قصص عراقيه حقيقيه (منقولة).

1346
قناة قصص عراقيه حقيقيه (منقولة) منوعه لاكثر من كاتبه اتمنى لكم قراءة ممتعه.
Open in app
&&&&****
532
.سله الفحم 😒😂❤️ جان اكو رجال يعيش ب مزرعه بأحد الجبال ويه حفيده الصغير وجان الجد يكعد كل يوم الصبح يقرا قران وجان حفيده يتمنى يصير مثله بكل شي ف جان حريص انو يقلد جده بكل حركه يسويها ف يوم من الايام سأل الحفيد جده: اني كل يوم اقره قران بس ما افهم منه شي واذا فهمت شويه انسا اول ما اسد القران ف شنو فائد قرايه القران🧐 ؟ جان الجد يحط فحم ب صوبه ف كال اخذ سله الفحم الفارغه وروح لنهر اترسه مي وتعال ...
&&&&****
356
العسل🍯 رجال دا يمشي ب طبيعه واكو شجار مكان حلو وهو مستمتع بصوت العصافير والورود بس فجئه سمع صوت🧏‍♂ عدو سريع وصوت دا يزداد وضوح ف التفت ف شاف ورا اسد😳 ضخم يمشي بسرعه وبتجاهه ومن كثر ما هو جوعان خصره صعيف بشكل ف رجال كام يركض🏃 والاسد ورا الاسد دا يقترب ف شاف بير قديم بسرعه طب بنصه واكو حبل بالبئر جلب بي ف ضل اشويه ارتاح من الركض وسكت الاسد ف رجال ضل يتمرجح داخل البيئر ف سمع صوت زئير حيه😳 ضخ ...
282
صباح الخير حبايب طبعاً القناة ضفت بيها صديقتي وحتبدي تنشر القصص الي تعجبها والي تكون هادفه اكيد وماريد اي شخص يعترض حبايب الي ميحب يقراها ليقراها عادي يتجاهلها للقصه اما بالنسبه الي والله جنت مقررة اترك القناة فد مرة بس هسه لا حضل بيها لخاطر كم بنيه دخلولي وطلبوا هل شي واني دوامي بده الله يشهد عليه ف فقط بوقت فراغي انشرلكم قصه ان شاء الله يعني مو دائماً انما بين فترة وفترة ان شاء الله تمام؟ 💔 تحي ...
&&&&****
315
قصة النبي سليمان عليه السلام 😍 جان النبي سليمان عليه السلام واگف اگبال بحر ومنتبه ع نمله چانت تمشي وتسحل من كوه بحبه شعير وصلت للبحر طلع ضفدع طلع السان واخذ النمله ف وره شويه طلع الضفدع وطلع النمله بس مجان وياهه حبه الشعير ونبي ع يشوف الي دا يصير ف النبي عليه السلام ..جان يگدر يحچي ويه كلشي ويه الحيوانات والطيور اجلكم الله ف سئلها وين جنتي وين حبه الشعير .. فگالت يا نبي الله داخل البحر بين صخ ...
&&&&****
240
سلام عليكم اني اخذت القناة وراح ابدي بنشر قصص تختلف عن ذني ف اتمنا تعجبكم
463
حبايب اعتذر ع التأخير بس للاسف حتى مشاهدات ماكو المتابعين 1358 والمشاهدات بس 50 ف ماكو داعي بعد استمر اعذروني بس هاي اخر قصه انشرها الكم اعذروني وماكو اي نقاش خلي تمر كم يوم تكملون بيها قراءة القصه وبعدها احذف القناة تحياتي zahraa
393
وهاي اول مره من طلاقنه لليوم يلزم ايدي ويهدي بيه.. قررت ارجعله خاف يصير بي شي ومااسامح نفسي بس شلون ارجعله وهو مايبادر.. كمت خابرت سناء احجيلهه وايدتني بالقرار جنت مندمجه احجي ومااحس غير الارنوب خاتل ورا البرده وبس رجلي طالعات رفعت البرده واشوفه مخلي ايده ع حلكه ويضحك هسه هذا شسويله اول ماجريت اذانه وبعدين بوسته وهو يكول ماسمعت اي شي ثاني يوم بليل اجه عمو وبشار وجدو تفاجات بلمتهم قدمتلهم ال ...
251
دكول عمه فتح عينه ع وسعهه ولو ماهستوج طالعه من العمليه اله يوكع اسنونج بحلكج.. بشار.. دضربيهه راشدي صحيهه هي من صاحيه السانهه رشاش انوب تحت البنج .. بشرى.. تعال انت اضربهه خدهه رقيق تروح تسوي عليه خد الملكه ديانا .. قبس.. احس راشديات قويه واشوفه كدامي لزمته من قميصه كتله هااا اجيت ابو النسوان ماتشبع شجاك ماشايف موراح تعطل!! بشار.. لا وين اشبع فلوس وعندي ونسوان ومكومه شتردين مني خليني اتونس! ...
187
قمع المشاعر ...ملخص الاحداث الجديده للكاتبه روزايه.. ( قراءه سورة الفاتحه على روح المرحومه الاء بنت اشواق ) ... قبس... مرات نبتعد عن اشياء وانعاد منحب انسويهه بس يمكن هي بالاساس بيهه صالح النه واحتمال الله دزهه حته تفتحلنه ابواب جديده جنت رافضه طرح قصتي بصوره نهائيه حته من بدت تنشر وعلمود شجن اقتنعت لان جانت بحاجه للدعاء واني ممقتنعه بارت اقرا وبارت اعبره لحدما كمت اتواصل ويه روزايه دخلتني ...
148
يجي يوميه يشوفنه شمحتاجين ومرات يخابرنه ونفتح كاميرا ونسولف وياه علاقتنه طيبه وحبنه ظل مدفون باعماقنه... .... الى هنا اصل الى ختام قصة قمع المشاعر شاركنه قبس وشجن بكل لحظاتهم ضحكنه وبجينه وياهم .. اتمنى استفاديتوا واخذتوا العبره من القصه واخطاء الابطال اول كلام اوجه للبنات لاتخبون عن اهلكم شي لاصغير ولاجبير الاهل هم السند لاتغلطون مثل شجن لاتثقون بأي شخص لا بنت عم ولاخال اله بعد تجربه لان شفتو ...
166
ودك تليفوني اشوف اسمه نور الشاشه جاوبته هلو ابو امير جان صوت يمه عالي وهوسه كال اجيج تروحين للحفله؟! قبس.. ااي تعال ماعندي شي؟! شويه واجه قفلت الابواب وطلعت لابسه عبايه اسلاميه فوك ملابسي شاف اموري بوسه وهو يكله شلون طالع حبيبي؟! نزلني بباب القاعه وكال من تردين ترجعين اتصلي بيه.. طبيت واني متوتره اكو اشكال مشايفتهه صار اكثر من سنتين ومن ضمنهم بيت عامر وهدى وفاديه .. قويت حالي ودخلت ضحكت ع هلا ...
145
نفسهه طبيعيه وهذا الشي صار ورا ماراح بشار العصر.. دكيت الباب ودخلت لكيتهه كاعده ع الجربايه وامير بحضنهه غافي وهي صافنه عدلت كعدتهه وابتسمت.. اجت عيني ع قميص بشار بصف مخدتهه بس عدلت نفسهه سوتلي مكان كدامهه صار وراهه .. شجن.. قبس اريد احجي وياج قبس.. احجي!! شجن.. قبل لا احجي اكو سؤال ابالي انتي شكد عانيتي ويانه وجنت اتوقعج من ترجعين راح تعاتبينه واحد واحد ليش ماعاتبتي وماحجيتي بالصار ابد... ...
149
#الاخيرررررر_القسم٢ قمع المشاعر.... تكملة البارت الاخير... للكاتبة زهراء ( روزايه)... بشار.. صار فتره من قدمت بلاغ ع ابو غدير لان جاي من السفر هالعار وتحركت الدعوه من جديد وطلعوا القاء القبض علي وهسه محتاجين شهادتج من جان يجيج للمدرسه وهددج.. قبس.. يحجي واني مصدومه!! فدواتك ربي حكمك عادل بالسره بينت حوبتي واحد ورا واحد وبعده كلبي مابرد.. بسرعه ركضت بدلت وامير بملابسه بس اخذتله ممه صعدت بالسيا ...
138
صحت من سباتهه .. حضنته وشددت اكثر جان يهمس الحمدلله الحمدلله صرتي الي!! بوسني من راسي ومن خدودي ولزم ايدي وكعدنه ع التخم.. راد يحجي وكال اني اعتذر وخليت ايدي ع شفايفه كتله الفات مات علينه بالجديد اني وياك هسه بادين من الاول الراح انتهى لاتفكر بي ولاتذكره كدامي.. ظلينه انسولف وهو يحجيلي شلون تعب وشلون يوميه يروح للناس ويكول اخر مره كالي الشيخ اذا ماانطوك اني اطردك لان تعبتنه.. حمدت الله الف ...
133
هاي الليله ابد مانمت اول شي هو مموجود بالبيت وشي الثاني سالفة سرور كعطت نياط كلبي كلساع اباوع ع التليفون اكول اخابره والعن الشيطان.. ثاني يوم الصبح اجت خاله ام بشار وكالت اجمعي غراض بشار راح يروح للبصره.. ياربي شكد صعبه هاي الايام رحت للغرفه طلعت الجنطه ارتب بيهم ودموعي تمطر ع خدي كل قطعه ارفعهه اشمهه حيل واتنمى ارتبهم بكلبي يعني هاهي حته ريحته بعد ماشمهه.. فتحت علبه جبيره ورتبت ساعاته كل ...
148
قبس.. وفاطمه؟! شجن.. طلكهه بعد هوسه وسالفه شكبرهه واخذت كلشي الغايب والحاضر وحته منطي فلوس لبسمه حته تسكت قبس.. هو كالج؟! شجن.. اني مااحجي وياه واصلا من يوم خطوبته مابينه حديث بس ساره مرت وائل تجي وتحجيلنه قبس.. وانتي اكيد موافقه ع غيث؟! زين شلون واهلهه نسيتي وائل وامه اخذيهه نصيحه اذا الاهل كرهوا الجنه ماراح تنسعدين .. قبس.. ام وائل اجت هي وخالاتي واعتذرت هوايه وكالت اني مالي علاقه هو ب ...
153
بشار.. اسمعيني قبس!! وهذا اخر كلام راح اكوله بخصوص هذا الموضوع اني من اختاريتج ردتج زوجه الي وام ابني مافكرت بيوم اذيج ولايوم استنكفت من عندج.. تدرين بيه اطلع جنت وبالشركه الكل يعرفج انتي مرتي مااقبل ولا اسمحلج تفكرين او تحجين هذا الكلام سرور غلطه وصارت وورقة طلاگهه وصلتلهه بس ماتقبل تحضر بالمحكمه !! اني مااجبرج انتي صاحبة القرار وعدتج انفذ اي شي اطلبي وحته ع حساب راحتي .. اخر قرار اريد اسم ...
144
#الاخيررررررر_القسم١ قمع المشاعر.... البارت الاخير... للكاتبة زهراء ( روزايه)... ( البارت الاخير طويل وماكدرت انزله كامل هذا بارت وبعد ساعه او اكثر ينزل البارت الثاني دااكتب بي ... قراءه ممتعه) ... مضى على غِيابك الكثير ، ظَننتُ أني بدأت إعتياد الأمر ، اليوم راودتني الرَغبة في الحديث معك ، ترددتُ في الإرسال ، مُراسلات خيالية بيني وبينك في عقلي ، صدى ضَحكاتك يتعالى في مَسمعي ، أُحب عَينيك ...
140
تقربت ع بابا سلمت علي وبابا حضنهه وباسهه من راسهه وكالهه قرة عينج بابنج يابنتي.. اما اني سلمت عليه سلام عادي جدا حته ماباستني بس مدت ايدهه صافحتني وسرور جانت بصفي واكفه هم سلمت عليهه مصافحه .. وراحت كعدت بصف بشار وامير بحضنهه هو وامه نسخه مستنسخه عينه عليهه كلنه وعبالك عروس وجايه من الزفه... سرور كلساع ترفع راسهه تباوعلهه وترجع تنزل عينهه بس هزة رجلهه ادل ع توترهه ... بابا وبشار حجوا ب ...
131
ومن شافت الهوسه ابتسمت وكالت شصاير شجونه؟! شجن.. متدرين موقبس اجت خابر بشار وكال اجينه واخيرا التقت بابنهه.. انگلب وجهه بسرعه انصدمت صدمه يمكن مامتوقعه او جانت مطمئنه قبس ماراح ترجع بحيث تبلع ريكهه وصافنه بوجهي تريد تتستوعب كلامي شويه وحجت ليش وين لكاهه؟! شجن.. هو يدري بمكانهه بس جانت حالتهه النفسيه تعبانه وماكدر يكلهه ع ابنهه وطلعت يم سناء سرور.. انتي متاكده لوتشاقين ويايه؟! شجن.. ليش اتشاقه ...
123
جنت ماناويه اغفه بس مدري شلون اخذتني النومه ومااحس غير حركه ع خدي دغدغت بشرتي بسرعه فزيت واشوفه ثاني ركبه وبعده بملابسه ويحرك اصابيعه ع خدي.. قبس.. هي فزه هي كومه ع حيلي واني ادور عذر شراح اكله ليش نمت بفراشك تعلثمت بالحجي كتله هاي شنو رجعت؟! بشار.. نسيت محفظتي هنااا شبيج فزيتي وشلون تنامين هنا وتعوفين امير وحده لوكاعد وينزل من الجربايه ويتعور قبس.. وين نايمه هاي هسه غمضت عيوني متشوف فزيت بسر ...
138
ويكدر يجيني يطيب خاطري جنت لو اموت بذاك الميت محد يدري اله تجي من الدوام الله عليك هم يوم منعتهم من الجيه الي حته انطي تبرير الهم؟! بشار.. لااا مامانع احد بالعكس ياريت جانو قريبين منج جان ماتشبعتي بالحقد هلكد.. قبس.. خلاص لاطالبني لا باحترام ولا باكرام الضيف اني لا اريدهم ولا عندي اهل ... بشار.. بس هم يردوج ويوميه يخابروني يريدون يجون واشوفج مامستعده واكلهم موهسه.. وهسه عيد ميلاد امير اذا س ...
137
قمع المشاعر.... الثالث والثلاثون من الجزء الثاني... للكاتبة زهراء ( روزايه)... قبس.. احبه وروحي بي واعرف شكد راح اعاني بفراگه مجرد مايفتح الباب ويفوت اريد اكوم احضنه بس مااكدر اعرف اني هم غلطت بهزيمتي وضميت عنه خبر حملي بس هو اذاني حيل رغم الشك والضرب الحصلته لو وراهه مطيب خاطري بشكم كلمه انسه وارجع مثل اول.. بس زواجه هدمني حطمني للاخير خلاني انقسمت نصين عقلي رافض نهائي وگلبي يركض ورا واني ...
135
وانفذلج الوعد... . . يتبببببببع..... متابعه ممتعه
133
قبس.. بيع البيت مالتك المن مخلي واشتري مشتمل لسرور ومشتمل الي بشار.. سرور اطلكهه ؟! قبس.. لاتلعب ع بنات الناس هم انسانه وعدهه مشاعر مادزت عليك حته تخطبهه وماسوت شي غلط واذا ع استغلالهه شي طبيعي تريد تكون زوجه الك الي اريد اكوله الك لاتنتظر مني اي شي سواء طلكتهه او بقيتهه ماراح ارجع بقراري... بشار.. كومي خلي نتعشه وبطلي خرابيط قبس.. اوك عود لاتنسه ترى كلت انفذلج اي شي وطلبي الوحيد اطلكني ب ...
124
منه سنه واكله اذني مااسمع بيهه من ضربته كلشي اكدر اسوي بس احصل ابني.. بشار.. فكري قبس فكري مره ثانيه الوقت الج مستعد انتظرج طول العمر بس ابعدي فكره الطلاق .. قبس.. بشار انت وعدتني واني ثقيت بيك طلكني وخليني اعيش ايامي مرتاحه ويه امير.. بشار.. فكري لخاطر امير اعرف مااستاهل فرصه ثانيه بس الي تريدي انفذه اطلك سرور واشتريلج بيت جديد شتردين اسوي .. قبس.. مادخلني اطلكهه تبقيهه ثق بالله اخر شرط اش ...
126
قبس.. جنت مامنتبهه من العصبيه بسرعه فترت واني عيني ع صدره كمت ابلع بريگي واحرك بعيوني بصوره عشوائيه مااريد ينتبه.. بسرعه ابتعدت وهو يلاعب بي صرت وراه وهو يشيل اموري ويشمره فوك ويلزمه وهو يضحك عيني على ظهره وشلون يتقوس وتبين العضلات من يرفع اديه.. نسيت نفسي ورحت لايامي الحلوه جان شحده ينزع هيج لان اركض ادغدغ بطنه وهو يصيح يلبس بسرعه ويكول اخلص منج كل رومانسيه ماعندج ... جنت مبتسمه وسارحه بخي ...
121
قمع المشاعر.... الثاني والثلاثون من الجزء الثاني... للكاتبة زهراء ( روزايه)... شكد تقهر شوفته من بعيد وانه لابيه اروحن ولابيه ارد وجماله اجبر عيوني عنه تبتعد ياكرامه ياغرور ياعزه نفس كلهن يوكعن من عيني بعينه تصد ..... قبس... اموري بحضن ابو واني عيني علي كلساع يباوعلي ويضم راسه ماسالته شكالت امك من سمعت بيه اكتفيت بالصمت.. قبل لانوصل كتله وين ناوي تاخذني احسب احسابك ماافوت لبيت اهلك ولالبيتك ...
117
باصبعه الابهام يحركهه ع شفايفي لحدماغفيت.. كعدت الصبح واني ع نفس النومه وهو مرجع ظهره ع الجربايه شصار بي تكسر مامتحرك ابد باوعتله غافي ركزت بملامحه جنت اتهرب منه نزلت عيني ع ركبته انتبهت على شي يم نحره مثل العقده مال الخياط عقدت حواجبي باستغراب واني بحضنه مديت ايدي على ازرار قميصه فتحت اول وحده فز .. ظليت اباوع بعينه وايدي كملت عملهه افتح بيهن بالسره عيونه انتهت ذبلن نفسه صار عالي ابتسام ...
121
الوحيد الحبني بعيوبي واني حبيته وجمعت كل انواع الحب وسلمته اله بشار جان طالع شويه واجه جنت افتر بالغرفه وامير نايم طب باسه وطلع كال نامي لتظلين كاعده.. ماحاجيته طلع وسد الباب واني كعدت يم راس امير واباوعله فجأه فتح عيونه ومنا طافي الضوه بس ضوه خافت وشافني وحدي يمه .. فز فزه كلت راح يوكف كلبه بجه وماكدر ياخذ النفس بس حلكه مفتوح وشفايفه صارت زرگ تخبلت شلته وركضت ليبرا اصيح بشار جان مدد بالص ...
124
حبني واتمسك بيه لاتعوفني لا تعذبني مثل اهلك.. انفتح الباب بشار بسرعه سالته وين امير!؟ جاوبني وهو يتقدم باتجاهي وكعد بالكاع وثنى ركبته كدامي.. يم بشرى ياكل!! ليش لسه مابدلتي ومد ايده تلمس خدي درت وجهي بسرعه .. بشار.. كومي جبتلج ملابس كومي اسبحي وتعالي نتغده يله حته تاخذين امير لان بعد مينام.. قبس.. مثل الطفل ويقنعوا كمت بسرعه كتله وينهن اكو علاكه ماانتبهت عليهه شالهه انطانياهه اخذتهه وركض ...
124
من بين عيوني بس اهدي وع كيفج هسه راح نطلع وتجين ويايه وهناك اكعد وافهمج وامير بحضنج كافي بجي اشو كافي راح يوكف كلبج من كدما شهكتي.. قبس.. ليش مايريدني!! يعني راح يظل يخاف مني واني شلون اتحمل!؟ بشار.. لايريدج هسه من انروح للشقه يريدج قبس.. ومنو كالك اروح وياك مااريد اشوفك لاتستغل ضعفي لاتستغل ابني لاتستغلني كافي.. بشار..وين نتفاهم لعد يم سناء عيب من اخوهه وابني شلون افاركه واحنه موبلدنه .. ...
141
قمع المشاعر.... الواحد والثلاثون من الجزء الثاني... للكاتبة زهراء ( روزايه)... أعاتب من يمر بيّه حنين الصوت اعاتب ولو يمرني الطيف يلكـَـــاني هله ويلكـَــاني غايب مانه من كـَــد لهِْفتي لشوفك شمع بسكوت ذايب دكَ عليّه الباب كـَــلبي . كــَـبل ما جاوب يجاوب وابتسم لي الدنيه تحله واحس كل الناس يحبّيب حبايب وتدري.. من تكبر على اشفافك بَسِمْتك يكبر ابكـَــلبي الهوى.. ومجبور اعاتب .... قبس..جنت بين ا ...
183
بصوت عالي ااااابننننني ووكعت بالكاع.. امير يصرخ شالته سناء وقبس الوجه اصفر شاحب وشفايفهه زرگ اتشاهدتلهه بكلبي حسيت روحهه بدت تغيب.. حضنهه بشار وشالهه وابو سيف ركض كدامنه وكفنله تكسي امير عفته يم سناء راسهه بحضني وبشار كلساع يلتفت واشوف الدموع تلالي بعيونه وصلنه للمستشفى بشار يعرف يحجي انكليزي بطلاقه وكدر يتفاهم وياهم اخذوهه من عدنه واحنه مثل السمج المزهور ... مر هوايه على دخولهه وشويه انفت ...
148
امتزجت دقات قلوبنه وصارت لحن موسيقى يطرب قلوب العاشقين.. خله كصته ع كصتي دموعي تتسابق منو الاسرع ولاول مره احس بهزة اكتافه وهو يبجي وراسه على راسي!! مااعرف انطي ردة فعل ماادري شنو الي اسوي بس ابجي وارعش .. دماغي بده يستوعب ولفحني عطره غمضت عيوني حيل اخذت نفس عالي وكتمته بصدري راسي لاارادي تقرب ع صدره اريد استنشق عطره بعد اكثر اريد اخزن لايام الجفاء... حس عليه ضمني اكثر واكثر لحدما حسيت قف ...
125
بس موهسه يابشار موهسه انت اجيت تصلح موتخرب.. بشار.. عوفيني وحدي اهدء والله كريم بشرى.. عمه موزين عليك موهاي عيونك حمر هم تريد توكع مثل هذيج الوكعه الكشره بشار.. عوفيني رحمه لاهلج خليني اهدء لاتلحين فوك راسي بشرى..عفته ورحت لامير هذوله شلون بيهم والله ياقبس اعرفج راح تخلي يمشي حافي ويسولف ويه روحه يعني شفتي ودرتي وجهج ومااهتزيتي ليش ولج ياقبوسه موهذا ابو ابنج وحبيبج ليش يا بنتي؟! لحد الظهر ...
129
وكانو اجاني ايعاز لاااا اشبه بالذبذبات الكهربائيه موبس بگلبي بكل مكان بجسمي عقلي !! كلبي؟! عيوني!! روحي الطلعت مني وركضت علي.. رجليه الخانني اريد امشيهم اتربطن بحبال !! ايدي اللازمه سيف تركت ايده وتريد تركض قبلي تحضنه!! اني احلم ااااي هذا حلم موحقيقه موهو ؟! كلبي صاح بيه لااا هووو هذا حبيبي وهذا انيسي يتوسل بيه كلبي واني ساده اذاني مااسمعه التفت عليه ابو سيف وهو يصيح يله يمعوده مشيت بدون ش ...
118
جان اني هسه رجعت اشتغل خدامه بالبيوت بگلبي حرگه تهز اجبال وعندي عتب الك يالحرمتني من طعم الحياة حرمتني وفارگتني وعذبتني خليتني اتمنى الموت ولا اعيش لحظه من هاي الايام القاسيه!! بعدني احن الك رغم السويته وبعدني اشتاگ لحضنك وعطرك بعدني احتاجك بكل خطوه اخطيهه انت شطبتني من حياتك بس اني ماكدرت اتجاوزك ابد.. ااخ ياوجع گلبي !! مايفيد اللوم ولايفيد العتب هاي حالتي يوميه واني احاجي نفسي بوسط فكري و ...
117
قمع المشاعر.... الثلاثون من الجزء الثاني... للكاتبة زهراء ( روزايه)... غير الـ ما يطـيبن خاطـري شخـليت و غـير الـ مـا تحبـهن مـا مسويـلڪ شلـونڪ لا تگـلي شلــوني بــيا لـون ؟ ناگص عـافية و بالعافية ادعيـلڪ.. .... عادل..خير يابه شعندك بتركيا وماخذ امير وياك شسوي بي؟! بشار.. بشرى مريضه واني اريد اروح اجيك كتلهه انروح سوه واموري اريد اخذه مااكدر افارگه.. ام بشار.. يمه بعده زغيرون وين يتحمل سفر و ...
117
لو يكلولي باخر الدنيا وطريقك كله شوك اروحلهه وادوس ع الشوك برجليه .. المهم ظليت ادور هوايه ماكو اي اثر صارت سولتي بسناء بس اتابع حساب سناء مع العلم ماتنشر شي بس بلكي الكه خيط امل.. صدفه سناء غيرت صورة الغلاف مخليه صوره طفل وشفت بالتعليقات وحده اسمهه ام رنا وكاتبتله فدوه حبيب عمته يعني ام رنا الكالت عليهه القابله اخت سناء؟؟؟!!! يعني قبس عاشت عند ام رنا واحتمال هسه يم سناء مااعتقد بقت ببغد ...
112
شعبالهه عبالهه هو رجال لازم بيوم يحتاج ويجيهه بس اخوج مااهتز ابد .. شجن.. دكول ماالبس ولا اسوي اغراء اخجل من نفسي بشرى.. عمة عينهه ام الخشك بشك!! ولج مرت حمايه كالت لكيت مرت بشار الدكتوره يم ابو ملابس النوم واشترت ٣ وكايلتلهه مرت حمايه هاي كله للمدير كايلتلهه بعدنه عرسان ويطلب!! شجن.. عزااا عمه مااتخيل سرور تلبس وتتودد وهو يرفضهه شكد عيب اكلج عمه معقوله صارلهم سنه ونص مااتقربلهه بشرى.. لاااا ...
110
اني بعد مااحجي لان تعبت منكم اطلكوني هذا الاسبوع واذا ماطلكت برجلي اروح للمحكمه واحجي للقاضي وشيريد يصير خلي يصير.. ام بشار .. ياربي شنو هاي المصايب گلبي خلص ولجن ارحمني منين اتلاكهه فهمني منين من اخوجن لاطايل سما ولا كاع !! لو ابنه اليكسر الخاطر لومن مشاكلجن يوميه وحده زعلانه ومتعاركه ماتفكرن بينه مو سنين مرت علينه بس الويلات ملاحگتنه هدى.. شكد عوجه دنيانه شلون گلبت حالنه وين جان الفرح ملاز ...
107
سناء.. مو اعرفه كلبه جبير ولج تذكرين من تخربطتي بالزائده ورحت كتله استاذ مو الشهريه خطيه جان يشرب كهوه غص بيهه .. قبس.. ههههه شو سكتي لاتذكريني جان ممعترف بحبه بعده بس نظرات سناء.. ومن سويتي عمليه وطلعتي تصيحين وين الاندر مالتي ولج سناء نزعوني الاندر هذوله الكوا..... واسكتج دكليلي شبيج كح..... قبس.. ضميت وجهي باديه وعبالك الموقف هسه صار ولج سناء اسكتي !! سناء.. حب من اول فشوره وراهه اعترفلج ...
115
قمع المشاعر.... التاسع والعشرون من الجزء الثاني... للكاتبة زهراء ( روزايه)... انتهينه وانتهى!!! الما ينتهي وخلَّص حجينه انتهينه وبقت كَطرات الوفه المذبوح تتناثر علينه وبقت للمجفين كوم اسرار عد روحي الامينه وكون نستاهد عتبنه يفيد بيهم عاتبينه وكون يسوون البجي جابثنعش ناظر بجينه غافلونا ...وباكَو العشرة غفل من بين ادينه وباكَو من ايد العمر سنتين وبوجهم رضينه تالي. نزعوا شوكَنا من كَلوبهم وكَالوا ع ...
107
كعدت يمي بالحديقه وكالت ابونه دزني عليكم بيوم من الايام طلب من عدنه تصوير واحنه خفنه تصير كارثه واحنه نازلين جدد ورفضنه وهسه ابونه صار ايام يلح عليه يكول خلي يجون انطيهم التصوير.. وصدك اجه بشار كتله وراحلهم ومنطي التصوير شجن.. شبي التصوير؟! سرور.. ماخلاني اشوفه بس صار عصبي وكام يضرب اي شي كدامه وطلع ل١٢ يله رجع وماقبل احجي باي موضوع.. شجن.. ظليت افتر شلون اعرف التصوير شبي اكيد ع قبس وعصب خ ...
111
واذا منتبهه كدامي مادكول ماما ابد اني ماحارمهه من الامومه حالتهه هيج بشرى.. ميخالف ياعمه انت تعرف قبس زين تعرفهه شكد رقيقه تخيل من شافت الصور شكال كلبهه ولك تلكاهه انجرحت ضعفين ... بشار..خابرت سناء صديقتهه بلكي تعرف شي عنهه بس كالت مااعرف عمه وين الكاهه وين راحت ؟! بشرى.. ااوف يابشار تذكرهه من عمرهه ١٤ وماخافت وانهزمت من عدنه وخلتنه اسنين اندور عليهه لك بشار قبس من كدماشافت لوعات عدهه قدر ...
104
وبدت اغنيه وكانما يكول هاي الج.. تعال انطش زعلنه ويه الرياح ونمشي اثنينه راح اشبكك راح ضگنه الحزن خلي انضوگ الافراح ونبشر عيونه ليل الدمع راح يافيض!! يهل طيفك يمر باليقضه والنوم ويمن حبك امر من كل الهموم واني ادري بيك وفي ومايخذك لوم مثل طبع الگمر ماتاخذه غيوم.. يافيض!!! قبس.. اضم بشفتي لبطن حلگي حته اضيع دموعي وانكساري حته اضغط ع جرحي بقوه حته لاينزف !! ماكدرت اظل كاعده كلت لسناء خلي انكوم ما ...
101
قمع المشاعر.... الثامن والعشرون من الجزء الثاني... للكاتبة زهراء ( روزايه)... لمن تخليتو عني؟! وانا چنت بعازة چفوف التلمني بطرگ حزني ولوعتي وليوجعني بطرگ ليش ؟ وليش ودموع اعلة ردني وجدمي كل ما ينوي يوصل بابكم گلبي يعتني !ليش ؟ ياما چنت احبكم واسند الحبني وكرهني ومن طحت وتراكمن حزني اعله حزني محد ادنة وهمس موجود متني وهو ليش ؟ ليش ما ظل بالة يمي ؟ ولا اشتاگ ! ولا فگدني ! مو چنت لمن حزن بعيونة يطفح ...