أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
192
شوية وقت بس ، رح تعرف شو ضيعت من إيدك ، بإيدك 💜
189
افترقنا في ليلة ، لا أذكر تاريخها، تعمّدت أن لا أفعل، أن لا أنظر للتاريخ يومها ونحن نفترق، أو.. حين قررت أنا أن أترك كل شيء بيننا وأمضي. تصوّر.. أنا المهووسة بتذكر تواريخ كل الأحداث في حياتي، أنا التي أشعر أحيانًا أنني روزنامة متنقلة، لا أذكر تاريخ فراق الرجل الوحيد الذي أحببته! تصوّر !! 🥀
189
‏لا أصدق أن هذه الاوقات الفارغة التي بلا معنى تحسب من أيامي .🖤
180
- أتحبها ! -- كل الحب. - كم عمرها ! -- عشرون عامًا في البطاقة، ثلاثة مع الأطفال، ستون مع الأزمات، ملاٌك لاعمر له مع الطبيعة، وكلهم معيّ.
186
أقدام قلبي مدماة ‏والطريق إليك طويل.!
187
هذا التعب يتعدى حدود قوتي ، عيناي باتت تفقد لونها ، عيناي يا الله 🥀💔
186
‏"قد ينسى المرء كثرة محاولاته، لكن لن ينسى محاولته الأخيرة،التي قدّم من أجلها كل مايستطيع، هباءً"🖤🍂
185
- خَايفة بالأخير ما نوصل للنهايةِ السّعيدة الي طول الوقت عم نصبّر حالنا فيها . . 🖤🍂!
189
‏"الأمر يُصبح شاقًا عندما يكون للمرء حدسٌ قوي."🍂🥀
187
‏أُؤمن جداً بالإرتباط الروحي ، بأنّ نغزة القلب المفاجئة تعني أنه حتماً حصل شيء ، وأنّ الأرواح تتخاطر رغم وجود المسافات..
192
تكرهك أمي منذ أن تشوه بياض عيني بتلك البقعة الحمراء من كثرة البكاء تكرهك جداً 🥀💔
197
كل اشي بهون ، إلا انو نجي بلهفة ونرجع ندمانين ، كسرة الخاطر بتهد 🖤☹️
199
كل اشي بهون ، إلا انو نجي بلهفة ونرجع ندمانين ، كسرة الخاطر بتهد 🖤☹️
208
لماذا من بين آلاف الوجوه التي تعبرنا لا نسقطُ إلا في حبِّ الوجْه الذي لا نملكُ رؤيته إلا بشقِّ الأنفُس؟ لماذا من بين كلّ الأكتافِ المُلاصقة لنَا لا يسقطُ رأسُنا إلا على الكتفِ الذي بينَنا و بينه مسافة الأرض و العـَادات و المُجتمع؟
200
أخاف دائمًا من حقيقة أن هناك شيءٌ ما في حياتك تعتاد عليه ثم يختفي فجأة ولن يعود أبدًا 🖤!
194
‏"لقد كانت رقيقةً جدًا، مع ذلك وبكل خفّةٍ ممكنة تخطت كل حدثٍ قاسٍ مر بإتجاهها."🖤🍂
211
262
لا تهتموا كثيرا👋 ولاتعاتبوا😢 احد ولاتركضوا🏃🏃 خلف أحدا لتذكروهم بوجودكم💔🙂 واعرفوا جيدا ان من يحب لاينسى ولا يتغير👍
214
الماعندة وية الحظ💔 # عرف.... لا يحلم يعاشر💔 # ولف...👋
200
ردتك عمر وياي👭 ماردتك وكت وتروح !!⏰🚶👋 ردتك دوة تصير🤗 وداوي الجروح🙂💔
206
مانغلط بعد ونصير مثل الخيط تحطنة عله الفتك وتعوفنه الابرة🚶🙂👋
198
كلولهم ؟!🙂 واكف جرح طوله وية طول غيابهم !🚶💔 كلما تغمض صفنتي يلجمني شوك فراكهم👁😭
200
صفن واكول شلون ؟👋 # تصفى وية نوحي💔 # يومية احن للراح 😭🚶 # وابجي ع روحي😭💔
لا تعـامل كـل النـاس بأسـلوب واحـد فـ ليـس كـل الـمرضى يـأخـذون نـفـس الـدواء .. 🖤~☁️.
185
عندما لا يفهمك من هم حولك فالعزلة رغم قسوتها أجمل *💔
طبعا كد كلامي 😎😎
كــꍈꪴྂꇻꪴྂꍈꪴྂـꪴꪰــرزإيــۨـهـٰـَہ •❥༆༇
195
آلُيَفَآرگنْيَ شُبْر مآ آلُتٌفَتٌلُہ آسنْيَنْ🤚😏
وآلنعمـ بسـ گون گد گلآمـج
آلُيَفَآرگنْيَ شُبْر مآ آلُتٌفَتٌلُہ آسنْيَنْ🤚😏
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
187
امي جميله گــ الــــورده 🌹 رقـــيقــه گـــ الفــراشه 💖💋🌺 لـــطــيـفه گـــ الغيمه 💓💦💭💫💞💕
🦋🦋🦋🤲♥️🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
182
قال الإمام علي عليه السلام،، ابتسم دائماً كي يحتار الناس في فهمك🕊️🖤
اكيد الابتسامه سر كل شي
The girl who finds her happiness in the simple things 💗! "‏كُن فالحياةِ بسيطاً، فإن البساطة بذاتها جمالاً✨ "
امي جميله گــ الــــورده 🌹 رقـــيقــه گـــ الفــراشه 💖💋🌺 لـــطــيـفه گـــ الغيمه 💓💦💭💫💞💕
قال الإمام علي عليه السلام،، ابتسم دائماً كي يحتار الناس في فهمك🕊️🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
190
وبعد تفكير عميق أدركت أن لا أحد جميل من الداخل سوى الثلاجة "
☺️☺️🥰♥️💋
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
190
#نحتاج إلى من #يجيدون الطعن #من الأمام .. #المساحه في #ظهورنا_مخصصه للأحباب #والأقارب فقط ..//~!
يبوو راح ظهرنا
201
وبعد تفكير عميق أدركت أن لا أحد جميل من الداخل سوى الثلاجة "
196
الدخوووول في قلبي ك دخووووووووول. في مشرووووووووع. فاااااشل. ✍✍✍
189
ماذا كان بيني وبينك غير السلام والكلام الحمد لله حتي السلامات راح نوقفها
190
كـونوا عـظماء فـي عـيون انـفسكم حـتى لا يـكسركم شـيئآ فـ الـحياه !!!!
182
#نحتاج إلى من #يجيدون الطعن #من الأمام .. #المساحه في #ظهورنا_مخصصه للأحباب #والأقارب فقط ..//~!
187
عش ضعفك امام الله فقط ثم اخرج عليهم بكامل قوتك
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
186
حــلوة #الــسكتة بس الــگلب #بــيهه يــموت الطــيّب لأن #طــيّب يــنوكل كلبه 💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
185
‏ضعِ فمكِ في فمِي وتحدثِ أريد أن أحفظ مذاق صوتكِ 🤵🏿‍♂️🔥.•
زعَلان لو مشتاقلك بيّش أبدي ، بفراگ وجهك لـَو معزتك عُندي .
188
197
‏ضعِ فمكِ في فمِي وتحدثِ أريد أن أحفظ مذاق صوتكِ 🤵🏿‍♂️🔥.•
183
عن ياجرح تحجون عن يامصيبه گلبي انجرح ونوب ضايع طبيبه
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
169
‏"والغريب أن كل ما تقوله أمي صحيح، في كل مرة تتكلم فيها تُصيب، حتى وإن كنت أرى أنها ليست على صواب، أكتشف بعد حين أنها كانت على صواب، لست أدري أمي ذات خبرة في الحياة أم أن الله ينصر الأمهات." ...
هي العافيه بكلشي
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
159
وفي الخصام يعتذر الاكثر حباً وليس الأكثر خطئاً.🖤
نشتهيّ نشوفك مثل لهفة گلب يعگوب وأزيد 🖤
اي بعلي أصبتي
☺️☺️