أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ

436
وجدتك صدفه،وتعمقت في هذه الصدفه https://tt.me/Huseen12345 حسابي وحيد ♥️🌺اتشرف بمعرفتكم 💖🌹انستا zzzzaa715
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
211
حبيبتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي أحبك ولآ أُرِيـد حـديثاً فقـط أُرِيـد عناقاً جنونيا يعيد إِنتظآمِ نـبض قلبيِ ولَا أُرِيد سماعِ شيء منكِ سوى أَنفاس تعانق أنفـاسكِ
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
157
https://youtu.be/u-yyRr8k0qI
الإشتُياق المُتَكرُر لِشخُص نَفَِسه هَم يعتبُر حُّـب❤️🙂♥️🍯🍯🍯موجود الج اقرب من نبض بس👑🌺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
146
لا لهنا وبس ماتعرف غلاتك عندي 🥺
العزيز مايغيب عن اعزازه ولا يوم 😔😔🌹💓
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
169
:لأنّــــي كَـثـيـــــر الـضـحــــك لآ أحّــــد " يُـصــــــدق حٰــٌزنـًــي"🔒💔. 𝑩𝒖𝒕 𝒊𝒕'𝒔 𝒐𝒌𝒂𝒚, 𝒘𝒆'𝒍𝒍 𝒅𝒊𝒆 𝒔𝒐𝒐𝒏 ""😔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
150
وسلاماً على من هو وحيد ألان وليس هناك احداً ليواسي قلبه💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
130
تجاوزت أسوأ اللحظات بمفردي بينما كان الجميع يصدق أنني بخير ..
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
126
لاتحكم ع قلوب لاتعرف مابداخلها تحمله اليك
وماذا.... عـن الذي أبتلى بحب دون لقأّء الم يكفي الم البعد حتى يذوق الم الاشتياق::::::::🥀🖇
عسوله
130
لاتحكم ع قلوب لاتعرف مابداخلها تحمله اليك
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
133
#جارتي #العجوز تقول هل هناك احتمال بأننا نشعر بنفس المشاعر لبعضنا لكننا لا نعترف ؟🥀🥺
عسوله
166
ماكو بنادم ينسيني حزني هواي عندي عزاز بس محد يعزني☹💔
لا لهنا وبس ماتعرف غلاتك عندي 🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
123
ماكو بنادم ينسيني حزني هواي عندي عزاز بس محد يعزني☹💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
137
أشياء بسيطة جدًا قادرة على صُنع الفَرح بداخلك فقط كُن قنوعًا بما تَملك راضياً بالقدر وميقناً بسعادتك .
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
129
‏مَن أعتاد أن يُسعد الناس، يصعب على الناس معرفة حزنه.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
121
ونحن أيضاً نعرف كيف نهجر نغيب نتخلى ولكن تبقي بداخلنا ذرة وفاء لن تموت 💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
126
هـناك شـخص يـجعلـك لا تـحتاج إلى الـجميـع لانـك تـجـد الـجمـيع فـيه 🥺🖖
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
125
#جارتي #العجوز تقول هڪذا هـჂ̤ الحيـاة ‏୪ البـدايات التـي نتوقـ؏ـها ولا النهـايات الـتي نࢪيدهـا💔.ٓ!
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
129
#جارتي #العجوز تقول مَرحَبًا ، تَبدينَ رائِعةً جداً في كُلّ مَرّةٍ تَقولينَ أنّكِ لا تَكترثينَ لِغياب أحدْ، وأنّ اليدَ التي كانَت تمسكُ بكِ في انهياراتِكِ الكَثيرةِ كَي لا تَسقُطين وَتخلّتْ عِنكِ، ما عدتِ بِحاجَةٍ إِليها، تبدينَ رائِعة’ رائِعةً جِداً وأكادُ أَصدّقك لَولا أنّكِ تَبكينَ بَعدَها 🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
125
#جارتي #العجوز تقول هل هناك احتمال بأننا نشعر بنفس المشاعر لبعضنا لكننا لا نعترف ؟🥀🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
124
في عُيونك كل خيرات الصباح، وفي عيوني ضحكتك صبح الفرح.
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
125
احيانًا تفكر وتتوقع وتجهد نفسك بينما الامور لا تحتاج سوى أن تدعها وشأنها.🤞💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
134
عندما أكتب عن #الثلاثينيه ليس طمعاا. ........ بجسدها ولـكن نجد في قلبها مالم نجده عند غيرها المرآه-الثلاثينية :وطنآ لمن شعر بها احظانها جنه.. حنانها وعطفها ،،كلامها. راحه رفقآ بها اجيدو التعامل معها تصبح ملكا بعينهاا،🌺🌺 ...
مقصوده♥️🍯
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
142
عندما أكتب عن #الثلاثينيه ليس طمعاا. ........ بجسدها ولـكن نجد في قلبها مالم نجده عند غيرها المرآه-الثلاثينية :وطنآ لمن شعر بها احظانها جنه.. حنانها وعطفها ،،كلامها. راحه رفقآ بها اجيدو التعامل معها تصبح ملكا بعينهاا،🌺🌺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
128
#جارتي #العجوز تقول ‏الفرص الثانية مخيفة أكثر من الفرص الأولى، لأنك تعلم في المرة الثانية مقدار ما تخاطر به.. إنه قلبك.. إياك..🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
136
هي لم تقل يوماً احبكَ بينما حكت العيون بكلِ ما ابغيهِ ما كان أجمل كِبرها و عنادها الحب أجمله الذي تخفيهِ🙊🍬
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
126
علاقتي مع الناس🚻 كأوراق الشجر 🌿 من يبقى يثمر ✔ ومن يسقط لا يعود❌
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
123
أرغُبً بً أنِ تٌـأتٌـيِنِيِ وٌ أحًتٌـضًـنِکْ بًشُـدٍة وٌ أبًکْيِ وٌأطِلَبً مًنِکْ أنِ لَآ تٌـغُيِبً مًرة أخِـرى❥🌹°⇥)*🥺🥺🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
125
نصيحةة: لا تتعلق بـ شخص لا يكتب لك ، لا يتفقدك ، لا يبادر دائماً بالسؤال ، لا يزاحم يومك ، لا يقرأ ما بك ، لا يحفظ أهم تواريخك، لا يراقبك ليعرف تفاصيلك ، لا يشعر بك عندما تكذب انك بخير ، لا يملأ حيا 🙂
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
123
‏لاتتمسك بشيء ليس له رغبة فيك، فالأشياء الجميلة تبقى معك دائماً بالرضا وليس بالإجبار ."🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
122
القلوب البريئہ لا تنسى من اهتم بہا يومًا 🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
144
لآ تختار أجمل شخص في ألعـالم " أختار الشخص الذي يجعل من عـآلمك ألأجمل ويجعلك أسعد أنسان " ♥️
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
123
ومنو هذا الشخص السعيد الحظ المشتاقله
😔😔💔💔💔
127
احيانـاً تحـس يومـك ناقـص بـس لأنك مـشتاق لـ شخص بعيد عنك 🥺
ومنو هذا الشخص السعيد الحظ المشتاقله
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
129
أحـيـانـاً :تـأتـي لـحـظـة فـي حياتك تـشـعـر أن الجـميع إتـفـق فيهـا علـى أن يـخـذلك 🥀🖤
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
128
احيانـاً تحـس يومـك ناقـص بـس لأنك مـشتاق لـ شخص بعيد عنك 🥺
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
126
‏تسقط الأقنعة عندما تنتهي المصالح .. ولكن الدنيا تدور والوجوه تتقابل من جديد في ظروف مختلفه .. عندها لن يكون هناك وقت لإرتداء أقنعة جديده.. #كتاباتي
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
132
‏شكرًا من القلب لكل شخص يجعل الحياة ألطف بكلماته بأفعاله الصغيرة بمبادراته شكرًا لصانعي أيامنا بلطفهم وجمال روحهم 💛
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
132
َ آحــتـــۦــآج لــلـۦـــراحـــة ,فــۦــقــد آهلـــۦـگــنـــي گـــۦــل شـــۦــيءۦ🙂💔
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
132
هُنَاكَ صّمت انيَق لا يسمَح لنْا بالبوح مَهماَ كاَنْ الوجعَ
❉➻☟ٰۦ˛ أّلَحًيـــٰٰــــٰٰـاه أّشُـبعتنــٰٰــــٰٰـأّ دٍروٌسِ وٌصّـدٍمـــٰٰــــٰٰـاّت بًأأّلَأّخـــٰٰــــٰٰـرين❉➻☟ ٠
هــۢ͜ـداوي اٌّلـٰـٓـبـ᭄ٰٖ࣭̋ـٰٖ࣭ـــ𖢲͜͡ـ͜͡ــ᭄̋ـٰٖ࣭̋ــاٌّشــؑ͢ـا ⁽❉⃕₎
190
اذا اعزازك مشو والليل صار بعيد شتفيد المحطه وتكعد اتاني 👈❤❤👉
هُنَاكَ صّمت انيَق لا يسمَح لنْا بالبوح مَهماَ كاَنْ الوجعَ
أّلَقُلَبً قُلَبًيِّ وٌأّلَنِبًضًـ أّنِتٌـ
134
لن يفتقدك أحد مادمت لا تعني له شيء .. هذا ما رأيته في الذين أحببتهم كثيرا . .
اذا اعزازك مشو والليل صار بعيد شتفيد المحطه وتكعد اتاني 👈❤❤👉
هــۢ͜ـداوي اٌّلـٰـٓـبـ᭄ٰٖ࣭̋ـٰٖ࣭ـــ𖢲͜͡ـ͜͡ــ᭄̋ـٰٖ࣭̋ــاٌّشــؑ͢ـا ⁽❉⃕₎
136
لن يفتقدك أحد مادمت لا تعني له شيء .. هذا ما رأيته في الذين أحببتهم كثيرا . .