشيلك غيري فقد شلتك برمشي الا يكفي. 🤪😌💕
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
192
يا هو ﭑسولفله بمحنتك يڪسر ڪليبي بـ شجاه ؟.
#شيلنـي بگلبك💔😔 تره #ماضـل وكــت🕛 ،،،،،،، #ويشيلنـي التابـوت
يا هو ﭑسولفله بمحنتك يڪسر ڪليبي بـ شجاه ؟.
ياربي فديت التواضع كله 🌹🌹👑♥️
🤔🤔🤔شهلغزل 😂
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
178
جَّمًِيَلَةٌّ أنِتٌِ، کْغُُصّنٍِ مًِنِ آلَيََآسِمًِيَنِ فُِيَ حًَآرةٍّ مًُقُدٍسِيَةٍّ قَُدٍِيَمًَةّ ..! ...
ادري😌😌
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
179
ـ نـَحـن لا نـعـَوض ضـع العـالم أجـَمـع فـَي مڪاني ، سيـضـَل فارغـاً 🙂✨🔥.
جَّمًِيَلَةٌّ أنِتٌِ، کْغُُصّنٍِ مًِنِ آلَيََآسِمًِيَنِ فُِيَ حًَآرةٍّ مًُقُدٍسِيَةٍّ قَُدٍِيَمًَةّ ..!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
176
ـ نـَحـن لا نـعـَوض ضـع العـالم أجـَمـع فـَي مڪاني ، سيـضـَل فارغـاً 🙂✨🔥.
حلوو تفكير هذا راح 😅🥰😁
😂
منو عنده مسابقه او فقره جديده نسويه بالقناة عنده لايقصر يدزه خاص
🤔
بسلامه
174
باي
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
172
منو عنده مسابقه او فقره جديده نسويه بالقناة عنده لايقصر يدزه خاص
168
لا عــزيــز ولا غــالــي ، لــحـالـي أحــلالــي ~//
169
متقلب المزاج حياتي
اممم
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
174
أنا أكثر إنسان محشو بالتناقضات؛أشعر بأني سعيد بشكل مكتئب، ومنعزل بشكل اجتماعي، وغامض بشكل واضح، وذكي بشكل متغابي، ومعقّد بشكل مفهوم.🖤 ...
متقلب المزاج حياتي
172
أنا أكثر إنسان محشو بالتناقضات؛أشعر بأني سعيد بشكل مكتئب، ومنعزل بشكل اجتماعي، وغامض بشكل واضح، وذكي بشكل متغابي، ومعقّد بشكل مفهوم.🖤
173
الجميع يعتقد أن الفأس هو ابن الشجرة العاق... رغم انه جعلها تستريح من الوقوف طويلا..♠️🖤
165
" لم تعد تلفت إنتباهي نقطة اتصالك الخضراء عندما تشتعل ، اشعل نفسك ربما أراك..🖤👉
167
‏يكتم الإنسان غضبه في قلبه، ويظنّ أنه اختفى، فيظهر فجأة في الوقت الخطأ، وللأسباب الخطأ، وللناس الخطأ، إنها رذيلة عدم خوض المعارك في وقتها....🖤
160
القوة الوحيدة التي أمتلكها , هي أنني أستطيع التوقف فجأة عن فعل أمر أحبه بشدّة ..
155
-- نبحث عن أعداء يليقون بنا فنحن لا نعادي الحثالة.
161
يَـقّـولَـونَ لـيَ لـَمـاذا الأبَـتَـسّـامـة لا تَـفّـارقـَگ أنَـهُ كَـبّـريَٓـاء الألـَم يَـا سَـَادة🖤🎆✨
159
قــالت لـــي.. لـّماذا انــت مــتكـبر .. قـــلت لــها أنـــا لـــــست مَـــتكبر ولــــكن هَــّذا الــعـالم ... بـــ حــاجـة الًــــــــى الكــــثير مـّّــــن التــّجاهل .
170
مــَهــََمــآَ كــَآنــَتَ آلأَســَبــآإَب وٍَمــَهـٍَمــآ كــَآنــَت آلــَظرَووفَ لأَ تتــَركك صــَديٌَقــَك ، وتــَنســَحــَب فــَآلــَرجــَولــة’ة مــَوآقفَ ..
آشَعِل البوِس بشَـرِاركٌ. شگُد الِك عَطشانةة رِوحِيّ.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
168
ههه لا نحن مو انتي 😂
بطلوو جوري ونرجس ردو بالعبارات
165
اتعثر كثيرا و أحيانا أسقط و لكني لا أطلب عون أحد أكتفي ب عكاز كبريائي لأنهض من جديد و أكمل مسيرتيٰ.
168
كبريائها لا يعني انها مميزة فالأحذية الجميلة مميزة ...
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
171
تجاهلت العديد من أمثالك وانا في سن المراهقة هل تعتقدي انني سوف التفت لأمثالك وانا في سن الثلاثين أيتها الحمقاء / البلهاء ...
اممم