قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
1379 •
@stories_
قناة قصص عراقيه حقيقيه (منقولة) منوعه لاكثر من كاتبه اتمنى لكم قراءة ممتعه.
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
802
جنت اضوج كولش لما يسمع كلامها صح امه بس لازم يعرف يتصرف ويايه مو امه تمشي اتكله لتخابرها بقه ميخابرني خاف امه تحجي
اتكوله لتطلع وياها ميطلع يخاف تزعل فنهيت الخطبه لان تعبت هاي دتتصرف هيج واني بعدني ابيت اهلي شلون لو صرت عدهم واني اكره ال جال اللي اشوفه مسير مو مخير ويتصرف من راسه
بس رغم هذا جنت هوايه احبه ومتعلقه بيه جبرت نفسي عله تركه كل يوم جنت ابجي عليه بدون علم اي احد علمود لا ابين ان اني ا ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
807
ابويه من اتعارك وياهم بقى ايام حالته تدهور واني وامي محتارين بيه
شهد.. ماما يعني شلون نبقى نباوع لبابا وهوه هيج حالته لازم نسويله شي
الام.. يا يمه شسوي شبيدي رحنا للدكتور ويكول عنده سوفان بركبته ودننطيه العلاج بس مديصير زين
شهد.. ماما خل نعوف الدكتور الاختصاص خل ناخذه باجر للمستشفى يسووله تحليلات عامه خنشوف شنو موضوعه بلكت نوكع عله علته
الام.. انشالله يوم هوه هم هيج باجر من الصبح ناخذه اني وي ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
861
جنت عايشه اجمل حياة ويه ماما وبابا جانو يخافون عليه من الهوا امي اداريني مثل المي بالصينيه لدرجة اني ما اعرف اطبخ ولا انضف ولا كولشي متعلمه من شغل البيت من كد ما هيه شايله مسؤليتي وممخليتني اتعب وياها
بابا كل حياتي اني بنته الوحيده على 3 اخوان سلام وهمام وحسام اخوتي احبهم كولش همه روحي من الدنيا بس مشكلتهم وحده ويا رب يبطلوها وينصلحون
وهي المخدرات💊 اخوتي يتعاطون ويتعاملون بالمخدرات يعني يبيع ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
902
البارت الٲول
كنت اجهل معنى القوه كنت اعتقدها مرادف لكلمة لا مبالاة وعدم الاهتمام للٲمور لكن ادركت في ما بعد ان القوة تكمن في القلب مهمها تهشم لا يزال يعطي…
سوف اقص لكم حكاية فتاة عانت ما لم يعانيه احد كتمت كل ذلك في قلبها وفي يوم قررت ان تنهزم من واقعها لتلتقي ما لم تتوقع ان تلتقيه ..
من رخصت الكاتبه زيہزؤُ اعرفكم عن نفسي اني شهد عمري 20 سنه اول سنه كلية علوم حاسبات مواصفاتي حنطيه شعري اسود ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
1015
انتظروني في قصة جديدة
العنوان...
(يا بعد كل معاناتي)
بقلم..
زينب ماجد.
الناقله...
زهراء🦋
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
1044
الى هنا اختم معكم أعزائي المتابعين قصة (غريب في قلبي)
بقلم...
نسمة العراق
🦋
انتظروني في قصة جديدة ومشوقه ان شاء الله
في امان الله
الناقله...
زهراء. 🦋
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
1011
،،،،،
اما عن اخي علي فقد تزوجً ب لارا وانجبوو زين
واخي عمر عاد من روسيا والتقى بتاره بعد وقت طويل كان الاثنان لم يرتبطا بعد ،، اصبحت تاره صيدلانيه واخي طبيب مشهور بعد ٦ شهور على زواجي برايان اعلنو خطبتهم وسافرو للخارج للعيش هناك ،،،
اما عائلتي الصغيره فهي انا وزوجي رايان وولدي ادم
عدنا لبغداد واستقرينا ببيت خاص لنا جلبت والدتي لتعيش معنا استعاد ادم صحته بعد علاجه في المركز النفسي
واصبحت انا ا ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
991
،،،،،
قررنا ان نقيم علاقه حب من جديد كان يجب عليه ان يبقى لمده سنه في لندن بقينه نتحدث بالهاتف كل يوم كان يعوضني عن ايام الحب التي حرمنا منها
وبعد اكمال تلك السنه دخلنا في السنه الثانيه تزوجنا لم ننجب اطفال لكوني غير قادره على الانجاب
رايان :عسولتي اذا تردين طفل تعالي نسافر احسن دوله تتعالجين بيها
عسل :اوووف كم مره اكلمك انت وادم تسوون الدنيا عندي كلها
رايان :زين لعد تعالي يمي قبل ليكعد ادم ويج ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
972
عسل :يعني رايان سافر فادي الله يخليك كولي
فادي : المفروض شي بعد ساعه طيارتو عسل اذا بدك ترجعي حبك روحي اركضي منشانو لاتخلي يروح لانو عن جد بيحبك كثير
نهضت بسرعه وركبت سيارتي وانطلقت باقصى سرعة وانا ابكي بلا توقف
وصلت للمطار لم يتبق سوى نصف ساعه على موعد طيارتهً
بحكم شغلي هناك كنت اعرف العديد من الموظفين طلبت من مدير الاستقبال ان يعطيني المايك الذي ينادون به المسافرين لثوان فقط
حملت المايك بين يد ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
970
قبل يومين
رايان :انطيني فادي اريد اشرب هوايه وانسى
فادي :لك خلاص شربت كثير انت اليوم
رايان :اوووف لو الشرب يطفي النار الي بقلبي
فادي : وشو هالنار لا يكون حب وبركان مشتعل
رايان :برمان حركني وراح ودمرني
فادي :احكيلي يا اخي شوًقصتك
عاد براسه للخلف ىبيديه زجاجه الشراب يرتشف منها ويتكلم
رايان : حبيتها من اول يوم سمعت بي صوتها خابرتني بنص الليل وتغرلت بعيوني ماعرف ليش تعلقت بيها تعلمت عليها مثل النفس ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
846
عدت اسيارتي وانا احمل جروحا لم احملها بتلك السنين الهاربه من حياتي ... قدت باتجاه المجهول وانا لا اعرف اين سامضي اتجهت للبحر اوقفت سيارتي ونزلت لاقف قريبه منه
كانت دموعي تغسل تلك الذنوب الي عشقتك بها ،،،
فكرت بتلك الرسالة وعلمت من ارسلها ومن يكن غير مريم التي تدخلت بحياتي ودمرت الكثير بداخلي ،،،
عدت للشقه كان علي ولارا نائمين ولم يشعرو بغيابي
جلست وحيده تحت ضوء القمر انظر كيف للقدر ان يتلاعب ب ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
838
عسل :رايان جنت ،،،
رايان :جنتي بلبنان تردين تعيشين حياتج مو
ما انسى ولاراح انسى ذيج الرسالة الي دزيتيها الي تعرفين بوقتها فرحت من شفت اسمج بتلفوني
بس مع الاسف خليتيني اتندم ع كل لحظة عشتها واني افكر بيج
عسل :يارساله !!!!
رايان :الرساله الي حطمتيني بيها لو نسيتيها حقج صار سبع سنين
ابعد يديه عني وابتعد وهو يحمل هاتفه ثم فتحه ورماه بوجهي هاج اقري رسالتج زين واتذكريها مكدرت امسحها من حهازي حتى ا ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
832
ومن رجعتي وكفتي ع حيلج مسامحتيني من عرفتي اني الي ائذيتج جنت اني ممسامح نفسي
وراج من يوم الي تطلكنه واني الوم بنفسي لان حولت حياتج جحيم جنت كل يوم ابجي وحدي والوم نفسي لان اذيتج
جنت اتصل بيج دائما بس اريدج تسامحيني وانتي متجاوبيني
وانتي وين جنتي ها وين جنتي كل هذا
كان لايزال يمسك برقبتي بقووه وهو يصرخ بي
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
848
عدنا للبيت ونحن ننتظر عسل بعد ساعتين تقريبا حضرت وكانت تبدو كالضائعه
علي :عسل خوفتيني عليج
وهو يحتظن شقيقته
عسل :مابيه شي تعبانه اريد اروح لغرفتي
رفع علي رأسها باتجاهه
علي :عسل اني اعرف شفتي لذلك الحقير
مظرت له باستغراب
عسل :انت هم شفته
علي :اي شفته وجنت راح اضربه بس لارا مخلتني
عسل :زين تسوي لارا خلي ميستحق حتى الضربه الي توجهها اله
لارا :خلص عسل روحي دخلي لحمام اخذي دوش شويه اعصابج تهدأ ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
840
لارا
كنت ابحث عن عسل بين الحضور وصلتني مسج بانها ستخرج للتجول قرب البحر قليلا
علي : وين راحت عسل
لارا : دزتلي مسج تكول حطلع من الحفله اختنكت اكشي عالبحر شويه وارجع بالليل
علي :اوف من عالبنيه متقبل تطلع روحها من هالحلم الي عايشته
وانا انظر بين الوجوه لمحت ذلك الوجه الذي اخبرتني عسل انه رايان
شهقت بسرعه ايعقل ان عسل شاهدته هنا وخرجت من الحفله
علي :شبيج لارا شو وجهج اصفر
لارا :ولا شي ماذام عسل ط ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
840
فاديا :رايان لك وينك عم دور عليك ،،، عسل شو بك ماسكة ايدك
رايان :ولا شي جانت حتتزحلك ولزمتها
واستدار نحوي
رايان :خلي بالج من تمشين مرة ثانيه بالكعب العالي تره الكاع متنحزر الي تمشين عليها
فهمت من نظراته انه كان يعني شيئا اخر
وضع يديه بين يدي فاديا ورحل عن انظاري
مسحت دموعي وحملت حقيبتي التي سقطت ارضا وخرجت مسرعه دون ان انظر خلفي
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
850
اخبرت علي ولارا بالدعوة ورحبو كثيرا بالقكره لجعلي اخرج من وحدتي قليلا ،،،
في اليوم التالي ارتديت فستان قصير يصل لفوق ركبتي قليلا ضيق من الخصر ،،، اسوود ذو حزام عريض ذهبي عند الخصر
فتحت شعري الطويل وسرحته فمنذ مده لم اهتم به وارتديت قلاده والدتي التي اهدتني اياها عند خروجي من المركز وحذاء ذو كعب عالي نظرت لنفسي بالمراه لم ارى نفسي سابقا بذلك الجمال كنت جميلة حقا بعد ان نحفت كثيرا بالسنين الاخيره ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
836
طوال الشهريين الماضيين وانا احضر كل يوم لاحضر علاج ابن حبيبي وزوجي السابق كان اسمه ادم والعب معه حتى انه تعلق بي كثيرا كان بعيدا عني في البدايه لكنه بدأ يتعلق بكوني قربه كأنه يعاني من حرمان والدته ،،،
كلما رآني يركض باتجاهي ليحتظنني
كنت اشعر بالسعاده لوجودي قربه وانا اشم به رائحه والده التي حرمت منها سنينا طوال ،،
علمت من مارلين ان والده سيحضر لرؤيته غدا وسيطحبه معه لايام ثم يعود لجلبه للمركز ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
848
بقيت اجلس بانتظارها لمحت شخصا كأنني اعرفه من مكان ما
لازال القدر يرسم لي طريقي المجهول دون ارادتي ،،،،
ايعقل لتلك الصدفه انً تجمعنا مرة اخرى
كان طفلا صغيرا اشقر جميل الوجه يجلس على الارض كإني رايت هذا الوجه سابقا اقتربت منه كان يجلس على الارض وهو ينظر فقط لا يكلم احدا
تذكرته هو ذلك الطفل الذي كان معه
رفعت راسه باتجاهي لانظر لملامحه تلك التي تشبه ملامح والده كثيرا مسحت دمعتي بطرف اصبعي وانا ار ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
849
عدنا للبنان في اليوم التالي بحثت بين المسافرين علني اراه من حديد دون جدوى فايقنت حينها انها المرة الاخيرة الني كنت ساراه بخياتي
عدنا للشقه كان علي وملاك بانتظارنا
علي :شبيج عسل شو شكلج تعبان
عسل :مابيه شي هلاوي بس تعبت من السفر
كنت قد وصيت لارا ان لاتخير علي برؤيتي لرايان فانا اعلم بخوفه الزائد علًي
مرت الايام وانا احلس كل يوم امام البحر واتذكره ودموعي لاتتوقف
احسست بحاجتي لزيارة الدكتور مارل ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
864
جلست بعيدا على رصيف وحيده والمطر يتساقط فوقي اغمضت عيناي لوهلة كأنه شعور غريب يجتاحني وانا اشعر بوجودك حولي فتحت عيناي بسرعه كإنني لمحتك من بعيد بين الجموع
ركضت باتجاه المكان تحت المطر ابحث بين الوجوه ،،،
كنت اتخيلك امامي ،،، اراك بكل الوجوه تناديني
جلست على الارض على ركبتاي وانا انظر للاعلى لاغسل تلك الدموع بماء المطر لم اشعر بنفسي الا وانا اصرخ بأسمك بقوه بين صوت المطر والرعد ،،،
عسل :رايااا ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
876
سبع سنوات مرات وانا لازلت احتفظ بذكرياتك داخل قلبي
عشت حياتي بعدك ولم استطع للحظة ان انسى تلك الملامح
حاولت كثيرا ولكنك كنت كالكابوس المتعلق بي لايفارقني يوما
ولم افهم منذ ذلك اليوم لما فعلت معي كل هذا ،،،
عدت على صوت الكابتن وهو ينادي
الكابتن :شكرا لكم لاختياركم خطوطنا الجويه واهلا بكم في لندن
نهضت وانا اقف بعيدا انظر له من بعيد حمل حقيبته الصغيره وامسك بولده الصغير وسار بجانبي دون ان يرفع ن ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
870
اعادني صوت لارا وهي تحركني وترفع وجهي بين يديها
لارا :عسل شبيج ليش هيج وجهج اصفر وتبجين حبيبتي شصاير
عسل :قلبي لارا قلبي
وضعت يدي على قلبي وانا اضربه بقوه
لارا :خيرج شنو تحسين بألم
عسل :اي ألم بقلبي ميروح ماكدر انسى جنت اكول اني قويه ونسيت وكدرت اعيش بس كله كذب ماكدر ماكدر
كنت ابكي دون وعي واضرب رأسي للخلف
لارا:اششششش حبيبتي كومي غسلي وجهج سئل عليج الكابتن كناله دتشتغل جوه كومي ياعمري غسلي وت ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
869
توقف القاضي عن اكمل جملته عند دخول احد ظباط الشرطة لداخل قاعة المحكمة توقف امام القاضي ليخبره انهم احضرو الشاب الذي امر باحضاره ولكنه قاومهم ولم يكن ينوي الحضور فالقو القبص عليه واحضروه
كنت اشعر بالفرح الممزوج بالخوف لكونهم اخضروه بتلك الطريقه التي يوما عاملني بها ووضع القيود بيدي واغتصبني
كانت عيناي لاتفارقان الباب لارى ذلك الذي حطم حياتي وادخلني بغيبوبه وجعل مني مصابه بمرض عصبي نفسي
فتحت الب ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
751
عودة للوراء
ام عسل :انتو شدتحجون بنتي شبيها ليش متجاوبنا نحجي وياها متستوعب
الاطباء :خاله البنيه دتمر بصدمة نفسيه هيه دتسمعكم وتعرف شتحجون بس حاليا اكو شي صار مثل الصدمة بحياتها
ممكن بلحظه ترجع عسل بأي لحظه بس هالفتره خلوها بعيده عن اي توتر
عمر :دكتور الله خليك يعني ماكو علاج لهالشي
الاطباء :العلاج يم ربك بس حاولو تبعدون عنها كل شي يضوجها
بعد رؤيتي لتلك الصور ،،، عادت لي ذاكرتي مرة واحده
ماك ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
727
كان ذلك الطفل لا يستجيب لي كانه لا يسمع ما اقوله
عسل :مممم معقوله عربي واني داحجي ويا بالانكليزي
طيب تئبرني شو حلو شو اسمك انته ؟؟؟
لم يجبني مرة اخرى بل نظر لي بنظره حاده وعاد لينظر للامام مره اخرى
مرت ساندي بقربي ورأتني اكلمه دون جدوى
ساندي :عسل لا تعبي حالك هذا الطفل مريض عندو مشكله بعقلوو او مابعرف كأنو عندو توحد شي بعالم تاني يعني
كان بالرحلة الي فاتت لما رجعنا من لندن موجود وماكنا نعرف ب ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
732
نظرت بعيدا ربما حان الوقت فعلا لابدأ حياة جديده فقد جرت السنين هكذا الى ما انتظر وكل شي اصبح ذكريات في حياتي فقط ،،،
عسل :خلاص افكر ولما ارجع اعطيك خبر
فادي :فرحتيني كتير يسلمووو رحله سعيده الكن
عسل :شكرا
اغلقت الهاتف وانا انظر امامي قد لا اكون مستعده للان بتقبل اي شاب بحياتي مره اخرى ولكني حقا استخق ان اعيش حياتي مره اخرى بعد ان دفنت بالحياة ،،،
ودعنا علي وملاك عند المطار ودخلنا ارتدينا ملاب ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
743
عسل
استيقضت صباحا واحضرت الفطور فتحت الستائر لتدخل الشمس عبر ذلك اللون الازرق القادم من البحر ،،،
رفعت يدي وانا استنشق الهواء العذب
كان الجميع لازال يغط في النوم اكملت تحضير الفطور وناديت لارا فيجب علينا الذهاب ظهرا للمطار لاجل رحلة اليوم
استيقضت لارا بصعوبه
لارا :صباح الخير
عسل :صباحوو شنو البارحه سهرانه عيونج مورمه
لارا :عزززه بعيني مورمات
وركضت نحو المرآه تنظر لنفسها
لاررا :عااا اليوم مد ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
731
بعد ان جهزنا العشاء ذهبت عسل وملاك للنوم اما انا فلم استطع ان اترك ذلك الجذاب الذي يجلس في الشرفه لوحده
اقتربت منه بهدوء ،، التفت لي واغلق الكتاب
علي:مديجيج نووم
لارا :لا ،،، مكدرت انام
علي :اكيد جنتي تفكرين بيه وباللي صار بيناتنه
لارا: يعني هيج شي تعتقد تسرعنا بالي سوينا اليوم
علي :تسرعنا !!! لارا اني انسان اذا اريد شي ويدخل عقلي مافكر وقت طويل اريده لولا خلاص اخذه راسا
لاارا : بس احنه مصا ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
733
خرجنا جميعنا وتنزهنا وذهبنا للمتحف ولمدينة الملاهي كنت اشعر بالسعاده فقد تناسيت كل لالامي وانا اشعر ان لدي عائله
عدنا في المساء فغدا في المساء يجب ان نتجه لعملنا
لارا
بعد رؤيتي لعلي منذ ليلهً امس وانا لا استطيع ان ارفع نظري عنه ،،، كانت لذيه طفله جميله للغايه تشبهه جدا
بعد تنزهنا وعودتنا في المساء ذهبت عسل للخياط القريب لاجراء تعذيلات على زي المضيفهً الخاص بها واصطحبت ملاك معها
بقينا لوحدنا ف ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
731
تمددت عاى الاريكة وانا ابتسم كيف لتلك الفتاة ان تجعلني ابتسم هكذا ،،،،
عسل
صحوت في اليوم التالي كانت ملاك لا زالت تغط بنوم عميق
ذهبت للمطبخ وحدت لارا تعد الفطور
عسل :صباحووو شنو هالنشاط
لارا :صباحووو تعالي
سحبتني من يدي بسرعه باتجاه الشرفه وهي تنظر للصاله لعلي الذي كان يجلس ويتصفح كتابا بيديه
لاا :ولج اشو مكتيلي عندي هيج اخ صاك
عسل :اووف من سوالفج ولج انتي بس تدورين صاكين
لارا :بس حراما ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
696
سمعت صوتا قادما من الباب تحركت ببطئ لازى ذلك الصوت
كان ظل فتاة فتحت باب الشقه ودخلت
وقفت بمكاني في الشرفه خلف الستاره وقبل ان تشعل الضوء كأنها انتبهت لخيالي على ضوء القمر فركضت باتجاهي وامسكتني بقوه ومددتني ارضا واصبحت فوقي
كانت تحاول ان تقيد يداي وانا ادفع بها
صرخت باعلى صوتها
لارا :حرامي حرامي
انت فايت هنا شسوي اليوم اقتلك فتت بالشقه الغلط خاف عبالك بنات ومنكدر ندافع عن رواحنه تره غلطان
حا ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
695
سعدت كثيرا بزيارة اخي لي فهم كانو سندا لي بتلك الاوقات الصعبة ،،،
علي
منذ خروج مريم من عيني ومن حياتي لم اهتم سوى بابنتي ووالدتي فهم كل ماتبقى لي هناك بعد وفاة والدي ورحيل اخي عمر لاكمال دراسته في الخارج ورحيل عسل للبنان للعلاج
فبعد ان دخلت بصدمة نفسيه عجز الاطباء هناك ان يخرجوها من تلك الحالة بحثت في النت وقتها لاجد ذلك المركز الذي تلقت العلاج فيه لمعالجة تلك الحالات التي تعرضت لها عسل
اتصلنا ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
706
شربنا القهوه وطلبت النهوض ولكنه اوقفني قبل الخروج
فادي :عسل هذا الكارت تبعي اذا بتحتاجي شي انا مدير شركة مايكروسوفت هوون
سحبت لارا الكارت من يديه وهي تشعر بالسعاده
لارا :خرررب قصدي ايووا يدللو ولو ان شاء الله بتسئل عنكً
عسل :ولج ماريد الرقم ليش اخذتي
لارا :خرب راح ابجي باوعي هاي فرصة متتعوض جمال واخلاق ومكانه ومدير خرررب
عسل :كل هالشي ميهمني تعرفين بيه وثاني شي هو عباله اني بنيه بعدني واجه ميع ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
705
تحهزنا للمساء كانت مجموعة من زميلاتنا في المهنة يجتمعن كل فتره في النادي للعشاء لنقضي بعض الوقت ونرفه عن انفسنا باوقات اجازتنا فكل ايامنا معلقين بالهواء نهتم باعمالنا ،،،
لارا :تعالي هياتهم البنات هااااااي كيرلز
جلسنا وضحكنا كثيرا كنت انسى الالامي وانا اجتمع مع الفتيات كان الكثير من الناس حولنا ولكننا لا نهتم لاحد نمرح ونضحك ونأكل ،،،
لارا :وين صافنه عسوول
عسل :ولا شي صدك جنت محتاجه تغيير جو ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
708
قبلتها وسلمت عليها فقد كانت في لندن برحلة جويه قبل يومين
لارا :حياتي عسوول وحشتيني
عسل :هنه يومين شبسرعه وحشتج هههه
احتظنتها فتلك الفتاة كانت كالاخت التي لم تلدها امي لي
طيبة القلب ،، متوسطة الطول ذات شعر احمر وعينيان نرجسيتان ،،، جميله الشكل كقلبها
لارا :مو كتلج تعالي ويايه بهاي بالرحله كلش تونسنه والله لندن تمووووت تعرفين من نروح للندن يومين نتونس نبقى هناك يوم كامل علما نرجع مكانج خالي ،، ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
708
اصوات التصفيق من تلك الايادي التي تعرضت للتعذيب هو دافع قوي يجعلني اقف بتلك النظره القويه والاصرار هكذا ككل مره بعد رحلة العلاج الطويله التي التحقت بها في لبنان بذلك المركز التأهيلي لاعادة بناء شخصيتي من جديد في مركز الدكتوره مارلين
عدت للطاوله بجانب الدكتوره مرلين وحلست بجانبها
دكتوره مارلين : تئبريني شو هالكلام الحلو مثل كل مره كلك اصرار وعزيمة انتي هلا حره بفكرك ونفسك وشخصيتك
عسل :دكتوره ا ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
682
الحزء الرابع عشر /النهايةً
تسريع الاحداث
في قاعة مؤتمر في لبنان حيث تجلس العديد من النساء اللواتي تعرضن لابشع انواع الاغتصاب النفسي والجسدي في مركز الدكتوره مارلين وقفت امام المنصه وانا استجمع قواي لانظر امامي وتلك الوجوه تنظر لي بصمت ،،
ككل مرة اقف فيها هنا انظر بعيدا واستجمع قوتي واغمض عيناي للحظه لابدأ بحديثي ،،،
عسل
مرحبا ،،، اسمي عسل ابلغ الان السادسة والعشرين من العمر
كنت فتاة صغيرة في ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
671
مساء الخير حبايب مستعدين للبارت الاخير من قصة (غريب في قلبي).
انتظروني بعد قليل البارت الاخير ان شاء الله
🦋
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
797
بالليل أن شاء الله ينزل البارت الاخير بأذن الله.
(استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه).
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
731
تمددت بفراشيً وانا بانتظار عسل لتعود للغرفه لارى ردة فعلها
بعد قليل عادت للغرفه وقبل ان تستلقي بسريرها حملت هاتفها كالعاده لتتصفح به بعد قليل لم اشعر سوى بصوت ارتطامها بالارض كانت فاقذه للوعي بلا حراك
مريم :عسسسسسسل !!!!
يتبع
اعذروني عالتاخير كلش تعبانه هاليومين وشغل عندي بس مبقى شي بارت اخير وتنتهي القصه
😘😘😘😘😘😘😘
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
725
اتجه علي نحو الفتاة وقف بالقرب منها احسست بانزعجها من وقوفه قريبا منها سئلها عن الساعه لكنها لم تجبه استدارت لتذهب ولكن حضور ذلك الشاب اوقفها
رايان :خيررك شرايد !!!!
الشاب : ولا شي جيت اريد اسئلها بيش الساعه
رايان :والي يسئل عالساعه ولابس ساعه شيسموو هذا يلا ولي منا
الشاب :وشدعواك هيجي صاير عصبي لازم حبيبتك البنيه
اقترب منه بنظرات قاسيه احسست به سيضرب علي بأي لحظة
رايان :اي حبيبتي عندك مانع ي ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
698
في اليوم التالي ذهبت مع علي في السياره واتجهنا لذلك المنزل الذي تذكرت اني زرته سابقا مع عمتي عندما جئنا نسئل عن عسل واردنا معرفه مكانها وبمن زوجوها
مريم :تذكرته لهالبيت جينه اني وعمتو مسئل علة عسل
علي : ياربي خايف مريم خاف هذا الولد ديريد ينتقم من اختي على الي سوا عمر يعني مكفاهم الي سوو بهالمسكينه من وراهم فقدت ذاكرتها
ونحن نتحدث فتحت البوابه الاماميه خرجت متها سيارتان كانت في احدها ذلك الطبيب و ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
687
كنت قد اخذت الرقم من هاتف عسل عندما كانت في الحمام كان اخر اتصال لها معه كان نفس الاسم باسم غريب في قلبي
مريم :معقوله هذا الولد نفسه الي ضربه عمر بس ذاك الولد اميد عرف عسل هسه يعني مقوله لهسه يحاجيها وثاني شي هو يعرف هيه تزوجت واحد من كرايبه بسببه اووف ياربي مدافتهم شي اودي الرقم لعلي وخلاص
احضر علي هاتفه ورن على ذلك الهاتف
رايان :نعم
علي :العفووو يمكن غلطان بالرقم ماعرف هذا الرقم مسجل بتلفوني ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
552
استدرت نحو دانيا بعد ذهاب الشاب
رايان :اني اسف كلت حبيبج بس علمود ليضوجج بعد
دانيا :لا بالعكس ،،، هااشي لو صحيح جان اني محظوظه
وابتسمت لي ومشت امامي
شعرت بالتوتر من كلامها ونظراتها قررت الخروج من النادي باسرع وقت كي لا اقع تحت تأثيرها
ودعت تاره ودانيا التي كانت تقف على مقربه منا وهي تنظر لي بتلك النظرات مع الابتسامه الخفيفه والعينان الناعستان الكبيره تحجحت بمواعدتي لصديق لاخرج من النادي كي لا ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
493
مددت يداي ورفعتها لتحلس امامي ،، انطلق الحصان للحديقه الخاصه كانت تحاول التشبث بصدري بقووه
رفع الحصان جسمه للامام قليلا فوضعت يديها حول رقبتي واحتظنتني
اوقفت الحصان بسرعه كانت لاتزال تمسك بي بيديها الاثنين رفعت رأسها لتنظر لي بنظرات مغريه جدا
حركت يديها باتجاه وجهي وهي تتلمس بشرتي برقه باناملها الرقيقه ،،،
لثوان كنت سافقد عقلي امامها ولكن صورة عسل امامي ونظراتها وعينيها جعلتني ابعد وجهي قليلا ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
488
بقيتا نتخدث مايقارب الساعه بعدها اقفلت الهاتف عند دخول ابنة عمها للغرفة ،،،
في الصباح التالي استعددنا للذهاب لنادي الفروسيه جميعنا
ارتديت شورت قصير ازرق وتشيرت ابيض وقبعه رياضيه
نزلت للاسفل كان الجميع بانتظاري
تاره : صباحو ريرو
رايان :صباح الخيرر
كانت دانيا قد حضرت مبكرا للذهاب معنا
رايان :هلو دانيا شونج
دانيا :بخير بشوفتك
ذهب والدي ووالدتي وتاره بسيارة ابي
ناداني والدي وانا اركب سيارتي ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
486
التنقل إلى أعلى
في المساء كنت انتطر اتصال عسل بفارغ الصبر ،،،
استلقيت على سريري وانا انظر لهاتفي
رايان :يلا عاد عسل خابري اوووف
حضر والدي لغرفتي وطلب ان يخادثني
رايان :تفضل بابا ماعد منايم
ابو رايان :ابني شفتها اليوم لدانيا بنت الدكتور صديقي
رايان :اي بابا شفتها حبابه خوش بنيه
ابو رايان :وحلوه ماشاء الله ومن عائلة راقيه من مستوانه تدري ابني اني جنت اتمنى تصير من نصيبك هالبنيه
رايان :بابا شنو ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
483
عدت للبيت وانا اشعر بالسعاده التي لم اتذوق طعمها سابقا
دخلت للمنزل كان هناك ضيوف يجلسون مع والدي
كان الطبيب الذي ذهب معي للعلاج عندما تعرضت للحادث ومعه فتاة شابه يبدو انها ابنته التي حدثني عنها سابقا
القيت التحيه عليهم عرفني الطبيب بابنته الدكتوره دانيا
كانت فتاة جميلة الوجة ذات وجه مدور وعينان واسعتان صفراوتان وشعر اشقر قصير يصل لكتفها كانت انيقه للغايه
مددت يدي لاصافحها
رايان :تشررفت بيج
دا ...
قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).
487
بعد خروج مريم شككت بحالتها دعوت ربي ان لا يكون ما افكر به صحيحا !!!!
رايان
كنت اعد الايام والساعات لتلك اللحظة التي سألتقي بها زوجتي وحبيبتي لاعوض عنها مافعلته به سابقا ذون ارادتي
عند رؤيتي لها نزلت دمعتي دون ارادت وانا ارها تقترب مني استدرت قليلا قبل وصولها ومسحت دمعتي المتساقطه كي لاتشعر بي
اصطحبتها لذلك الكان الذي طالما تمنت ان تجلس على احوائه معي ،،، كانت مهمتي تحقيق كل احلامها التي عجزت ساب ...