قصص ولـيل

292
قصص، فصليات، حب، واقعيه🧡
Open in app
قصص ولـيل
1049
اجت  عمتي  وشبكتها  وثنينا  كمنا  نبجي ،،، وشهاب  نزل  من الدرج  ،، كال  تالي  يوم  ،، من  باجر  راح  اوخر  الصورة انتي  متجوزين  الا تعمين  ،،، يمة  ترة  الولد  ديتعذب  بدموعج ،، فدك  بجت ،،،اجة  اخذها  مني ،،، وهية  هم  سكتت  بحظنة،،، جانت  تعرفة  وتحبة  لان  هواي  يجينا ويشيلها  ويلعبها ،،، رجعنا  لبيتنا  ،،واني  رجعت  بية  الذكريات من  جديد  ،، ما  احب  اروح  لبيتهم  ،،،لكن  ان ...
قصص ولـيل
384
مؤيد  ،،،بجيت  متحملت ،، مؤيد  ترة  بعدك  حياتي  بلا  لون  وطعم ،، عايشتها  لاجل  بنتك  وغلاتك 
قصص ولـيل
568
ة ،،،وكل شي  بالغرفة ،، ويقفلون  بابها،،، كوموني  واني  احس  جسمي  صار  عبارة عن  جسد  هزيل  ،،بحمل  ثقيل ،،، اي  ،، ما اكدر  اشيل  روحي  ،،،رغم  ضعفي وانكسار  القوى  بداخلي ،،، جسمي  ثكل  من  الالم  الي  بداخلي ،،، حزني  وهمي  والمي ،،،احسها  كثقل الجبال رجعت  وية  امي  مكسورة  الجناح ،، لزمت  العدة  ابيت  اهلي  من  اليوم  الثامن،، وهنا  جنت الي    اسبوع  بشهر  السادس من  الحمل ، ...
قصص ولـيل
196
صعدوا  وراية  والكل  كامت  تبجي  ،،، بجيت  الى  ان تعبت ،،، حلفتهم  بروح  مؤيد  يعوفون  هدومة  مسفطة  وسجادت
قصص ولـيل
319
صباح  الورد🌺 #حكم_الشيخ(13) #حروف_مبعثرة # همام  انهاريت  وكعدت  على  التخم  ابجي ،،، هذا  اخوي  وعضيدي  ،،،كبرنا  سوة ،،، مرت  ذكرياتنا  كدام  عيني  مثل  شريط الفيديو شلون  جنا  نلعب ،،وشلون  نتشاقة  ،، وبالليل  انام  بالسطح  نضل  نسولف ،،، بالدرب  من  نتعارك وية الجهال  جنة  واحد  يدافع للثاني ،،، مؤيد  جان  اخ  وصديق ،،،وسند ،،وكل  شي  اسولف  الة الي  بكلبي ،،،واسمع  منة  النصيحة ...
قصص ولـيل
198
متحملت  رجعت   اركض  وراهم  ،،، واصيح  اوكفوا   اجي  وياكم ،،، لزموني  حمواتي  ،،،همسة  بطنج  ،، فدك  امانتة  يمج   لا تعذبيها   وياكم  ،،، نزلت   للكاع  واني  اصيح  ،،، اخذني  وياك  مؤيد ،،،، ،،،،،،،حلت  ساعة  الوداع  الاخير ،،،،، السيارات  مشت  ،،،،، والطلقات  ترست  الجو ،،،،، منظر   الناس  الي  تبجي  ،،،، منظر  مؤيد ،،،، هوسة  بهوسة  ،،،،عيني  صارت  علىيها  غيمة  سودة وبعدها  ،،،،م ...
قصص ولـيل
157
شالوا  التابوت   وهم  يصيحون  لا  اله  الا  الله شلت  راسي  للسما   ربي  اخذ  حقي  من  الي  اخذوا  مني  ،،،
قصص ولـيل
153
شهاب  راح  يسال  علي  ورجع ،،،كال  ماكو  عنهم  خبر ،،، وكالو  احنة  اندز  عليكم  اذا  عرفنا  شي ،،، عجيب 
قصص ولـيل
214
معقولة  دولة  اتحرر   منطقة ومتعرف  اخبار  جيشها  شبي  مابي ،،، وبعدها  بيومين  راح  كال  اروح لبغداد بشغلة  ،،،وارجع  هنوب  اروح  لتكريت ،،، مرت  سبع  ايام  من  يوم  الي  شفت  ذاك  المنام الساعة  ب11،،الصبح،،، واكفة  دا  ارجع  المواعين للكاونتر سمعت  صوت  هورنات  سيارات  ،،، كلبي  انعصر  ،،، الصوت  صار  اقرب ،،، باوعت  من شباك  المطبخ ،،، تابوت  وعلي  علم  العراق ،،،اباب  البيت ،، ...
قصص ولـيل
253
  #حكم_الشيخ(12) #حروف_مبعثرة،،،، همسة ،،، من  يوم  الي  التحق  مؤيد ،، ورها   بيومين  امتحنت   اخر  امتحان ،،، وبعدها  بيومين   سويت  سونار  ،، والدكتورة  كالت  بيج  بنية ووضعها  زين بليلتها ،،خلص  الاشتراك  مال  النت ومن  جيت  ادك  رصيدي  خلصان ،،،، ثاني  يوم  فعلنا  الاشتراك ،،،، ووصيت  على  رصيد ،،،بس  التهيت  بالشغل ومخابرت  مؤيد  ،،، ولليل  يلة  خابرتة ،،، بشرتة  بانتهاء  ...
قصص ولـيل
213
وضللت  علي ،،، باوعلي ،،، همسة  ليش  واكفة  بالحر ،،، هههه  لا  مو  حارة ،،، همسة  انة  ما  ارضة
قصص ولـيل
196
انسحاب  القوة  الفلانية  قبل  يومين واحظارنا  بمكانهم  ،،،جان  خطا  فادح ،، رجعت  الفلول  تسللت  للمناطق  المحررة ،، ب
قصص ولـيل
226
،، عافني  وراح  ،،،صاح  ابو علي  جيتك خويي،،جاوبة  ابو  علي وهو بااكوة  يحجي من النزف ،،لا  سيدي  لا  تجي  ،، سيدي  انة  اعرف  مصيري ،،، سيدي  لا تجي  انة انتهيت ،، صحت  علي  سيدي  لاتروح  الرجال منتهي سيدي ،،،صاح ما  اعوفة  ،،روح  انت  انة  اجيبة  واجي  ماخلي  جوة ادين  الانجاس ،صاح  ابو  علي  من  جديد  سيدي  عوفني نزل  الة  ركض  وبايدة  السلاح  ويرمي ،،، ختلت  ورة  التلة  سيدي  ...
قصص ولـيل
167
كام  ،،وصار  يرمي  وراد  ينزل  للوادي سحبتة  ورة التلة  سيدي  وين ،، رد  ابو علي  متصوب اروح  اجيبة
قصص ولـيل
233
#حكم_الشيخ(11) صباح  الانوار ،،،،، #حروف_مبعثرة ،،،،،،،،، همام،،،، كاعد  ابالكون  الشقة  ،،، اراقب  حركة  الاشجار  الخضرة ،،، واسمع  حفيفها ،،، الجو  هنا (كوريا  ) الجو كلش حلو  ،، اووف  ،،،شوكت  العراق  يصير  مثل  باقي  الدول ،،، الى  متى  نبقى  احنة  متاخرين  عن  العالم ،،، ليش  منطور  نفسنا ،،، زين  هالمسؤلين  ميستحون  من  يجوهم مسؤلين  من  غير  دول  متقدمة ،،، انة  كمواطن   عاد ...
قصص ولـيل
218
المواقف  والسجون ،،،ومن  ضمنهم   والاهم   سجن  بادوش  زاد   عدد المقاتلين  بانظمام  السجناء البالغ  عددهم 3400 متهم او  مدان ،،، وبعدها  قرروا   الاتجاه  نحو  صلاح  الدين ،،، اما   كركوك  فقد  سقطت  المناطق  العربية  بيد  داعش اما  تكريت والدور وبالاخص حي   والقادسية ،، فتم  السيطرة  عليها  من  قبل  قوات  التنظيم ،، خططوا  لاقتحام  سامراء ،،،، لكن فشلت  بسسب  رفض  العشائر  واهل  المدينة ...
قصص ولـيل
216
دت  الاشتباكات  ،،، وبدينا  بالرد  عيهم ،،،وصدهم ،،، اتقدمنا  ،،، وحررنا  منطقة  ،،،وضلينا  نتقدم  دنحرر بعد مناطق مصارلها  يومين  متحررة  ،،، بالليل  واحنا  متمركزين  بمكان  معين ،،، دكت  علي  همسة   وجان  الصوت  مو  واضح وضلت  اتدك  وينكطع ،،، اخر  شي  كتبت  الها  رسالة ،،، همسة  حبي  اني  بتكريت ،، ديري  بالج  على  نفسج  وعلى بنيتي وعلى  امي  وابوية ،، وسمي  بنتي  فدك ،،، نزلت  ...
قصص ولـيل
172
  تضلليني وضناي  ابطنج  بالحر ،،، فوتي  جوة ،،،ضناية  راح  يموع ،،، كتلة  تحبة ،،، كال  احبنة  واحبنج  موت ،، خليت  ايدية  على شفايفة فدوة  لا  تجيب  طاري  الموت ،،، ترة  اني  فراكك  موت  الي ،،، الله  يخليك  النة ، حاول  وية السيارة  ولا  فاد ،،، مشتغلت  ابد ،،، كال تاخرت ،،، كتلة  مؤيد  ليش  متبقى  تاخذ  اجازة فد  يومين ،،، دا  اسوي  سونار  علمود  نعرف  ببنية  ولد رد  وهو  يمس ...
قصص ولـيل
171
ابو  عبد  الرحمن   (البيلاوي )..... ،،،،،اختصارا   للاحداث  ،،،، سقطت  الموصل ،،،بشكل  سريع داهموا  
قصص ولـيل
185
#حكم_الشيخ (10) #حروف_مبعثرة .... همام ،،، افتر  بيهم  بالسوك  وما  اعرف  شيلبسون  وشنو  يحبون  النسوان ،،، وديتهم  لمحل  مرطبات ،،، كعدنا  ،،، شنو   عاجبكم ،،، امها   كالت  عصير  مشكل ،،، وانتي ،،،لمياء ،،، كالت امممممم،،، مثل  الوالدة ،، كمت  وكتلها  من  رخصتج  ام دريد ،،، بس  كلمتين   وية  لمياء ،،، هزت  راسها  بمعنى  اي رحت وصيت وكتلها  لمياء  ترة  انة  ما افهم لسوالف  النسوا ...
قصص ولـيل
239
، كتلها السلام عليكم بيت ابو فلان ردت وعليكم السلام اي تفضل وصلت كتلها اني،،، ضحكت وكالت اي اعرف ،،،ادخل كالتلي لمياء ،،، بس خالة ميجوز ادخل يعني ما كو رجال يعني خاف دخولي ،،، ابني اتفضل ،،،اني ام البيت ،،، دخلت وكعدت المرة عرفت عن نفسها اني ام لمياء ،،، ارملة ،،،ابو لمياء متوفي ،، ولمياء بنتي الحبيرة ، ، واخوها دريد اصغر منها مو هنا مسافر وهي سولفتلي عنك ،،،، بهل اثناء دخلت ...
قصص ولـيل
184
واخير وصلتة ودكيت الباب ،،، وطلعتلي مرية اشوي ازغر من امي تبين بس لابسة هدوم نسوانة ما تلبسهن بس من تطلع ،
قصص ولـيل
230
ل اهنا ،، وبخلال المعاشرة ،، بديت انة هم اميل الها ،،، بس لو اتغير اسلوبها ،،،وخاصة من بعد ما اجانا موظف جديد اسمة خالد هذا هو وياها ولا يسكتون ،،، مرات افكر افاتحها بموضوع الارتباط ،،، وهناك واتراجع لاني بطبعي غيور وهاي كاظيتها تمضحك ،،، وارجع واكول اكدر اغيرها ،،،اي ،،، ولازم من البداية اتفق وياها ،،بعد حجي وشقة زايد وية الموظفين ماكو ،، جنت مرتاح بعملي ،،، وبيوم جنت رايح من ...
قصص ولـيل
177
لمياء جانت حلوة ،،،حنطية بعيون سود وصاحبة طول وضخامة ،،، وجان عيبها هواي سبورت ، ما اكذب ،،،بخلال فترة العم
قصص ولـيل
228
اسعد الله اوقاتكم بكل خير #حكم_الشيخ(9) #حروف_مبعثررة ،،،،، اخذت الوررقة مالت السونار ،،، باوعت بيها ،،،، كالت همسة سونارج مو نظيف ،،، يعني شنو دكتورة ؟ همسة عندج مشكلة بالمبايض ،،، المشكلة (********) يعني افتهم منج دكتورة اني ما اخلف ،،، لا ،،، بس ،،، بس شنو دكتورة ،،، باعي همسة ماما ،،،حالتج تحتاج وقت وصبر اكتبلج علاج ،،،وامشي علي بانتضام ،،، وان شاء الله ،،،تتشافين وايصير عندج ...
قصص ولـيل
196
لي ملصق 😂 مو عيب شكوللهم ،،،هااا كتلة مشكلتك بعد شتكول ،،، رد اريد تعويض عل هل شردة هههههه تصبح على خير ،،، واحلام سعيدة ،،بين صحبانك ،،، تقشمرين مو ،، هههههه لا ،،، عبالي ،،،تصبحين على خير حبحب ،،، ثاني يوم حسيت الصبح ايدين جوة راسي انداريت لنة مؤيد ،،، جان غافي وغاط بنومة عميقة ،،، باوعت للساعة الي بالكوة تبين لان الغرفة ضلمة باخر فترة اشتريت بردات غامقة ،،، واصلا غرفتي مو بال ...
قصص ولـيل
173
خوش فلتي مني اليلة ،، انة االج ،،،هسة وكت الدكتورة ،،عفتيني طول اليوم ،، رديت استاذن منهم ،،، دز
قصص ولـيل
212
كلما تجيب هي وصغيرة احسن ،،، الخلفة تحتاج حيل ،،، والمرة كلما تكبر تتعب يايمة ،، جيبي مدامج صغيرة ،،وشحلاتهم من يكبرون وياج ،،، ام مؤيد جانت جدا هادئة و واعية ،،، واذا تشوف الخطا ،،،تصححة باسلوب ميزعل ابد ،،،، كلامها اثر بية ،،،وسولفت لامي ،،، وامي هم ايدت ،،، وقررت اراجع الطبيبة ،،، مؤيد ،،، حياة العسكرين صعبة ،،، وخاصة ابلد مثل العراق ،، اوضاع البلد نحو الاسوء يوم بعد يوم دوا ...
قصص ولـيل
171
كالت يابنيتي لتكولين هيج ،،، اذا على الدوام ،،،فداومي وانة اربيلج الطفل ،،، اخذيها مني نصيحة المرة
قصص ولـيل
208
مساء الرياحين 🍃🍃 #حكم_الشيخ (8) #حروف_مبعثرة،،،،،، همسة ،،،، غاطة بنوم عميق الغرفة باردة،،واني متوسدة احضان دافية ،،،حسيت على صوت الموبايل من النعس مفتحت عيوني ،،وكلت واني بنومي ،،،شبساع صار الصبح ،، خل ارجع انام ،، غطيت بنومي من جديد من بعد ما حسيت ايد مؤيد انسحبت من تحت راسي،،، ورة شوية حسيت على صوت مؤيد يكعدني ،،،فتحت عيوني بالكوة كال همسة كومي اغتسلي وصلي الفجر تثاوبت ...
قصص ولـيل
169
طلعوني وبالباب سالم ابوية وباس ايدة وابوية باس راسي وكلة ،،، امانتي عندك وليدي دير بالك عليها ،، رد بالحفظ والصون ،،، مشي
قصص ولـيل
190
اسعد الله اوقاتكم بكل خير 🌹🌹🌹🌹🌹 #حكم_الشيخ (7) #حروف_مبعثرة ،،،،،،،، همسة بعد ما التحق مؤيد لدوامة ،،، طلبت من امي توديني للصايغ وانفذ طلب مؤيد ،،، رحنا للصايغ واختاريت شكل حلو بي اسمة واسمي ،،واخترايت نوع السلسلة وشكد طولها ،،،وكال بعد اسبوعين تجهز لان الطلبيات على الاسماء هواي ،،،، مر الاسبوع ،، واحنا كل يوم نتخابر ،، مرة وحدة رحنا اني وشهد اشترينا ملابس وعطور ومكياج ...
قصص ولـيل
186
ي يدزلي مسج وانة ابيتهم طلعي للحديقة الخلفية ،،،وانة اعاند،، اخاف من امي وعلى نفسي ،، لا الكف وتصير صيتي على لسان العالم ادري بمؤيد وسوالفة ،، والله وهل مؤمن طلع اوكح من البقية اخر شي من دنطلع من بيتهم ،،، جنا واكفين برة ولمحتة من بعيد سوالي حركة بايدة يعني بسيطة ضحكت على سوالفة ،،، ومن ردينا للبيت وطبعا هو وصلنا ،،، خابرتة دا ابررلة ،،، جاوب ،،، تدرين همسة جنت زعلان منج ،،، وك ...
قصص ولـيل
183
وارجع ثالث يوم العيد من الصبح لخاطركم خلص رمضان ،،،،وعيدنا ،،، عزمونا بيت الشيخ على الغدة ،،، ورحنالهم ،،، بيومها كل شو
قصص ولـيل
209
خوفا من ابوية ورحت سلمت وبايدي صينية العصير اشرلي ابوية اكعد كعدت ،،، وبعد دقائق كاموا ابوية واحمد،،، واني ضليت بمكاني والتوتر شبه واضح علية ،،، كال الله بالخير ،،،، عريف مجيد ،، صفنت بكلامة وكتلة منو مجيد ضحك وكال ،،فد عريف ويانة ،، دومة متشنج كام من مكانة واجة بصفي ،،، كال شنو احنة بواجب شبيج متشنجة ،، تزحزحت وهو صافن علية ،،، بدة يتقرب واخر شي وصلت لحافة التخم كال ترة راح تو ...
قصص ولـيل
171
بيها تطريز بالصدر ، واني اصلا بطبعي ما اخلي مكياج ،،، لان اني بيضة وبشرتي صافية ،،، خليت شال على راسي
قصص ولـيل
206
#حكم_الشيخ(6) #حروف_مبعثرة همسة تحدد العقد قبل رمضان بيومين ،،، ثاني يوم اجت زنوبة وشهد واخذوني للسوك واخذت هدى وياية اشريت حلقة بس ،،،لان مراح نسوي حفلة الا بالعيد ،،، وكفت السيارة ابابنا صعدت هدى ومن ردت اصعد جان مؤيد واكف يم احمد ،، سلمت واني خجلانة بحيث حسيت الدم صعد بوجهي ،،،هاي اول مرة احاجي مؤيد ،، صعدت والبنات تلككني سلام وسوالف وصعد مؤيد شغل السيارة ،، ومن وصلنا نزل ...
قصص ولـيل
207
ال ،،، وزوجتة بالصالة وهدى سلمت ورجعت كالت جنتهم هم جاية وياها ،، واحمد اجة صاح بية لج فاهية وين الضيافة ،، ركظت للثلاجة ،،،فتحتها وسديتها ،، صفنت شيقدمون بهيج زيارات ،، احمد علك الطباخ وكال وين شاردة سويلهم جاي شهل فهاوة ،،،لا خوش صرتي جنت شيوخ ،، اخذت القوري وترستة مي وخليتة على الطباخ ورحت للعلبة مالت الجاي وايدية ترجف يااا شبية اني ليش متوترة ،،، كلت احمد منو همة لا اقصد ...
قصص ولـيل
158
همسة ،،،،،، بيدي مقص الاشجار ودا اقلم بيهن بعادتي احب الزرع ،، اقلم وادندن مع نفسي تانيت على الباب
قصص ولـيل
181
#حكم_الشيخ(5) #حروف_مبعثرة ،،،،،، همسة فزيت من نومي واني ابالي البلبل شكد حلو جان ،،، كمت من فراشي ،، رحت للحديقة بلكت الگاه،،، مشفت شي ،،،اني اعرف مراح الكاه بس مرات نجذب على نفسنا ونوهمها بان المستحيل مرات يصير ممكن،،، بس اظاهر اني هواي راح خيالي بعيد ،،، مؤيد ،،، متمدد بفراشي ،،وفكري شرد بموضوع الزواج يعني اني هم ايصير عندي زوجة ،، وواتصير عندي مسؤلية زوجة واطفال الله ،،على ك ...
قصص ولـيل
141
الاستقبال ،،،وابوية بخفة ، وعلى مهل راح من خلف الشجرة ولزمة ،، وجابة الي واني امد ايدي اريد الزمة فزيت من نومي
قصص ولـيل
162
لمكان الي بي النسوان بعد العقد ،،، صفوان شاب طويل وضعيف واسمراني بملامح مقبولة ،، خطية من الخجل ضل مدنك،،، وبالكوة لبسها الذهب ،،، وطلع وهو يمسح بوجها من المستحى وببن الهوسة رحت كعدت يمها ،، وباركتلها وفرحتلها من كل كلبي تستاهل زنوبة كل الخير ،،، ،،،، بعد سنتين ،،،، امتحنا اليوم اخر امتحان ،،، بعد عناء وتعب ،،،السادس مرحلة متعبة جدا طلعنا من القاعة وركبنا السيارة الخاصة الي ت ...
قصص ولـيل
129
اليوم ابيت الشيخ ،،، زنوبة طالعة جنها لعابة ،،، المكياج هادئ والنفنوف كلش نازك دخلوا صفوان ل
قصص ولـيل
167
يسعد مسائئكم غوالي🍁🍁 #حكم _الشيخ البارت الرابع #حروف_مبعثرة ،،،،،، اليوم الاحد ،،،، زينب ،،،، باجر العقد واني كاعدة اليوم من الصبح دا اجهز نفسي،،،للمهر ،، كعدت من الغبشة كولت اليكولون ،،، تريكت وبديت انظف ،،،اليوم كلي نشاط من كم يوم ودوني للسوك خالتي وشهد وصفوان اشترينا حلقات وتقم ذهب وتحدد الاثنين العقد والحفلة ،،، اليوم اروح للصالون اصبغ واعدل حاجبي وباجر الصبح ،،بس مكياج ...
قصص ولـيل
147
ابنة الجبير وهو اكبر من شهد باربع سنوات وبوكتها شهد جانت طالبة كلية سنة ثالثة ،،، والسبب باستعجالة بزواجهم هو مرضة راد يشوف احفادة قبل ما يموت وللاسف ما لحك يشوف( مودة )،،، وبعد ما توفى ابوية كال زينب تبقى لصفوان مثل ما جان يكول ابو سالم ،،، عمي ابو سالم ازغر من ابوية ،، ومتزوج خالتي اخت امي من ابوها ،، جدي ابو امي متزوج 2،، الاولى ام امي بعد الولادة متوفية ،،، والثانية هية مكبرة ...
قصص ولـيل
133
وهالشي اثر بينا كلنا ،،،،،، زينب ،،، من جنة صغار وعمي الله يرحمه جان يكول شهد لسالم وزينب لصفوان و زوج سالم
قصص ولـيل
168
#حكم_الشيخ البارت الثالث #حروف_مبعثرة همام ،،،،،، واحنة كاعدين بالقاعة دخلت سمر وكالعادة انيقة والشعر سارح على اكتافها وبوجه بشوش دخلت وبايدها علبة چكليت وبدت توزع ومن سألوها ،،، شنو المناسبة ،،، ردت بمناسبة (عقد قراني )،،،، صارت توزع على الطلاب ويباركولها ،،، وصلت يمي خزرتها،،، وكمت من مكاني وطلعت ،،، الاحساس الي بداخلي ماينوصف ،،، صدمة اجبيرة انصدمتها ،،،، صدها الي ،،،خطوبتها ...
قصص ولـيل
173
وحنين القلب ،، ،،،،،،مؤيد تعرفت على احمد بالقسم ،،، وتبين انو احنة ولد محافظة وحدة ونفس الكلية احمد مرحلة اولى واني مرحلة ثانية ،،،، بس واضح علي حالتهم المادية وسط ،،،ولكونة انسان خلوق اختاريتة مو بس كزميل ،،،اختاريتة كأخ الي تقوت علاقتنا وصرنا نروح ونجي سوة ،،،، وطلبت من الوالد يشتريلي سيارة لان الطريق طويل وبالكراجات زحمة والوالد ما قصر اشترالي سيارة واول يوم سياقة الي ط ...