أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
176
#انه المالي خلگ ✋ #والناس بطرانه 💔🎋 #يچذبوني أإأذأإأ گلت ⁉⭕ #نفسيتي تُعباُنٌهْـ ...✋لأنّــــي كَـثـيـــــر الـضـحــــك لآ أحّــــد " يُـصــــــدق حٰــٌزنـًــي 🚶💔🥀 #
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
174
#لمني يمك خلي #اخيط روحي بيك الخيط من يلتم يسد عيب #لجرح ..☹'💔 . .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
178
#تــودينـي صــفنـتي • لِـ بــاب #مـلگـاك 💔🖇 و تــردني #حـچايـة أمــي ؛💛 • ( الــباعـك #انـســـاه ) 😴 💔 . .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
174
#ينشدنـي هـذا وذاك عـد عمـرك #اشگـد #عمـر وگضيتـه بظيـم مايسـوه #ينعـــد ❤️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
176
#ذبلن مواسيم الكحل والظحكه راحت #فتره ليش #اليفارك ب العجل يلزم #صفحته وظهره
طـبـ؏ٰ۪ـي مـٰ۪ثـل الـحـٰ۪ڪـومـه مـاهـتم لأحـﮨٰ۪ـد ֆ⇣🌚❤️"
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
182
وٌهّلَ يَعٌآقُبً آلَلَهّ آلَکْآذِبً حًيَنِ يَقُوٌلَ آنِآ بًخِيَر وٌهّوٌهّ يَتٌآلَمً💔🙂
لا الله مسامح🤲🌺
وٌهّلَ يَعٌآقُبً آلَلَهّ آلَکْآذِبً حًيَنِ يَقُوٌلَ آنِآ بًخِيَر وٌهّوٌهّ يَتٌآلَمً💔🙂
201
شخبارج ازوله مشتاقون
ټمـٱمـ وانت تشتاقلگ العافيه ورده
204
أحبببت
💔👀
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
218
‏"لكنني كنت أعرف منذ التردد الأول أن هذا الطريق ليس لي."🖤🍂
شخبارج ازوله مشتاقون
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
227
لقد أفلت من بين يديك شخص كان مستعد أن يتحمل كل شيئ في سبيل استمرار علاقتكم ، يغفر لك ويتجاوز اخطائك ويصدق كل مبرراتك وحتى وإن لم تجد مبررات للغياب والقسوة كان سيصنع لك كل المبررات التي تجعلك ثابت دائماً ...
أحبببت
207
‏"لو كان بين إخوة يوسف أخت واحدة ، لقصت أثره كما فعلت أخت موسى لتعيده لحضن أمه .. فالأخوات والبنات لا يعرفن أبداً طريق الجُبّ .. بل طريق الحبّ"♥️
199
‏رضوضٌ طفيفة في وجه العشم ، كدماتٌ في القلب وأغنياتٌ تخدشُ ذاكرتك ، هذا إرثك العظيم من عاطفتك وهذا نتاج غرسك.🥺
242
‏"لكنني كنت أعرف منذ التردد الأول أن هذا الطريق ليس لي."🖤🍂
209
‏"لكني أعرف بأن الأمر كله مُدبر مهما بدا صعبًا.. حادًا ومؤذيًا، كانت طمأنينتي الوحيدة بأن الله سيمّسح على قلبي مثل كل مرة."🖤
206
- " خلي النوم أول قرار لإلك لما تحس حالك محتاج تحكي لحدا كلشي بقلبك ؛ صح " 🖤 !
196
فيه ناس مُخالطتهم اسوأ من كورونا .. بعطوك مرض كفيل يوقف قلبك و يخرب أعصابك و يدمر نفسيتك و يمتص سعادتك على العرض البطيء ، فيه ناس سم و أذى أكثر من أي إشي ثاني بالدنيا ..💜🥀
192
"لا طَاقةَ لِي لِلكلّام، وَلو كَانَ هُنَاكَ ما هُو أَهدأ مِن الصَّمتِ لَفَعلتُه."🖤🥀
189
التهرب من المناسبات الإجتماعية لا يكون سببه الإنطواء عن الذات ، بل غالباً يكون لعدم إحتمال المشاعر الزائفة التي يتظاهر بها أغلب المتواجدين.💜✨
182
لقد أنفقنا وقتًا طويلًا في اختيار الأحذية ونسينا أن نختار الطريق.. 🖤🥀
177
وإن طال الصمت بيننا ، لمِّح لي بشعورك بإقتباس ، بأغنية ، بكلمة ، لكن لا تنساني 🖤 !"
189
مش كل الناس خير وبركة، النية لو إلها صوت لفضحت كتير ناس حواليك.🌚💫💞
188
‏ماذا لو كان يقصدك أنت في حين كنت تظن أنّه يلمّح لشخص آخر؟
188
الأيام بتِلهِي .. بس بتنسيش 🤚🏻
188
‏"ما أقحمني في المتاعب شيءٌ غير ليني وعمقي.. أما عن النَّجاة، فنجوت فقط عند إقصائي للأشياء وسطحيتي تجاهها."
190
" غالباً ، ينتهي الأمر بالطريقة التي أرعبك التفكير بها " 🖤 !
191
‏تأكَّد أن شيءٌ مَا كارثي حَدث.. ‏حِين تبرد نار العتب🥀
171
" حتى يلي كان يخاف علينا من الجروح ، جرحنا " 🖤 !
166
قد يكون أعظم ما تُقدمه لأحدهم أن تستمع إليه باهتمام، أن تُطَمْئنه ، أن تُذهِب عنه الرّوع .. "فلما جاءه وقصّ عليه القصصَ قال لا تَخَفْ"🤍
159
" والله مو يأس ؛ بس للأمانة ، مالي نصيب بأي شغلة بحبها قلبي " 🖤 !
170
بعتذر من نفسي على التشتت اللي عيشتها إياه كثير .. على الأشخاص اللي إخترتهم بطريقة غلط .. على أحلام كانت بسيطة بس أنا فقدت الأمل من تحقيقها .. على خيارات كثيرة كانت واضحة بس أنا إخترت الأصعب .. على بشر أعطيتهم شغلات ما بستاهلوها ،، على إستنزافي لوقتي و صحتي و راحتي .. على أيام كثير كان لازم أعيشها أفضل بكثير مما عشتها .. على ثقة منحتها من قلبي بدون ما أسمع عقلي ..🍂 بعتذر من نفسي على كثي ...
162
"هل فهمت الآن الحكمة من كون عمر الإنسان لا يتجاوزُ الثمانين على الأغلب .!؟ لو عاش الإنسان مائتي عام لجُنَّ من فرطِ الحنين إلى أشياءَ لم يعد لها مَكان 🖤."🥀
165
‏"كمن كتب ردًا طويلاً كي يحذفه في الأخير، لا كي يُرسله، كي يثبت لنفسه أنه قادر على الشرح جيدًا .. لكنهُ لن يشرح."🖤
159
‏عن #خيبة محمود درويش عندما قال : "أنتِ لا تستحقين قصيدة ولو كانت مسروقة" 🤞🥀
234
لقد أفلت من بين يديك شخص كان مستعد أن يتحمل كل شيئ في سبيل استمرار علاقتكم ، يغفر لك ويتجاوز اخطائك ويصدق كل مبرراتك وحتى وإن لم تجد مبررات للغياب والقسوة كان سيصنع لك كل المبررات التي تجعلك ثابت دائماً في قلبها .. لقد أفلت من بين يديك شخص كان يكتب لك طوال الوقت ، يتذكرك ، في غيابك يرى كل الاشياء باهتة ، مهما كان الزحام حوله لا يشعر بالونس إلا في وجودك ، كنت في حياتها القطعة الفريدة المميزة الوحي ...
166
‏"أُسرفت في إعطائك الفرص ، أُغلقت عيني بكامل إرادتي عن أخطائك مهما بلغت بشاعتها وآذتني أحتفظت بكلمات العتاب في داخلي أطول وقتٍ ممكن ، ولم أنسحب إلا في اللحظة التي امتلأت فيها بأسباب الرحيل أنا دائمًا بهذا الهدوء الذي باستطاعته أن يغلبك."
173
‏"نحن لا نطرق الأبواب التي أغلقت في وجوهنا ولا نطلب لمن استدار أن يلتفت، لا نفرض على أحد وجودنا، لا نتحدث بأريحية مع من لا يهتم، نحن بسطاء، نؤمن بالعفوية والتداخل لكننا أعزاء في نفوسنا مدركين لمكانتنا، أشخاصاً مثلنا لن تدرك أهمية تواجده،إلا حين يغيب، وإن غاب لن يشرق مرة أخرى."🖤
169
‏"صديقتي لأن كتفك كان بمثابة غيمة أتكئُ عليها، لم أذبل، حتى عندما صارت الأيام جفافًا قفارًا، لم أذبل.. لأن المطر لم يكن في السماء، بل في أعماق قلبي"
171
‏"لقد أردت أن أكون كل شيء، عدا ذلك الذي يقف بعيدًا يُحدّق في الأشياء وهي تفوته، دون أن يكون بإستطاعته فعل أي شيء لمنع ذلك."🖤
176
‏يا لها من جريمةٍ شنعاء، أن تلمس يدا قلقة ببرود. 💔
179
‏"أخافُ كثيراً من أنّ ينتهِي صبري وتأتي تلك اللحظة التي لم يعُد هناك مُقاومةٌ ومُحاولة و التي سأضعفُ بها و سأنهارُ من كل شيء سيأتي حولي."🖤
178
‏لا أسعى لفعل شيء يضرك بعد خلافٍ معك أو بعد إنتهاء ما بيننا ، أنا أتركك لله ، للأيام ، أتركك كأنني لم أعرفك من قبل .🖤
177
‏"أُريد ألا أكون مرة أخرى، وإلى الأبد، الطرف الأكثر حماسة"🖤!
179
"كيف إحتملت فِكرة أنك وضعت ثغرة مؤلمة في صدر أحدهم ستُرافقه طوال حياته، ثم مضيت هكذا دون أن تكترث لشيء".