عيـ ⁩⁩⃢ـون اليمن ⁩⁩⃢🇾🇪

570
عيـ ⁩⁩⃢ـون اليمن ⁩⁩⃢🇾🇪
*نــيـــال 🙂💔يـــلــي عـنـدو سـنـد🖤🔥لـمـا تـكـون كـل حـيـطـانـو مـكـسـورة💔🙂* *🙂هيـك انـا كلــشي كـان سـند تـركنـي 🙂💔 * 🙂💔* ...
نعنڪ ⇣↵ٴ 😴😴✋
ماعندي مشكله اصيرلك فدووه
ياﺂݪبي ⇣↵ٴ ِفِدو่̲໑هٌْۂ ⇣↵ٴ اﺂݛو่̲໑ح͡ ⇣↵ٴ ݪاﺂاﺂݪهٌْۂاﺂ ⇣↵ٴ 🥰🥰
           قــمر
1
صحيح كُل شي بيمرُق ! بس يا ترا قديش بياخُد معه صحه وعافيه وأعصاب وطاقه وهو ماشي؟ 💙
           قــمر
1
*نــيـــال 🙂💔يـــلــي عـنـدو سـنـد🖤🔥لـمـا تـكـون كـل حـيـطـانـو مـكـسـورة💔🙂* *🙂هيـك انـا كلــشي كـان سـند تـركنـي 🙂💔 * 🙂💔*
           قــمر
1
و่̲໑َتِفِدو่̲໑ني ⇣↵ٴ اﺂَتنيناﺂَتڪو่̲໑ن ⇣↵ٴ😁😁✋😛😛😛
ماعندي مشكله اصيرلك فدووه
و่̲໑َتِفِدو่̲໑ني ⇣↵ٴ اﺂَتنيناﺂَتڪو่̲໑ن ⇣↵ٴ😁😁✋😛😛😛
-.𓆩²٥𓆪⌯ ريــَـو.-♪⠀ ⠀ ⠀
1
اطعتي قلبـــٓــي 😴😒🤤😻
           قــمر
1
-لم أعد أستطيع ان أتظاهر بالقوة فداخلي مُنهك.
           قــمر
1
‏عندما أشتاق يضيق كل شيء ، حتى الكون بوسعه يكاد يخنقني .
           قــمر
1
- ربّ لا ترجعني إلى ضيقٍ أخرجتني يومًا منه..💙
           قــمر
1
امضيت عمري اتعلم كي لا اتالم فوجدت نفسي اتالم ولا اتعلم 🙂💔✔️
           قــمر
1
*لا أشعر أني بخير ، أنا واقع في متاهه من الأوهام ، أنقذوني !.*🔥🖤
           قــمر
1
ملِيون شعوُر إنهدم بكلمَه . .
           قــمر
1
غالبّاً لا أحد يهتم إلآ حيّن يُريد شيّئاً . .
           قــمر
1
من المُرهق إن تَخوض حَرباً داحل رأسَك كُل يوم🖤🥀
           قــمر
1
- ماذا سنفعل الليلة؟ - لا شيء جديد يا عقلي سنتتظر مثل كل يوم لنكتئب ونشاهد أحلامنا وهي تتبخر ونتألم قليلاً ثم سننام.
           قــمر
1
اغلب الذكريات جميله ولكنّها مؤلمه ، لأن الماضِي لنن يععُود ابداً . .
           قــمر
1
متآعِب الحيآة المُتكررة لآ تُريد مِنك أن تحزن ، بل تُريد منك أن تتغير ، أن تُصبح أكثر صبراً ، وأكثر إصراراً وتقدماً ، السماء فيها من يُجيب ، فلآ تحزن ولآ تخيب...🖤🥀
           قــمر
1
لا يمكن لأحد ان يزيل ألمك ،لذلك لا تدع اي احد ان يأخذ سعادتك 🍂.
           قــمر
1
‏- إنكسار النفس لا يجبره ألف إعتذار . .
           قــمر
1
"عندما تخذل تعود لأشيائك الأولى، كقراءة الكتب والنوم الطويل ومشاهدة الأفلام والإستماع الى الموسيقى الهادئة تعود الى مكانك وقوقعتك الأولى، تعود الأشياء كلها ولكن لا تعود أنت".
           قــمر
1
‏- ﺎذا حسيت ﺎن ﺎلاهتمام غـاب؟ غيب. .
           قــمر
1
‏أي عاطفة لا تشعرك بالسلام الداخلي، غادرها. .
           قــمر
1
لاتلمني على كتاباتي ان لم تعرف مابداخلي. .
           قــمر
1
المشكلة الكتابة ما الها نَبرة والغصة أكبر من أنو تنكتب
           قــمر
1
‏وكيف بامكانك أنْ تشرح لهُم بأنك تهرب من نفسك لا منهُم . .؟🖤🥀
           قــمر
1
‏غريبة هي الذكريات يبكينا أجملها ويضحكنا #أقساها . .
           قــمر
1
الرسمية بعد المحبة بشعة كثير بتحسسك إنك غريب مع إنك حافظ أبسط التفاصيل... 🖤
           قــمر
1
لا شيء اسوأ من فقدان الرغبة في فعل أي شيء ..!
           قــمر
1
هدوء مسيطر على ملامحي البائسة لكن في داخلي ضجيج إعصار إنهيار إزعاج ، لماذا لا أتوقف عن القلق هل هو جزء مني؟ ام اني جزء منه؟ هل سأعيش طوال حياتي هكذا بين قلق وتوتر وخوف؟ هذا ما اخاف منه ، مجرد التفكير بالتوقف عن القلق ايضاً قلق ، يالله الراحه الهدوء السلام الاطمئنان ، يوم واحد بدون قلق هذا ما اتمناه.
           قــمر
1
‏لماذا يستمر جسدي بالعيش و روحي متعبة . .
           قــمر
1
‏هل كان التخليّ عني سهلاً إلى هذا الحد . .
           قــمر
1
و ما زِلنا نُحبهُم رغُم أننا نعلَم بأنهُم لن يُصبحونَ لنا و لن نلتقي أبداً .. !
           قــمر
1
و่̲໑و่̲໑و่̲໑ينِ آلجُجنِ مآبش๋ٖ͜‏ـش ۧحدآ
           قــمر
1
مجُجنِو่̲໑و่̲໑و่̲໑و่̲໑و่̲໑و่̲໑و่̲໑نِ
           قــمر
1
نِــٌٍَـــٌٍـــٌٍـــٌٍَـــٌٍـــٌٍـــٌٍَـــٌٍـــٌٍـو่̲໑رررررر و่̲໑و่̲໑و่̲໑و่̲໑ينِڪٰڪٰڪٰڪٰ
           قــمر
1
ثم عدت وحيده و كأنني لم آختلط بأحد ابداً💤💔.
           قــمر
1
‏أيقنت الان أن هناك وجع لا يحكى ، ولا يكتب هكذا فقط يؤلم .
           قــمر
1
مع كل إنسان تعرفه في هذا العالم ، أنت تجازف بخيبة أمل جديدة...♛
           قــمر
1
سيلزمنا عمراً اضافياً لنسيان هذه السنوات.. التي قضيناها في زمنٍ لايشبهنا بغابةٍ دخلناها طيوراً وخرجنا منها حطابين.. سيلزمنا قلوباً أكبر لتتسع لكل هذا الاذى.. سيلزمنا الكثير من الصلوات والدعاء والتأمل لنسيان كل مامررنا به..💜
           قــمر
1
"ماعاد في النفس للاحلامِ مُتسعًا ‏قد أرهقوا القلب أحبابي وأعدائي"
           قــمر
1
"عليك أن تتعايش مع فكرة أنك قابل للتّرك و للنّسيان، في كل مرة تظن أنك ثمين لدى أحدهم"🖤
           قــمر
1
"ما بها الوحدة!! ".. أليست أفضل من النفاق والكذب؟!
           قــمر
1
- " لَن يفهموك ، فَأَنْت تَتَحَدّث عَن أمرٍ قُطِعَت فِيه آلَاف الْأَمْيَال تفكيراً ، وَلَم يَمْشُوا فِيه خُطْوَة وَاحِدَة " 🖤 !
           قــمر
1
لم أشعر أنني قوية إلا عندما ابتسمت وكان قلبي يفطر دما"
           قــمر
1
وَهرمت قلوبنا قبل أوانها أوجعتنا هذه الحياة بحجم السماء ! فـما كان لقلوبنا أن تتحمل فـ شابت مُبكرةٌ ...🥀
           قــمر
1
((َللآسـفف ققـلوبنآإ مليئـہ‘ة بـ آإششـيآء )) ⠀⠀ ⠀ ֆ ☹ ((#️ُليسسـت_لــنا))