أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
436 •
@zzzzaa715
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه
https://tt.me/Huseen12345
حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
192
شوية وقت بس ، رح تعرف شو ضيعت من إيدك ، بإيدك 💜
189
افترقنا في ليلة ، لا أذكر تاريخها، تعمّدت أن لا أفعل، أن لا أنظر للتاريخ يومها ونحن نفترق، أو.. حين قررت أنا أن أترك كل شيء بيننا وأمضي.
تصوّر.. أنا المهووسة بتذكر تواريخ كل الأحداث في حياتي، أنا التي أشعر أحيانًا أنني روزنامة متنقلة، لا أذكر تاريخ فراق الرجل الوحيد الذي أحببته! تصوّر !! 🥀
189
لا أصدق أن هذه الاوقات الفارغة التي بلا معنى تحسب من أيامي .🖤
180
- أتحبها !
-- كل الحب.
- كم عمرها !
-- عشرون عامًا في البطاقة، ثلاثة مع الأطفال، ستون مع الأزمات، ملاٌك لاعمر له مع الطبيعة، وكلهم معيّ.
186
أقدام قلبي مدماة
والطريق إليك طويل.!
187
هذا التعب يتعدى حدود قوتي ، عيناي باتت تفقد لونها ، عيناي يا الله 🥀💔
186
"قد ينسى المرء كثرة محاولاته، لكن لن ينسى محاولته الأخيرة،التي قدّم من أجلها كل مايستطيع، هباءً"🖤🍂
185
- خَايفة بالأخير ما نوصل للنهايةِ السّعيدة الي طول الوقت عم نصبّر حالنا فيها . . 🖤🍂!
189
"الأمر يُصبح شاقًا عندما يكون للمرء حدسٌ قوي."🍂🥀
187
أُؤمن جداً بالإرتباط الروحي ، بأنّ نغزة القلب المفاجئة تعني أنه حتماً حصل شيء ، وأنّ الأرواح تتخاطر رغم وجود المسافات..
192
تكرهك أمي
منذ أن تشوه بياض عيني
بتلك البقعة الحمراء من كثرة البكاء
تكرهك جداً 🥀💔
197
كل اشي بهون ، إلا انو نجي بلهفة ونرجع ندمانين ، كسرة الخاطر بتهد 🖤☹️
199
كل اشي بهون ، إلا انو نجي بلهفة ونرجع ندمانين ، كسرة الخاطر بتهد 🖤☹️
208
لماذا من بين آلاف الوجوه التي تعبرنا لا نسقطُ إلا في حبِّ الوجْه الذي لا نملكُ رؤيته إلا بشقِّ الأنفُس؟
لماذا من بين كلّ الأكتافِ المُلاصقة لنَا لا يسقطُ رأسُنا إلا على الكتفِ الذي بينَنا و بينه مسافة الأرض و العـَادات و المُجتمع؟
200
أخاف دائمًا من حقيقة أن هناك شيءٌ ما في حياتك تعتاد عليه ثم يختفي فجأة ولن يعود أبدًا 🖤!
194
"لقد كانت رقيقةً جدًا، مع ذلك وبكل خفّةٍ ممكنة تخطت كل حدثٍ قاسٍ مر بإتجاهها."🖤🍂
كــꍈꪴྂꇻꪴྂꍈꪴྂـꪴꪰــرزإيــۨـهـٰـَہ •❥༆༇
195
آلُيَفَآرگنْيَ شُبْر مآ آلُتٌفَتٌلُہ آسنْيَنْ🤚😏
وآلنعمـ بسـ گون گد گلآمـج
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
187
امي جميله گــ الــــورده 🌹 رقـــيقــه گـــ الفــراشه 💖💋🌺 لـــطــيـفه گـــ الغيمه 💓💦💭💫💞💕
🦋🦋🦋🤲♥️🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
182
قال الإمام علي عليه السلام،،
ابتسم دائماً كي يحتار الناس في
فهمك🕊️🖤
اكيد الابتسامه سر كل شي
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
190
وبعد تفكير عميق أدركت أن لا أحد جميل من الداخل سوى الثلاجة "
☺️☺️🥰♥️💋
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
190
#نحتاج إلى من #يجيدون الطعن #من الأمام ..
#المساحه في #ظهورنا_مخصصه للأحباب #والأقارب فقط ..//~!
يبوو راح ظهرنا
201
وبعد تفكير عميق أدركت أن لا أحد جميل من الداخل سوى الثلاجة "
196
الدخوووول في قلبي ك دخووووووووول.
في مشرووووووووع. فاااااشل. ✍✍✍
189
ماذا كان بيني وبينك غير السلام والكلام
الحمد لله حتي السلامات راح نوقفها
190
كـونوا عـظماء
فـي عـيون انـفسكم حـتى لا يـكسركم شـيئآ فـ الـحياه !!!!
182
#نحتاج إلى من #يجيدون الطعن #من الأمام ..
#المساحه في #ظهورنا_مخصصه للأحباب #والأقارب فقط ..//~!
187
عش ضعفك امام الله فقط ثم اخرج عليهم بكامل قوتك
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
186
حــلوة #الــسكتة
بس الــگلب #بــيهه يــموت
الطــيّب لأن #طــيّب يــنوكل كلبه 💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
185
ضعِ فمكِ في فمِي وتحدثِ أريد أن أحفظ مذاق صوتكِ 🤵🏿♂️🔥.•
زعَلان لو مشتاقلك بيّش أبدي ، بفراگ وجهك لـَو معزتك عُندي .
197
ضعِ فمكِ في فمِي وتحدثِ أريد أن أحفظ مذاق صوتكِ 🤵🏿♂️🔥.•
183
عن ياجرح تحجون عن يامصيبه
گلبي انجرح ونوب ضايع طبيبه
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
169
"والغريب أن كل ما تقوله أمي صحيح، في كل مرة تتكلم فيها تُصيب، حتى وإن كنت أرى أنها ليست على صواب، أكتشف بعد حين أنها كانت على صواب، لست أدري أمي ذات خبرة في الحياة أم أن الله ينصر الأمهات." ...
هي العافيه بكلشي
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
159
وفي الخصام يعتذر الاكثر حباً وليس الأكثر خطئاً.🖤
نشتهيّ نشوفك مثل لهفة گلب يعگوب وأزيد 🖤