أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
170
- الليل مِش بالسَّما ، الليل صَار فينَّا 🖤.
171
_ و حضرتك زاهدا فيما سيأتي و لا ناسيا ما قد مضى ؟ = لا أنا صافنا فيما حدث 💔
170
- " انت مش مجرد غلطة غلطتها أنت وقعت الشاطر ب ألف " 🖤 !
168
‏"المشكلة كانت حين يبقى الكلام في صدرك، بعدما ينتهي الموقف، بعدما تنتهي فرص الكلام."
167
‏"وددت لو كان باستطاعتي أن اخبئك بين أضلعي،و أن لا أجرب مرارة المسافة بيننا أبدًا" 🖤 !
170
"إهتمامك بالتفاصيل مع ذاكرتك القويه، وربطك للأحداث، سيقتلونك حتمًا يومًا ما."🖤🍂
174
- " أوقات من كثر مَا بتمدح شخص وبتعزو ، بتخجل تقول للناس إنُو طلع زبالة ؛ صح " 🖤 !
162
‏- أظن أن الشخص يصل لذروة النضج حين لا يشعر بضرورة مشاركة إنجازاته مع الملأ ، لا يضيف له الناس شيئاً، لا يشعر بالنقص دون تصفيق الجمهور .
172
- ونحنُ الذينَ تقومُ القيامةُ بداخلنا، وملامِحُنا لا تظهرُ عليها سِوى الاتزان. -سلامٌ لَنا حتى يَفنى السَلام🖤😌
165
‏"لا أعرف كيف يمكنني أن أصف هذا، لكن لعلّ أقسى ما يمكن أن يمرّ به الإنسان بعد شعور الفقد هو أن لا يتمكّن من العودة للإحساس بالأمان في أكثر الأماكن التي منحته الطمأنينة، ويشعر بالتعب في أكثر الأماكن التي كانت كفيلةً بصُنع عافيته، وينسى انتماءه في الملامح التي كانت بمثابة الوطن.."
170
‏رسالة إلى قلبي: "أعلم جيدًا بأن الله يمهل ولكن لا يهمل، أعلم جيدًا بأن الله يرى سعيي ومحاولاتي وتعثراتي وزلاتي، أعلم بأن الله لا يغفل عنه شيء، يارب إني وكلتك أمري فأرح لي قلبي"
170
نحن لا نُعَوض ، ولا نُستَبدل ، ولا نُقَارن نحُن لن نتكرر 🖤
176
لعلك يـا صديقي لا تعرف ولا تقدر معنى ان يختنـق أحدهـم بالحديـث محاولأ شرح نفسـة للأخريـن مفسرأ كيـف انـه لا يمتلك رفاهيـة، ان يظهـر هشاشـه وضعفـة، لا تعرف كم هوه مؤلـم الأ تبدو كمـا انـت أن تفقـد الرغبة.ه فـي العتـاب، تتظاهـر بهـذا القدر الهائـل مـن اللامبالاه بينمـا انـت تبالـي اكثـر من اللأزم 🖤🙁
176
بنتمنّى يجي يوم يتغيّر في كُلشي، ينكسِر الروتين وتصير أشياء حلوة ما كانت تُخطر عبالنا، بنتمنّى يجي يوم من كُثر جماله ندعي إنه ما يخلَص، يوم من كثر فرحتنا فيه ما نميّز هو حقيقة ولا حِلم 💜💫
174
‏"أنت تحـن لأنك صادق، لأنك واضح يؤرقك التذبذب، لأنك عميق تهتم بالمعنى، لأنك أكثر جدية، لأن مشاعرك حقيقية، لأنها ثابتة لا تتغيـر بفعل وقت أو موقف."
177
" و انا يا سيدي ، دقة قديمة ، و ترباية عتيقة لا بحب هاد الجيل ، ولا هالجو جوي! " 🖤🥀
188
يستطيع الإنسان أن يقاوم كل شيء ، إلا حزن يراهُ في عين والديه ، قد يكسر ظهره 🖤 !"
173
‏لم أجد شعورًا أثقل من أن يُدرك المرء أن مابذل فيه قلبه، لم يكن مقدّرًا له.
178
‏"لاشيء يمضي، نحن نعتاد فقط، صح؟!" 🖤~
174
عمرها ما أجت معنا بالسهل و لا أجت بالحظ ما في فرحة ما دفعنا حقها مقدماً. 🖤!
182
والسكة اللي بدونك ورطة ، والضحكة بدونك تبقي حرام والليل اللي مالوش صوتك ساكنه ، يتحرٌم علي قلبي مساكنه والوطن اللي إنتي بعيد عنه تهجرني بيوته وأماكنه " 🌎💙
184
_ كيف تريدينه ؟ يكونَ معي .. ليّنٌ إن عامَلني ، هيّنٌ إن خاصَمَني ، رفيقٌ في شِدَّتهِ ، رقيقٌ في نُصحي ، لا أشقَي برفقَتِهِ أبدَّا ... "🌸❤
188
﮼سيموت المتكلم ويبقى الكلام 🧸💔.
178
احبَڪك وان ڪنت حقـآ من اڪبر اخطائي🤍.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
188
انه بدونك نجف مابيه ابو الحسنين 🍭❤️
🥺🥺🥺💔💔💔
192
انه بدونك نجف مابيه ابو الحسنين 🍭❤️
194
مدري ضيعت الوكت😟 مدري الوكت ضيعني🙁 ماريد يطيب الوجع💔 ردت اعرف شيوجعني🤔😭
سلام على وجوهٌ تضحك #رغم قلوبٍ محترقة 🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
200
المُعَاملة بِالمثِل أكثر عَدلاً مِن العتاب..🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
201
سأخبرك كل يوم يأتي احبك وسأكتفي بك 💙🖇
كم أود تقبيل عيناك التي أرهقَت قلبّي حُباً🖤.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
209
ماذا لو أحـبتـك قارئة وكنـت انـتَ كتـابها المُفضل 📜🖤؟
213
كــꍈꪴྂꇻꪴྂꍈꪴྂـꪴꪰــرزإيــۨـهـٰـَہ •❥༆༇
187
أحــبــبتكِ جداً لدرجه أنه عندما تغيبي عني يغيب معك كل شيء،
كــꍈꪴྂꇻꪴྂꍈꪴྂـꪴꪰــرزإيــۨـهـٰـَہ •❥༆༇
197
سأظل أحبك لو طال انتظاري فإن لم تكن قدري فأنت اختياري... 💔 *اقـــــْسم انـــــْي* 😻❤ *ســــْـٰٗابقى احـــبـْـٰٗك حــــْـٰٗتى يــــْـوٰٗضع الكــــْـٰٗفن عـــْـٰٗلى جــــْـٰٗسدي❤* *🙊💜🎼*
كــꍈꪴྂꇻꪴྂꍈꪴྂـꪴꪰــرزإيــۨـهـٰـَہ •❥༆༇
193
❤وياك حسيت بعشــــــك❤ ❤بالدنيا محد حاســـــــه ❤ ❤ياثاني روح بهل الجسد❤ ❤ياحظن محد لامســـــه❤ ❤ انساك نسيانك صــعب❤ ❤وانته صلاتي السادسه ❤
كــꍈꪴྂꇻꪴྂꍈꪴྂـꪴꪰــرزإيــۨـهـٰـَہ •❥༆༇
187
حسره وبلقلب كل يوم تتكسر😮😴 /////الدمع رايدله حيل واني مكدر😣
كــꍈꪴྂꇻꪴྂꍈꪴྂـꪴꪰــرزإيــۨـهـٰـَہ •❥༆༇
185
:گمـــــت بســـــُكــــوت احــــبًــك لايحـسدونه مثــل واحــد مصاب وخايف يحجــرونه🖤
كــꍈꪴྂꇻꪴྂꍈꪴྂـꪴꪰــرزإيــۨـهـٰـَہ •❥༆༇
183
وإنكَ ماء . ‏والماءُ قد يسقِي ، وقد يَروي ، وقد يُغْرق .!
كــꍈꪴྂꇻꪴྂꍈꪴྂـꪴꪰــرزإيــۨـهـٰـَہ •❥༆༇
186
حينَ أحببتُكَ أصبحتُ أَعي جيّدًا مَعنى أن يخفقَ القلب لصَوت رسالة 💙
كــꍈꪴྂꇻꪴྂꍈꪴྂـꪴꪰــرزإيــۨـهـٰـَہ •❥༆༇
193
‏المسافات لا تقتل اللطف والمحبة والشعور، ولم تكن يومًا عائقا للشخص الصادق، أمتلك صديقًا في مدينة أخرى ورغم هذه المسافة أشعر بأن كتفه يلامس كتفي دائمًا كما لو أنه بجانبي في هذه اللحظة..🖤 ...
آحسـنتي
‏المسافات لا تقتل اللطف والمحبة والشعور، ولم تكن يومًا عائقا للشخص الصادق، أمتلك صديقًا في مدينة أخرى ورغم هذه المسافة أشعر بأن كتفه يلامس كتفي دائمًا كما لو أنه بجانبي في هذه اللحظة..🖤
لا تغيبوا طويلاً ثم تأتوا وتسألوا عن الحال فالتفاصيل تموت مع الوقت والحكايات تتغير..، 😔👌
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
186
:لا تـلعـب مـعـي لعـعبـةه الـتجاهـل فـ انا اخـتصـاصـي نسيـان الـبشر 🖤⛓️😉.
💓❤️🌺🦋