#انحراف سكسي عراقي اكحاب كس بنات منحرفه مشتهيه عير

885
#كحاب #سكس #العراق #بغداد #فضيحه #فضايح #مشاهير #مايه #نيج #عير ##افلام #قصص_سكسيه #فضيحة_فضايح #كحبه #كحاب #العراق #بغداد #ميرا_النوري🔥 #محارم #رمزيات #صور #سكسي #افلا. . . المشتهيه تجي @ll116l
Open in app
#انحراف سكسي عراقي اكحاب كس بنات منحرفه مشتهيه عير
1446
مبيهه وكلتلي ماسوي عمليه هسـه لما اشبع منـك ومـن انخطب اسويي😍
#انحراف سكسي عراقي اكحاب كس بنات منحرفه مشتهيه عير
1511
انـي عمر قصتي ويه بنت خالتي تبارك تبارك عمرهه 18سنة بـس شويـه جسمهه مربرب ومداريته لجسمهه حيـل كـل مافوت مـن يمهه ريحتهه تجيب لتايه واللـه وولـد خوالي كلهم يركضولهه يحبوهه لمهم تبارك مـن زمان تحبني وبعدين كبلنه وستمرت علاقتنه وراهه تعاوفنه وضلينه سنـه هيـج احنه منفصلين لمهم فديوم جت علينه وكلت خل اضوجهه وسجلت اسم صاحبي باسم بنيه وطلعت بره صاحبي جانن ديشرب نركيله بشارع كتله نطيني تلفونك نطانيا کـٰم ...
#انحراف سكسي عراقي اكحاب كس بنات منحرفه مشتهيه عير
18497
رحت اكتبلكم قصتي اني اسمي زهير عمري 15 سنه اني والد حلو رحت اطيكم مواصفاتي جسمي ملاس وبيض وخلفيتي بارزه شويه نحو الخارج وطولي يعني وسط لاطويل ولاقصير اني طالب بالمدرسه عدي صديق يحبني حل وهوه هم مرتب بس مو مثلي اني احله منه اسمه علوي يكون شويه اطول مني وجسمه ضعيف وسط موكلش وجسمه ابيض عمره 15 سنه علوي كان يحب الجنس والسكسي انشوف مقاطع سوه مال سكسي يوم اهلي ماكو بالبيت بس اني وختي بالبيت اجاني علوي د ...
#انحراف سكسي عراقي اكحاب كس بنات منحرفه مشتهيه عير
7721
السلام عليكم قصتي حقيقة والله اني من الديوانية اسمي باسل عمري ٣١ سنة وعندي صديق موظف وياي اسمة عدي زوجة عدي موظفة ويانا رنا عمرها ٢٦ سنة جنت مخيل عليها قبل ما تزوج بس ما صارت فرصة بعد ما تزوجت من عدي كامت يومية تعزمني مرة عشا ومرة كهوة ومرة نكعد نشوي بالحديقة بيوم من الايام اجة اتصال لعدي كالولة اليوم انت خفارة دفاع مدني تعال بات بالدائرة كاللهم عندي خطار شوية واجي خلصنا عشا اني طلعت بقيت بسيارت ...
#انحراف سكسي عراقي اكحاب كس بنات منحرفه مشتهيه عير
6497
مرحبا اني سوسه من البصره عمري 20 شكلي سمينه شوي وكلش بيضه وشكره ومستحيل تشوفني وما تشتهيني وحبيبي احمد الاسماء مو حقيقيه هوا مزوج تعرفت عليه كصديق موضف بالكليه الي اداوم بيها حاليا اني ثالثه بده يتقرب مني ويكلي اريدج حبيبه بس اني ما اقبل كتله حدي وياك صداقه جان دوم يوصلني للبيت وبالامتحانات ارجع وياه المهم بدايه السنه كال تعالي اريد اشوفج مشتاقلج اني اجيبج للدوام بينه تواصل احنه المهم همات ك ...
#انحراف سكسي عراقي اكحاب كس بنات منحرفه مشتهيه عير
7532
مرحبا اني محمد من بغداد اليوم احجيلكم قصتي وية بنت اسمها مريم اني عمري24وهية 17سنة مواصفتها بيضاء صدرها كبير وطيسها يجنن وزنها سبعين المهم اني فد يوم امشي بالشارع وشفت بنية تمشي ورأيا قالت لي ممكن تجي وياية اساعدني بالبيت ...
اشتركو حته انزللكم قصص ممطروقه
#انحراف سكسي عراقي اكحاب كس بنات منحرفه مشتهيه عير
7105
مرحبا اني محمد من بغداد اليوم احجيلكم قصتي وية بنت اسمها مريم اني عمري24وهية 17سنة مواصفتها بيضاء صدرها كبير وطيسها يجنن وزنها سبعين المهم اني فد يوم امشي بالشارع وشفت بنية تمشي ورأيا قالت لي ممكن تجي وياية اساعدني بالبيت وافقت ورحت وياها وصلنا البيت وكان فارغ قالت اكعد هسة اجيك انتظرت ربع ساعة اجتي لابسة ثوب أزرك يموت اني هجمت عليها ودك حلوك ربع ساعة كالت أي مشتهتيتك نزعتها الثوب وشفت الجسم الرهي ...
#انحراف سكسي عراقي اكحاب كس بنات منحرفه مشتهيه عير
4721
مرحبا اني محمد من بغداد اليوم احجيلكم قصتي وية بنت اسمها مريم اني عمري24وهية 17سنة مواصفتها بيضاء صدرها كبير وطيسها يجنن وزنها سبعين المهم اني فد يوم امشي بالشارع وشفت بنية تمشي ورأيا قالت لي ممكن تجي وياية اساعدني بالبيت وافقت ورحت وياها وصلنا البيت وكان فارغ قالت اكعد هسة اجيك انتظرت ربع ساعة اجتي لابسة ثوب أزرك يموت اني هجمت عليها ودك حلوك ربع ساعة كالت أي مشتهتيتك نزعتها الثوب وشفت الجسم الرهي ...
#انحراف سكسي عراقي اكحاب كس بنات منحرفه مشتهيه عير
3915
هلو حبيت احجي قصتي اني حيدر (مستعار) قصتي ويه مرت ابن عمي طبعا هيه حلوه كلش تخبل قبل كم 3 اشهر صار مشكله بتلفونه جانو اهلي وبيت عمي رايحين زياره لل نجف طبعا اني مخيل عله من زمان خابرتني كالت تعال شوف تلفوني ليش هيج بي مشكله وصلت يمه بيتهم فارغ بس هيه كالت شرط شتريد انطيك اول ما دخلت رحت لغرفة النوم مالتهه هيه من طلعتلي طلعت لابسه عبايه و من سدت الباب و دخلت يمي ذبت العبايه و يا ريتهه ما ذبتهه.. مك ...
#انحراف سكسي عراقي اكحاب كس بنات منحرفه مشتهيه عير
4181
مرحبا اليوم احجيلكم قصتي ويه عماتي وشلون نچتهن طبعاً اني يحيى(مستعار) 23سنه مراح اجذب عليكم جسمي عادي مثل جسم اي شاب عادي بس اني شويه ضخم وهنه وحده اسمهه (الاء34سنه) مستعار و وحده اسمهه ( هيام42سنه) ما احجيلكم على موصفاتهن هنه نفس الشي حنطاويات وصدرهن واكف و جبير واني وطيازتهن يخبلن من ذني الراجعات بس هيام صدرهه وطيزهه شويه اكبر هنه من نوع الملسات كلش يعني اي شعرايه متلكهه بيهن ف اني چنت ...
#انحراف سكسي عراقي اكحاب كس بنات منحرفه مشتهيه عير
4119
هلو شلونكم ليوم حبيت اشارك قصتي انا نور مواصفاتي لا طويله ولاه قصيره وصط عمري ١٨ طيزي جبير كسي مدنفش صدري كلش جبير انا ابوي متوفي الله يرحمه بعد ٣سنين من وفات ابوي امي تزوجت طبعن امي عمرها ٣١ جسمها ما ينوصف الي يشوفه يتخبل بعد من امي زوجت اني طبعن عشت وياها زوجها طويل معضل ابيض هيونه من الله شهل انا من اشوفه اجب على نفسي المهم فد يوم جنت نايمه بعدين كعدت بل ٣بليل رحت سبحت طبعن انا مسويه ج ...
#انحراف سكسي عراقي اكحاب كس بنات منحرفه مشتهيه عير
3626
هيلاووو اني سرو من بغداد مواليد ٩٩ اني بيضه ورشيقه و جسمي مشدود عليه صدر مشدود واكف بدون ستيان والحلمات حنطاويات وطيزي واكف جنت بوكته طالبة رابع علمي وعندي علاقه ويه ابن خالو من الحله همات مواليد٩٩ وهو طالب ثاني متوسط لان راسب هواي بينه علاقه واهلنه متفقين يزوجونه من نكبر جنت ع طول اروح لبيتهم ونبقه بوحدنه بحجت اني اقره اروح لغرفته الكا كاعد ع الحاسبه ديشتغل بسوالف الهكر فاني اخبث ويا حتى واحد يص ...
#انحراف سكسي عراقي اكحاب كس بنات منحرفه مشتهيه عير
3309
هلاو شلونكم اليوم راح احجي قصتي ويا حبيبي اسمي تبو عمري 17 طولي وسط وزني 53 و طيزي راجع و صدري واكف و كسي منفوخ حبيبي سجودي عمره 17 طوله 167 وزنه 55هوه ابن خالتي وانتو تعرفون يوم يمهم و يوم يمنه المهم فاني جنت متمدده وهوه دخل عليه اني فزيت ضحك اجه كعد يمي و سولفه شوي و راح بالليل جانو كاعدين واني رحت كعدت يمهم بس اني شنو ميته مهلكد فاركه وجنت شايفه فلم سكس المهم اني انتبهت عليه نضراته مال واحد م ...
#انحراف سكسي عراقي اكحاب كس بنات منحرفه مشتهيه عير
3385
هلااااو شلونكم اسمي جمانه من بغداد عمري 36 مزوجه ومايصير عدي اطفال لمهم بيوم من الايام جنت ببيت اهلي ورجعت لبيتي طبعا زوجي اسمه احمد حمودي يخبل طويل عمري 27 اخذني عن طريق نسوان وكذا وبفترة الخطوبه تعرفنه وحبني لمهم طبعا هوه ابيض واني هم بيضه فالمهم رجعت لبيتي اسمع صوت ضحك وآه لك اقوه نيج اني ستغربت الصوت جاي من غرفه النوم تقربت وشفت منظر حييييل نقهرت زوجي دايخوني وي صديقتي اني☹️ لمهم كعدت ابجي شوي ...
#انحراف سكسي عراقي اكحاب كس بنات منحرفه مشتهيه عير
3087
هلاو شلونكم اليوم راح احجي قصتي ويا حبيبي اسمي تبو عمري 17 طولي وسط وزني 53 و طيزي راجع و صدري واكف و كسي منفوخ حبيبي سجودي عمره 17 طوله 167 وزنه 55هوه ابن خالتي وانتو تعرفون يوم يمهم و يوم يمنه المهم فاني جنت متمدده وهوه دخل عليه اني فزيت ضحك اجه كعد يمي و سولفه شوي و راح بالليل جانو كاعدين واني رحت كعدت يمهم بس اني شنو ميته مهلكد فاركه وجنت شايفه فلم سكس المهم اني انتبهت عليه نضراته مال واحد م ...
#انحراف سكسي عراقي اكحاب كس بنات منحرفه مشتهيه عير
3215
هيلاووو اني سرو من بغداد مواليد ٩٩ اني بيضه ورشيقه و جسمي مشدود عليه صدر مشدود واكف بدون ستيان والحلمات حنطاويات وطيزي واكف جنت بوكته طالبة رابع علمي وعندي علاقه ويه ابن خالو من الحله همات مواليد٩٩ وهو طالب ثاني متوسط لان راسب هواي بينه علاقه واهلنه متفقين يزوجونه من نكبر جنت ع طول اروح لبيتهم ونبقه بوحدنه بحجت اني اقره اروح لغرفته الكا كاعد ع الحاسبه ديشتغل بسوالف الهكر فاني اخبث ويا حتى واحد يص ...
#انحراف سكسي عراقي اكحاب كس بنات منحرفه مشتهيه عير
10848
هلو شلونكم ليوم حبيت اشارك قصتي انا نور مواصفاتي لا طويله ولاه قصيره وصط عمري ١٨ طيزي جبير كسي مدنفش صدري كلش جبير انا ابوي متوفي الله يرحمه بعد ٣سنين من وفات ابوي امي تزوجت طبعن امي عمرها ٣١ جسمها ما ينوصف الي يشوفه يتخبل بعد من امي زوجت اني طبعن عشت وياها زوجها طويل معضل ابيض هيونه من الله شهل انا من اشوفه اجب على نفسي المهم فد يوم جنت نايمه بعدين كعدت بل ٣بليل رحت سبحت طبعن انا مسويه ج ...