Go to channel

سكسي نيج كتل كحاب لحس كس عير طيز زب مص عيوره اباحي مثير ساخن جامد شهوه طشه بنات مساج كساسه نياج نيجه كواده كواد كحبه منيوج منيوجه سكسيه قصص نحراف منحرف منحرفين منحرفات اصطناعي عنابه صرم xnxx sexy xlxx

1168
#محارم هلاو جلاقه شلونكم اليوم قصتي وي عمتي وبتها قصه حقيقيه بس الاسماء مستعاره اني علاوي من الناصريه عمري 18 وعمتي ثلاثينه ايجه اني معضل طولي 185وعيري طوله 20 طويل وعمتي 150 طولهه وصدر جبير جنه بلازمه مربع طيز راجع كلش لورا بحيث من تمشي الفردات وحده تصعد وحده تنزل اسمها نور وبتها زهراء مو زهراء ضيم عمرها 17 وصدر مالها كلش جبير وطيز راجع شوي لورا كسها مدنفش يخبل وردي كلش نفس امها بلضبط وعمي يشتغل بل حشد فا فديوم خابرني عمي كال حه ابقه اني بل شغل اطول تلث اشهر انته دير بالك علا عمتك واختك عود زهراء فا كتله اي عمي صار اني وزهراء واحد يحب الاخ فا كلت هاي فرصتي دكيت الباب طلعت زهراء سلمت عليها خذيت منها حلك وطبيت جوه سلمت علا عمتي كالتلي شنو راح تبات يمنه كلت الهه اي كالت تمام فا شفته لابسه دشداشه واسعه و خفيفه كلش وسوده فا شفت لباسهه احمر وشاك كسها وستيانها هم احمر فا اني خيلت عليها حجيت وي زهراء وكالت مشتهيتك كلت الهه بليل من تنام امج كالت تمام اجه اليل نامت امهه طبيت اسبح طبت وراي شبكتني من ضهري افيشش حسيت بشعور يخبل افتريت وشلتها هيه بدون ملابس كمنه نتماصص وناخذ حلوك نزلت علا ركبته مصص مصص بحيث سويت اثر وراها نزلت لل ضيم الصدر امص بل حلمات ورديات بحيث طلعت دم وصعدت لشفته ماهديت شفته لمن حسيت بزفره مال دم وخرت عنها ونزلت ل بطنها لحستها وصرتها لحسته هيه خدرت كلش ذابت بين اديه ونزلت لكسه مربرب وردي لكيته ذابه ثنين لحست الجبه لحس اكرط بشفرات كسها واعض العنابه مو عنابه تموت ومص ومص ومص كالت اخخخ اخخ اه اه اه اهه اه اه كافي كافي حبيبي كافي دخله دخله اوي اوي اوي ما اتحمل كافي وتكض راسي وتحطه بكسها تدفعه وكافي كافي حبيبي متت دخله دخله خله راح اموت واني ما مهتم الها كمت سويت حكاكي الهه حكيت عيري ب كسها كالت دخله فدوه اروحلك كلت الهه لا انتي بعدج ما مفتوحه كالت شون هسه كلت الهه من طيزج كالت يلا كلت الهه جيبي فازلين كالت لا ميحتاج كلت الهه منو فاتحج كالت الخياره ماخذه ملعبهه كلت الهه انتي كحبه كالت كحبتك غير المهم كلت الهه طوبزي طوبزت حطيت الراسيه صرخت كلت الهه شبيج كالت صالي هواي محاطه شي بطيزي كلت الهه سدي حلكج لا تكعد امج كالت امشي للغرفه مشينه شمرتهه عل جربايه فوته مره وحده وهيه صرخت وحست امها اني جاي ارهز وامها امصدمت اني كلت الهه عمه والله هيه جبرتني انوب اني خفت لا تكول لعمي هيه طكت زهراء راشدي كالت الهه روحي اكعدي بغرفتي هسه جاي وراج ولا تطلعين حسابي وياج بعدين راحت عمتي نور قفلت باب الغرفه وجت كمزت عله عيري كالت مشتهيتك ولك كامت تمص تمص تمص تمص واجت زهراء عود تصنت طبت علينا كالت امها تعالي ولج لحسي كسي راح يموت وححطي اصابعج والله نجتهن ثنينهن وطبينه للحمام طكيت امها اربعه ثنين دفن وثنين بحلكها وبتها خمسه اربعه دفن واحد بحلكها وكمنه نمنه وفزيت حسيت وحده تمص بعيري لكيت زهراء تمص بي لين خطيه ما مصته ضحكت اني شفته مكوم كلش طكيت واحد بطيزها وامها نايمه خليت عيري بطيز زهراء واصبعي بكس امها ونمت وكعدت لكيت صابين عشه تعشيت وياهم وبليل هم تنايجنه اجت ام زهراء كالت اليله بس اني لين مشبعت منك والله ولحست كسها وهيه اي اي اخخخخ دخله دخله دخله راح اموت ودخلت راسيته وراها دخلتهه كله مره وحده وارهز حيل حيل وهيه اخخ اي اي نياجي نيجني اني كحبتكةاي نياجي اي نيجني اي واشوف زهراء من وره الشباك تفرك بصدرها وتحك ب كسها وهيه اي اي كحبتك اني حيل كلت الهه دخلي زهراء علمود اصيرين انتي وبتج كحباتي والله صاحته وهم نجتهن ثنينهن لمده تلث اشهر علما اجه عمي وانتهت قصتي بيباي 🥴 #سوي_اعادة_توجيهہ_للضلوع