قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
1379 •
@stories_
قناة قصص عراقيه حقيقيه (منقولة) منوعه لاكثر من كاتبه اتمنى لكم قراءة ممتعه.
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
467
علي
كنت احاول فتح الموضوع مع اخي بخصوص ماحدث سابقا
لكنه كان يتجنب اللقاء بي وب مريم في احدى الليالي طرقت باب غرفته ودخلت كان يستلقي على سريره
علي :عمر اكدر احجي وياك
عمر :تعال علي
جلست بجانبه على السرير
علي : اخويه اني ادري انت ضايج مني بسبب الي صار
عمر : منو كالك هالشي اني مضايج
علي :عمر اني احب مريم قبل متحجي انت بيها اني مجنت اعرف انت تحبها وتريدها
عمر : علي الي صار صار خلص وهالشي ميفرق ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
465
رايان : تعالي
مد يديه لي وضعت يدي بيديه ،،، شعور لايوصف وانا اشعر بلمساته ،،، مشينا باتجاه المطعم وجلسنا على احدى الطاولات
عسل : عبالك عندي احساس اني داخله لهالمكان قبل ماعرف شكل الطاولات والمكان كأنه مو غريب عليه
رايان :يمكن شايفته بالانترنيت
احسست بارتباكه وهو يغير الموضوع رفع يداه ينادي للنادل
عسل :اكو شي رايان
رايان :لا قلبي بس خل نغير الطاوله احس بيها مكشوفه للكل اكو طاولات جوه خاصه مخد يش ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
449
سحبني من يدي بلطف وفتح باب السياره واجلسني بالمقعد الجانبي وعيناه لم تفارقني لحظه واحده ،،،
عاد ليفتح بابه ويجلس بمقعد السائق كان ينطر لي باستمرار
ابتسم لوهلة وهو بنظر لي
استجمعت قواي لاتكلم بعد ذلك الشعور بتوقف الانفاس
عسل :شبيك ليش تبتسم
رايان : خدودج صارت حمره مثل الطماطه
حدثتك وعيناي لاتستطيعان ان تنظرا لك كنت انظر ليداي وانا اكلمك ثم ارفع عيناي لاسترق النظرات القليله
عسل : رايان اني ممصدك ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
445
مشيت قليلا باتجاه المكان الذي اتفقنا ان نلتقي فيه وصلت للشارع الفرعي مقابل الحديقه العامه الذي سينتظرني فيه وقفت بعيدا انظر وبداخلي خووف كبير قدماي لاتستطيعان المواصله
كان يقف قرب سيارته يتكئ على الباب الامامي بشعره المتناثر قليلا وذلك الجسد الطويل كان انيقا للغاية ،،، كان قلبي سيقفز من مكانه ليحتظنه قبل ان اصل اليه
ينظر للشارع مرة ولساعته مرة اخرى كنت ارى ارتباكه الواضح جعلني اشعر بتوتر بالغ،،، ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
435
حل المساء واتفقت مع عمر ان يوصلني غدا لبيت رسل اتصلت برايان واخبرته بالموعد سانتظره في الشارع الرئيسي القريب على بيت رسل امام الحديقه الكبيره العامة
حل اليوم التالي اردتيت فستان ازرق ذو شريط على الخصر وفتحت شعري نطرت في المرآه ووضعت يدي على قلبي اشعر بتوتر كبير ،،، كيف سالتقي بحبيبي وجه لوجه وعن قرب
ناداني عمر :جاهزه عسووول !!!
عسل :ايً جاهزه
ابتسمت وحملت حقيبتي الصغيره ونزلت للاسفل
مريم :شنو ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
443
عدت لغرفتي واقفلت الباب وانا اشعر بالفرح قد استطيع اللقاء برايان غدا ،،، حملت هاتفي واتصلت به
رايان :يا احلى صباح بحياتي انتي
عسل :ههههه صباحووو حبيبي
رايان :شنو هالنشاط اليوم صوتج مبينه فرحانه
عسل :كلللللش فرحانه
رايان :خير يارب دوووم فرحانه ان شاء الله
عسل :فرحانه لان احتمال جبير باجر اشووووووف حبيبي
رايان :حبيبج !!!!!!
عسل :اي حبيبي وحياتي ونور عيوني وكبدي
رايان :مممممم ومنو هذا سعيد الحظ ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
441
مرت الايام وانا بانتظار ذلك اليوم الذي ستوافق عسل فيه على رؤيتي قد يكون اللقاء الاول لها حقا ولكنه اللقاء الاول لي فانا سابقا رايتك ولمستك واحتظنتك ولكني ذلك اللقاء سيكون لقاء عشقي الكبير سانظر لعيناكي لاخبرك بحبي لكي ساحتظن شفتيك بحب كبير سأحملك بعيدا لعالم لم ادخله معك مسبقا
عسل
مرت الايام وازدادت علاقتي برايان وخصوصا بعد فسخ خطوبتي بفراس الذي كان كالطوق حول رقبتي ،،،
كانت تراودني احلام غريب ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
446
مرت الايام وكل شي صامت بحياتنا لم يفاتحنا اهل عسل بأي موضوع خوفا على ابنتهم من التعرض لصدمة او موقف سيئ قد يذكرها بتلك الايام القاسية التي عاشتها
كانت عسل تتصل بي كل يوم وتحادثني عادت بي للوراء لتلك الايام التي كان عشقنا بها بريئا ،، كنت حبيبها فقط ولكنها كانت حبيبتي وزوجتي ،،، تطورت علاقتنا بالهاتف اكثر كنت اعطيها كل وقتي وانا احاول ان اداوي تلك الجروح التي تسببت بها لها
رايان :شهووده مو ماكافي ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
462
فرحت كثيرا لكونها لم تنسى ذلك العشق الذي ادخلته حياتها ورحل من ذاكرتها المفقودة
رايان :حبيبتي شهد اشتاقيتلج مووووووووت ظل بالي عليج وين رحتي وعفتيني وين !!!
شهد :معفتك ياعمري بس تعرضت لحادث سياره من جنت راجعه من المدرسه ونقلوني للمستشفى بقيت اسبوع تدري طول الوقت اني هناك وافكر بيك لحظه وحده مرحت من بالي حتى حلمت بيك حلم مجنت اريد اطلع منه بس بعدين صار كابوس من رحت انت عني
نعم ،،، كنت استمع اليك ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
468
الجزء الثالث عشر / قبل النهاية(الموعد)
عندما يتعدى الاشتياق حدود القلب ستهب عاصفة محملة بمشاعر لم يسبق لها ان استقرت في قلوبنا ،،، وسنمضي بلا وعي ممسكين بقلوب بعض ،،، ستعانق اوردتي شرايينك وتجتاح عاصفة اشتياقي حدود مارسمه لنا القدر .....
رايان
بعد ذلك الاتصال وسماعي لذلك الصوت المبهم الذي غير بحياتي الكثير يوما ما وانزل عرش قلبي من سلطان لمجرد عاشق يهوى بقلب صادق هكذا احببتك دون ارادتي ،،،
امس ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
652
بعد نزول والدي نظرت مطولا لهاتفي الجديد حقا اشتقت لسماع ذلك الصوت العذب كنت سابقا اشعر بالخوف لكوني مخطوبه لرجل اخر ولكني الان اصبحت حرة
تذكرت اخر اتصال بيني وبين رايان عندما اخبرني انه يتمنى رؤيتي يوما ما وحلمنا بأن نلتقي بمطعم عائم في احدى الامسيات قال لي يومها انه سيحتظنني لو رأني وسيقبلني بشده ولكني لازلت خائفة منه ان لايتقبلني ولايتقبل شكلي او هيئتي
كنت احفظ رقمه بقلبي كتبته بهاتفي وسجلته ب ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
632
عسل
صحوت من النوم وانا لا اعلم كم لبثت هنا في المشفى
كان اهلي دوما حولي لا يفارقوني
عسل :ماما اشو لا فراس ولا اهله اجوي شافوني شنو صاير شي بغيابي
ام عسل :ها اي بنتي مو انتي كلتيلي انتي ممرتاحه وياه فاني فسخت الخطبه من تعرضتي للحادث
عسل :اووف ماما ريحتيني عبالك حمل وانزاح عن صدري مانسالج لهالفضل ابد جان خانكني حيل ماما ماحبه
بدأ قلبي يدق وانا اتذكر الشخص الذي اعشقه ،، رايان بملامحه وشعره الطو ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
625
رايان
لم استطع الذهاب للمشفى لكون اهلها عندها طوال الوقت ولكني كنت اتصل لاستفسر عن وضعها اخبرتني الطبيبه بانها تعاني من فقدان ذاكره رجعي
رايان :دكتوره يعني عسل فقدت الذاكرة
الطبيبه :لا هذا يسمووو فقدان ذاكره رجعي لان هيه مسحت جزء معين من حياتها وخصوصا هاي الفتره الاخيره الي عاشتها
رايان :يعني تتذكر الاشخاص بس متتذكر الاخداث
الطبيبه :لا هيه نست مل شي مر بحياتها باخر ست شهور اي شخص شافته واي موق ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
616
علمنا ان عسل تمر بفقدان ذاكره جزئي فهي قد لغت الاخداث الاخيره من حياتها بسبب الضغط النفسي الذي تعرضت له
اخبرناها بانها تعرضت لحادث سير عندما كانت عائدة من المدرسه ولهذا هي ترقد في المشفى كان يجب ان نعود معها سته شهور للوراء لكي لاتصاب بنوبه عصبيه ،،،
عدنا للبيت اصبحنا نذهب منفردين كانت سنبقى هناك لاسبوعً اخر حتى تستقر حالتها ،،، في احدى المرات خرج الجميع لرؤيه عسل اما انا فلم اذهب معهم كنت مستل ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
615
علي
بعد معرفتنا باستيقاظ عسل جئنا مسرعين للمشفى نقلوها من غرفة الانعاش لغرفة اخرى كانت هناك ممده وتحت عينيها اصبح اكثر سوادا كانت نحيفه جدا كأنها منذ خرجت من بيتنا كانت تعاني ولا تاكل شيئا
بعد استيقاظها حمدنا ربنا انها بدأت تتعرف علينا وانطر لها بتلك النظرات العفويه
كانت تتسئل لما هي هنا لم نخبرها بشئ للان
وبعد حضور الطبيبه بدأت تسئل عسل بعض الاسئلة ولكن دخول مريم للغرفه بعدنا جعل الجميع يتسا ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
610
دموعي وشهقات بكائي وانفاسي وندائي جعلها تتحرك قليلا نظرت لها وهي تحاول تحريك رأسها ايعقل انها كانت تسمع كلماتي ،، فتحت عيناها بصعوبة باتجاهي كانت عيناها شبه مغمضه لم تكن تستطيع التركيز
كانت تحاول التكلم بصعوبه لكنها صرخت كلمه واحده فقط جعلتني اكره نفسي الف مرة على مافعلت بها.
عسل :راياان
كانت تنادي باسمي وهي بتلك الغيبوبه
فتحت عينيها لوهلة ثم اعادت اغلاقها
نهضت بسرعه واتجهت للطبيبه واخبرتها ا ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
620
كانت وجوههم شبه مصدوومه ينطرون لبعضهم باستغراب
عسل :شبيكم صافنين اني بيه شي ليش تباوعًولي هيجي
الطبيبه :ماكو شي عسل نامي ارتاحي الممرضه حتنطيج ابره مهدئ ريحي اعصابج وراها نحجي تمام !!
حضرت الممرضه واعطتني الابره لم اشعر بعدها الا وانا بنوم عميق ،،،
رايان
لم استطع النوم كنت اتقلب في فراشي وانا افكر بحبيبتي التي دفعتها بيدي نحوي الهاوية كيف ستسامحني بعد معرفتها بحقيقتي ،،، كانت الساعه الرابعه فج ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
610
بدات العاصفة حولي ذرات غبار ورياح عاليه كنت انت تبتعد عني وانا اصرخ احاول التشبث بك ولكن دون حدوى
عسل :رايااااان
صرخت باعلى صوتي وصحوت من ذلك الحلم
فتخت عيناي بصعوبة كبيره كان كل شي حولي غير واضح للرؤية ،، هناك شخص قربي لكني لا استطيع تمييز ملامحه ثقل في رأسي دوار يمنعني من التركيز
بعد لحظات بدأ الاشخاص حولي يتزايدوون وانا اسمع لصرخاتهم فقط وركضهم حًولي
كان احدهم يصيح : بسرررعه جهاش الافاقه خاف ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
614
كان يوم صعب على بيت عمي كثيرا حلسنا ونحن بانتظار مصير مجهول لا نعلم ان كانت عسل ستتعدى مرحلة الخطر ام لا
خرجت احدى الطبيبات من غرفتها اتجهنا نحوها
ام عسل :خاله فدوه لعينج كوليلي بنتي شنو الي بيها الله يخليج
الطبيبه : البنيه متعرضه لاغتصاب مهشم جزء من الرحم عدها ومتعرضه لنزيف قوي يعني دنحاول نخليلها كل ساعتين حتى نعوضها بس ماخفي عنكم للاسف احتمال كبير البنيه متخلف بعد
ام عسل :بنتي سوده عليه
الطب ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
599
الشرطي :خلاص بس تصحى البنت من الغيبوبه نفتهم الي صار بالظبط احنه سمعنه من اهل الشاب يبقى نسمع منها
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
615
لا اعلم ولكني شعرت بشي لم تخبرني تاره به ،،،
نظرت في المرآه لوجهي كيف لي ان اصبح قاس لتلك الدرجة ايعقل ان عشقهاً اعماني وجعل مني بلا قلب بلا مشاعر كيف تحولت لذئب بشري ينهش بها كل يوم دون رحمة
كان بالي مشغول عليها كثيرا اتصلت بالمشفى اخبروني انها لم تفق من الغيبوبه للان وربما ستحتاح وقتا طويلا للاستفاقه لكثر الشد ىالضغط النفسي الذي تعرضت له
مريم
اهملت دراستي وبدأت اثار التعب تظهر على ملامحي من ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
614
وضعت الهاتف على صدري وانا ابكي بشدة ذلك الشعور القاتل اختناق عبرتي وكلماتي جعلت مني ضعيفا لدرجة الانكسار
كانت مجرد فتاة صغيره تحلم بذلك الحلم الطفولي الذي تحتظن فيه حبيبها ولكني ماذا فعلت سحبتها معي لكابوس مظلم بلا رحمة بلا اخاسيس
كم كنت قاسيا وانا اضربك بيداي هاتين
كم كنت انانيا وانا اسحبك بقوه لامتلك جسدك
كم كنت ظالما وانا اغتصبك بلا رحمة مني
جلست على الارض واتكأت على السرير وعيناي تورمت م ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
613
تلك التي سلبتها حياتها وطفولتها كانت تعشقني حد الجنون
ايمكن للقدر ان يحيك اقدارنا هكذا ويسلمنا لمصير مجهول
واي طريق وضعنا اقدامنا فيه ،،،
طريق بلا عودة رمينا به كل مشاعرنا حملنا قلوبنا جروحا فوق جراحها ،،، ذلك الطريق هو نهاية المطاف ونهاية الحلم ونهاية السعادة ،،
استلقيت على جنبي وانا اكمل الملاحظه الاخيره التي كانت سببا في جعلي اضعها بدائرة الانتقام دون ذنب منها سوى اني كنت اعمى بحبها فقط ،،، ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
613
كانت تلك الملاحظة الاولى قرأتها مسحت دمعتي المتساقطة وانا اشعر بتلك الكلمات حرفا حرفا كانت بداية العشق ،، كانت تحبني بلا قيود بلا مصالح ،، شعور بداخلها نحوي اجبرها على الاقتراب مني كيف لي ان اعيد ترميم ذلك القلب الذي سحقته بيدي ،،كيف لي ان اعيد طفولتك التي سلبتك منها كيف لي ان اعيد ابتسامتك العفويه وانا من رسمت للحزن طريقا لكي ،،،،
اكملت وانا اقرأ بألم كبير يفوق اخساسي بالندم،،
( (رب صدفة خير من ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
628
الجزء الثاني عشر / الانكسار
رايان
الندم قد يساوي اضعاف الالم .... وما اشعر به الان بعد رؤيتي لتلك الكلمات يفوق احساسي بالندم ،،،
كان كل احساس فيها وكل حرف فيها قد خط بقلم الاشتياق وكتب بدموع العشق لي انا
ذلك الشعور بالضعف والعجز يمنعني من مواصلة القراءة ،،،
ايعقل اني دمرت حبيبتي بيدي هاتين ،،،
ايعقل اني رميت بها للتعاسه وحفرت لها لاسقاطها دون رحمة
وانا اقرأ تلك الملاحظات احسست بشعوري بالاختن ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
749
قد يتعدى الندم حدود الوجع الذي نشعر به ولكن وجعي بتلك اللحظة التي احسست فيها بضعفي وانانيتي وبشاعتي ايقظت بقلبي خنجرا جرح كل مشاعري بلا رحمه ،،،
كيف لتلك الالام ان تمحى من داخلنا ونحن من تسببنا بها
هل يمكن لذلك الحطام والرماد ان يعود كما كان ،،،
لا احد سيعلم حينها ،،، سيكون الانتظار اشد وجعا
يتبع
يارب عجبكم البارت
خطيه عسل تعذبت هوايه شتكولون اذا عرفت بي هو ريان شنو موقفها 🌺🌺🌺🌺
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
739
كان لابد لي ان اساعد ابني مهما حصل اتصلت بصديقي المحامي واخبرته عما حصل طلب مني ان اجد ثغده تستحق ماحصل لها لكي يكون رايان محقا فيما فعله
ابو رايان :رايان المحامي يكول اكو شي تثبته عليها ان هيه سوته وانت اتصرفت هيج وياها
رايان :اي بابا خانتني لزمتها بالتلفون تكتب لواحد وعدها ويه علاقه
شعرت بالراحة واخيرا وضعت يدي على كتف ابني
ابو رايان :خلاص الحمد لله لاخاف بعد راح تعتبر قضية شرف والمحامي حيكدر ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
727
ابو رايان
بعد اتصال رايان بي شعرت بالقلق لما يحدث قدت سريعا دون اخبار احد واتجهت للمشفى كان رايان يجلس بصالة انتظار الطوارئ وعلى وجهه ملامح القلق وملابسه شبه ممزقة
ابو رايان :ابني شصاير خوفاني تعاركت !!!!
رايان :متعاركت بابا بس عسل دخلوها لغرفة الطوارئ
ابو رايان :قصدك البنيه الي جبناها ابيتنه
رايان :اي بابا اني اخذتها لمكان ثاني برا البيت واستفزتني ونمت وياها
ابو رايان :ابني انت زوجها ومحد يكد ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
720
كانت تلك الكلمات الاخيره التي كتبتها عند دخول ذلك الزوج للغرفه انتفضت فور احساسي بدخوله وطلبت منه الخروج لكنه اصر على رؤية مابهاتفي ،، اقترب مني وقبلني كنت احاول الافلات منه لكن مشاعري واحاسيسي تستلم له دوما عندما يحاول الاقتراب مني لا اعلم مالسبب الذي يجعلني لا استطيع المقاومه ذلك الانجذاب الغريب وسط تلك الظلمه ،،
كان يتسائل عما افعله بالهاتف ولكني لا استطيع اخباره اني احاكي قلبي اني اكلم عشق دفي ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
643
رميت بالهاتف فور سماعي لصراخ السيده الكبيره وهي تناديني كي انزل لا نظف المطبخ بعد انتهائهم من الطعام
تركت هاتفي وعدت لاعمالي ،،، محرد خادمة بهذا البيت ،،
حل المساء كانت الساعه قد تعدت الثانيه عشر لم استطع النوم وخوفي من ذلك المجهول القادم يمنعني من التفكير خائفه ان يأتي مرة اخرى ليغتصب احلامي وجسدي وذكرياتي
امسكت هاتفي واكملت كتابة ملاحظاتي
الملاحظة الثالثة
اتذكر عندما حملتني باحاسيسك وكلماتك ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
624
طريق طويل وقلوب مكسرة بحاجة لترميم ما بداخلها من الالام ،،، ذلك الطريق الذي جمعنا معا لنحمل جروحنا ونتمسك بتلك الاحلام التي كانت بمخيلتنا سراب ضائع ،
عقلي ام قلبي ،،، قوتي ام ضعفي ،، جبروتي ام انكساري ،، عشقي ام كرهي ،، لا اعلم مالذي سيجمعنا اخر المطاف
عسل
بعد ان قضيت ليلة امس مع ذلك المدعو زوجي حيث تسلسل لسريري وانا نائمة بعد سفره الطويل المجهول فلا اعلم اين ذهب ولما عاد ،،،احسست بانفاسه قربي و ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
628
تلك الليلة كانت الاخيرة لكلينا انتقامي المجنون وبرائتها وطفولتها ستنتهي لكلينا ،، لم نكن للنسى تلك اللحظات في حياتنا ابدا فكل ماعنيناه بتلك اللحظات كان مؤلما ،،، جارحا ،، قاسيا لكلينا
اغتصبها تلك الليله مرة اخرى ولكني هذه المرة اغتصبتها بقووه كنت انتقم من جسدها كاللضرير الذي لايرى سوى انتقام لتلك الظلمه في حياته ،،
مرت الساعات وانا اجعل من انتقامي الاخير قبرا لها وانا اعلم بأنها نهاية رحلتنا ،، ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
636
تلك الكلمات جعلتني كالمجنون فقدت عقلي واعصابي
تفكيري بخياتها لي جعلني افقد اعصابي
رايان :عندج واحد تتراسلين وياه ؟؟؟
عسل :ماعندي جواب اللك وميخصك سمعتني
كانت تصرخ بي
الا يخصني اني اضعت من عمري لاجل عشقك الغبي ،،،
لا يخصني اني تحملت كل شي لتكوني قربي فقط ،،،
بدأت بالصراخ دون وعي كأن ذلك البركان المغلي بداخلي قد هاح الان
رايان :سافله انتي وحده سافله متزوجة وعندج علاقه ويه ولد مووو احجي
صرخت ب ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
628
حل المساء عاد والداي جلسو معي مايقارب الساعتين ،، بعد رحيلهم بقيت وحدي اصارع تلك الافكار بداخلي ،، شعور واخاسيس تجتاحني تحعلني اضعف امامك في كل مرة تجتاحين افكاري ،،
تذكرت ماخصل بيينا ليلة امس كل لمسه لجسدها كل همسه كل حررف كان يحفر بقلبي لذلك الحب اثرا كبيرا
ذلك الصراع بين قلبي وعقلي ،،، اعشقك واكرهك،،،اريدك ولا اريدك ،،، خطوات بسيطه تفصلنا كيف لتلك الجدران ان تكون عائقا لما اريده ،،،
انتظرت حل ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
622
ذهبنا لغرفة والدي وبعد ساعه تقريبا ذهبو لاعمالهم وبقيت انا في الغرفه الخاصه بي سمعت اصوات في الممر فتحت الباب ببطئ كانت عسل تجلس على ركبيتها على الارض وبيديها ممسحه صغيره تمسح الارض نظراتها الحائره الحزينه التائهه جعلت مني اقف هكذا انظر لها فقط من بعيد دون ان تشعر بي
شعرت بذلك الانكسار في داخلها كانت عيناها شارده فقط لاتنظر سوى في الفراغ كأنها تحاكي خيالا او طيفا من بعيد ،،،
خطوات قادمه من بعيد ج ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
642
خرجت من الغرفة وبداخلي غصة لا اعلم ان كانت تلك الاحاسيس هي عشق ام انتصار حملت ملابسي وذهبت للغرفة الاخرى كي لا اتألم اكثر
في الصباح نزلت عند الساعه الثامنه كانت والدتي ووالدي يجلسوون حول المائدة وهم لايعلمون بوصولي ليلة امس
كانت ام احمد تقدم الفطور نطرت لي بصدمه وشهقة فرح فتلك المراءه ربتني منذ ان كنت طفلا صغيرا
سقط الصحن من يديها وهي تنظر لي اقف على قدمي اما والداي فلم ينتبها لاني كنت اقف خلفهم ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
647
رايان
لا اعلم بتلك اللحظات ان كنت اشعر بالسعادة ام الحزن ،،،
تلك الجراح المتعثره وسط قلبي شلتني من التفكير ،،،
بهذه الليلة عشت اجمل حلم بحياتي مع تلك الفتاة التي عشقتها وكنا نحلم بهذا اليوم معا ،،،
وعشت اتعس ايامي لاني اعلم انها لاتعلم من اكون وربما لاتريدني انا من يفعل ذلك الشي معها ،،،
كرهت نفسي وانا اغتصب جسدها ،،، مشاعرها ،،، احاسيسها
كانت تقاوم قبلاتي ولمساتي وتتوسل بي لتركها ولكن !!!
ذل ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
650
عمر
منذ يوم خروجي من السجن ولقائي الاخير بتاره كانت لاتفارق خيالي لحظة واحدة ،،، حاولت ان انساها بشتى الطرق دون جدوى كنت اخرج مع صديقي وسام كثيرا واكلمه احيانا عنها
وسام :عمر كافي انساها شحصلت من وراها غير الاذيه
عمر :اوووف لو بيدي يا وسام جان شلعتها شلع من قلبي وشمرته وياها
وسام :انت تعرف ابوها نحس واخوها الي صار بينك وبينه صعب ينسي يعني هالشي فوق المستحيل
وضعت يدي على رأسي وانا اشعر بصداع ال ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
657
الجزء الحادي عشر /ليلة الانتقام
يقال في الحب يجب ان يكون احد الطرفين جراح لترميم الجرح القديم او لحفر جرح جديد ،،
مريم
غالبا ما ماتخلم به يتحقق بوقت نحاول نسيان ذلك الحلم او التخلص منه
مرت الايام وعلاقتي بعلي اصبحت اكثر جديه وخصوصا بعد ما سلمته نفسي ،،، تعودنا ان ننام معا كل يوم فذلك الشعور بالحاجة والعطش للعشق جعل منا نسير بذلك الطريق بلا وعي
كنت بانتظار مفاتحة علي لوالديه بخصوص خطبتنا باقر ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
775
بعد اسبوعان من شفائي حجزت لعودتي وطلبت من الطبيب صديق والدي ان لا يخبر اهلي لاجعلها مفاجأة لهم
كانت رحلتي في المساء ووقت وصولي لبغداد الساعه الثانيه والنصف ليلا ،، اتصلت بصديق لي ليقلني من المطار
وصلت المنزل بعد ان ادخلت حقيبتي بمساعدة صديقي وبما اني املك نسخه من مفاتيح المنزل دخلت بهدووء كي لايشعر احدا بوصولي الان
تشكرت من صديقي كثيرا واقفلت الباب بعد رحيله وقفت داخل الصاله الكبيره وانا انظر ل ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
758
مرت الايام والشهور بعد سفري لالمانيا لاكمال علاجي هناك لم يرافقني سوى طبيب عراقي هو مختص بحالتي وصديق والدي ،،، كاان اصراري بعودتي مشافى قوي جدا لابدأ انتقامي من حبيبتي التي سلبتني قلبي وحياتي مرة واحدة
كانت تدق بقلبي اتنفسها بأنفاسي لا استطيع نسيانها ونسيان مافعلته بي ،،، لا اعرف ان كنت اعشقها ام اكرهها ولكن حاجتي للانتقام كانت اقوى وانا اتذكر تئامرها مع اخيها للايقاع بي
كنت افكر بها كل يوم يمر ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
756
عمر :بشري ماما شفتو عسل
ام عسل :اووف يمه بنيتي ماعرف وين صارت يكولولي زوجناها وسافرت ويه رجلها لالمانيا
عمر :سافرت !!! ليش مودعتنه معقوله ،، ماما خاف اكو شي ضامي علينه
مريم :ماعتقد يمكن صدوك سافرت ،،،
صعدت للغرفة عسل وحملت هاتفي وضغطت على ذلك الرقم الذي اتصلت به سابقا ذلك الشاب الذي كانت عسل على علاقه معه وبسببها ضربه عمر فهذا ما كنت اعتقده
اتصلت كان الهاتف مغلق ،،،
اتصلت لهاتف عسل مغلق ايض ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
742
الملاحظة الاولى
عندما احببتك كنت قد رأيتك للمرة الاولى وانا امسك بحقيبتي الصغيرة واقف امام باب المدرسة كنت صغيرة على الحب ولكني تجرأت لاحبك ،،، نظرت عيناي لك وكانت تلك النظرات هي الاولى عششقت عيناك بزرقتها كأنها بحرا غرقت فيه منذ ان رأيتك
هكذا دون تفكير دون ادراك مني ادخلتك لقلبي ،،، جعلتك اميري وانا تلك الفتاة الصغيره التي تنتظر فارسها على حصان ابيض
كنت اقف كل يوم اما باب المدرسة لانتظرك لارى ت ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
738
في احد الايام كنت اعمل في تنظيف الصالة الكبيرة دق جرس الباب خرجت ام احمد لفتخ الباب فأنا غير مسموح لي بالخروج مطلقا خارج باب المطبخ ،،عادت ام احمد لتكلم تلك السيده القاسيه
ام احمد : مدام هاي مرية وياها بنيه شابه تكول اني ام عسل وبنت عمها جايين يشوفوها
انتفضت من مكاني ورميت بالممسحه من يدي عند سماعي لاسم والدتي
عسل :هاي امي جايه تشوفني
ركضت نحو الباب بسرعه وقلبي يقفز من الفرح ولكن صوت تلك السيده ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
746
امضيت يومي وانا ارتب ملابسي بتلك الخزانه في الغرفة كانت الشمس قد دخلت من الزجاج لولاها ماكنت استطعت الرؤيتك بسبب ذلك المجنون الي ازال جميع الاضاءه من الغرفة
لم اره اليوم ابدا او اسمع صوته ،،، نزلت وقت الغداء للمطبخ كانت تلك السيده صاحبة المنزل تقف امام ام احمد
ام رايان : خليتيها تنظف الطابق الثاني كله
ام احمد :اي مدام كتلها والبنيه راحت تنظف من الصبح
ام رايان :شوفي ام احمد تقصير ماريد هالبنيه خ ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
770
نزلت للاسفل بعد ان ارتديت ملابس محتشمه اتجهت للمطبخ كانت ام احمد تجهز الفطورر
عسل :صباح الخيرر خاله
ان احمد :صباح الخيرات تعالي تريكي مادام كعدتي
عسل :شكرا اشرب بس حليب وجاي ماشتهي
ام احمد :صار بنتي هسه احضرلج كووب حليب وجاي
نطرت حولي لم يكن احد قد صحى
عسل :خالة متعرفين هالولد الي زوجوني اله شسمه ؟؟؟
نظرت لي ام احمد بنظره غريبه واستدارت لتكمل تجهيز الفطورر
عسل :خاله سمعتيني ابن هي العائلة شس ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
753
نظرت لحقيبتي الصغيره غدا سأرحل لعدة شهور لاستعيد صحتي ،،، ربما لن تغيبي عن تفكيري سأتذكر دوما مافعلتي بي منذ اول يوم اوقعتني فيه بشباكك
لم استطع النوم حملت نفسي بصعوبه كبيره وجلست على ذلك الكرسي المتحرك الذي اصبح رفيقي منذ خروجي من المشفى كانت الساعه قد تعدت الثانيه صباحا اتجهت لغرفتي فتحت الباب ببطئ شديد نطرت لسرير كانت تستلقي على حنبها الايمن وتضع يدها تحت خدها اقتربت منها على ضوء القمر الخافت ا ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
740
طلبت من عمي نقلي لغرفه اخرى ،، لغاية صباح الغد الذي سأكون به صباحا في المطار بانتظار رحلتي لالمانيا للعلاج
حيث اتفقت قبل يومين مع والدي على كل شي قبل رحيلي
رايان :بابا اني مستعد اروح واكمل علاجي بالخارج ومارجع الا واني واكف على رجليه
ابو رايان :ابني هالشي يفرحني ياريت يجي اليوم الي اشوفج بي واكف ع حيلك من جديد ،،، خلاص اعتبر كل شي منتهي التكت والمستشفى هناك راسلتهه والطبيب صديقي راح يستقبلك ويك ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
747
الحزء العاشر /الاشتياق الصامت
حين تمتزج همسات الحب وانفاس العشق ببعضها قد ننسى كل ماعانيناه ونعيش تلك اللحظه فقط كأنها عمرا كاملا
رايان
بعد ان استفزتني شهد او عسل بكلامها ايقنت انها تفعل ذلك لاغاضتي فهي لا تعلم من اكون ،،، طلبت منها المجيئ بقربي فانا كنت قد دخلت الغرفة قبلها وجلست على الاريكه بمساعده عمي وطلبت منه اخذ الكرسي المتحرك معه كي لا تراه هنا فانا لا اريد لها ان تشعر بضعفي وقلة حيلتي ، ...