Go to channel

سكسي نيج كتل كحاب لحس كس عير طيز زب مص عيوره اباحي مثير ساخن جامد شهوه طشه بنات مساج 18 xlxx xnxx pornhub sexy كساسه نياج نيجه كواده كواد كحبه منيوج منيوجه سكسيه قصص نحراف منحرف منحرفين منحرفات صطناع

6784
هلاو حبايب كلبي اليوم رح احجيلكم كصتي ويا ابن صديق بابا والرب حقيقيه 100% ومبيها كلمه جذب اني توته عمري 18 من دهوك طبعا مواصفاتي اني حلووة كلش وحبابه هم 🌝 قزمه طولي 150 وجسمي ابيض كطن وطيزي راجع وصدري يخبل مرفوع والحلمه ورديه يعني جسمي فدشي وكسي مااحجيلكم عنه يخبل وردي ونظيف مابيه ولا شعرايه وشعري يوصل لطيزي المهم طبعا من جان اكو مشاكل بلموصل اصدقاء بابا هواي من الموصل كامو ينزحون لـ دهوك وبابا عده صديق كلش مقرب فـ بابا كله يجي يكعد عدنا طبعا هوه وافق جان هوه وزوجته وعدهم بنت عمره يمكن 21 والولد عمره 19 اسمه مهند يخبل طويل حنطاوي وشعره سرح وعيونه خضر وجسمه فدشي وعيره. حنطاوي طويل وعريض يخبل اووف اشتهيته 😋 فـ اجو يمنا طبعا اني مداللبس حجاب يعني اكعد يمهم بلبس ضيك وشورت وشعري مفتوح عادي بابا ميحجي شي فـ دالاحظ الولد يضل يباوع علي واني منطيته وجه ابدا عود ثگيله 😂 فـ يوم خلصنا الغده واني دخلت المطبخ اغسل المواعين لكيته وراي وشفايفه بركبتي اني انداريت وكتله شسوي كلي ولاشي وضحك كتله خوش لعد، كلي هاذ رقمي اريد احجي وياج ضروري كتله ماكو داعي كلي بليز لتفشليني اني اخذته وكتله يصير خير وراح، فـ خلصت اغسل المواعين وطلعت غرفتي واخذت رقمه وحجيت وياه ع الواتس كتله ها شتريد كلي فديت المعصبه وضلينه نحجي ونتخابر ايجوز اسبوع بلصراحه اني بلبدايه ماجان بالي يمه بس بعدين حبيته كلش وهوه هم حبني فـ فد يوم كعدت بل 12. جنت لابسه بدي ضيك كلش وشورت وشعري مفتوح نزلت ع المطبخ داشرب مي لكيت واحد يبعصني بطيزي انداريت لكيت مهند كتله ولك شسوي هسه يجي واحد ويشوفنا كلي عادي وكام يمص حلكي وينزل يبوس بركبتي سوه بيها اثر الكواد اني خدرت كلللش شالني وداني ع غرفتي وحطني ع الجربايه وسد الباب وكلي بعد ماكدر اتحمل مشتهيج موت اني هم اشتهيته وضلينا نتماصص 15 دقيقه ونزل ع ركبتي يبوسني وضليت اللعب بعيره هوه متحمل شك البدي ومن شاف صدري كام يكفر يكلي خرب ربج شهالصدر يموت وضل يرضع مثل الجهال ويعض الحلمه اني انتهيت جنت اكله اي حبيبي اي ارضع نزل ع كسي ناكع كام يلحسه ويمص ويجر بالعنابه واني منتهيه بغير عالم ودادفع براسه ع كسي واكله اي اللحس اقوه حبي اقوه اني متحملت قذفت بحلكه وهوه بلع الجبه ويكلي عسل كتله هسه دوري كمت امص بركبته وانزل امص صدره واللعب بعيره وهوه منتهي نزلت ع عيره ارضعه وامص الخصاوي اموت عليهن وهوه قذف بحلكي تخبل حارة مالحه اموت ع الملوحه 😋 بعدين كلي تنحي كتله لا اخاف كلي حبيبي مااذيج بس ادخل الراسيه اني موافقت كلي اني حلالي وزوجتي شبيج اني من كال هيج ارتاحيت قبلت بكلشي تنحت وجاب فازلين حط ع عيره ودخله الراسيه اني صرخت صرخه هزت البيت جان يكلي سكتي مخبله فضحتينا وبعدين دخل عيره كله وانا داصيح ودابجي لان الالم قوي وكام يرهز قوي بصراحه الالم اختفئ وصارت متعه تخبل جنت اكله اي حبي نيجني ااااه اي شك طيزي شك هوه من سمع الحجي ثاره بزيادة وكام يرهز وجب بطيزي ااااح شعور مينوصف 🤤 وجان يريد ينيجني بكسي بس مخليته وكتله مستحيل اني بعدني ممفتوحه؟، و صارت الساعه بل 4 وكمنا نسبح ودكها مص ورضع وبعدين بدلنا وكتله يسلموو حبيبي لان ريحتني كلي لتكولين حبيبي كولي زوجي 😍 ضحكت وكتله تدلل زوجي وهسه همه راحو غير بيت 😍❤️ وكل خميس وجمعه يجي ينيجني اموت ع نيجه 😋 اذا عجبتكم الكصه كولو لـ ادمن دانيال علمود احجيلكم شون ناجني من كسي 🤤💗 @XPPP