عيـ ⁩⁩⃢ـون اليمن ⁩⁩⃢🇾🇪

570
عيـ ⁩⁩⃢ـون اليمن ⁩⁩⃢🇾🇪
ليت واقعنا يبدو كأحلامنا السعيدة، ستكون الحياة بلا تعب ولا عتب ولا كدَر ولا حزن، لكنها في النهاية حياة، وأحلامنا المثالية تبقى محض أمنيات. 🤎 -
37
و̲୭و̲୭و̲୭ينڪم ↠
"خلي الناس تعيش براحتها خلي اللي يسأل عليك يسأل ، واللي ينشغل عنك ينشغل ، واللي يبقى ف حياتك ينور ،واللي مايشتي كمان كان منور، ماتفرضش نفسك ع حد خليك ضيف خفيف ف حياة اللي حولك،ماتبقاش كثير اللوم والشكوى، جيب فرصة لكل واحد يختار المساحة اللي يشتي يبقى فيها ف حياتك،مرت في حياتي ناس كثير منهم اللي خرج بلا رجعة، ومنهم اللي علاقتنا بقيت من بعيد لبعيد بعد ما كنا قريبين جداً ،ومنهم اللي علاقتنا بقيت عا ...
؛لسـت بريـئه . وو لاا سيـئه ،، ✋ آنا متووسطة آلصـبر .//😓 وو طوويــلة آلصـمت . ' 🙊 و فقيرةة آلبووح ~💭 وغنية بالله عـن ألناس آجمعيـن . ،.☝😌
هدوئي ليس تكبرا انما طبع أمتاز بهه
عندما اتالم فقط قلمي يجيد التعبير عما في داخلي اما اللسان فقد اصابه حاله من الكتمان💔🚶🏻💭
حين انظر *لسماء * أجبر على الابتسامة، كأنها تخبرني لم الضيق ! ما دام الكون واسع ? لم الحزن ! ما دام ((الرب)) سامع...
‏الكتمان بالنسبّـه لِي,مو خوُف ولا ترددّ قد ماهو قناعُـه,بأن الكلاام مايفيد ولايغيـر شـيء مِن الواقع🔓🌸....
آلحيــآة مثل آلبيـآنو.. هناك أصابع بيضاء وهي (السعادة) وهناك أصابع سوداء وهي (الحزن) ولكن تأكد إنك ستعزف بالإثنين لكي تعطي الحياة لحناً
عندمٌآ لّآ تعرفُ ظَروفُ آلّنآس ،، فُقط آصِمٌتٍ ولّآ تٍتٍفُلّسفُ ..
أتـغـآر؟ نـعـم أغـآر . ممـن؟! من ذاك الذي يلمـسُ الكعبهٌ وأنا المشتاقهٌ 😴💙.
هـل تخـآف...؟ "نْعم أخـآف ! "ممآ !؟ " من أن تگون صلاتيِ التيِ .. "أصليِهـآ ليست گما أرادهـا الله ،!
أّحًيِّأّنِأّ نِبًتٌـسِـمً لَ تٌـصّـرفُـأّتٌـ أّلَبًعٌضًـ 😊 لَيِّسِـتٌـ لَأّنِهّـأّ جّـمًيِّلَةّ 😌بًلَ لَأّنِهّـأّ بًغُأّيِّةّ أّلَتٌـفُـأّهّـةّ😒
مَاعَادْ لِيَ قَلْبٍ يُحِبُّ الْمَوَاعِيْدَ وَدَعَتِ لَحَظَاتِ الْلُّقَىَّ وَالْسَّعَادَةِ الْقَلْبِ يَّبِغُالَهْا صِيَانَةً وَتَشْيِيْدِ وَالْحُبُّ مَالِهِ دَاخِلِيَّ ايً ارَادَةُ || ءء💤🚶🏻💭
أتَعلمْين يآ صَديْقتيٌ مآ هَو العجَز .. أنْ تَشكيٌ ليّ منْ نَفسْ ألآلمّ الذيٌ بيّ "فأقولْ لكّ إبتَسمْ فالحَيآةّ جَميْلةّ ♡
في نَـآسْ بِـنْـحِـبْ نٰـعَـآنِـدْهُـمْ مُـوٰ لَـإِنّـوٓ بْـنِـگـرَهُّـمْ بَـسْ ... لَـإِنْـهُـمْ #بِـجَـنِّـنْـوٰ وٰ هِـنَّـنْ #مْـعَـصْـبْـيٓـنْ 😍😘
ماذا يعنيلك كلام الناس ؟ الورقه اللي تجي داخل كرتون الدوا
يَوم .. يَومَان .. ثَلاثَة.. عَشرة !! لا رسَائل .. ولا خَبر أو حَتى مُكالمَة ! شِكراً لَك فَـ .. نسيانك و تجَاهلك يجعلنِي أعرفْ جَيداً مَدى أهمـيـتِـي بِ النسبة لَك
فكرة إني أجاملك بشعوري إستبعدها م يرضيني أحسسك بشيء ماله وجود.
‏يُزعجني أنَّني شخصية دقيقة جداً، أُلاحظ حتى الأمور الصغيرة كالتي تُرى بالمجهر، إنني شديد الانتباه بطريقة مُهلكة.. ▪ "
35
و̲୭و̲୭و̲୭ينڪم ↠
33
ونعم وتربايه😂😂
نعنك 🤒
35
يب هيك وهيك هديك بلدي وسعوديه اتربيت فيا
32
☜ِ آٲنـُُِِــýøûـتـٌـٌٌـٍْيِْ سعوديه😒
لا يمانيه وفتخر
33
مني 🙄
بلادي
34
00:17
فديتها🙈
32
😌َ
35
وينها امك
بعرفش وينها
34
ههه الله يهديك 🤒
35
عباده 😹
اوووه تزكرت انك من كفار قريش
32
ۅفف شهࢦ ضحڪِۿ ❓🍇
35
ههه
34
هيك الوحده عباده
36
النـۣۗـۣۗـۣۗ﴿❦﴾ـۣۗـۣۗور نـۣۗـۣۗـۣۗ✦ـۣۗـۣۗورك
يسلمو
35
نووركمم زربابَ!😚😂
نعنك
43
نووركمم زربابَ!😚😂
36
🙉
نورت
34
😫☹️😔
34
مريــــــــــــــــــــــــــــض🚬😈نفســــــــــــــــــــــــــــــــي❤🌹🌹
36
خلها ع ربك قد اتحدوا على سبع دول قعد اعمل اااتفقيه وخايف يفشل كل لمخطط 😂😂😂🚶‍♂️
ايش قد معانا من جديد
عيـ ⁩⁩⃢ـون اليمن ⁩⁩⃢🇾🇪
44
خلها ع ربك قد اتحدوا على سبع دول قعد اعمل اااتفقيه وخايف يفشل كل لمخطط 😂😂😂🚶‍♂️