حكك توجيه وتبادل
1317 •
@x_xa_m
كروب حكك توجيه وتبادل وهاي تجي تسولف تنطرد حجي فاضي تنطرد فشار تنطرد حكك انزع +18 وادخل علكروب خليك زلمه لتصير فرخ كيبورد اي مشكله تعه خاص🌚💕👇
@mo03
⠀ㅤ
حكك توجيه وتبادل
7916
- وڪَأنَ ألـَجـمَالَ خـَلـَق لـِ يڪَوَنَ ؏ــَࢪاقـيـآ •🖤🇮🇶•
حكك توجيه وتبادل
8455
- لَڪَ حـَلـَوة دَادَه چنـَههـَا أغـَانـيناَ ألـَقـَديمـَةه •🖤🇮🇶•
حكك توجيه وتبادل
83
ضيفف جها واكتب تم :(
حكك توجيه وتبادل
77
ضضيف جها واكتب تم ❤️🔥🤡،
حكك توجيه وتبادل
659
في تمام الساعة الثالثة فجرا ڪان ڪل شيء هادئ في داخلي وحولي حتى تلقيت رسائل محتواها ﴿احببتك واخفت ان افتقدڪ لڪن لايمـﻜنني ان اكتم الڪثير لڪ﴾ فازداز الهدوء في داخلي هل هاذا حقيقه ام حلم من شده حبي وبعد قليل من الصمت اكتشف اني ما يحدث ڪانت مشاعر متبادله بصمت
هناڪ أشخاص يأتون عن طريق الصدفة ..
لڪن بدون مبالغة يدخلون بأعمق نقطة بقلبك.
حكك توجيه وتبادل
659
في تمام الساعة الثالثة فجرا ڪان ڪل شيء هادئ في داخلي وحولي حتى تلقيت رسائل محتواها ﴿احببتك واخفت ان افتقدڪ لڪن لايمـﻜنني ان اكتم الڪثير لڪ﴾ فازداز الهدوء في داخلي هل هاذا حقيقه ام حلم من شده حبي وبعد قليل من الصمت اكتشف اني ما يحدث ڪانت مشاعر متبادله بصمت
هناڪ أشخاص يأتون عن طريق الصدفة ..
لڪن بدون مبالغة يدخلون بأعمق نقطة بقلبك.
حكك توجيه وتبادل
659
في تمام الساعة الثالثة فجرا ڪان ڪل شيء هادئ في داخلي وحولي حتى تلقيت رسائل محتواها ﴿احببتك واخفت ان افتقدڪ لڪن لايمـﻜنني ان اكتم الڪثير لڪ﴾ فازداز الهدوء في داخلي هل هاذا حقيقه ام حلم من شده حبي وبعد قليل من الصمت اكتشف اني ما يحدث ڪانت مشاعر متبادله بصمت
هناڪ أشخاص يأتون عن طريق الصدفة ..
لڪن بدون مبالغة يدخلون بأعمق نقطة بقلبك.
حكك توجيه وتبادل
2050
لا أحد يلاحظ عندما يتعب الشخص القوي من كونه قويًا
حكك توجيه وتبادل
1938
مش دايما هعرف اداويك بس حفضل معاك لحد ما تتعافى،
حكك توجيه وتبادل
2744
سيقر الله العين بما ترجو
يمنح الله الفؤاد ماتمنى🫶🏻🫀
حكك توجيه وتبادل
2968
"انا لا اتقاسم الشيء اما امتلكه وحدي او اتركه لغيري"
حكك توجيه وتبادل
2050
لا أحد يلاحظ عندما يتعب الشخص القوي من كونه قويًا
حكك توجيه وتبادل
1938
مش دايما هعرف اداويك بس حفضل معاك لحد ما تتعافى،
حكك توجيه وتبادل
926
٦:٠٦
- موضوع مهم وهواي ناس فاهمي غلط .
( الي سويته راح تشوفه بأختك او بنتك او زوجتك او والدتك .. إلى آخره. )
الله ارحم من انو يأذي اخت بذنب اخوها او ابوها لمجرد ظالمين او يأذي احد بذنب احد ثاني كل هذا معتقدات خاطئه وكلام ليس له اساس من الصحه في القرأن .
وقال تعالى " ولاتزر وازرة وزر اخرى " صدق الله العظيم ، عقاب الله فردي منصب على صاحب الذنب فقط بالدنيا والاخره هذه العدالة الإلهية العظيمة.
الله س ...
حكك توجيه وتبادل
104
ضيف جها وأكتب تم ؟!