قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).

1379
قناة قصص عراقيه حقيقيه (منقولة) منوعه لاكثر من كاتبه اتمنى لكم قراءة ممتعه.
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
727
بالبديه جنت مرتبكه لان رجليني صايرت فوك بطنه واني صايره بالعرض وكاعده اريد اتحرك من فوكه بس من حجه ضجت وكتله ..ترى مااكفرنه ..وانت اجيت وحشرت نفسك هناا ..شمدريني اكوا واحد ممطول هناا خنزر علي وسحبني حيل ..وحجه ..ولج شوو طوالن السانج انتي ..ترى اكصه الج باوعت على وضعي مو مال السان ولاانطق كلمه اصلا جنت قريبه عليه بحيث ..صرت كلي بحظنه ..ولاحضت جسمه كله انشد وعضلاته شدت وبرزت وعيونه نظرات ماتبشر بخ ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
722
رجع كعد بالصاله ..جان بيها مكيف اما الغرفين الباقيه فوحده احتلتها فاتن ويه جهالها واني ورقيه وخالتي بالغرفه الثاني ..الغرف بيهن مبردات فيشتغلن وطني ومولده طلعت وبيدي الفراش رقيه جانت تفرشنه واني رحت افرش لشهاب ..وهو كاعد على تخم كبالي اني جنت مامنتبه علي فمدنكه افرش ..بس باوعت اريد اساله يريد بعد مخده لو لا .. شفت يباوع علي بنظرات غريبه ..وعيونه مركز على جسمي من باوعت اني غبيه مدنكه ولان متعوده ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
721
جنت راشه عطر خفيف هم فاتن جابته النه ..ريحة هائه وطيبه .. تقربت باوعت الحمدالله ماموجود بالصاله سمعت رقيه تكله بالمطبخ ..هذا الجاي اخذه منها وهي اجتي تباوع علي وتحجي بصوت ..لكل شنو هل الكمر هذا ..لك فديت بنت عمي تكول لعابه طالع مايلام بيج ابو المحل ..طلعتي صدك لعابه .. خزرت وركضت عليه خنكته ..ولج ..كافي فصحتيني ..بعد اطلعي بشارع لعلعي فد مره ..سخيف تفوو ..والله اروح هسه انزعهاااا فاتن وهي تضحك . ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
726
رديت ..هو صار وكت ماجن نتعارك بالمي مو تذكرني ..بس استحيت احجي ..وكتها رقيه وفاتن .. اي كملي وشصار بعدين باوعت عليهن ..كلشي مااصار..قابل شيصير مثلا باوعتلي فاتن ..انت شبيج ..ولج شهاب اذا سوا هيج معانها ..شكد احاول وتعارك ويه نفسه ..حتى مايسويها لج بحياته مااباوع على وحده ..ولا كال على وحده انتي حلوه ..لو سمعته يوم كال هاي جسمه حلو طوله حلو شكله حلو ..ابد فتخيلي شكد ماايميل بسهوله ..فاذا هيج ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
726
بقيت صافنه وتذكر ..وحجيت ..لا يجوز هو مرتاح ماضايج من شي ..مااريد اعيش بالحلام ..وبعدين يجني راشدي يلزكني بسابع كااع فاتن زين جربي شخسرنه ..اهتمي بلبس شويه ..والبس هاي ..وعدلي وجهج شويه ..وخلي نشوف ..اذا راح يبين علي شي ..لو يتصرف عادي ومثل قبل صفنت باوعت على البجامه ..لاااا لااا ..مااريد اهين نفسي ..واكعد البس وحط وسوي وتالي يعاملني مثل كنما بلا احساس ..تدرين شكد يقهر هيج شي ..ويخلي حتى ماعندي ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
743
اخذتنه فاتن كلشي ..اني استحي حتى قياس ماعرف هي لحاله قدرته ..واخر شي لافت على واحد يبيع ملابس مال بيت وحجت ..انتن عيب بعد تلبسن ملابس مال جهال هاي مالجن ..مال ميكي موس وسبونج بوب ..لزم تاخذن اشياء حلوه ومرتبه ..وخاصه انتي وتباوعلي بنظره وابتسامه ..مافهمت بس عفته تشتري اني اباوع ..من خلصت لكيتها تارسه علايك ..يومها ماقصر علينه بحبايه كلشي اخذولنه وكل من الراقي ..طبعا شهاب جان اليدفع بس اذا جن ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
727
رحنه للسوق بس قبلها فاتن كتلنه الطلع هنا مختلفه ومثل ماعمتجن البسن مرتب ..احنه اصلا ماجايبين ملابس طلعه هواي ويانه ..يعني ماتوقعنه نطلع هيج فمااجان عدنه غير هل ثوبين فقررنه نعكس لبسهم ..يعني لبست النفنوف ورقيه البنطرون والبدي .. واصلا تشجعنه ولبسنه من شفنه فاتن ذابه العبايه ولبسه نفنوف مخصر وعريص من جوو قماش جرجيت نيلي وبي ورود ناعم مزج بين الوردي والابيض ..فاتن من نوع جسمه مرتب مامرعبل بس هي م ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
678
طلعنه من البيت واتجهنه لبيت خالي .وجان هذا خالي الوسط ..سلمنه عليهم وكعدنه شويه وردنه نطلع بس جلبوا بينه الا نتغدا وياهم طبعا جان عدهم اثنين بنات وثنين ولد بس كلهم صغار اكبر شي بنيه زهراء عمرها ١٥ سنه والباقين اصغر زوجته حبابه رغم هي لسان بس حبابه للعصر رحنه بيت خالي الثاني وجان اكبر من خالي  وهذا  ..عنده خمس جهال اكبر واحد بيهم ولد عمره ١٨ اصغر مني بسنه ..ام الباقين فالبنات وحده ١٤ والثاني ١٣ ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
661
اطلع ..بس شكلي صار حلو وكنما جان معاني وجهي ضايعه ..وهسه برزت ..كلش بين بي التغير وين البعرس خلني خريطه .. خالتي من شافتني حجت ..اللهم صلي على محمد وال محمد ..شطالعه ربي يحمج يمه ..ويحفظج رقيه كمزت ..لزم بس جنتج طالعه حلوه ..وبنتج ضربته خالتي بجتفها ..ام لسان ..انتي طالعه كمر وهو شنو احسكم كبرتوا فجاءه ..هذاك اليوم جنتن جهال تلعبن بالمي وتركضن .. فاتن ..جاا بعد شكوا صرن كليه ..ولزم يهتم بنفسهن ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
675
المهم بيوم الرحنه ويه من الصبح جنت اني ورقيه جاي نلم بغراضنه ..لان خالتي كالت احتمال نبقى كم يوم فصاح بينه على درج ..فضنهااااا.. عاااد ..هاي عود كتلهن بالسته نطلع ..وهسه السبع ونص .. نزلنه نركض وحده تضرب بالثانيه ..خلصنه .. شهاب ..دمشينه ..صااار ساعه ..ونص شسون ماحجينه بس مشيته كدامه .. وتجهنه البغداد ..جان طريق طويل ..وشهاب مااحب ياخذ الطريق كله مره وحده علمود خالتي .. فكل شويه يقف ينزلنه ويشرب ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
702
رديت علي واني واقف ومجتف اديني بس جسمي يرجف من العصبيه ..هههههه اختك لا والله من شوكت من اي عمر بديت تشوفني مثل اختك ..لاعبالك متندمه علئ صار ..وللعلم لو ينعاد الوكت اعيد السويته اعيده من جديد .. باوعلي بغضب وهو يقبض على ايده ..انتي من كل عقلج ..واني كل ظني عقلتي ورديتي عن هل الخرابيط باوعتله وحجيت واني اسك سنوني ..اذا جنت تظن ان هاي مجرد مشاعر مراهقه وتخلص بكلمتين فاانت غلطان هواي ..لان بداخلي ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
703
البارت السابع عشر... رقيه ..جنت كاعده علئ سرير من جاني مسج ..باوعت للموبايل شفت اجاني علئ واتساب فتحت لكيت رساله 💬مضمونها ..شو ماكوا ..لاهلا ولاغلا غمضت عيوني بقهر واني اشوف المرسل جهاد الروح تذكرت اول مره اتجرئ بحياتي واحجيله عن حبي وشكد احبه ..وشلون تعامل وياي ..وصل بي ان حتئ يضربني نزلت دموعي وانتي اتذكر كلشي .. وبعدها صرت افور بنار ..ماكدر اتحمل اشوفه كدامي وهو يتحاشني وحتى لو عينه اجتي ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
780
الى هنا انتهى البارت السادس عشر. (استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه).
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
775
ركضت جوا ..واني بقت ادخن بالحديقه واحاول استرجع نفسي الي لسه ماهدئت ..واني احجي ويه نفسي بسك عاد ..شيخ شهاب الي يهاب منه الكل ويحسبله الف حساب ..الي يركضن على نسوانه يتمنن منه بس اشاره .. تجي وحده زعطوطه مثل هاي ..تخليني متبهذل ماندل راسي من رجليني .. جااا مو صارلها قرن كدامك مااجنت تهتم شجاك وصرت جنك مراهق وتضيع كل علومك ..من تكف قريبه منك لااا خلص مواني شيخ شهاب الي مراه تهزني ..والله وتالله لخ ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
783
صعدت سبحت ولبست تشيرت نص خفيف ابيض وبجامه خفيفه اسود ..وقبل بالفراش نمت على وجهي ..كعدت دنيا غروب ..كمت. واني احس بنفسي متكسر نزلت لكيت امي كاعده وتقرا قران ..قربت منه وبست راسها ..وردت لزمت راسي وباستها كملت وكالت صدق الله العضيم كتله ..يمه جوعان ..وين ذني لعد خلي وحده منهن تسوي اكل ردت امي ..يمه فدوه اروحلك ..شوفهن عود راحن يسقن الحديقه ..صارلهن ساعه باره ..اكيد كعدن يلعبن هناك رديت واني صاف ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
745
غاليه ..هااا ..شقصدك ابتسمت على غبائها .. وصار وجهي مقابل وجهه وحجيت  .. اي الي افتهمتي نهضت بسرعه وهي تسحب ايدها ..وحجت ..اني اروح اناام احسن ركضت جوا قبل حتى ماارد عليهاا .. ثاني يوم الصبح طلعت من غبشه جانت عندي شغل وناس متواعدين وياهم لزم نروحلهم وبمكان بعيد عنه طلعت بلا مااحجي ويه احد لكيت امي كاعده تصلي ..تقربت بست ايدها وراسها ..وكالتلي وين من الصبح يمه كتله ..مستعجل عندي شغل يمه ردت ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
741
رد وهو مدنك راسه ..ماادري..بعدني ماامقرر تعجبت هو كل عمره ماايبقى اكثر من يوم لو اثنين .. كام وكال ..اني اروح انام ..لان تعبان كاعد من صبح ..باوع علي غاليه وحجه ..غلووي اذا ماتصير زحمه ..الحجي الحجينه خلي بينه .. ردت علي وهي مبتسمه ..ادلل ..لاتشيل هم دخل جوو ..واني بقيت اغلي من القهر ..كامت تريد تروح ..لزمت ايدها ورجعت لمكانها باوعت على مصدومه ..شنوو ..شبيك باوعت عليها بخزره ..جنتي تحجين انتي ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
732
رد مهند ..هو لبنه من زمان ثخين بس لا تجفص انت بنصه .. غاليه بضحكه ..قصدك لبنه لو مصايبنه .. ضحك مهند ومبين علي تغيرت نفسيه ١٨٠ درجه ..وعلي لسه اتذكر ..الله لا يرجعها من ايام كعدت علي كرسي مقابيلهم هم اثنينهم كاعدين بالمرجوحه ..جااا شنهي من اياام هاي رد مهند وهو يضحك ..انت غير يخووي جنت مااتختلط بينه من صغرك ..وانت تفتر ويه علي بالديونات والمضايف اما احنه فجن شكوا مصيبه بالمنطقه مسوينها التفت ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
723
ردت رقيه ..اي والله عجبني كل ماجان يجي يبقى بس يتناكر وياي ..بس هل جيه ..ابد مااحجه ولانصب علي مثل عادته .. رديت واني انهض ..خلص عوفوا هو لو يريد يحجي ..جان حجه من البدايه صعدت لغرفتي ..كعدت اخابر على جماعتي وشوف شكوا ماكوا بالدوام ..وين صاروا وشسووا وراي .. ورديت خابرت على جهاد ..وبقيت احجي ويه علمود يشوف شصار على كاع الي بجهه الثانيه مالحكت امر اشوفهم شمسوين بيها ماامسوين كملت ونزلت ..جانت ر ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
713
مهند ..اي تدللين انتي وغاليه ..الكم احلى هديه رقيه ..شوف اني مااريد شي مادي ..اريد من نروح لبغداد تعزمنه على احلى اطلعه..تونسنه ..هااا شكلت مهند ..اذا على هاي سهله بعيني رقيه ..تسلم احلى دكتور بالدنيا باوعت على مهند شكله تعبان ..حتى يرد بالقوه حسيت بي شي .. بعدها رحنه كعدنه يم امي ..ومهند قاس ضغطها كاله كل زين .. كعدنه كلنه بالصاله ..وجنه نحجي بس مهند شكله ضايج من شي فعلا ..لان لو يرد بالك ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
565
جريت حصره وكملت اكل ..ودخلت الصينيه للمطبخ ..مااجان الي نفس حتي بالجاي ..طفيت الغراض وصعدت حتى نام ..اول ماحطيت راسي على مخده ..غمضت عيوني ..واجه بالي ريحتها وتذكرت شلون جانت بيدي خايفه وخجلانه ..واديها ترجف وخدودها حمر ..تذكرت من تقربت من رقبتها وشميت ريحته ..الي احلف لسه مجلبه بخشمي ماراحت .. كمزت من مكاني واني افتح عيوني ..شنو شبيه صرت مراهق ..لو يمكن اول مره اوقف كدام مره ..لوتسودنت تالي عمري ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
555
بعدت عنها وانطيته ظهري واني امسح وجهي ..احاول اركز شجاني اول مره بحياتي اتدوهن هيج ضيعت كل قوتي وصرت ضعيف بقربها ..حتي تفكيري انشل وماكمت افكر زين ..اخذت نفسي ورجعت لنفسي وريت بعصبيه ..خلص اطلعي منااا ..خليني ابدل مااظلي وكت وريت بعصبيه ..خلص اطلعي منااا سمعته طلعت وسدت الباب وراها من غير ماتحجي حرف باوعت للملابس ..ولزمتهن وشمرتهن بالكنتور وطلعت غير دشداشه ..وبدلت وطلعت بسرعه .. بليل رجعت متا ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
548
جانت تحاول بكل قوته حتى تبقى بعيده عني وكامت ترجف كلها تكول راح اعدمها ..من غير الخدود الصارن حمر دم ..وحجت بخووف ..والله ماااعيدها … مااراح ادخل هنااا اخررر مره تقربت منها وحجيت بااذنها اليسرى ..يعني ..كل الوكت ..جنتي تلبسيني على ذووقج ..وانه الاغبر ..البس واطلع ..بلا مااادري حسيت بصوت انفاسها يصعد وينزل بصعوبه ..واديها ترجف ..وجاوبتني بصوت بالقوه يطلع ..اسفه ..مااادخل بعد بلبسك… اخر مره والله ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
550
صعدت لكيت رقيه ..كتله حضري ملابسي ..علما اخذ حمام .. ردت علي بصوت ..عوود ليش يوميا متعبني ..ومخليني اطلعلك ملابس ..وبلاخير تلبس غيرهن وتطلع باوعت عليها شبيها هاي ..كتله شارب شي انتي ..يوميا البس الي طلعيهن انتي .. عفتها ورحت اسبح ..من طلعت لاف خاولي على خصري وشعري ينكط مي ..دخلت للغرفه ..باوعت لكيت رقيه مطلعه قميص وبنطرون ..وماكوا لا ساعه لامناظر على ميز ..بقيت صافن هااي شبيها بعدين باوعت اتذكرت ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
551
راحت للمطبخ بسرعه بدون ماتباوع علي ..باوعت جانت واقف علي كاونتر ومنطيتني ظهرها .. تقربت منها حجيت بعصبيه .. غاااليه التفت باوعتلي ورجعت ..نعم ولاجن بشر يحاجيها منطيتني ظهرها اخذت نفسي ..وحجيت ..بوويه اثقلي شويه لا تظلين تكمزين .. غاليه .. ليش شسويت اني .. وبعدين لا تظل تنتقد تصرفاتي وانتـ... صدك فار دمي هي بلعت السالفه ..ماكملتها ..واني اجيت سحبتها علي من ذراعها ..بس بيدها سراحيت مي ندارت كله ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
549
باوعتلها بخزر ..جوزي من سوالفج فاتن .. ضحكت وراحت حظنت غاليه وبوسته ورجعت على رقيه ودعتنه وراحت .. طلعت وراهم للباب ..ودعتهم الباقين رجعوا جواا دخلت للصاله جان علي كاعد يشرب مي ..وكاعده غاليه بصفه ..ويحجيلها عن المشاكل التصير بالعشيرة ..وشلون حلها ..وحتى مشكله بينه وبين ناس بصفنه كاعهم على المي من يحجي الغاليه ..وهي تكله انشاء الله كلهن محلولات لاتشيل هم .. بقيت صافن ...هو احنه لامي ماحجينه هاي ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
554
ضحك علي وحجه ..والله بس اشري ..غلوي اني املصلج اذاناته بااوعت عليها انتضر شترد .. بس ابتسمت وسكتت شويه وعلي حجه ..اكول لزم نعوف امي ترتاح شويه ونطلع بالصاله احنه .. باوعت امي خطيه من اثر الدواه غفيانه ..اشرت براسي وطلعت .. لكيت فاتن مبدله هي وجهاله ..صحتلهم انطيتهم كل واحد خمسه ..وكتلهم لاتصوفوهن كلهن مره وحده .. وشفت بطه ركضت كعدت بحظن غاليه ..وهي تحجي تعالي ويااانه ..عفيه ضحكت وكرصت خدها وكل ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
550
بعدها تغدينه وانطيت علاج لامي مال الظهر .. وراها جنت كاعد يمها بالغرفه دخلت فاتن فاتن ..يمه ..اني راح اروح ..باجر الصبح امير عنده دوام حجيت .. وين ..ماتشوفين امي بعدها مريضه وتحتاج مداره ردت امي ..لايمه ..خطيه خلها تروح ..رجلها خطيه عنده دوام ..وهم اني الحمدالله صرت احسن ..وانت والبنات موجودين يمي .. فاتن ..يمه اذا تحتاجيني ابقى ..راح اخابر امير ..وكله يروح وعود خلي اشهاب من يلتحق ياخذني ويه ر ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
558
فاتن ..اي خوويه ابقوا نايمين ..واني راح اسد الباب واطلع اريك الجهال ..واخذهم فوك حتى مايسوا هوس خطيه امي تعبانه خلي تبقى مرتاحه .. هزيت راسي ..وطلعت فاتن وسدت الباب وراها جنت نايم علي ظهري ..التفت على جهة اليسرى ..جانت غاليه نايمه ومتلفلفه تلفلف بالغطا ماطالع بس وجهه ..وايد الي حاطتها كدامها على مخده صفنت اباوع عليها ..وضحكت علي منظرها شعرها مهوس بكل مكان ..ودينها مشموره متر عنها ..وملفلفه بالغط ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
545
رقيه ..دنام بفرشي موهذا يمك فارغ ..واني هيج مرتاحه مااتعب .. جنت منعس كلش ..ومااشوف كدامي ..رحت شمرت نفسي بفراشهااا .. حسيت تقريبا الساعه بالعشره ..بااوعت جنت ناايم وبصفي غاليه ..رفعت راسي لكيت رقيه غافيه على نفس مكانها ..كمت ..لزمت امي لكيتها بارده ..لزمت كصتها هم بارده .. الحمدالله رجعت حرارته طبيعيه  ..وادينها لزمتها باردات وكتها اطمن كلبي ..ورتاحيت دخلت فاتن وحجت ..هااا خوويه شلونها امي شلون ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
551
بقيت ارقبها وهي تهتم باامي ..مااحست على نفسي من غفيت ..كعدت على ندها الي… شهااب ..اكعد حتى تنطي خاالتي الابره .. طفرت ..اي ..ااي باوعت جانت كلش تعبانه ومبين عليها النعاس .. حجيت ..روحي انتي ناامي خلص ..اني اكمل شكلت المغذي ..وعلكته بالسرير وضربت الابره بي .. ردت ..لا ..لا اني ماانعسانه ..من انعس عود اكعد رقيه ..نام انت .. سحبت من ذرعها وكعدت بدالها ..روحي بوويه راح توكعين عليها ..مواطيب وحد ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
534
فاتن صعدت تنام ..بس غاليه ورقيه مااقبلن ..وجابن فراش ونامن بالكاع بالغرفه ..اني سنحت بصفها على سرير .. لهناك اخذتني الغفوه ..وكعدت وراه تلاث ساعات ..لكيت غاليه كاعده تسوي كمدادت لامي ..ورقيه مبطوحها ونايم على الفراش بالعرض ورجليها رجل على مخدات ورجل بار الفراش .. نهضت وحجيت ..شلون صارت .. غاليه ..لسه عدها حراره ..بس جاي احطلها كمدات حتى تنزل .. شهاب ..انتي ماانمتي ابدا غاليه هزت راسها ..بلا ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
541
طلعنه للمستشفي ..وهناك شافها طبيب كاله هاي حمى صاير عدها ..انطاها علاج ..وضربها ابره ..بس تخربطت من ضربتها ..اني تخبلت عبالي صار بيها شي ..اجه يوكف كلبي ..بس طبيب كال هاي ماماكله زين والابره قويه ..فاااتخربطت .. عاد فاتن حجت ..اي صح ماقبلت تتعشا كالت مااكدر اكل ودخلت تنام .. رد الطبيب ..اي وهاي الابره قويه فتخربطت ..بس هسه خلتلها مغذي بس تخلص ترتاح ..وهذا كتبتلكم علي مغذي وابر جيبوهن من برا ..وفد ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
545
جهاد بضحكه .. اي ..افلت ..بس تاليك تعترف خزرته ورحت ..اشرب اركيله ويه الولد ودك موبايلي ..فتحت هاي فاتن ..رحت مسافه وحجيت ..الوو هلا ام سجاد فاتن ..شهاب ..امي حرارته مرتفعها ..تجي ناخذها للمستشفى ..شكد حاولنه مانزلت .. شهاب ..جااايكم ..مسافه الطريق بسرعه تحركت بالسيارة ..دخلت للبيت بعد خمس دقايق ..ركضت على غرفة امي… جاااا شكوا شببها .. فاتن ..خوويه من طلعت لسه هي تون ..حاولنه ننطيها علاج ..وس ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
535
جهاد .. خلص انهي موضوعها كله ..وخلص من هل السالفه ..لاتظل كل يوميا وثالث داك عليك ..وتريدك ترجعها شهاب ..لا خلص رزلتها بعد اذا دكت تكون وحده بلا كرامة.. جهاد وهو يرفع حاجبه… اي ..مااكتلي منووو هاي الثانيه التقصدهاا جنت
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
558
جهاد .. لا.. ماابيه ..صدك بس تعب ..اي احجيلي شصار وياك على مرتك شهاب ..غاليه ..شبيهاااا جهاد ببتسامة… بوويه من شوكت تعتبر غاليه مرتك ..جنت اقصد بنت التكريتيه شهاب ..هااا ..لا ..بس لان هي الباقيه على ذمتي.. وطلقت ذيج وخلصت من سالفته فدمره .. جهاد ....شتريد بعد موزين خلصت سالفه بينكم على هجي ..مااصار بينكم شي جهاد بصوت عالي ..شنوووو ..بوويه شغلطت موكلت مااوصلت يمهااا شهاب هو يفرك بوجهه ..ت ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
520
نزلت لكيت امي متعارك ويه محمد وايسر جهال فاتن ..مدري شمسويلها ..اول ماشافتني صاحت ام علي ..ولك يمه شهاب تعالى ..شوف ذواله الملايجه شمسوين بالحديقه .. شهاب ..عوفيها يمه ..اني عود اخلي واحد يجي يرتبها الج من جديد .. ام علي ..ولك يمه هاي شجار والورد صارلي عمر ازرع بي من وكت ماجان ابوك موجود ..وكل شتله بالحديقه حطينها اله ذكرى ..لان ويه كل مولود يجينه جان ابوك يزرع شجره ..يكول تبقى باسمه ومن شلنه ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
536
شهاب ..بقيت اباوع وراها ..واني بداخلي افكر ..هواني شبي نفعلت زايد ..مااظن لان شفته واقف يم جهاد ..يعني شنو الغريب بالموضوع ..دائما يكعدون سوا وجهاد مختلط بينه مثل اخواني .. قاطعت افكاري فاتن بضحكه ..شنوو هاي ..صاير تصفن ماعرفتك ..شهوبي .. شهاب ..جااا شبيج ..جنج هاي الفزاعه الي يخوفون بيها الطيور .. فاتن وهي تغمز ..لزم طيرت عصفورتك .. شهاب ...ااروح اشوف ..امي احسن من حجيج الماسخ .. شهاب ..من ا ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
549
البارت السادس عشر... غاليه ..ماااكوا شي ..مااسوي .. شهاب ..شدخلج هنااا لعد غاليه ..ااااي ..عادي ..جنه اني ورقيه واقفين ..شبيك هو جهاد واحد غريب ..هذا ابن عمتي ومثل اخوي .. فجاءه اجانه صوت فااتن فهدني وبتعدت عنه  شويه فاتن..احم ..شنو قاطعتكم ..صايرشي ..واني مادري استغليت الفرصه وتركتهم وركضت على الدرج ..رحت اشوف رقيه .. شهاب ..بقيت اباوع وراها ..واني بداخلي افكر ..هواني شبي نفعلت زايد ..مااظن ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
596
شهاب ..جااا شنوو جنتي تسوين يم جهاد ..وليش كلتي ابو نجم وكع ..من رحت لكيت الرجال كلشي مابي .. بلعت ريقي ..هااا ..مادري تخيلي وكع ..يجوز مااشفته زين .. جرني علي بحيث انفاسه صارت تضرب بوجهي ..وحجه بااذني بصوت خلاني ارجف كلي ..جنتي ..تسسوين يم جهااااد ………… يتبع 🦋🦋……………………………… ..🦋🦋
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
582
رد علي وهو مصدوم ..ابو نجم ..شبي ..ولج رديت واني بلقوه اطلع الحجايه ..مااادري ..روح شووفه ..مدري شبي تركني وركض برا ..واني بقيت احجي بقلبي ..سامحني يربي على هل جذبه هاي ..بس شسوي خلي ابعده شويه دخلت بسرعه واني اللهث ..لكيت رقيه مجلبه بدشدشة جهاد من صدره ..بسرعه لطمت على صدري جهاد بعد ايدها ..انتي شنو سالفتج ..ماراح تكعدين راح ..الا تسوينها كاتل ومكتول رقيه ..انت السبب ..من خوفك من اخواني جاي ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
584
واني ارتاح شويه من اخذ هاي حبايه دوخني ..من رخصتك يمه جهاد جهاد .. لا عمه اخذي راحتج طلعت وراه خالتي ..واجتي رقيه وراي ..صعدنه فتحنه الموبايلات ..جانن يخبلن من الحديثات ..فرحنه كلش بيهن .. رقيه ..احس نار بيه ..ماكدر اتحمل اشوفه كدامي ومااحجي ويه غاليه .. يمكن هيج احسن الكم اثنينكم .. رقيه ..لا ..لزم احجي ويه ..الي سوا وياي مااينسكت عنه ..ابقى حطه بكلبي والوب ..راح شوف فرصه وادخل احجي ويه غاليه ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
603
بعدها طلع هو ..بدل وسلم علئ خالتي واحنه بقينه ملتهين بين شغل البيت وبين فاتن وجهاله ..فاتن عنده سجاد الجبير وبعده محمد وايسر واخر شي بنيه فرح بس كله تصيحها بطه جهاله حركين خاصه الولد .. وخالتي تبقى بس تحجي عليهم ..بس مايفيد الحجي مايخلون مكان يعتب عليهم مايكلبوا كلاب ..بس طبعا غرفه اشهاب مايدخلوها يخافون منه .. ثاني يوم الظهر ..اجانه جهاد على شهاب ..وسلم علينه ..ونظرات بينه وبين رقيه ..بس هو نزل ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
608
ساعه ب٣ رقيه وخالتي جانوا نايمين ..اني جنت اباوع على فلم عربي قديم ..احب الافلام الابيض والاسود ..اموت عليهن ..رغم اني ورقيه عركات ماتحب هيج افلام وتتخبل اديره عليهن ..بس نوبات تندمج وياي بالفلم ..خصب عليها ..المهم نزل شهاب وكعد على تخم لزم موبايله يقلب بي وحجه ..لعد امي والبنات وين .. رديت ..خالتي ورقيه نايمات ..وفاتن والجهال اخذهم امير حتى يتغدون عند اهله .. بعدين كمت ..حميت الاكل ..وصبيتله وخل ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
629
ثاني يوم المفروض ياخذنه  شهاب نسوي معاملة ما التحاق بالكليه ..كعدت من الصبح سويت رويك للكل وكعدت رقيه وكعدن نبدل ..واني افتح بالكناتير وافتره ومخبوصه للاخير .. رقيه ..احم ..ممكن اعرف سبب كل هذا توتر وقلق شكوا شنو صاير من وراي غاليه بتوتر ..شنوو ..ولا شي قابل شصاير ..عادي لان رايحين للجاممعه وراح نشوفه اول مره ..ونسجل شي اكيد احس بقلق رقيه ..ممم ..ماشي راح احاول اصدكج بعد ماغسلنة وطلعنه ..اول ماد ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
663
شهاب بصوت خشن ..والله ..وعلي لومااادري ..ماتعرفين سولفين وجفصين .. جان كسرت راسج على هاي سالفه .. بلعت ريقي وغلست .. واصلا شكله مايتفسر مو مال واحد يحجي ويه كلمة بعد حاولت املص نفسي .. وطلع من الحبسه هاي ..وسحب ايدي منه .. ترك ايدي اخيرا ..بس مااسوالي طريق اطلع خفت والله وكتها منه لان تصرفاته ماتنحزر بقيت مدنكه واحس نار تطلع من وجهي لان صوت انفاسه باذني وقريب علي .. صرت ادفع بايده حتئ اطلع .. غا ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
661
كمت ابلع بريقي من الخوف .. يااربي دخيلك شجاني وحجيت غاليه باارتباك ..لاا ..ماا… موقصدي  ..احجي هيج  ..بس ابعد ايدك اريد اكمل الجاي .. رد علي واني حس بقربه وصوته الي يحجي بخفوت .. شنو جان كلامج مالك دخل بيه ولا الي دخل بيك ..على اساس مزوجه سطل مي حضرتج .. عقدت حواجبي ورفعت راسي ..اباوعله وماعرف شلون طلعت من حلكي هل الحجايه .. بس من كثر حركتي بكلامه هسه حضرت تذكر متزوجته  غاليه .. منو ..كال .. ل ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
664
رفع حاجبه وكلي ..جااا شمالج كلما شفتني طيحتي ماعون ..خلصتي مواعين امي ..شنو بويه جني كدامج ..لو هيج اخوف انه ومادري رديت واني مدنكه الملم الستكان النكسر ..لا لا ليش ..اخاف قابل شكووا ..بس داخلي منهبطه بس من شنو هم مادري .. ذبيته بالسله ..وهو اجه تقرب على على سنك واجه يغسل ..تذكرت الستكانات والمواعين عفتهن بنص السنك .. بسرعه صحت بي ..لحظه لا تغسل فوقاهن واتجهت للسنك ..وخرت الاستكانات والمواعين عل ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
672
كمت ارمش من الخجل احس نصهرت خلص بس ردت اطلع من هذا الخجل كتله ..خاله مابيه شي..  والله ..بس نعست ...شويه ..مانايمه ...زين البارحه .. جنت اطلع الكلام بالقوه ..كتله ..اروح اسوي جاي ..وكمزت من يمهم بسرعه ..وكعدت احضر بالجاي ..انتضرته يفور ووكعدت اغسل بالستكانات والموعين بالسنكي ..واني اتذكر نظراته الي ..يربي شبي هذا هسه حرت افسر هاي نظره ..كره حب تعجب غضب ..اوو ابقه عمري كله هيج ماتوب اني ..يعني كاف ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
678
غاليه ..صخام بعينج ..كافي بس تباوعين على نفسج مو حتي مرايه كرهتج من كثر مامقابلته ..امشي ننزل لايجيج اخوج ويكمل فرحتج براشدي لوبوكس تغير الخلقه كلها رقيه ..لا هم عايزه ..يالله امشي مابيه حيل نزلنه للمطبخ جانت فاتن وخالتي وشهاب بالصاله كاعدين ..كعدت اطلع كبه اقلي ورقيه تكلي طماطة ..ونحجي بيناتن كملنه وحضرنه الصينيه ..وخذته لهناك ..كعدنه كلنه ناكل جان شهاب كاعد من الجهه اليمنه وبصغه من جهتي فاتن ...