أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
90
‏أرى بك شيئاً مختلفاً عن البقية لا أعلم ماهو لكنه يشبهني ،يناسبني ،وأنتمي إليه كثيراً.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
101
‏ليـس الـحب مُجـࢪد ؏ـاطفة فحسب بل هو شـ؏ـوࢪك بالـمسؤولية ؏ـن​ ࢪوح أخࢪى تسڪُن ࢪوحـك​ ".♥️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
82
اليحب حيل كلشي يگول لمن يحترگ دمة 💕🥺
مشتعل ومايطفي ابد حياتي🌹❤️💖
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
81
اي والله بابا حت محاضرات صرت كسولي 😁😅
اي ياعمري صدك وهسه راح تجيكم الامتحانات يخلصه🌹🤲
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
80
صايره كسولي باباتي
اي والله بابا حت محاضرات صرت كسولي 😁😅
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
79
😅😅😅😅😍اي يلا تجون شسوي غير عزيزه عليه باباتي
🤣😬
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
83
سأكون سندك☹️♥️ سأكون فرحتك☹️♥️ سأكون حزنك☹️♥️ سأكون راحتك☹️♥️ سأكون املك☹️♥️ سأكون عمرك☹️♥️ سأكون سترك☹️♥️ سأكون عيناك☹️♥️ 'سأكون دواء قلبك☹️♥️ سأكون لحزنك فرح☹️♥️ سأكون حامل همومك☹️♥️ سأكون روحك☹️♥️ سأكون يدك اليمنا☹️♥️ سأكون سعادتك☹️♥️ سأكون لك عافيه☹️♥️ سأكون حاضرك☹️♥️ سأكون مستقبلك ☹️♥️ سأكون لجرحك شفاء☹️♥️ سأكون راحه لبالك☹️♥️ سأكون لعينك نضر☹️♥️ آنـةهَ بكُل حيَلي احبك ؟؟ ....💗🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
105
🤣انتة دوم تبسمر الي 😳اله بلعين حمرا
😅😅😅😅😍اي يلا تجون شسوي غير عزيزه عليه باباتي
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
107
مبيين اله ابسمر يلا تحسين 😉😉😊🥰
🤣انتة دوم تبسمر الي 😳اله بلعين حمرا
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
85
بعض الاصدقاء في الحقيقة هم ليسوا اصدقاء ، إنهم أهل 🌱🤍. 𝐒𝐎𝐌𝐄 𝐅𝐑𝐈𝐄𝐍𝐃𝐒 𝐀𝐑𝐄𝐍𝐓 𝐑𝐄𝐀𝐋𝐋𝐘 𝐅𝐑𝐈𝐄𝐍𝐃𝐒 𝐓𝐇𝐄𝐘𝐑𝐄 𝐅𝐀𝐌𝐈𝐋𝐘.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
84
- هناك اشياء لا يمكن التعبير عنها إلا بالعناق.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
84
‏لـو كـان حُبَّك بي ألف عيب ‏أحبك وأحب حُبَّك والعيوب.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
83
لٱ 🥺لٱ مامنسي
مبيين اله ابسمر يلا تحسين 😉😉😊🥰
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
83
حبيبت كلبي ديوانيةةة ☝️😻
🤲🤲🤲🌹👑👑♥️الله يحفظه ويحفظ ناسه ياعمري باباتي
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
82
وين موجوده وي ناس بس اني منسي باباتي دووم
لٱ 🥺لٱ مامنسي
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
82
موجودة بابا
وين موجوده وي ناس بس اني منسي باباتي دووم
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
81
باباتي زنوو ليش مختفيه طمنيني عليج 😔🌺💗
موجودة بابا
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
95
باباتي زنوو ليش مختفيه طمنيني عليج 😔🌺💗
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
123
مَازالت الحياة مستمره ، وقطارات الحياة لا تتوقف ، العَابرون لآ يَتكرَرُونْ والراحلون لآيعودون ؛ وَ القَادم أجمَل !
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
111
‏‎عانقيني فإني لا أستطيع ترجمة مابداخلي لعل العناق يُجدي نفعاً . . .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
116
مَن لآ يأتِي مِن تِلقَاء قلبِه ، أنتَ لست بِـحاجةٍ إليه ." الحب ليس تعويض نقص ... الحب اكتمال روح..
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
112
عسى أن يأتيني ما أريدهُ بشكلٍ يُليق بصبري 💕
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
113
وأنا رغم البعد حبيتها أضعاف حب القريبين منها 👩🏼‍🤝‍👩🏻🤍🌿٠مقصوده🌹🍑🍯♥️👑🌺💗
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
112
كلُ منا جميل بطريقة ما 👼🏻🤍 . Somehow,everyone of us is beautiful.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
111
صباح الورد والسرور حبايبي اشلونكم عسى يومكم يكون دائم الجمال والسعاده يارب🤲🍑🌹🍯❤️💖
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
116
ابتسمي ولا تهتمي لأمر احد ، إملئي دُنياكي حبًا 'و تذكري أنكِ تستحقين أن تكُوني سعيدةً 🎀🎻.☺️🌹🤲🤲🍯🍯🍯🍯
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
124
مـو گـوه المحنه الگـوه مـاتــراد يـاا محلـئ النفـوس بكيفهـا مـن تــحن ً
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
127
‏"أنا لا أُجيد سرد الكلمات الرائعة دائمًا و لكني أُجيد بأن أكون أنا كما أنا منذُ البداية حتى النهاية".
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
130
ثلاثينية ترنمت أوتار العشق سحرا لألحانها وتراقصت حروف. الغزل انعكاسا لانوثتها ❤️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
116
ثلاثينيتي وعندما رايت جمالكي قولت لنفسي ستكوني اول امنيتي سأحملكي في اعماق قلبي للأبد كأمانة يحرم علي تركها #ثلاثيني #الهوا 🌹🍯🍯🍯♥️🍑🍑مقصوده
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
125
جارتي الثلاثينيه تقول لي تقول اششش تعال فبعض أوتار قلبي اكلها الصدأ والآخر يشتاق إليك بشدة
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
115
#‏الثلاثينة بدلعها .....حياة وبأنوثتها .....لذة, وبصوتها ......سعادة, وبنظراتها .....جمال, وبقفتها حنية ......وحنان أخبروني ما الذي بها .....لايعشق
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
124
أيتها الثلاثينيه عندما ترقصين امام النساء في إحدى الافراح احذري من عين العشرينية فقد تصيبك أن رأت خصرك الفتان يتمايل
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
131
صايم لچن حسيت ريجي انترس ماي فسـرها شيـخ وگــال عندك ولف جاي