أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
110
صباح الورد والجمال والسرور ع أجمل ناس وحبايب قلبي مشتاقلكم كووومه 💗❤️🌺🌹🍯💖
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
132
كل،شيئ كان جميل ولكن في النهايه كل ما لدينا هي الذكريات 🙂💔✨
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
122
أنا أكثر شخص فاقد ناس متعلق فيهم,وأكثر شخص يقنعك إن الحياة ما توقف على أحد .🎻
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
100
#جارتي #العجوز مقولة اليوم :: يصبح الأمر مخيف جداً عندما يتحكم بك عقلك فقط
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
99
#جارتي #العجوز تقول بالنُّضجِ ندركُ أنَّ علينا التوقّفَ عن طرحِ الأسئلة، وأن نأخذَ الإجاباتِ من المواقف ثمّ لا نحاسبُ عليها أحدًا. الإلحاحُ في السّؤالِ والعتاب الدائم بغرضِ إصلاحِ علاقة أو الوصولِ للتّفاهم؛ أمورُ من شأنِها تعقيد الأمور أكثر، وإثارة القلقِ فينا.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
123
#جارتي #العجوز تقول ما أحلاها رجفة القلب القوية لما تجيك وقت تشوف حدا بتحبو .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
422
وُلا تحسبن البعد على اَلقلوْبِ هيِناً إِن الفُراَقْ لبعض الأَقربِينْ مَماْتُ! . .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
143
إنَ كُنت تحمَل فِي قلبَّك عتآباً ،صآرحنَي به كِي لآيصُبحَ بينَنآ فرآغ يعَبر منهُ الآخرونَ.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
99
💔💔اي والله
ياعمري باباتي خير دليل مااحب اغير الاسم او صوره ❤️🌹
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
92
إزرع داخل الجميع شيئاََ يخصّك 💧🌿 إنْ لم يكن حُباََ ❤️✨ فـليكن إحتراماََ 💭🎻 🤲😌باباتي هي مسأله تربيه نحجي بكلبنا وبيضه كلوبنا ❤️🌹نصادق بصدق ومانغش هاي تربينا عليه 💗🌺❤️🌹 ...
💔💔اي والله
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
92
بـــگد ماحــچيت #الصـــدگ👉 عــن كـــل حـــرف #نـــآدم💔 مـــرات احـــس #الچـــذب😔 ســاتر على #الـــوادم😣 . . ...
إزرع داخل الجميع شيئاََ يخصّك 💧🌿 إنْ لم يكن حُباََ ❤️✨ فـليكن إحتراماََ 💭🎻 🤲😌باباتي هي مسأله تربيه نحجي بكلبنا وبيضه كلوبنا ❤️🌹نصادق بصدق ومانغش هاي تربينا عليه 💗🌺❤️🌹
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
93
‏شايـف عالــنهر 💔 من تصفن ام ‏غركان ‏هيجي الحيل يصفن من يمــر طاريــك🚶‍♂️ .💜
اللهم ارح قلبها،حقق أمانيها وابعد عنها كل ضيق،وافتح لها ابواب الخير واصرف عنها كل اذى وشر يارب العالمين ♥️✨.🤲🤲🤲❤️🌹
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
98
يِّأّحًسِــــــأّفُـهّـ أّلَبًشُـر. يِّحًـــــجّـيِّ وٌرأّکْ 👊 وٌمًــنِ تٌـنِـــشُـدٍهّـ يِّگـلَکْ ...
اي بعلي ياحسافه ❤️🌹
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
96
زعلآن اي نتراضه کُلش سهل اسألني وآنه أحچيلك الينسأل ، حامل هموم الدنيا فوگ المتن بس وجهك اليندار ما ينحمل .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
180
يِّأّحًسِــــــأّفُـهّـ أّلَبًشُـر. يِّحًـــــجّـيِّ وٌرأّکْ 👊 وٌمًــنِ تٌـنِـــشُـدٍهّـ يِّگـلَکْ أّنِــــــتٌـ أّلَعٌأأفُـــــيِّهّـ 🥺💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
188
بـــگد ماحــچيت #الصـــدگ👉 عــن كـــل حـــرف #نـــآدم💔 مـــرات احـــس #الچـــذب😔 ســاتر على #الـــوادم😣 . .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
128
• ﭑصعب شععور ﭑنك تمثل ﭑلنسيان ،📦💭 ء • وبداخلك شي ﭑكبر من ﭑلاشتياق ،💛🌿 ء _
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
195
‏شايـف عالــنهر 💔 من تصفن ام ‏غركان ‏هيجي الحيل يصفن من يمــر طاريــك🚶‍♂️ .💜
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
174
الم تشعر بأنك بحاجة شيئ ما لا تعلم ماهو تحديداً لكنك تعرف اثره الم تشعر أنك تحتاج للعودة الى الوراء؟ أين تحديداً لا تعلم لكنك تريد ألعودة *ألامر أشبه بالثبات الابدي على حافة الانهيار* مقتبس من كتاب ~أعتني بقلبك أولاً~
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
128
أّنِتّ بَِّس عٌيِّوِنِګ َّسأّلَفِّهِ شٍګبِرهِأّ 🦋💞💎
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
124
‏أحيانًا أشعر أن في قلبي سعة ليضم عالمًا في داخله، ليحبّ كل أحد، ويعانق كل حزين، ويحتوي كل مشرّد، و أحيانًا أشعر انه بالكاد يتّسع لي حتى.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
125
أعظم ذراعين هي التي تحتضنك في ضعفك وأعظم عينين هي التي تود رؤيتك حتي وانت في أقبح صورة وأعظم قلب هو الذي يحبك وأنت في أسوأ حالاتك...بأنتظارالأمل
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
134
ومن قآلء الصدآقہ بآلسنينء ‏ﺎلصدآقہ بالوفآء وبالموإقف تبين. ‏ ‏ ﴿💜🌸ֆ ء﴾.
الحساب مغلق 💔
130
منو منكم ؟ غفة بتعبة وكعد عبالة ما نايم ..
اني
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
129
إذا لم تجد حُجة لمُحادثتي أهدني أغُنية🧸.!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
129
ا ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن هـ و ي " يقول خبراء علم الحروف والأعداد ان اول حرف من اسمك يكشف اهم سر في شخصيتك (فعلا) حرف *(أ)* الكرم والإخلاص وفي نفس الوقت تتصرف بغضب لكن طيب القلب حساس جداً حرف *(ب)* أنت شخص لحوح تحب الحياة وخاصه المأكولات الشهيه أعمالك يوثق بها حرف *(ت)* واثق من نفسك متصدر في شغلك متطلب وأشغالك كلها ناجحه ...
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
128
إبقى دائماً قوياً 🦅إجعلهـم يتسائلـون كيف لازلـت مبتسـم
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
126
كيف لي أن أشرح لك بأني مُتعب من الطريق، والناس، والأحلام، وحذري، وترددي، وقلّة الحيلة، ومُتعب أيضاً من الغد وهو لم يأتِ بعد، ومن أمس وهو مُنتهي، ومن الأيام، والوعود، والصبر، وطولة البال، ومن التعقل، والتأني، والغضب، من دون أن تشعر بأنني أبالغ؟
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
129
سأكتب الليلة عنك يا حسناء وأخاف عليكي من عين النساء ستزدهر فيكي حروف الهيجاء ومن وصفي لكي ستتمنى رؤيتك العيون العمياء يا أمراة من سواد شعرها يتخذ الليل رداء عيناها جميلة واللمعه في بؤبؤها أجمل من نجوم السماء الخدود ورديه والشفاه ألذ من فستق حلب الشهباء والحواجب مرسومة من حدتها كأنها سيوف مسلولة على الأعداء القامة رشيقة والوجه من صفائه وضاء صوتها في أذناي نغم أجمل من أجمل أي غناء من ملك قلبها كأنما ...
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
278
:قال الامام علي(ع) جمال الانسان في ثلاث يبكي ولايشتكي 💭 يتالم ولايصرخ 🖤 يحب ولايخدع ❤️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
130
القلوب التي تسامح كثيرا وتصبر طويلا… وتتنازل دوما… هي القلوب التي ان قررت الرحيل لن تعود ابدا!! 🌹🌹🌹
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
143
:أؤمن أن الأصدقاء يبقون للأبد، لذا جميع من ذهبوا لم يكونوا أصدقاء."
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
138
المعاملة بالمثل تغنيك عن الـف عتاب..⃢💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
129
منو منكم ؟ غفة بتعبة وكعد عبالة ما نايم ..
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
129
لنكن وحيدين معاً أختبئ بداخلك وتختبئ بداخلي
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
131
القلوب التي تسامح كثيرا وتصبر طويلا… وتتنازل دوما… هي القلوب التي ان قررت الرحيل لن تعود ابدا!! 🌹🌹🌹 ...
فعلا لان تعبها وصل الى المستوى لايطاق ❤️🌹
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
128
«🙂💜» ـ ســـــلاماً عــــــَلى الذيــــن يـــفـــــهــــمـــونـــي دون أن اتــــحــــدث 🖤
🌹🌹👏🌺💗
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
139
صباح الخير يااحلى ناس اشلونكم ياغوالي ❤️🌹